صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - أنا والحلم الجميل.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2006, 07:18 AM   #13


الصورة الرمزية بـسـمـه
بـسـمـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-21-2007 (01:31 PM)
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجزء الثالث....

...:غلا شفيك؟!!!
رفعت راسي شوي شوي وانا ادموعي اربع اربع على خدودي ويافرحتي باللي شفته بدون شعور ضميته وابكي...فهد الله يخليك لاتخليني بروحي..كنت خايفه انهم عرفوا اني مو مثلهم...
فهد:قلبووو شفيك..ليش هالخوف صار شي....
انا:كانوا تحت ثلاث اصواتهم كانت عاليه....وقفت عن الكلام لانه افجر بالضحك.. ليش تضحك؟!...
فهد:اللي تحت انا وناصر اللي ماهضمتيه والثالث واحد اسمه طلال كان معتذر عن الحفل...
انا بعد ماهديت شوي:طيب ليش اصواتكم كانت عاليه...
فهد وهو يلعب بشعري:ياطويلة العمر كنا تونا راجعين من مهمه ونتناقش فيه...
انا بعدت عن فهد شوي وضربته على صدره:وقفتوا قلبي بأصواتكم حرام عليكم..
فهد بعد ماضمني:سووري قلبووو ماانكررها....
جلس يسولف معي وانا من التعب نمت وهو يسولف....
اليوم الثاني نزلت افطر وكان فهد ينتظرني...ااه ياويل قلبي ماادري شلون اعيش بدونه والله أحبه....صباح الخير فهووودي....
فهد:ياصباح المحبه والغلاا...شلونك غلوو اليوم...
انا:تمام....اممممممم الفطور يهبل اليوم....
فهد:غلا اليوم طلال عازمنا على سهره...انا وقفت أكل وشوي وتدمع عيوني...بس انا فهد ماابي اروح سهرات...والله طول الوقت اجلس برعب...
مسك يدي وهو يبتسم:ومنو قال لك في حد...انا شفته وانا مستغربه كمل..ايه مافي إلا انا وانتي وطلال وكمل وهو يبتسم وناصر ماننساه......اوووووف وهذا لازم يكون موجود...أقول فهد...
فهد:ياعيون فهد...
أنا:وهذا ناصر لازم يكون موجوده؟...
فهد:ههههههههههههه..ايه اوقات يكون دمه ثقيل بس والله طيب...
أنا:اوك الله يعيني عليه..متى بنروح...
فهد وهو واقف:بنروح العصر...يالله قلبووو بكمل اشغالي ونتقابل وقت الغدا...
اممممم الحين لي قريب الشهر عند فهد وللحين ماخبرني انا وين متى بيجي الوقت المناسب اللي يقول عليه...والله أشتقت لأخواني وإزعاجهم لو موجود على الاقل تلفون أكلمهم...العصر لبست وانتظرت ورحت مع فهد لبيت طلال..لفت انتباهي قبل ادخل البيت كوخ مو بعيد عن بيت طلال...استقبلنا طلال وزوجته احلى استقبال وارتحت لهم من شفتهم وجلسنا نسولف...
طلال:وأخيراً شفناك يا غلا...مانلوم فهد يوم حبك...
انا نزلت راسي من الخجل وبس ابتسمت له...بعد ماجا ناصر طلعوا مع بعض لعمل وانا جلست من زوجة طلال...
أنا:مها...اممممم...شو هالكوخ اللي قريب من بيتكم...استغربت يوم شفت نظرة الخوف بعيونها وقال لي..الله يخليك غلاا لاتفكري تروحي هناك....
أنا:ليش؟...
مها:غلا حبيبتي لا تروحي هناك وخلاص...سكت عنها وأنا فبالي خطه لازم أعرف شو هالكوخ ماتكون الحياة حلوه بدون مغامره...رفعت راسي شفتها متوتره ابتسمت بخبث..مها خلاص مابروح شفيك...
ابتسمت لي واستأذنت إنها بتجهز العشاء....
وااااااااو الحين بنفذ مغامرتي..اتسحبت شوي شوي حتى ماتحس فيني وانا طالعه.. كنت خايفه لأن المكان كان مظلم شوي بس المغامره كانت مسيطره علي وقتها.. كل ماقربت من الكوخ زاد حماسي اني اعرف شو موجود..فتجت الباب شوي شوي وكان في نور ضعيف...دخلت كان الكوخ مو مرتب اللي يشوفه يقول اللي فيه لهم ألف سنه مانظفوه...حسيت بحد وراي لفيت ومت من الخوف قبل لاتحرك او حتى اصرخ مسكوني وأنا أنادي فهد لأنه اللي يقدر عليهم....



تتوقعوا منو اللي شفتهم....اذا عجبكم هالجزء بحط لكم الجزء الأخير....


محبتكم
بـسـمـه


 


رد مع اقتباس