التميز خلال 24 ساعة | |||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
![]() ![]() |
![]() ![]() |
قريبا![]() |
بقلم : ![]() |
قريبا![]() |
قريبا![]() |
|
القصص والروايات - Stories and Novels Section يهتم بكتابة القصص والمقالات والروايات سواء منقولة أو مكتوبة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ عمر مايحس أنه له هدف ..هو الوحيد منهم اللي ماقدر يتأقلم مع الجو ويحس نفسه ضايع وبحلقه مغلقه الدنيا تدورفيه..وهو مش حاس بنفسه..أنعزل عن الكل ..حتى من خواته..والكآبه صارت عنوان حياته.. ترف وخالد ..على حالهم . لكن خالد لحد اللحين ماخذ على خاطره من ترف لأنهامارضت تشوفه وهو جايها المستشفى..وترف ماتدري شسالفه لأنها ماشافته من ذاك اليوم سوزان..كبرت علاقتها مع يوسف ولحد اللحين محد كشفها على طلعاتها معه أما زياد حاط في باله أنه هذا الوقت المناسب عشان يتقدم لها ..وكلها مسألة وقت ويحسم الموضوع.. هيفاء تحررت اخيرا من المعصم اللي كابد في قلبها وفتحت صفحه جديده كلها تفاؤل.. وكانت خايفه انه علاقتها مع صديقتها تخترب لكن الحمد لله صديقتها تفهمت الموضوع لأنها تعرف مين اخوها مش حاس بمسؤلية زواجه.. متعب قدر يتعايش مع جو الزواج وحس بطعم المسؤليه وحلاوتها..وطبعا هالشي لازم يكون من الطرفين عشان ينجح الزواج..وبالفعل نجح.. ساره...أبتسمت للحياه مره ثانيه وطوت صفحة الحزن..ومتأمله خير لحياة حنين وفيصل..ودعت ربها أنه يردهم لبعض.. بعد مرور شهرين على الأحداث السابقه.. (3) حنين\بطني ..بطني حسبي الله على بليسك..عنــوود ترى أنا صار له شي لأذبحك العنود\شسوي لك يعني..انا ميته خوف وأنتي مبرده..شعري عدل والا..!! حنين وهي تضحك\لا..مو عدل.. العنود وتناظر نفسها بالمرايه\سخيفه..والله سخيفه...وبعدين وخري عني أنتي ودبتك هذه..وينها ريموا..روحي ناديها الليله ملكتي... ريم بصوت عالي\ها.ها شتبين..مصدقه نفسك أنك بتتزوجين يالعانس..اشوف شعرك..وععععععععععع ..أيش هذا..طايح..كأنك هنديه..الشي حلو بسيط ...لا هو ناعم..ولا هو خشن..مو طايح وعفست وجهها ..وعععععععع العنود وشو يتصيح\مووتي حره..أصلا أنتي منقهره لأن شعري أحسن من شعرك.. حنين\أقول أنا بطلع بشوف المعازيم بره.. العنود\ريم..بلاه حركااات صبيانيه..تكفين شعري عدل والا لا..!! ريم وفيها الظحكه\عنوود..شفيك..هذه ملكتك ,أذتينا..أجل اذا جاء بكره بعرسك شو بتسوين..!! العنود\بمووووووووووت..أحس أني خايفه..وأنتي تخوفيني زياده.. ريم\ليه..عوعو على غفله..؟؟ العنود\لا..نونو.. ساره\شخبارك..!! حنين\الحمدلله..أنتوا شمسوين..!! ساره\كلنا بخير.ونننتظرك.. حنين\طيب..ساره..أنا آسفه.. ساره\آسفه على شنوا..!!؟ حنين\آسفه وبس.. ساره\كيف بس..؟ حنين\على الكلام اللي قلته لك يوم كنت بالمستشفى..بس صدقيني ياساره كنت بظغط نفسي لايحتمل. ساره\لاتكملين ياحنين أنسي اللي صار وأحنا عيال اليوم..وأنا مقدره ظروفك.. حنين\يعني سامحتيني..!! ساره\بسامحك بس على شرط.. حنين\أشرطي قولي اللي تبين أهم شي رضاك.. ساره\أنك ترجعين بيتك.. حنين ابتسمت\اللي الله كاتبه بيصير أنشاء الله..معليش ساره بشوف أمي وش تبي.. ساره\خذي راحتك.. حنين\ها يمه..تبين شي. أم حنين\يابنتي روحي شوفي أختك..الرجال بيدخل وهي مش راضيه تطلع. حنين\ليش..!! أم حنين\تقول بكره زواجي ماله داعي اطلع.. حنين\هههه ياحليلها بروح اشوفها.. العنود\قلت لك ماأبي شفيك أنتي..!! ريم\عنودوا لاتقهرين أخوي بملكته أستعدلي وطلعي له.. العنود\ماأبي ..ماأبي.. ماأبي.. ريم\حنين شوفي أختك ترى بذبحها..أنا طالعه.. طلعت ريم وتركت الأختين لوحدهم.. ظلت حنين تطالع أختها بحنيه..وكأنها مش مصدقه انها بتتزوج وبتاخذ لافي.. وبعد سكوت.. حنين\والله وكبرتي وصرتي عروس..بس ليش هالتكشيره..ليش ماتبين تطلعين له.. العنود وهي ترتجف\حنين.. حنين\عيون حنين.. العنود\خايفه...ضميني تكفين.. حنين\ولايهمك..تعالي..وحضنتها.. حنين\عنود..بسالك سؤال .. العنود مغمضه عيونها وماتدري ليه توها تحس بالراحه يوم ضمت اختها حنين\أنتي تحبين لافي.. العنود\أيه... حنين\أجل ليش الخوف..أذكري الله ..هذا لافي حب الطفوله والا نسيتي.. العنود\بس.. حنين\أوش..ولاكلمه..وبلا دلع بنات..صدقيني هو متلهف لشوفتك.. العنود وصاحت\زيييييين.. حنين وحبت تخفف توتر أختها\وبعدين وخري عني..بطني ...نسيتي أني حامل العنود وضاع صوتها بين دموعها\لا..حنين..احبكم..ومش متخيله أني بعيش بدونكم.. حنين\حتى احنا..بس شنسوي..لافي بياخذك..وحلف أربع ايمان..أنا مانشوفك أربع شهور..تعويض عن الأشهر اللي فاتت العنود وقعدت تحسب\ليش هم شهرين بس اللي ماشافني فيهم..!!؟ حنين\أيه..وضربيه شهرين زياده.. حنين توها تحس باللي قالته..وبعدها على طول أنفجرت من الضحك.. والعنود ظلت تطالع أختها وبعدين ظحكت مثلها.. مرت نص ساعه وبعدها دخلت العنود على الحريم ..وبعدها بشوي دخل لافي مع أبوه وعمر وبدت الأغاني تاخذ جو الحفله البسيطه.. والعنود مع سوالف ومزح لافي خف توترها شوي.. ويوم شافت الفرحه بعيون الكل نست التوتر واللي جاب التوتر.. أما لافي ..شقولكم عن لافي..يحس روحه أسعد رجل بالعالم..وتمنى هالليله ماتنتهي.. لكن كل مايتذكر انه بكره زواجه يتمنى الزمن يسرع أكثر..وينتهي كل شي على خير.. وبكذه أنقظت الليله حلوه ممزوجه بفرح وسعاده.. يتبع,,, أحساس المصدر: منتدى دمعـــة ولـــه - من قسم: القصص والروايات - Stories and Novels Section v]: lsgsg ( jufj Ha;JJJJJJd)>> Ha;JJJJJJd |
![]() |
![]() |
#2 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ
اليوم الثاني.. مر اليوم سريع على بيت بو حنين وبيت بو لافي..الكل يجهز عشان الزواج.. صحيح أنه مراح يصير شي..بس عشا عائلي.. لأنه خلوا الحفله الكبيره يوم الملكه..واليوم فقط أجتماع بين العايلتين.. لكن لازم السرعه حتى في الأشياء البسيطه.. وبعد العشاء راح يسافر لافي والعنود لــ لندن عشان يلتحق ببعثته.. زي مايقولون أثنين في واحد.. شهر عسل ودراسه.. مرام\أنتي من صجك..!! رهف\أيه من صجي..وبعدين شفيها يعني..خليها تتزوج..هي مش كبيره حييل.. مرام\وبسهوله تقولينها...هي من وين عرفته عشان تتزوجه...صدقيني هذا طمعان بثورتها.. رهف\وانتي شاللي حارق رزك..الزواج مو حرام..ريلاكس مرام\لالالا مش مصدقه..أنا لايمكن أسكت عن هالموضوع..يمه..يبه..وينكم.. يمــــــــــه... أم زياد\هي أنتي . شفيك تصارخين.. مرام\صج عمتي بتتزوج..!! . . . سوزان\اأيه بتتزوج.. خالد\ياحليلها عمتي..بدت تفكر بنفسها.. ريان\ومن متى هي تفكر بغير نفسها.. أم فيصل\عيب أنت وياه هذه عمتكم والا نسيتوا.. خالد\ وفيه الظحكه\لا مانسينا.. سوزان\والله ماأتخيل عمتي لابسه الطرحه والفستان الأبييض..وااااي فشله. خالد\عاد بلاكذب..اللي يشوف عمتي مايعطيها أكثر من ثلاثين سنه.. سوزان\أنت ماتدري عنها ..عمتي تسافر لندن وباربيس عشان تسوي الشد وماأدراك مالشد..!! خالد\ولو لاتحاولين..عمتي صغيرونه.. ساره\وانتوا شعليكم..صغيره ..كبيره..اتمنوا لها الخير..وبلا كلام فاضي.. خالد\أوه أوه تكلمت ساره....درررر والله درر كلام أختي.. ريان وداش عرض\الا وين فيصل.. سوزان وتناظر ساعتها\تعال الساعه وحده وتشوفه توه داخل البيت.. أم فيصل\ياقلبي عليك ياولدي..تاعب روحه بهالشغل اللي مايخلص..وأبوك مبرد.. خالد\يايمه..هدي أعصابك..هذا مو شي جديد..أيزي.. سوزان وبسخريه\ أي والله أيزي في الطياره.. لافي بهمس\حبيبتي.. ناظرته العنود لافي\ فرحانه..!! ماردت عليه.. لافي\ليش ماتردين..!! لافي\عنود..عنودتي ..شفيك..!! العنود\مافيني شي..!! لافي\طيب ياعمري ليه ماتتكلمين..!! العنود ونزلت عيونها\بس لافي.. لافي وميت عليها\بس شنوا..!! العنود\بس لاتقول شي.. لافي\مو بكفيك..!! العنود\أجل بكفيك..!! لافي\أيه بكيفي الليله زواجي من البنت اللي ظليت أتمناها من يوم وانا صغير..وماتبين اتكلم..!! أبتسمت العنود..هي منحرجه لافي\تدرين..!! العنود\همم لافي\لو أحنا مو بالطياره..كان سويت هوايل..!!بس الله ستر.. العنود بخوف\ليه..وش بتسوي..!! لافي\صايره ملقوفه..بتعرفين بعدين..وبرقه ياحبيبتــــــي.. العنود\لافــــــي.. لافي وهو غرقان بالحب\عيـــــــــــون لافي.. العنود\جـــــب.. رجعنا البيت بعد ماوصلنا لافي والعنود المطار وعلى طول دخلت غرفتي وجلست على السرير لأني أحس بتعب فضيع.. يمكن حركتي هاليومين الكثيره أثرت علي.. غمضت عيوني عشان أرتاح شوي.. لكني فتحتها على صوت تليفوني... مسكت التليفون ولقيت مسج فتحته وقريت المكتوب. لو يموت الشوق بقلوب البشر مايموت بخافقي شوقي عليك.. خذ مسافه يوم..أسبوع..شهر.. وأعرف أني طول عمري مشتريك...بيننا الأيام واحكام الدهر وراح تعرف وش كثر قلبي يبيك المرسل:فيصل.. وماوعيت الا بمسج ثاني وشكله من فيصل.. أبرسل لك صدى صوتي بعد ماطول سكوتـــــي..أبنثر لك كلام الحــب..واشيل الورد بكفوفي.. واقول آسف على غيابـــــــي..يااغلى حب في حياتي..يطول الوقت أو يقصر.. تراك أنت أغلى أحبــــــابــــــــي.. أحترت..بالأصح أحتار قلبي.. كلامه عذبني..وقريت الحزن بحروفه.. هذه أول مره يتجرا ويرسل مسجات..كان يكلمني ويسأل عن اللي في بطني..ومايتعدى كلامه شي ثاني.. ظليت أفكروافكر وأنا ماسكه التليفون بأيدي.. ظليت افكر بحالي وحالي اهلي... لين متى بظل معلقه..!! أخذت أكثر من شهر وأنا في بيت اهلي... بس كل هذا غصبن عني.. لكن اللي اكتشفته في الأونه الأخيره.. أن فيصل له مكانه بقلبي..وكل مايجيبون طاريه ينعصر قلبي شوق وحزن عليه.. وبين هالتفكير دق تليفوني وكان فيصل.. ترردت أرد عليه والا اطنش.. وضاع الوقت وأنقطع صوت التليفون.. لكنه مامل ودق ثانيه.. وعلى طول رديت عليه.. فيصل\ألوا.. حنين\هلا فيصل.. فيصل\هلا حنين...........شخبارك..!! حنين\الحمد لله..شخبار الأهل..!! فيصل\كلهم بخير ويسألون عنك...مبروك للعنود ولافي الله يوفقهم... حنين\الله يبارك فيك.. وسكتنا... فيصل\توقعتك تكونين نايمه لأن الوقت متأخر ..ماتوقعت تردين علي... حنين\لا احنا تونا واصلين من المطار عشان نودع العنود ولافي..وانشغلت.. فيصل\يعني أسكر..!! حنين\لا...عادي..وانت ..ليش مانمت..! فيصل بتعب\أنا..أنا توني طالع من الشركه ..أبي أنام بس مش قادر.. حنين\ليه..!! فيصل\تعباااان.. حنين بخوف\من أيش..!! فيصل\من كل شي..لاتهتمين..تعودت على التعب.. حنين\طيب فيصل..اخليك ترتاح .. فيصل وغمض عيونه\طيب واذا قلت لك راحتي معاك بتخليني..!! مارديت...الصراحه ماعرفت شقول..شكله من التعب قام يقول كلام مش حاس فيه.. فيصل\أوكي حنين ماأبي أظغط عليك..بس حبيت أسال عنك لأني من زمان ماسمعت صوتك..تامرين على شي..!! حنين\سلامتك.. فيصل\الله يسلمك.. حنين\فيصل.. فيصل\نعم حنين وبالمووت طلعت هالكلمات\لاتفكر بشي..نام وارتاح واللي الله كاتبه بيصير.... فيصل بابتسامه\يعني أفهم من كلامك أنك. حنين\فيصل اللي الله كاتبه بيصير.. يالله مع السلامه.. فيصل\ مع السلامه أول ماسكر فيصل من حنين طلع لغرفة ساره ودق الباب عليها.. ساره وفيها النوم\فيصل...خير عسى ماشر..!! فيصل بعجله\حنين..حنين ياساره.. ساره\شفيها حنين..!! فيصل\بكره بروح أخذها واجيبها هنا... ساره\لسه ماأستوعبت...فيصل شتقول أنت..!! فيصل\مش مهم تستوعبين...أهم شي أني أنا عارف وش أسوي...يالله تصبحين على خير ساره\لحظه فيصل... لكن فيصل تركها ومشى... ساره\شفيهم اليوم..كلهم مجانين..بروح أنام أحسن أنكتب يوم ثاني لــ فيصل.. وهو لسه مانام..من الفرحه مش قادر يغمض عيونه.. تروش على السريع وفطر ومر على الشركه يخلص باقي أشغاله.. وأول ماخلص طلع بسيارته على بيت حنين.. دق الباب وردت عليه أم حنين.. وسلم عليها ودخلته المجلس.. وأستأذنت تنادي حنين..... يتبع,,,, أحساس |
![]() |
![]() |
#3 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ
. . . حنين\كنت متوقعه.. فيصل وقام\كنتي متوقعه شنوا..!! حنين\جيتك...كنت متوقعه جيتك..!! فيصل\وحشتيني..وجيت أسابق الزمن قبل مايسبقني..حنين.. حنين\هلا.. فيصل\اعذريني.. حنين\على أيش..!! فيصل\على كل شي..خلينا ننسى كل شي ونبدى صفحه جديده.. حنين\..... فيصل\شرايك..!! حنين\سمعت نوال شتقول..!! فيصل\شتقول..!! حنين\أنا يالغالي رضيت وأكتفيت بكلمتك هذا بس اللي بغيت ودي تحس بغلطتك.. فيصل\يعني..خلاص...رضيتي..!! حنين\تقدر تقول... حس فيصل انه مو حنين اللي شافها اخر مره فيه..في دقايق حس أنه في حالم..حلم حلو ومش قادر يطلع منه.. فيصل\حنين ..مش مصدق..واخيرا.. فيصل\تعالي.. حنين\وين..!! فيصل\تعالي جنبي.. قربت حنين وجلست جنيه.. وبدوا يتكلمون عن اشياء كثيييره.. عن اشياء كثيره عذبت حنين وفيصل. غربة فيصل وبعده عنهاو شوقه الدايم لها.. وحزن حنين ووضعها الصعب مع اهلها.. وكل واحد كان يعاتب الثاني عتاب بسيط خفيف على القلب والروح.. وكأنهم أول مره يتلاقون ويشوفون بعض.. أول يفتحون قلبهم لبعض بدون حواجز وبدون قيود.. فيصل\شفيك سكتي..!! حنين\مافيني شي..بس تذكرت أبوي الله يرحمه.. فيصل\الله يرحمه حنين برجا\فيصل.. فيصل\عيونه.. حنين بدوموعها\طلبتك..لاترديني.. فيصل\أنتي أمري بس.. حنين\أبي أروح مكه... فيصل بابتسامه\بس هذا طلبك من عيوني اليوم نحجز تذكره وبكره نسافر.. حنين\تدري... فيصل\شنوا..!! حنين بصوت حزييين\تدري ماعمري ...ماعمري رحت مكه.. فيصل تفاجأ\صحيح..مارحتي مكه ولامره..!! حنين\ولامره..كنت دايما احلم أني اوقف قدام الحرم وأصيح لمن أفرغ كل اللي بداخي لكن الله ماكتب.. فيصل مسك أيد حنين\ياعمري ياحنين..خلاص ماأبي دموع..بكره بنروح عشانك.. وابتسم واذا تبين نروح المريخ هم بروح عشانك..بس أنتي أمري...وخلاص كفايه دموع...ماأبي أشوفهم.. حنين\أن شاء الله..ان شاء الله. فيصل\طيب...يالله متى بنمشي ..!! حنين\كيفك.. فيصل\روحي جهزي أغراضك وأنا بروح احجز واذا خلصت بمرك أوكي.. حنين\لا صعبه ..أغراضي كثيره وانا ماأستعديت الصراحه..ومايمديني خلها بكره أحسن فيصل\بس أبيك تجين معي البيت.. حنين\فيصل أنتظرت هالشهور كلها ومش قادر تنتظر يوم..!! فيصل\أوكي على راحتك...أنت جهزي أغراضك كلها وجهزي اغراض السفر ..يالله أنا بروح اللحين..تبين شي.. حنين\سلامتك... فيصل وقام\مع السلامه..بكلمك اذا حجزت طيب.. حنين\أنتظرك.. بعد مرور يومين.. العنـــــــــــــود... العنود\وخر وخر..أصلا أنا ماأحبك...ومشت عنه.. لافي ويركض وراها\كذابه...أصلا انتي تموتين فيني..!!حسبي الله على بليسك ذبحتيني وأنا أراكض وراك.. العنود\أحسن أحسن..أجل انا تتركني ساعتين أنتظرك.. لافي\شسوي حبيبتي الدوام كذه..قولي لي شسوي.. العنود\أمحق شهر عسل ..خلص خلص أنا برجع السعوديه.. لافي مسك العنود وجلسها على كرسي\شنوا..شنوا عيدي اللي قلتيه.. العنود\شنوا... لافي\عيدي اللي قلتيه... العنود ببراءه\ماقلت شي.. لافي\أيه أستعدلي أحسن.. العنود\طيب اذا تبيني,,وبصوت عالــــي الحقنــــــــي.. لافي\بالخبله تعالي....العنـــــــــــــود..وركض مره ثانيه وراها..لمن مسكها.. لافي\تدرين... العنود \نعم.. لافي\شفتي السماء.. العنود\أيه لافي\شفتي الشمس العنود\ماشوف شمس.. لافي\أجل شتسوفين..!! العنود بخوف\لافي...مطر...مطــــــــــــــــــر.. لافي ومسكها عشان ماتشرد\أدري أنه مطر...خليني نمشي بالمطر.. العنود\لالالا لافي خلنا نرجع الشقه..ماجبت مظله.. لافي\وهذا المطلوب...تعالي..ومسكها من كتفها ومشى معها وهم ميتين برد ويظحكون على اشكال بعض وهم يرتجفون.. لافي\أمشي نشتري أيس كريم.. العنود ووقفت\من صجك أنت.!.! لافي\أيه من صجي...خلينا نحس بالصقيع... العنود\بدال ماتقول امشي نرجع اخاف عليك تمرضين... تقولي تعالي نشتري أيس كريم.. لافي\والله أنك منتي رومانسيه ياحبيبتي ياماما أنتي..لازم تحسين بعذاب الحب...بكل حالاته...امشي هذا محل أيس كريم..يبيع أيس كريم جنــــــــان العنود ويأست\لافي..انت مجنـــــــون... قدام أحلى بقعه في العالم وبقلوب خاشعه وخاضعه كان في أحلى قلبين.. فيصل وحنين.. وصلوا مكه من يوم وأعتمروا..وهذا هم واقفين يناظرون الحرم بكل نواحيه من نافذة الفندق وأخير ا تحقق حلم حنين.. فيصل\ماشاء الحرم زحمه حتى لو في الليل.. فيصل\حنين..!!وينك سرحتي.. حنين\هلا فيصل.. فيصل\سمعتي اللي قلته.. حنين\لا..شنوا اللي قلته.. فيصل بابتسامه\ولاشي... حنين\لا صج فيصل..ايش اللي قلت.. فيصل\مش مهم..ماعلينا.. حنين\أوكي..تصدق أحس أني كل مره أتعب اكثر واكثر.. فيصل\ليه ..في شي..!! حنين\الحمل تعبني.!!وأحس أني بولد.. فيصل\تبين أوديك الدكتور.. حنين\لافيصل عادي..بس تعب بسيط بسبب الثقل بس.. فيصل\متأكده.. حنين\أيه متأكده لاتشيل هم..يالله انا بقوم أنام.. فيصل\أشيلك.. حنين\لا الله يخليك..أخاف أطيح أنا وياك... فيصل\لالا تخافين زوجك قدها وعضلات.. حنين\لا فيصل مشكور على خدامتك.. فيصل وقرب منها \مش بكيفك تعالي.. حنين وصرخت \لافيصـــل.لااااا.. لكن لامجيب فيصل شال حنين وانتهى الموضوع.. يتبع ,,, أحساس |
![]() |
![]() |
#4 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ
:تدري..الكل تخلى عني... في البدايه أمي وابوي,, وبعدها ولد عمي اللي حبيته من كل قلبي.. واللحين عمتي اللي كنت أعتبرها مثل امي الثانيه.. مرام\تخيل بتتزوح وتتركني.. أحمد\ولايهمك أنا بريحك وبعوضك بكل شي..واللي باعك بيعيه.. مرام\بس يااحمد انا منهاره,..تعبانه..الكل يفكر أني حقوده..وماأحب الا نفسي..وهومايدرون عني..أنا خلاص تعبت..وبدت تبكي على حالها الميؤس منه .. هذا حال مرام..من أول ما أنجرحت من فيصل وهي لها علاقه مع احمد اللي تعرفت عليه صدفه وتطورت هالعلاقه .. لكن كان غرض مرام انها احد يسمعها وتفرغ كل اللي بقلبها لكن خذت طريق الخطأ وتمادت فيه.. كانت تتمنى أنها تنهي هالعلاقه وكل ماتنهيها تطلع لها مصيبه ثانيه و ترجع مره ثانيه تكلم أحمد .. واللحين تحس نفسها ضايعه بدوامه مالها أخر.. والحزن مسيطر عليها والأهل للأسف مايدرون بهالعلاقه اللي هم السبب فيها.. كنت جالسه مع حنين في التوسعه اللي قبال المسجد..بناء لرغبتها .. والا لو علي ماجلست لأني أحس بعدم الأرتياح وخصوصا بسبب كثرة الشباب اللي يتمشون.. استغفر الله ماخذين التوسعه كورنيش .. هذا غير الأكل والشرب واللعب والأطفال من جهه ثانيه.. بس شسوي ساكت لأنها أخر ليله لنا في مكه ولازم نرجع الشرقيه عشان نحضر زواج عمتي المصونه.. وبعد هالسرحان شفت ولد صغير شوي مايتعدى عشر سنين جالس يسأل وحنين مدت له فلوس وعلى طول ركض.. وانا هنا تضايقت.. فيصل\لا حنين ليه عطتيه..!! حنين\وشفيك يافيصل عادي...تبيني أشوفه بهالحال وماعطيه شي..!! فيصل\انتي ماتعرفينهم ..هذيلا أغنى مني ومنك..ولايغرك أشكالهم.. محد مخرب مكه غيرهم بسبب سرقاتهم.. سمعت حنين كلام فيصل وتذكرت الماضي الأسود اللي عاشته وهي صغيره ..حست أنها نفس حال الولد المسكين اللي مش قادر يسد جوعه بأي شي..هذا غير نظرة الأنكسار اللي بعيونه اللي لو في عذاب بالعالم كله كانت في هالولد الفقير..اللي مش قادر الا انه يسأل... حنين\تصدق يافيصل..هالولد ذكرني بطفولتي يوم انا صغيره..ذكرني بقسوة الزمن علينا.. تخيـــــل..وأبتسمت بألم تخيل كانت تمر علينا أيام مانلقى فيها الا خبز وماي.. كنت أذكر أمي توكلنا ماي بخبز.. تخيل نغمس الماي بالخبز وناكله..وبعدها تقول لنا أمي قولوا الحمد لله..ونقولها بكل براءه.. الحمد للله ويوم كبرت أكثر وصرت اشارك امي بالمسؤليه ..كثرت مسؤلياتنا.. وصرت أشتغل وامي تشتغل . لكن ماقدرنا نسد كل الثغرات اللي أبوي تركها لنا..ياما مرت علينا ليالي سوده.. عذبتنا.. ذبحتنا خلتنا نحس بطعم النعمه وحلاوتها.. كنا كل شي نسويه نحسب له ألف حساب.. كان كل شي له ميزانيته.. حتى الماي له ميزانيته.. ماكنا نعرف شي اسمه طلعات وسفرات .. حتى أهلنا اللي هم أهلك قطعونا يوم دروا بفقرنا.. لكن مع ذلك كنا نعيش مكرمين ولا أحد يقدر ينطق بكلمه شينه عنا.. والله شاهد علينا.. آآه يافيصل ذكرتني بأيام احاول أتناساها.. كان عارف فيصل أنه حنين قويه ..لكنه ماكان يعرف من وين هالقوه استمدتها.. واليوم عرفها.. كانت هالقوه والصمود مزروعه في حنين من يوم وهي صغيره وكل بسبب العيشه الللي حتمت عليها تكون بهالشخصيه القويه.. وأمراءه مثل حنين يفتخر فيها كل رجل عرفها .. وماندم فيصل على زواجه منها حتى لوكانت بداية زواجهم متأسس على خطأ بل بالعكس كل يوم يكتشف فيصل جانب مشرف من شخصية حنين .. وبالأخير عرف أنه وحده مثل حنين لازم تنحط في مكان عالي ومكنون لأنها تستحق كل الخير والراحه الأبديه في حياتها الباقيه.. ================== جاء اليوم الثاني اللي بيرجع فيه فيصل وحنين من مكه أم فيصل\تأخروا صح..!! سوزان\يايمه صبري شوي...كلها دقايق وبتشوفينهم قدام عيونك.. أم فيصل\ساره قلتي للخدم يبخرون الغرفه يوم نظفوها.. ساره\أيه قلت لهم..ورحت تأكدت أنه كل شي تمام.. سوزان\تصدقون شكلي بروح انام...بكره ورانا يوم طويل.. ساره\وفيصل وحنين.. سوزان\يوووه نسيت..امرنا لله بننتظرهم.. حنين وفيصل\السلام عليكم.. ام فيصل\وعليكم السلام..ياهلا والله.. ساره\مابغيتوا تجون تأخرتوا.. فيصل\شنسوي بعد احنا طالعين من بدري لكن طريق المطار ممل..والله ستر لأني مرتين غفتيت لكني القى ضربات محترمه من المدام.. سوزان\زين ياحنين زين سويتي فيه.. حنين\ والله أني ماسكه قلبي خايفه يصير لنا حادث..وهو ولا على باله ام فيصل\اهم شي انكم رجعتوا سالمين.. فيصل\أي والله...يالله نستأذن..تعبانين ونبي ننام..تصبحون على خير ام فيصل\وأنتوا من أهله يتبع,,,, أحساس |
![]() |
![]() |
#5 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ
اليوم الثاني حنين\يمه متى بتجين..!! أم حنين بتعب\مدري والله..يمكن بعد شوي. حنين\...لا بس ..لاتتأخرين.. ام حنين\أن شاء الله ..مع السلامه حنين\مع السلامه.. سكرت السماعه من أمي وحطيت راسي على التسريحه.. وهالحركه أربكت فيصل.. فيصل\حنين شفيك..!! حنين\مافيني شي بس تعبانه شوي..وامي مدري شفيها صوتها مو طبيعي آآه فيصل\رفعي راسك حنين... حنين\أحس بدوخه فيصل.. فيصل مسك أيدها\حنين خليني أوديك المستشفى.اليوم منتي بطبيعيه.. حنين ورفعت راسها\لا فيصل بنتاخر على العزيمه..خلاص أنا مافيني شي.. فيصل\حنين لاتقاوميين أمشي أوديك على الأقل أطمن.. حنين بتعب\فيصل خلاص قلت لك مافيني شي..يالله تأخرنا عليهم.. ناظرها فيصل نظرة شك.. حنين\فيصل معليش عطني عباتي.. فيصل\ان شاء الله.. اعطاها فيصل العباه وحاول يساعدها وطلعوا مع بعض لبيت العم بو زياد لأن الحفله بتكون هناك.. رهف\وبعدين يعني خلص أنطموا... سوزان\أي ننطم الله يخليك..عمتي صارت أضحوكه اليوم.. ترف\واااااااااااي بموووت ضحك..أبي أشوف عريس الغفله زوجها سعود.. رهف\والله أنه عينكم قويه وأنتوا شعليكم بزوجها.. ترف\وأنت شعليك كيفنا نبي نشوفه.. ساره\ترفوا...متأكده تبين تشوفينه.. ترف\أيه متأكده في شي.. ساره\هييييييين ان ماعلمت بعض ماأكون ساره.. ترف\يعني بتخوفيني ..انا ياحبيبتي ماأخاف من احد.. سوزان\متأكده.. ترف\خلوني أفكر شوي.. ساره\المهم لاتنسون اليون بتنامون في بيتنا...!! ترف\وليه ان شاء الله.. ساره\شف السخيفه نست الأتفاق.. ترف\لا مانسيت بس أحب أستعبط.. ام زياد\أقول ياأم فيصل شفيها مرت ولدك وجها أصفر..!! أم فيصل\مافيها شي أكيد هذا من تعب الحمل.. أم زياد\أيه..الله يسهل عليها.. ام فيصل\آمييين..حنين حنين\نعم خالتي أم فيصل\أمك شفيها ماجت..!! حنين\مدري والله تقول يمكن تتأخر.. جاء الملاك وبدت أجراءت الملكه وكلها نص ساعه وصارت العمه زوجه لــ سعود.. وبدى الكل يبارك لها.. البنات\مبروك عمتي.. العمه\الله يبارك فيكم...ويين مرام ماأشوفها؟ سوزان\هذه جات.. مرام\مبروك عمتي.. العمه\الله يبارك فيك..عقبالك يامرام.. مرام بعيون منكسره\الله كريم.. سوزان\مرام...شفيك..!! مرام \مافيني شي.. وجاء الوقت اللي يدخلون فيه الرجال والكل دخل مع المعرس.. وأول مادخل المعرس الكل تفاجأ من صغر سنه لأن اللي يشوفه مايعطيه أكثر من 30 سنه.. لكن محد يقدر يتكلم احترام لعمتهم . لبس المعرس العمه الشبكه وبدت الحفله تاخذ مجراها الطبيعي وبالنهايه اظطر المعرس ياخذ العمه و مابقى شي على موعد الطياره.. لكن المفاجأه الثانيه اللي صارت قدام الكل أن بو فيصل أعلن خطوبة زياد وسوزان اللي كانت بتصير في يوم من الأيام ومحد أستغرب لأنهم يعرفون بالموضوع من زمان.. والوحيده اللي تفاجأت وماتوقعت هالشي يصير بسرعه اللي هي سوزان لكن كانت ردة فعلها ابتسامه خجوله والله يعلم وش اللي بداخلها.. رهف\سوزان..مبرووووك..واخيرا بتصير مرت أخوي.. سوزان\الله يبارك فيك ساره\مبروك سوزان..الف الف مبروك.. سوزان\الله يبارك فيك..بس بنات والله استحي.. ترف\سوزان..شسويتي في أخوي الله يغربل بليسك..والله وسواها زياد..مبروووك سوزان\الله يبارك فيكم وعقبالكم..وبعدين انا ماسويت شي..هو اللي جاء وخطبني.. ترف\علينا...علينا هالكلام..يمه منكم يالبنات..أنا أعرف حركاتكم عدل.. سوزان\خلاص سكروا الموضوع امشوا نسلم على عمتي قبل ماتمشي.. نواف\أحلى أحلى...الولد يعرف يستحي.. زياد\ياربي نواف ماتوقعت عمي يقول قدام الكل أحس باحراج.. خالد\من صجك أنت قو قلبك ..مو هذا اللي تبيه من زمان..وبعدين تعال لو انا مكانك كان أطير من الفرحه زياد\ومين قالك أني مش فرحان..بس مدري منحرج شووي.شباب شرايكم نطلع..شكلنا غلط.. خالد\وش الغلط عادي مافي أحد غريب..شفيك انت..!! زياد\أنا مش وجهي لوح مثلكم..بطلع..سلام.. خالد\شت شت شت..اللحين بنطلع بعده..ياربي منه لازم يخرب على غيره.. نواف\وأنت شفيك ميت على الجلسه..ليكون انت بعد حاط عينك على وحده من البنات..!! خالد بخوف\أنا..شالكلام اللي تقوله صج أنك ماصخ.. نواف\طيب يالله ورني شطارتك واطلع معي.. خالد بضيق\طيب عادي .يالله نطلع.أصلاأخر همي الجلسه..مالت عليك.. نواف\ههههههههههاي وعليك.. وبعد ماودعتهم العمه..حطوا العشاء وتعشوا وعلى الساعه وحده رجع كل واحد بيته رهف\وشفيها يعني اذا ركبنا مع خالد..مالت عليك..!! سووزان\ترف بلامصاخه الولد ينتظرنا بره.. مرام وفيها النوم\شوفوا قسم بالله ان ماركبنا اللحين لأكنسل كل شي وأروح اخمد بغرفتي.. ترف\لالالا تكفين مرام اذا مارحتي أنا مستحيل أروح.. مرام\خلص أجل انطموا وأمشوا وراي خالد وساره ينتظرونا .. وبالفعل مشت الأنسه مرام وبعدها الحرس الوطني يتبعها..وأخر الحرس ترف اللي مسويه نفسها مستحيه البنات\السلام عليكم.. خالد\وعليكم..ماصارت كل هذا تاخير.. سوزان\شنسوي بعد الشيخه ترف مش راضيه تركب.. خالد وتفاجأ\ليه..!! سوزان\تقول أنهاآآآآآي..تستحي..آآآآآآآي منــــ ــــــك..حسبي الله على بليسك ذبحتيني.. أبتسم خالد وناظر المرايه وماعلق ساره\سوزان شفيك..!! سوزان\ولاشي..بس مدري شاللي قرصني.. رهف\يمكن قروص ساره\وش جيب القراريص بسيارة خالد..وفيها الظحكه..لاياخالد أنت لازم تحط بف بف بسيارتك..تدري حشرات هذه مو أي شي ..!! سوزان\أيه ايه..لازم تاخذ بف بف للسياره..ترى يمدحونه كثير..آآآه ترف\بف بف يبخكم وينتف شعوركم ان شاء الله.. خالد وضرب بريك قوي\سمعت صوت والا يتهيأ لي.. مرام\أيه هذا صوت الحشره اللي قرصت ترف.. ساره\خلص عاد..ذبحتوا البنت..سكتوا عنها.. رهف\أيه يوم خلصتي كلامك قمتي تدافعين عنها.. ساره\لا والله رهف\أي والله خالد\بسسسسسسسسسسسس البنات بصوت واحد\يمـــه خرعتنا.. خالد وبعد ماسكتهم\أقول بنات أسكتوا سمعوا هالأغنيه تراكم صدعتوا راسي.. مالي عزا من دونه لــ تيمني هواه كل الحسن بعيونه في وجهه ومحياه الناس مايسونه عالي مستواه قلبي فضى مضمونه وأرجوك لاتنساه قلبي فضى مضمونه وأرجوك لاتنساه صون الهواه وبصونه عهد هوى ذكراه عنكم لو يعدلونه كل العدل خلاه الناس مايسونه عالي مستواه قلبي فضى مضمونه وأرجوك لاتنساه.. يتبع ,,, أحساس |
![]() |
![]() |
#6 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ
خالد\تفضلوا وصلنا...والحمد لله على السلامه..وحياكم الله..توه مانورت السياره وتباركت... رهف\شكرا شكرا كل هذا لي ولد عمي... خالد وانحرج\لكم كلكم..حياكم دخلوا البنات البيت وحصلوه فاضي شكله الكل نام... جرت مرام سوزان وطلعوا على فوق بدون نقاش.. وبعدها لحقتهم ساره ورهف وترف.. مرام\بسرعه طلعوا لي بيجامه أبي أنام.. سوزان\لاياماما منتي نايمه لمن تقولين لي كل شي..!! مرام\شنوا..!! سوزان بصوت واطي\بعدين اقولك.. ساره\طيب وش تبون نشوف اللحين هندي والا اجنبي.. ترف\هندي أكيد هندي سوزان\لا وع قطع..ماأبي هندي..خلونا أجنبي احسن.. مرام\أيه أجنبي احسن.. ترف\لالا ماأبي أجنبي زهقت منهم.. مرام\خلص اللي تبينه هندي سوزان\لا والله مرام \يالخبله عشان تقولين لي السالفه ونتكلم براحتنا.. سوزان\أيه صح..هندي..طيب كل وحده تبدل عشان مايضيع الوقت علينا.. وبعد مابدلوا نزلوا البنات للدور الثاني بالغرفه اللي فيها التليفزيون.. رهف\ طفي اللمبه.. سوزان\ليه..!! رهف\عشان نعيش جو السينما.. ساره\وهذا ببسي وبوب كورن بعد.. رهف\واااي بيبسي...حبيبتي بنت عمي انتي الوحيده اللي فهمتني.. جالس على السرير وبنتف شعري من القهر... معقوله ياناس..ترف تحت في بيتنا ومش قادر اشوفها..!! والله حرام.. شسوي اللحين..!! أنزل!! لالالا مايصير شيقولون عني اللحين..!! أصلا ماعندي سبب أنزل تحت..!! أووووف شسوي.. خليني أنام أحسن لي.. غمضت عيوني قهر وحاولت أنام.. لفيت يمين..لفيت يسار رفعت البطانيه على وجهي ..حاولت وحاولت وحاولت... بدون فايده.. وقمت على طول.. وانا اصرخ.. عطشـــــان.. عطشـــــــان.. أبي ماااااااااااااي.. بنزل عشان اشرب مااااااااااااي عليك حركااااااااااات ياخلود..أنت كذه عدلت شعري ورجعته على ورى وظبطت بيجامتي ورشيت عطري.. عادي أنتوا بس تحمدوا عشان مايصيبكم المرض.. طلعت من الغرفه وقربت جنب الدرج حاولت أسمع صوتهم..لكن ماسمعت شي... غريبه...معقوله ناموا..!! لا مستحيل هذيلا خنافس مايصيحون الا بالليل.. أعرف حركاتهم وتجمعات البنات كلها مصخره وضحك.. نزلت من الدرج وماشفت احد بالصاله..وينهم..!! وأبتسمت..اكيد جالسين يطالعون التلفزيون.. وعلى طول بديت أنفذ الخطه.. رحت للمطبخ وسويت ضجه عشان ابين لهم أنه في أحد تحت..وخذت كاس ماااي وانا اصرخ وأقول عطشاااااااااان وطلعت بعد ماتأكذت مليون بالميه أنهم حسوا فيني تحنحنت ودخلت عليهم وشفت حبيبتي تمسح دموعها...ياقلبي شفيها..!! أبتسمت بغباء وأنا بوجهي علامة استفهام.. خالد\ليش مانمتوا يالشياطين.. سوزان\ماتشوفنا نتابع فيلم هندي.!! خالد\كل هذا فيلم هندي تدرون كم الساعه اللحين..!! رهف\ندري ثنتين.. ساره وتبتسم\خالد..تعال تفرج معانا الفيلم رووووووعه.. أبتسمت لخبث أختي ساره والله هي الوحيده اللي فاهمتني الله يخليها لي ان شاء الله مشيت عند ساره وجلست جنبها يعني تقريبا قبال ترف\مين بطولته الفلم؟؟؟ سوزان\بعيون خضر مدري شسمه حبيب ترف..!! ترف\أنا مش حبيبة أحد.. سوزان\المهم اللي أذتينا عليه طول اليوم يالله تصبحون على خير فيني النوم يالله مرام.. مرام\تصبحون على خير... وبعد نص ساعه.. رهف\خلاص ماعدت اشوف أحد تصبحون على خير.. ترف\لا رهف جلسي معي بقى شوي وينتهي.. رهف\مقدر ترف أبي أنام وهالفم طويل..مش راضي يخلص..باي ترف وشوي بتصيح\لا رهف.. ساره\ ترف..انا معك..ليش خايفه..! ترف\أنا خايفه مين قال..!! شفت الخوف بعيون ترف .. بس أستغربت منها..!! معقوله تخاف مني..!! مني أنا..!! يعني للحين معرفت شكثر أحبها..!! والله أنها بتجنني.. ساره\وين ترف!! ترف\بشرب ماي وبجي..!! ساره\طيب جيبي لي معاك يتبع,,, أحساس |
![]() |
![]() |
#7 |
![]() ![]() |
![]() تابع الحلقه الاخيرهـ
سوزان\يعني معقوله ماقال لكم..!! مرام\أصلا أتفاجأنا مثلك..ماتوقعنا منه هالخطوه..!! سوزان\أها مرام\طيب ماقلتيلي شرايك بالموضوع..!! سوزان\عادي مرام\شنوا عادي..!! سوزان\يعني أنا أعرف من زمان أن زياد خطيبي مافرقت عندي.. مرام\يعني أنتي ماتحبينه..!! سوزان\تقدرين تقولين أستلطفه..!! مرام واتفاجأت\بس..!! سوزان\أيه بس..ولاتنسين أنه ولد عمي وهو أولى من الغريب.. مرام\تصدقين توقعتك تحبينه..!! سوزان\يمكن معى الأيام أحبه.. مرام\يمكن.. سوزان\يالله خلينا ننام.. مرام\يالله.. طلعت للمطبخ بحجة أني بشرب ماي..وأنا صراحه مش عطشانه ولاشي.. بس كنت أبي أتهرب من نظرات خالد.. والمشكله مش مخليني أتابع الفلم زي الناس.. أنا ماأحب أحد يناظر فيني .. والله استحي.. والمشكله احس أنه يعرف أني أحبه.. وكل ماأتذكر كلمته لي بالشاليه أمووت أحراج.. وهو أبد ماعنده أحساس مولع الكشافات عدل.. صبيت لي ماااي وشربت عشان أريح أعصابي وبعدها رشت على وجهي ماااي.. الصراحه أبي أصحصح.. وماحسيت الا بأحد يرش علي ماي تفاجأت ترف\خـــــــــــــالد.. خالد\أرش زياده والا لا..!! ترف وتمسح وجهها بضيق\أنت مجنون.. خالد\أنتي المجنونه..حبيت اعرض خدماتي شفتك اكثر من مره ترشين ماي بوجهك وقلت خليني أساعدها ترف\لا والله..!! خالد ومتقن الدور عدل\أي والله ..تبين بعد..والا خلاص..!! ترف وعصبت\خــــالد.. خالد\وحشتينــــي.. ترف والله وحشتيني..وأنت ولا على بالك شي..ولاتفكرين أني نسيت سالفة المستشفى ترى لحد اللحين زعلان منك.. ترف\أولا لاتقول هالكلمات ثانيه عيب..وثانيا أيش تتوقع مني أخليك تدخل وأنا وجهي منفخ.. خالد\لا بقول هالكلمات متى مابغيت..وثانيا أنا كنت أبي أطمن عليك..وأنت مطنشتني..تخيلي ذاك اليوم ماذقت طعم النوم بسببك..ويوم جاء الصبح على طول جيت مع ساره بحجة اني بوصلها وأنا غرضي الأساسي اني أشوفك..ترف..صدقيني أنا بدونك ضايع..صدقيني ترف وهي تناظر باب المطبخ وبصوت واطي\طيب شتبيني أسوي... خالد ويقلدها\ولاشي..يكفي أني اشوفك مرتاحه...وتبادليني نفس الشعور.. ترف\ومين قال أني ما.. خالد\أنك شنوا..!! ترف\ولاشي..سكر الموضوع.. خالد\\طيب ترف أنا أعرف أنا جلستنا غلط بس أبيك تعرفين شي قبل ماانام ترف\اللي هو.. خالد\أنك أحلى حب في حياتي ومستحييل أفرط فيك مستحييل وطلع ترف وصفعت وجهها\لاياربي حرام عليه..مقدر أنا كذه..ذبحني هالخالد..خليني أطلع لــ سار ه احسن ساره\تأخرتي ترف\مالقيت ماي وبالمووت حصلته.. ساره\أها..وين الماي.. ترف وتوها تستوعب\نسيت... ساره وفيها الظحكه\خلص عادي أجلسي. لحد اللحين مش مستوعب اللي صاير... وانا توني راجع من البيت كنت بدخل غرفتي والا شفت شي أسود طايح.. فتحت عيوني بأقوى ماعندي .. وركزت أنا اللي طايحه امي.. أنهرت ساعتها وجلست على ركبتي وحطيتها في حضني.. واللي مريحني شوي أني أحس بتنفسها.. لكن عيونها مغمضه والعرق ينزل من وجهها وانا لحد اللحين مش مستوعب اللي صاير.. . . . . . . وبسرعه غريبه حاولت أقومها وأنا زي المجنون وبصعوبه ثبتها وحطيتها على أقرب كنب جنبي رحت اجيب عباتها ولبستها وأنا أصرخ بداخلي وأبكي من العذاب النفسي.. وصلت المستشفى في ربع ساعه.. والمشكله انه محد يدري..ومش عارف كيف أتصرف.. العنود مسافره..وحنين في بيت زوجها.. والأدهى من كذه سمر لحالها في البيت نايمه..وماتدري عن شي.. أسودت الدنيا بوجهي.. حسيت أني ضايع..تايهه مالي مكان اروح له.. غمضت عيوني بتعب وأنا انتظر الدكتور يطلع من الغرفه عشان يطمني.. يارب ساعدني.. يارب مالي غيرك .. أرحم أمي.. خلها لنا.. يارب مالي غيرك أستجيره واتوسل له.. يارب لاتردني ..يارب لاتردني.. وماوعيت الا بصوت الدكتور يناديني.. فزيت من مكاني وأنا انتظر منه أجابه لأن حالتي ماتسمح اني أتكلم.. الدكتور\أنت ولدها.. هزيت راسي زي المجنون .. الدكتور\الوالده تعرضت لنوبة أنخفاض في السكر والحمد لله انك جبتها في الوقت المناسب لأنها كان ممكن تطور حالتها وتطيح في غيبوبة طويله سكر.. كلها ساعتين وشوي وبتصحى..لاتخاف ...أستئذن.. رمى علي هالكلمات ومشى.. دموعي نزلت ألم وحسره وتشتت.. حسيتهم دهر..حسيت كلماته خنجر يطعن في قلبي.. أمي تعبانه وأنا مدري..!!؟ صار لي فتره تاركها وناسيها .. من أول ماطلعت حنين من البيت وأنا مااعرف وش حالها.. هي كلت..شربت...نامت.. مدري عن أي شي.. واكيد تعرضت لهاالشي بسببي أنا.. أنا السبب.. انا القاطع أنا الغايب انا المهمل انا الأناني.. أنا اللي لازم اصير رجال البيت.. وللأسف ماأستحق هاللقب.. صرت ضعيف صرت تايه مالي هدف.. وكل هذا بسبب الذكرى اللي ذبحتني .. أرتكزت على الجدار وصرت اصيح عذاب وقهر.. أصيح أمي..وأصيح ابوي.. أصيح لــ حالي وضياعي.. يتبع,,,, أحساس |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|