التميز خلال 24 ساعة | |||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
![]() ![]() |
![]() ![]() |
قريبا![]() |
بقلم : ![]() |
قريبا![]() |
قريبا![]() |
|
القصص والروايات - Stories and Novels Section يهتم بكتابة القصص والمقالات والروايات سواء منقولة أو مكتوبة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() |
![]()
وسكر عبدالعزيز من اخوه عمر ...وراح يشوف سارا ..قال بيدق على البيت بعدين عشان حتى سارا تكلم امه..شاف السرير فاضى ..عرف انها خلاص قامت ...
سارا الي انتبهت يوم قام عبدالعزيز من الفراش...وشافته يكلم تليفون ..بس ما عرفت هو يكلم مين..ليه طلع من الغرفه ولا كلم قدامها...اكيد هذي امه ..مافي احد يدق بهالوقت الا اهله ...بعدين قامت واخذت لبسها وراحت للحمام ....بعد ما خلصت طلعت وشافت عبدالعزيز واقف وظهره لها ومقابل النافذه يتامل الي رايح والي جاي....حس بها بس ما حب يلتفت ..يبي يبين لها انه متضايق منها.... بعدين ذكر كلام اخوه وقال جد خلنى افرحها وابسطها ..لف عليها وبوجهه ابتسامه ايش كبرها......سارا كانت خايفه من ردت فعله ..بس يوم شافت ابتسامته انبسطت مره ....ردت له الابتسامه... عبدالعزيز: يالله ننزل تحت نفطر ...ترى فطور الفندق مره حلو ... سارا: والله انى ميته جوع ...طيب بروح البس عبايتى.. عبدالعزيز: اوكي انا بنتظرك.. وطلعوا ونزلوا تحت وفطروا من البوفيه الي موجود في مطعم الفندق...كان الجو مره كلاسيكي والقعده حلو.... انبسطت سارا .. .. وكان مره باين عليها ..... سارا: وين بنروح اليوم.؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايش رايك نروح هارودز .. سارا: لاتقول حق الفايد... عبدالعزيز: ههههههه ...ليه في غيره؟؟ سارا: لا بس نفسى اشوف هالشي من كثر ما سمعت الناس يتكلمون عنه.... عبدالعزيز: خلاص يالله بعد ما نخلص فطور نطلع ونروح .... سارا: حلو....وابتسمت ابتسامه تطيح الطير من السما... بعد ما طلعوا من الفندق ...تذكر عبدالعزيز انه كان ناوي يدق على امه ... وطلع جواله .... وراح دق... سالم: السلام عليكم.. عبدالعزيز: وعليكم السلامه والرحمه ...هلا يبه شخبارك يالغالي ... سالم : هلا والله ..هلا بوسعود .. انا بخير ربي يخليك لى ...شخبارك انت بشر عن احوالك واحوال زوجتك...؟؟؟ عبدالعزيز: والله حنا بخير ...ومبسوطين.. سالم: ايه يابوك ابيك تنبسط ...والله ماتحلى الدنيا بعينى الا بشوفت عيالي مبسوطين مع حريمهم ...وحرمتك انشالله مرتاحه..؟؟؟ عبدالعزيز: ايه والله ... وانتوا شخبار امي وخواتى انشالله بخير.. سالم : ايه كلهم بخير...ويسلمون عليك هذا هم جنبي وامك حاشرتنى تبي تكلمك.. عبدالعزيز: هاتها والله انى مشتاق لها كثير.. سالم : هاك اياها.. فوزيه وصوتها فيه صياح: هلا والله هلا ضناي شخبارك يا عمرى انشالله بخير .. عبدالعزيز يوم سمع صوت امه حس برااااااااااااحه ابد ما توقعها..... عبدالعزي: هلا يمه والله انا بخير دامك انتى بخير... فوزيه: وسارا شخبارها...لا تزعلها ياعزيز... عبدالعزيز: قولى لها هي الي ما تزعلنى... فوزيه : لا انت رجال ... ماعليك خوف... وينهي عطني اياها اكلمها... عبدالعزيز: افا يمه ماسرع زهقتنى منى.. فوزيه: ولا ما زهقت لو بدي اكلمك كل يوم بس مابي ازعجك ...ولا تنسى انا مابي اكلم غريبه انا بكلم زجتك ...هذي سارا الغاليه... عبدالعزيز: وانا يمه مو غالي... فوزيه: انت ايش فيك ..على كل كلمه ترز وجهك ...ترى غلاتها من غلاتك ... عبدالعزيز: هههههه...طيب لا تعصبين ...الحين اعطيك اياها.. سارا كانت طول الوقت جالسه جنب عبدالعزيز بالسياره وتسمعه وهو يكلم اهله ....كانت محتاره .. مين طيب كان يكلمه الصبح ...واضح ان هذي اول مره يكلم فيها اهله ....سرحت بافكارها ولا حست الا بعبدالعزيز يكلمها.. عبدالعزيز: سارا وين رحتى.. سارا: لا بس كنت افكر.. عبدالعزيز: خذي هذا امي تبي تكلمك المصدر: منتدى دمعـــة ولـــه - من قسم: القصص والروايات - Stories and Novels Section lk hgpf hgu.d. o,t uf] ,shvh rwm v,lksdm |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|