صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - الانــاقـة النـفـســيـة***
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2011, 06:17 PM   #1


الصورة الرمزية سلوة الخاطر
سلوة الخاطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14398
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-16-2012 (01:52 AM)
 المشاركات : 323 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Smile العلاقة بين شكل الاظافرة وشخصية الانسان



هناك علاقه قويه بين شكل الاظافر و الشخصيات ، فيا ترى الى أي شكل تنتمي انت ؟؟

الظفر الطويل
اصحاب الاظافر ذات الشكل الطويل غالبا ما يكونون مثالين و حساسين و هادئين و كتومين ، انهم يفضلون تحليل الوضع و دراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل و بفن البصيره ، الظفر الطويل و العريض يدل على شخصيه .....



محبه للذات أي أنانيه .

الظفر القصير
تسيطر العصبيه و القلق على أصحاب هذه الاظافر ، ان اولئك الاشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات ، و طباعهم تكون صريحه و كثيرة العزم ، الظفر القصير يكشف عن شخصيه مرهفه جداً و سريعة التأثر ، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسه .

الظفر الضيق
هذا الظفر يدل على خجل كبير ، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات ، و هم لا يحبون اصدار الأوامر ، بل يكتفون بالمشاركه في تطبيق القرارات ، و يحترمون القوانين ، اذا كان الظفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير .

الظفر العريض
اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصيه قويه و كثيرة العزم ، تستمع الى حدسها و تعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين ، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم و يغذونها بطموحات اكبر ، اصحاب هذا الشكل محبون للسفرو المغامرات وكل اختبار جديد ، و عندما يكون الظفر مسطحاً و عريضاًفهذا دليل على روح ماكره .

الظفر لوزي الشكل
انه الاشكل الاكثر ارستقراطيه بين اشكال الاظافر ، اصحابه يتمتعون بشخصيه مرهفه و كريمه و موهوبه ، يملك صاحب ذا الشكل مقدره على اشاعة اجواء متناغمه من حوله ، انه شخص محب للفنون .

الأظافر المربعه
صاحبها شخص متحفظ و رصين ظاهرياً ، يفضل الصمت و متابعة طريقه وحده ، وهذا الشكل شائع عند الفنيين و المعلوماتيين ، و اصحابه يفضلون التعامل مع الارقام بدلا من احرف الابجديه ، و عندما يكون اسفل هذا الاصبع مثلث الشكل فهذا يعني انسانا مشاغبا و مماحكا مشاركتي الاولي في المواضيع ارجو ان تنال اعجابكم .




الموضوع الأصلي: العلاقة بين شكل الاظافرة وشخصية الانسان || الكاتب: سلوة الخاطر || المصدر:





hgughrm fdk a;g hgh/htvm ,aowdm hghkshk hghkJJhrJm hgkJtJsJJdJm



 


رد مع اقتباس