تابع الحلقه الاخيرهـ
طلعت ساره من البيت مع خالد وراحت للمستشفى
بعد ماواعدها بنص ساعه وبعدها بيجي ياخذها
وأول مادخلت الغرفه توقعت تلقى الكل موجود..
بس أستغربت يوم شافت محد غير حنين جالسه وشكلها سرحانه بعد..
أرتاحت كثير وحمدت ربها على هالفرصه الذهبيه اللي مستحييل تتعوض..
ومافي أحلى من هالوقت عشان تكلم حنين بموضوعها مع فيصل
حنين بابتسامه\هلا والله..
ساره\ أرتاحي أرتاحي لاتقومين..
حنين\تسلمين ياعمري..شخبارك..تصدقين ماتوقعت جيتك..!!
ساره\وأنا اقدر أني ماأزورك...وماعليك من أخباري...أنت اللي أخبارك ..أن شاء الله احسن من أمس..!!
حنين\الحمد لله..وين عمتي ماجبتيها معك..!!
ساره\الصراحه ...الصراحه أنا جيت لوحدي عشان أبي أكلمك في موضوع ضروري..
حنين\خير ساره في شي...!!
ساره\أولا ..تصدقين..وحشتيني..والبيت..
والبيت بدونك فاضي وممل..
حنين\ياعمري ياساره ..حتى انتي واحشتني مووت بس ...الظروف اللي مرينا فيها أبعدتنا..
ساره\طيب ..حنين..
حنين\نعم..
ساره\فيصل..فيصل صار من أول أيام العزاء وهو طالع من البيت..
لكن كان يكلمنا ونعرف أخباره بالتليفون..
واللحين صار له فتره ماكلمنا ولانعرف عنه أي شي..
وخايفين عليه مره..
والكل مستهم عليه..
وامي متضايقه من موضوعك أنتي وفيصل
ويوم درت عن حملك تضايقت أكثر واكثر
لأن المفروض يكون موجود بهالوقت..
وماتدري شتسوي..
عشان كذه ياحنين أنا جيتك اليوم وأن شاء الله ماترديني..
وبسألك سؤال واتمنى أنك تجاوبين عليه..!!
أنتي متهاوشه مع فيصل..!!!
.
.
.
.
سكتت حنين..وظلت فتره على هالحال..
وساره تتنتظر منها أجابه ..
أو حتى نظره أو أحساس..
لكن حنين كانت مشاعرها جامده ..ومابين عليها أي أثر..
ياربي ..شالبلشه..!!
لينا\هلا فيصل..
فيصل\اهليين..
لينا\شو أخبارك..
فيصل\تمــام..
لينا\تصدق يافيصل..ماني مصدقه أني شفتك..وكنت اتمنى اوتواجه معك مره تانيه..والحمد لله..
فيصل\أيه..
لينا بابتسامه\ماتعزمني على قهوه...!!
فيصل\لا..أيه..عادي..تفضلي..
لبست نظارتي ورحت معها لأقرب كوفي من الفندق
وطلبنا.
لينا\خبرني عن حياتك..وزواجك..
وقلت لها كل شي ..من بداية زواجنا..لنهايته..
رجعت لأحاسيسي قبل مااتزوج..
وكأنها هي الصديقه المفضله بالنسبه لي..
اللي دايم أسولف لها عن حياتي وأشغالي وسفراتي وطلعاتي..
ونسيت بلحظات أني متزوج وكأن الزمن رجعني لورى فتره مو بعيده..
..
وهي نفس الشي كلمتني عن وحدتها وغربتها بعد ماأبتعدت عنها..
وكيف عانت وتأثرت على فرقاي..
والصراحه أنحرجت منها..
أنحرجت لأني جرحتها وجرحت الف بنت غيرها,,
واعتبرت نفسي اناني من الدرجه الأولى..
هي مو ذنبها أنها تعلقت وبنت آمال على شخص مثلي
بالنسبه لها مثلي..
هي تربت على مفاهيم غلط وتعودت على قربي وصداقتي
ويوم ابتعدت عنها واعلنت زواجي
أنهارت..
هذه أقل كلمه أقدر اقولها
لأنه تقاسيم وجهها تبين أكبر من هالكلمه
وتفسر ألف معنى ومعنى
حاولت قدر الأمكان أني أواسيها بشتى الطرق وعلى أنا الوقت مش مناسب ..بس حاولت اخفف عنها شوي..
وأنا بداخلي مشاعر ممزوجه..
قلبي يقولي أسمعها..
وعقلي يقول انت متزوج ولازم تطلع من حياتك..
وبكذه أحترت ..ومش عارف ايش أسوي..
ومدري ليه تذكرت ساعتها مرام بنت عمي..
أكيد أنا جرحتها مثل ماجرحت لينا..
بس ياترى لحد اللحين مجروحه..!!
لينا\فيصـــل..!!وين رحت..!!
فيصل \ها..ولاشي..بس سرحت شويه..يالله لينا تأخرت..واكيد بعد أنتي تأخرتي
لينا\ايوه صحيح..ومشكوره على القهوه..
فيصل\العفو..
وبكذه أنتهى اللقاء على خير ..
وكل واحد منا راح لغرفته
دخلت عمتي تتسبح ومره وحده تتوضا لصلاة المغرب..
ودخلت أنا غرفة حنين عشان أصلي و أحضر أغراضها اللي تبيها
ويوم صليت وجهزت الأغراض حطيتهم بشنطه صغيره وطلعت بره انتظرهم يخلصون..
وأول ماطلعت شفت عمر جالس مع اخته سمر وشكله سرحان..
بالبدايه حاولت أني أرجع الغرفه..
بس الشوق غلبني وطلعت معهم للصلاه وأنا اكح عشان اصحيه من سرحانه
سمر\ريـــــــــــم...
ريم\حبيبتي...تعالي...
وجات جنبي وجلست بحضني..وقامت تسولف
سمر\تصدقين ريم...أنا فرحانه لأن حنين حامل.وناسه بيجي أحد ألعب معاه..
ريم بابتسامه\كلنا فرحانين..مو بس أنتي..
سمر \أيه بس انا اكثر...واذا جاء بعلمه أشياء كثيره وبنلعب بالباربي حقيني..
وبخليه يحترمني ..لأني بصير خالته ..
ريم\لا والله..ياحليلك اللي يشوفك يقول أنك كبيره...وأنتي توك نونو ..
سمر\عمر...شوف ريم تقول عني نون هي النونز صح...!!صح عمر...!!
رفعت عيني لــ عمر وانا انتظر منه أجابه أو حتى مداخلته معنا...
لكنه سكت وابتسم لــ سمر
وقام..
وانا هنا مت قهر..
يعني يكفي أنه مايكلمني وسافطني ..بعد يتركني لوحدي...!!
صج يوم قالت العنود...
عمر تغير ..
تغير بشكل خرافي..!!
سمر\ريم..شفيه عمر.!!
ريم\مافيه شي...
سمر\أووووف..كله زعلان..كله ساكت..عمر مايلعب معي مثل اول...أنا ماصرت احبه..
ريم\لاحبيبتي سمر ..لاتقولين كذه..بس عمر تعبان شوي..وبعدين بيرجع مثل اول وأحسن..
سمر\صج..عمر بيرجع مثل أول..وبيلعب معي..
ريم\أيه صج ...بس أنتي قولي يارب ترجع عمر مثل أول...
سمر رفعت ايدها وهي تدعي لأخوها عمر..
وكانت تدعي بكل صدق وبراءه..
وعمر شافهاوسمع كلامهم..وأنفطر قلبه عليها..
وحس بالضيق والكآبه..
يتبع,,,,
أحساس