صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - أنا والحلم الجميل.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2006, 07:37 AM   #8


الصورة الرمزية بـسـمـه
بـسـمـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-21-2007 (01:31 PM)
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجزء الثاني...

اووووووووف الحين صار لي مده طويله انتظره شفيها لو طلعت من الغرفه.... ياربي مليت وقفت قدام شباك الغرفه المنظر يهبل من هنا على امتداد البصر ارض خضراء وفيها ورود بس لو انزل اتمشى فيها احسن من هالملل نمت على الكرسي الموجود بالغرفه بدون مااحس...
فهد:غلوو قلبوو قومي...
انا:هممم بنام لحظه...اوبس هذا صوت فهد وفزيت من مكان مثل اللي قرصها شي وانا اعدل شعري...من متى وانت هنا...
فهد:من شوي...تعرفي انك حلوه حتى وانتي نايمه...ااااااااه ياقلبي لاتبتسم والله اذوب..صار وجهي الوان الطيف من الخجل...كمل..والله ما اجامل ماحبيتك من شي بسيط..انا فتحت عيوني للأخر يحبني يافرحتي ياقبوو وانا اموت فيك مو بس احبك بس ماابي اقول له لازم اثقل..يؤؤؤؤؤ انا نسيت إنه دراكولا شلون يحبني..قلت له بكل تردد..بس انت دراكولا..
فهد وهو مستغرب:ليش لدراكولا ماله مشاعر وأحاسيس....
انا:مو قصدي بس انا بشر عاديه وانت...قاطعني عندي حل لكل شي ياعسل...شرايك تطلعي معي نتمشى بالحديقه....انا نقزت بحضنه من الفرح إيه الله يخليك والله بموت من الملل..
فهد:جعل الموت لعدوينك يارب انا شلون اعيش بدونك....سكت لانه صج صار يحرجني كثير...نزلت معه وجلسنا نتمشى بالحديقه ونسولف ونضحك.. شلون دراكولا والله مو باين ياقلبووو احسه عادي...اقول فهوودي<<<ادلعه بعد منو قدي خخخخخخ....
رد علي بإبتسامته المعتاده:ياعيون فهودك انتي...
انا:لا ولا شي....
فهد:اقول غلا...اليوم عندي سهره بالبيت وابيك تكوني نجمة السهره ابي الكل يعرف حبيبتي منو..بعرفك على بعض الاصدقاء...
انا:بس ماعندي فستان مناسب؟!!!...
فهد:ههههههههههه دام معك فهد لاتشيلي هم شي...يالله روحي الغرفه واجهزي...اوقات صج احس اني ماافهمه شلون يقول عنده الحل وبعده يقول اطلعي اجهزي من وين اجيب.......ياقلبووو يافهووودي ويلوموني ليش أحبك...مجهز لي فستان لون عسلي لو بقول روعه مااوصفه..اخذت لي شور ولبست الفستان والاكسسوار اللي كان مجهزه لي وتركت شعري مفتوح بشكل غجري وحطيت بس قلوس لون بني فاتح وايشدو خفيف لو عسلي وكحلت عيوني....
فهد وهو يصفر:رووووووووووووعه هذي حبيبتي الله يحميها...
انا كنت انزل من الدرج:شرايك...
فهد:قلت لك قمر وغمز لي..أخاف اللي يشوفونك اليوم يحسدونك...
جلست اسولف معه لين ماوصلوا الضيوف..أشكالهم كانت غريبه شوي صدق اللي يشوفهم يعرف انهم دراكولات مو فهوودي قلبوو...كان يعرفني على اللموجودين وكل من شافني صار يسأله منو اللي معك يقول لهم حبيبتي....
....:اقول غلا انتي من متى تعرفي فهد اول مره اشوفك معه....
أنا:مو شغلك والحين بالاذن فهوودي يأشر لي...ومشيت من عنده ورحت لفهد اللي ميت ضحك...
فهد:خطيره حبيبتي خلك كذا مثل ماوصيتك...
انا:بس انا خايفه إنهم يعرفون إني مو دراكولا...
فهد وهو يضمني شوي ويمشي معي:لا تخافي وانتي مع فهد....
طول السهره كنت مع فهد لو بعد عني شوي بسرعه الحقه وامسك يده وهو يضحك..
اليوم الثاني على الغداء كنت جالسه معه ناكل..
فهد:شرايك بالسهره امس..
انا:حلوه بس اللي ماهضمته هذا اللي كان يكلمني مااعرف حتى اسمه والثانيه اللي كانت تتميلح قدامك...
فهد:هههههههههههههههههههه...قلبوو تغاري...انا طبعاً سكت صدق ليش ماعجبتني يعني فعلاً مثل ماقال اغار عليه...ايه اكيد اغار هو حبيبي..طالعت فيه وكان يتأملني..نزلت راسي ومارديت عليه وهو ضحك....بعد يومين بلغني فهد انه طالع لعمل بليل ويمكن يتأخر...طول الوقت وانا خايفه بس اللي كان يطمني الخادمه اللي دايم تكون معي مثلي من البشر مو دراكولا كنت ارتاح معها...سمعت صوت ازعاج بوقت متأخر وكنت ابي انام وقتها نزلت من الدرج شوي شوي بشوف منو بس انصدمت بثلاث دراكولات يكلمون الخادمه إنهم بيدخلون وكانت اصواتهم شوي عاليه..انا من الخوف رجعت اجري للغرفه واتوقع سمعوا صوتي حسيت حد يمشي على الدرج وصلت غرفتي بسرعه وقفلت الباب...فزيت من مكاني متخرعه وانا اسمع حد يدق على باب الغرفه صرت ابيكي وانادي فهد...وينك يافهد لو انت الحين موجود ماكان صرت بهالموقف...شو يبون اكيد عرفوا اني مو دراكولا....وشوي انفتح الباب وانا وقف قلبي من الخوف جلست على الارض بزاوية الغرفه وغطيت وجهي بإيديني وصرت ابكي بصوت عالي وانادي فهد.....


تتوقعون شو بيصير....إذا عجبكم هالجزء بكملها....




محبتكم
بـسـمـه


 


رد مع اقتباس