صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 10:13 AM   #17


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



بمكان ثاني وبيت سلطان

سلطان واقف والحزن واضح على ملامحة واقف يعزونة الناس

كان تعبان ومو قادر يتحرك التعب والهم هد حيلة

فيصل جنبة

فيصل :روح ارتاح

سلطان :لا لا مايحتاج اذا خلص العزا بروح ارتاح

فيصل :انت تعبان واليوم اخر يوم صار لك يومين مو نايم

سلطان :والناس مين يجلس معاها

فيصل :أي ناس ماابقي غير 5 رجاجيل روح ارتاح

سلطان وهو تعبان :طيب اذا طلعو تعال لي بكون نايم بصالة البيت الداخلية طيب

فيصل :طيب

طلعو الرجال وسكر انوار المجلس وفصخ الشماغ وفتح زراير الثوب كان

تعبان من استقبال الناس مع سلطان طلع من المجلس وهو طالع لمح ريم ..!!

فيصل :ياللة شكثر تغيرت ريم اصفرت وضعفت ياللة شكثر الهم يكبر ..!!

>>>>كسرت خاطرة ريم وبنفس الوقت دخلت بخاطرة مسكين مايدري خالد

معجب فيها ..!!

دخل عند سلطان

فيصل :سلطان طلعو كل الظيوف مابقي غيري تبيني انام عندك ولا اروح البيت ..؟؟؟

سلطان :...................

فيصل :سلطان شفيك ساكت ؟؟؟

راح فيصل عند سلطان وهو يهزة سلطان .....سلطان ....

بدي الخوف يدخل القلب فيصل هزة بقوة سلــــــــــــــــــطان رد على

فيصل مو مصدق قام يصاااااااااااااااااااارخ سلطان رد على سلطاااان !!!!

دخلت ريم وهي تركض شفية سلطان

فيصل وهو خايف :ماادري مايرد على مدري شفية

ريم وهي مرتعبة :لا تقول مات لااااااااااااااا وقامت تصارخ وتصارخ وتبكي

فيصل انصدم حاول يهديها بس مو عارف

فيصل وهو مرتعبة قرب جنب سلطان وحط اذنها على صدرة

:الحمد للة في نبض هو حي

ريم هدت شوي

فيصل :على طووول اتصل على عبد العزيز

بعد ربع ساعة وصل عبد العزيز

فيصل دخل ريم الدخل الغرفة وقالها انتظري هنا لا تتحركين

عبدالعزيز فحص سلطان :فيصل صديقك تعبان ومرهق لزوم مايتحرك ولا

يطلع مكان المدة اسبوعين اذا طلع او سوي أي مجهود يمكن يحوشة انهيار عصبي!!

يعني بكل بساطة صديقك فية ارهاق وتعب بس اذا ارتاح بيكون كويس

اعطاة ادوية وحدد لة مواعيدها وفهمة على خطورة الحالة

فيصل وهو متلخبط طيب فهمت

عبد العزيز :بعدين انت قومتني من نص النومة المرة الثانية اذا احد مرض

ودية المستشفيات فاتحة ابوابها كل ماصار شي بالعائلة اتصلتو على ..!!

فيصل :تستخف دمك ..!! مو وقتك

عبد العزيز :طيب يلة سلمات مايشوف شر صديقك طلع عبد العزيز

ودخلت ريم وهي تركض

فيصل :لا تخافين مافية شي بس ارهاق وتعب عبد العزيز وصف لة الأدوية

وبيكون تمام

ريم :الحمد لله

فيصل :ريم اذا ممكن تشيلين سلطان معاي نااخذة للمجلس الرجال

ريم :لية خلية نايم هنا

فيصل :لالا انا بنام جنب سلطان شكلة تعبان ماارح اتركة الوحدة

وبعدين مااقدر انام بالصالة المجلس الخارجي أحسن علشان اخذ راحتى بيمر

بكرة عبد العزيز علشان يتطمن علية

ريم :طيب يلة وحملوة ودخلوة المجلس

فيصل :انا بطلع اجيب الادوية تبين شي من الصيدلية الخالتي او لك ؟؟

ريم :مايحتاج تروح انت تعبان اعطيني الوصفة اعطيها للسواق هو يجيب

معة الادوية
فيصل :لا ماايحتاج خلية ناايم انا بجيب الادوية وبرجع بسررعة

طلع فيصل وهو تعبان راح للبيتة ودخل شاف امة وابوة جالسين



ابو فيصل :هابشر يولدي خلص االعزا

فيصل وهو تعبان :أي خلص بس سلطان تعبان

ام فيصل :لية شفية يوليدي

فيصل :مرهق اغمي علية ونديت عبد العزيز وشافة يقول ارهاق وتعب

ابو فيصل :أي مسكين مافي احد مساعدة كل شي فوق راسة حتى عمامة

شفتهم بالعزا الناس تعزي وهم يفكر بالورث والفلوس اكيد مو مهتمين فية
..!!
فيصل :شفتهم اللة يعينة المسكين ويصبر قلبة

يلة اسمحولي اليوم بروح اناام عند سلطان

طلع الغرفة روان

روان :هلا بااخوي شخبارك يالغلا

فيصل :تعبان روان روحي غرفتي وجيبي لى ثوب نظيف وبجامة نظيفة

وشماغ نظيف ابغا اتسبح واطلع وشوف كل شي جاهز

تسبح فيصل ولبس البجامة وحط الثوب النظيف والشماغ والملابس كلها

بكيس وطلع نزل للصالة ابوة وامة يضحكون يتطلع بالبجامة

فيصل :مالي مزاج اغير ملابسي بروح اناااااام على طوول

طلع فيصل وراح الصيدلية وجاب الادوية دخل السوبر ماركت وجاب لة

عصير وسقاير وطلع

دخل لبيت سلطان ودخل المجلس الرجالمجلس الرجال كان ملحق منفصل عن
البيت

ناااااام فيصل على طوول
.
.
.
قام على صوت الجوال المزعج

عبد العزيز :الو هلا فيصل انا عند الباب افتح لي يلة

فيصل وهو مخرف :أي باب ؟؟

عبد العزيز وهو يضحك :باب البيت انا قدام بيت سلطان قوم افتح لي

فيصل :الساعة 8 الصباح انا تعبان مابي اقوم افتح انت مين قال لك تجي ؟؟

عبد العزيز :اذا الحين مافتحت لي الباب بضرب الجرس الحد مايقومون كلهم

فيصل :افففففف طيب بقوم

طلع فيصل وهو يركض وموقادر يفتح عيونة

دخل عبد العزيز ومعة شهاب :فيصل وهو فاتح عيونة شهاب ..!!

عبد العزيز :شفتك ظايق خلقك امس اتصلت على حبيب قلبك شهاب

فيصل :مين قال لك اني احب شهاب ..!!

شهاب وهو يضحك :انا قلت لة ليش انت ماتحبني..!!

فيصل:لا مااحبك

شهاب وهو فاتح عيونة :ترا بزعل يافصولية ..!!

فيصل :هههههههههه اكيد احبك بس امزح تعال بس وحظنة فيصل وهو

يضحك

عبد العزيز :وانا مالي حظن ولا كلمة حب

فيصل وشهاب :ههههههههه لا انت شيبت وراحت عليك اسرع تزوج قبل لا

يفوتك القطار.....وهم يضحكون
عبد العزيز :اقول استح انت وية ودوني عند سلطان بكشف علية وبروح الدوام

فيصل :يلة دخلهم فيصل المجلس ودخل عبد العزيز وفحص سلطان حالتة

مستقرة الحمد للة يلة انا بطلع اذا صار شي دقو على طيب

فيصل وشهاب بصوت واحد :طيب

عبد العزيز يضحك عليهم صحيح تتذكرون قبل ايش كنت اسميكم ؟؟

فيصل وشهاب بصوت واحد:التؤام

عبد العزيز كنتو شياطين بس الحمد للة عقلتوالحين كثير لما سافر فيصل

يدرس برا عقل شهاب كثير

فيصل :...........اي ادري اكيد فقدني!

شهاب :وععععع ومين قال فقدتك قصدك افتكيت منك كنت مزعج

فيصل :لية ماتعترف ؟؟

شهاب :اعترف بشنو ؟؟

فيصل :انك كرهت الدراسة لما سافرت !!

شهاب :مو صحيح انا درست كمبيوتر

فيصل :انا قصدي عن الجامعة

عبد العزيز :يلة بخليكم تتهوشون انا بطلع

طلع عبد العزيز

فيصل :شبشب انا بنام <<<<<<شبشب اسم الدلع حق شهاب كان يسمية

فيصل دوم شبشب

شهاب :شبشب بعينك يافصوليا <<<<<وشهاب كان يدلع فيصل فصوليا

فيصل يضحك وشهاب << فيصل :الحد الحين تتذكر

شهاب :اكيد انا اقدر انسا تتذكر لما سكرت على اصبعك الباب

فيصل :ههههههه رفع اصبعة فوق شوف اصبعي صار معوج وانت السبب

شهاب :تستاهل كنت بقتلك ذاك اليوم احمد ربك صار الموضوع اصبع معوج

فيصل :انا تعبان فيني النوم وبعدين عيب سلطان صديقي تعبان واحنا نسولف ونضحك

شهاب :أي ذبحتنا سلطان وسلطان ...!!! خلص فهمنا

فيصل :ههههههههههه

شهاب :انا تعبان مدام صحبك نايم خلينا نام

فيصل :نام احد مسكك

شهاب :انام بملابسي ..!!

فيصل :لا يشيخ ليش احنا جالسين بيتنا

شهاب :اي عادي جالسين بالديوانية حقتهم مافيها شي اعطي بجامة من

بجايمك ..!!

فيصل :هههههههههههههههه انت تحفة خلص بعطيك بجامتي وبنام عريان

شرايك ؟؟
شهاب :فكرة حلوووووووووة يلة افصخ

فيصل رم علية المخدة بكل قوة

شهاب مو منتبة جت لة المخدة بقووة على وجة :اااااااااااخ وجع وللة بوريك

فيصل :اسكت لاتصارخ اخاف يسمعونا

شهاب وهو يضحك :صديقك نومة ثقيل الحد الحين ماقام ..!!

فيصل :مسكين عبد العزيز معطية منوم علشان يرتاح ماراح يحس فينا

شهاب :تمام

فيصل :شهاب بقولك شي حاس فية

شهاب :ماشاء للة صرت تحس ولا تعلمني من متى حسيت ؟؟ولية حسيت ؟؟؟ومين هذي الى حركت احساسك ؟؟

فيصل :ريم..!!
شهاب :مين هذي ريم من اهلنا ..!!

فيصل :لااااا اخت سلطان

شهاب :افااااااااااا نسيت الوعد انت تتزوج اختي وانا اتزوج اختك !!

فيصل :الحد الحين تتذكر ؟؟

شهاب :أي اتذكر ليش انت نسيت !!

فيصل :لا بس مدري لما شفتها غيرت رايي

شهاب :لية شفيها غير؟؟

فيصل:كسرت خاطري انا اعرفها من ايام بريطانيا كنا نطلع معا سلطان كانت

ناعمة ورقيقة
شهاب :ياسلام ناعمة ورقيقة !!ومين قالك اختي خشنة ودفشة !!

فيصل :ههههههههه راحت عليك انسى اختك

شهاب :طيب كمل يالعشق الولهان

فيصل :انا مو عشق ولهان !!!

شهاب :طيب لية ماتخطبها ؟؟

فيصل :وللة مدري انت هذا رايك ؟؟

شهاب :أي تزوجها وانا بتزوج سلطان!!

فيصل :هههههههههههه عيب عليك

شهاب:طيب بتكلم جد انت انتظر وقت بعدين اخطبها صدقني بيفرحون

فيصل :بفكر بالموضوع شخبار طلال ؟؟

شهاب :اخبارة ماتفرح تجيب الهم!!

فيصل :لية

شهاب :سالفة طويلة على العموم هو بيوصل اليوم بالليل خليني انام وبعدين نسولف

فيصل:نام

نام فيصل ونام شهاب وسلطان مو حاس بشي ..!!


.
.
.
.
.
.
بالرياض

ابو خالد :الحمد للة صحتي صارت احسن خلينا ننزل للشرقية

ام مها :خلص انت حدد اليوم وحنا حاضرين

ابو خالد :نبي نشوف المزرعة الى اشتريتها بالشرقية وبعزم كل اخواني

وعيالهم شرايك ؟؟

ام مها :خلص ننزل اليوم بالليل

ابو خالد :ومها تجلس مع مين خالد وبالشرقية خليها تاخذ اجازة من المستشفى وتروح معانا


ام مها :حاضر بقولها

ابو خالد مسك التليفون وتصل على خالد

خالد :هلا باابوي

ابو خالد :هلا بوليدي

خالد :هايالغالي اشتقت لي

ابو خالد :أي حيال ياخالد علشان كذا انا متصل احجز لي انا وامك واختك
مها بننزل الشرقية

خالد :صحيح

ابو خالد :ا ي بننزل للمزرعة على طول اتصل على سعود>>>وحد يشتغل

عند ابو خالد

خلية يجهز كل شي الاكل وكل شي يجهز قبل لا نوصل طيب

خالد :تم ياابو خالد

يلة في امان الرحمن بس لا تقول الاحد اننا بنجي بسويها لهم مفاجاءة

خالد :حاضر

خالد بالمطار ينتظر طلال ورنا

خالد اشتقت لك ياطلال ياصديق عمري ولد عمي آآآآآآآآآه ماتدري شنو صار

فيني لما عرفت بالي صار للشركة والكل شي خالد كان سرحان بتفكيرة بس لمح طلال


خالد وهو يضم طلال :هلا بصديق العمر والد العم

طلال :هلا وللة وحشتني

خالد كان يشوف طلال السعادة واضحة على وجة بس طلال مو طلال متغير

!!صاير نحيف حيل وتحت عيونة سواد متغير شكلة كثير بس الشي الوحيد

الى جذب انتباة خالد الفرح الى يطل من عيونة

خالد وهو يهمس بااذن طلال :اسف على الي صار لك بس صدقني الفلوس

تروح وتجي بس انت الغالي ياطلال

طلال ضم خالد مرة ثانية وهمس بااذنة :ادري الفلوس تتعوض بس طموحي

انكسر ياخالد انكسر !!

خالد وهو يبعد طلال ويطلع بعيونة :كل شي بيتعوض اهم شي اشوف هالسعادة بعيونك

خالد يكلم رنا :الحمد للة على سلامتك رنا

طلال :وين شهاب

خالد :ناايم عند فيصل واحد من اصدقاء فيصل اسمة سلطان فلان الفلاني
مات ابوة وهو عندهم

رنا :سلطان فلان الفلاني الي بنتة ريم انا اعرفها كانت صديقتي ايام الثانوي
خالد وطلال التفتو عليها :تعرفينها ..!!

رنا :أي اعرفها كانت معاي بالثانوي اللة يرحمة

طلع طلال ورنا ومعهم خالد من المطار وهم يضحكون وفرحانين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في بيت ابو طلال
الكل فرحان جواهر واختها الصغيرة دلال <<<ماجبت طاريها كثير بس بهذا

الجزء بتكون موجودة

وام طلال مجهزة البخور ومتعطرة وابو طلال فرحان برجعة طلال سالم الحمد

للة كل البيت فرحان

دخل طلال ورنا معة

طلال :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

دلال ركض تضم طلال ومعها جواهر

دلال :وحشتنا طلال ها بشر جبت لي هدية على ذوقك

طلال :ههههههههههه بس همك الهدية وانا!!

دلال :انت على عيني وراسي بس تدري متشوق للهدية اهمس بااذنة طلال

تحت عيونك اسود لية فيك شي اكيد مزعلتك رنا شكلها مو كويسة !!

طلال وهو يضحك :لا ماسوت لي شي بس انا تعبان

راح طلال وسلام على امة وابوه
رنا :سلمت على عمها وعمتها وجلست جنب جواهر وهي تضحك وفرحانة

ابو طلال :يابني اهلك يدرون انك رجعتي

رنا :لا ياعمي محد يدري غيركم انشاء للة بكرة بروح ازورهم

جواهر :حيال رنا نورتي البيت

رنا :اللة يسلمك

طلال :وانا مانورت

جواهر :ههههههههههه لا

طلال :افاااااااااااااااااااا الظاهر رنا بتاخذ كل الجو

استاذن طلال وطلع الغرفتة تعبان ولا لة خلق مجاملات وحوسة رنا استاذنت

بس مااتعرف وين غرفة طلال

جواهر :انا بوديك الغرفة طلال

دخلت رنا الغرفة عجبتها الغرفة كانت كبيرة وحلوة واسعة وفيها غرفتين

غرفة حمام وغرفة تغير ملابس

لمحت رنا طلال منسدح على السرير رحت جنبة
رنا :طلال تعبان

طلال :حيل تعبان مو قادر ارفع راسي من الصداع

رنا :سلامتك حبيبي

طلال :رنا تعالي جنبي دلكي راسي

رنا :حاضر وحطت رنا راس طلال بحضنها وكانت تسوي لة تدليك بسيط

طلال :عجبتك الغرفة ؟؟

رنا :أي حلووة واسعة

طلال :يعني مو حابة تغيرن شي فيها

رنا :لا

طلال :اتصلي على شهاب وحطية سبيكر

اتصلت رنا على شهاب وهي حاطتة سبيكر

تررررررررررررن ترررررررررررررررن شهاب :الو مين؟؟

طلال :انا طلال وينك ماجيت المطار

شهاب :لية الساعة كم الحين ؟؟

طلال :الساعة 10

شهاب :مستحيل ؟؟

طلال :تعال مشتاق لك ابغا اشوك على الغدا

شهاب :افااااااااااااااا انا فهمت غلط توقعت طيارتك الساعة 10 بالليل

طلال :الي مااخذ عقلك

شهاب وهو يضحك مااخذ عقلي فاصوليا

طلال ورنا يضحكون: الحد الحين مااخذ عقلك ؟؟

شهاب وهو مستغرب :مين الى جنبك يضحك لا تكون زوجتك!!

طلال :اية تضحك عليك

شهاب :افاااا تفشلنا قدمها طيب ياطلال يلة انا 5دقايق وجاي سي يا

سكر طلال وهو يضحك

رنا :اخوك غير عنك

طلال :أي اكيد يختلف عني

رنا :حبيبي طلال اتصل على اهلى وقولهم اني وصلت

طلال :حبي اتصلي عليهم اكيد بالهم مشغول معك

في بيت العبد للة
:
:
:
وعلى الغداء

بدر :ها شرايك نروح اليوم نخطب

ابو بدر :صار يوليدي اليوم بنروح ونخطب

لمى :تخطبون مين؟

بدر:بخطب جواهر شرايك

لمى :صحيح ؟؟تستاهل جواهر بنت اخلاق

بدر :ادري

ابو بدر :لمى اتصلتي على رنا متى بترجع

لمى :رجعت اليوم

ابو بدر :صحيح رجعت اجل اليوم نروح نسلم عليهم وبنفس الوقت نخطب لك

بدر :خلص اتفقنا مدام طلال موجود احسن
:
:
:
:
:اتصل العبد للة على ابو طلال وقرر يروحون يزورونهم بعد صلاة المغرب

~~ في بيت ابو طلال ~~

طلال بالمجلس مع شهاب وبدر وابو بدر

ولمي مع جواهر ورنا ودلال بالصالة ومعهم ام طلال

لمى تدري بالخطبة بس ماقالت الرنا بتسويها مفاجاءة

بمجلس الرجال

ابو بدر فتح الموضوع

الحمد للة على سلامة طلال ورنا

ابو طلال :اللة يسلمك

ابو بدر :اليوم احنا جينكم نبغا نطلب يد بنتكم جواهر الولدنا بدر

طلال تفاجاء وشهاب بعد وابو طلال انصدم ماتوقع انهم بيخطبون جواهر البدر

ابو طلال وهو فرحان والفرحة مو سيعتة :وللة مو عارف شنو اقولكم انا

تفجاءت انا عني موافق بس بناخذ رايي البنت

طلال وهو يضحك ويكلم بدر :غرت منى علشان تزوجت اختك بتتزوج اختي

بدر :بصراحة انا معجب بجواهر وبشخصيتها

طلال :انشاء للة مارح يكون غير الخير

بعد ماطلعو ابو بدر وبدر ولمى

ابو طلال نادي جواهر والكل جالسين

رنا وطلال وشهاب ودلال وام طلال

ابو طلال :يابنتي ياجواهر اليوم جونا خطاب ابو بدر اخطبك الولدة بدر شرايك
جواهر :.........؟؟؟؟!!!!

رنا :..............!!!!!!!

طلال يضحك عليهم

جواهر وهي معصبة طلعت غرفتها ومو عارف شنو تقول الابوها نعم او لا

تتوقعون

نعم

او

لا ؟؟؟؟

تتوقعون مين راح يتزوج ريم خالد او فيصل ؟؟

بدر بيتزوج جواهر ؟؟؟

والاهم من هذا مين الشايب ؟؟؟

وايضا لجين بتترتاح مع عبد العزيز ؟؟

سلطان ايش راح يكون دورة بالقصة

وباقي البنات ايش بيكون مصيرهم ؟؟؟


 


رد مع اقتباس