صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة بندر وخالد ،،، قصة أبكت الجميع
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2007, 02:36 PM   #3


الصورة الرمزية الشمالية
الشمالية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1217
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 10-01-2007 (02:27 AM)
 المشاركات : 1,532 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة بندر وخالد ،،، قصة أبكت الجميع



>(3)
>يوم الخميس زي عادتنا كنا مجتمعين انا والربع فالاستراحه وخالد للحين
>ما جا صار دايم يتأخر لكن عمره ما تركنا,كنا جالسين بعضنا يلعب ورقه
>والباقين يسولفون,انا كنت العب وسمعنا صفقة الباب اللي برى وبما ان
>خالد اللي ناقصنا عرفنا انه هو,وبدى التعليق اللي يقول جانا العريس
>والثاني يقول الله يعينا عليه من اول ما وقف زقاير وهو نار شابه,قلت
>لهم:كلش الا خويي عاد لحد يغلط عليه وانا موجود ...وقعدنا نضحك ,فتح
>باب الغرفه والتفت اسلم عليه ماحسيت الا واحد يرفعني من القلابي
>ويلزقني عالجدار بقوه,لما حاولت اعرف من هو الا هو خالد كان معصب ويصرخ
>في وجهي ويدفع جسمي عالجدار بطريقه عنيفه, كنت مصدوم واطالع فيه مو
>فاهم شاللي صاير حتى ربعنا يطالعون بتعجب ولما استوعبوا ان السالفه
>هوشه قاموا يفكونه عني, في هاللحظه انا للحين ما بعد استوعبت الموقف بس
>يوم شفتهم يسحبونه عني حسيت انهم اوجعوه بديت ابعدهم معه واحاول احميه
>بيديني كنت خايف عليه وجسمه صار احمر من تسحيبهم الشديد وانا لهاللحظه
>ما ادري وش صاير لكنهم كانوا اكثر منا وقدروا يمسكون كل واحد في
>جهه,سامي كان يسأل خالد بعصبيه: انت صاحي؟!! وش جاك انهبلت؟!وش
>صاير؟!ورد خالد بصوت انسان ثاني ما عرفه وياليته ما تكلم: اسأل هالجبان
>اللي قدامكم وش سوى لا تسألوني انا.. في هالوقت بديت استوعب
>الموقف...خالد قدامي في حاله عمري ما شفته فيها,معصب والكلام يطلع مقطع
>منه بسبب تنفسه السريع,نظرته ماغيرها تطل من عيونه بس الحقد حل محل
>البراءه؟؟كان كل شوي يحاول يتخلص من يدينهم عشان يضربني!! تصوروا!!بعد
>كل هالعمر وهالعشره يضربني انا بندر صديق عمره ورفيق دربه,قلت له وانا
>احاول اقرب عنده اهديه:وش بلاك ياخالد انا وش سويت ياخوي؟! رجع يحاول
>يتهجم علي وابعدوني عنه بسرعه..لا تقول ياخوي انا لاني اخوك ولا اتشرف
>اكون اخوك وبصوت تخالطه البحه من شدة الصراخ وهو يمسك راسه بين يدينه
>بعصبيه..وبعدين لا تقول وش سويت ياحقير لا تنرفزني زياده...خفت عليه
>كان يصارخ ما يتكلم ويطلع كلامات زي السم...لما ما تكون قد الكلام اللي
>تقوله لا تقعد تتفلسف علي يا اكبر كذاب..قال سامي..خالد وش هالكلام؟!!
>كبر عقلك وخلنا نفهم القصه...صرخ فيه..انتم لا تتدخلون ورجع يطالعني
>وهو يضرب على صدره بقهر واضح..انت ما شفتني اموت فاليوم عشرين مره وانا
>احاول بكل ما فيني اني اوقف زقاير ليش تقولهم اني كنت ادخن ليش؟!...كنت
>هاللحظه زي الغبي وعيوني بتطلع من مكانها رديت.. خالد انا قلت لك محد
>جاني ولا احد سألني--..كلامي زاد ثورته وقام يتحرك زي المجنون..هذا
>اللي يبي يذبحني، بندر لا تكذب لا تكذب ما ابي اسمع منك ولا كلمه صحيح
>انهم رفضوني بس ما يهم البنت بدالها الف وبدت نبرة صوته تخف حدتها..لكن
>انت ليش سويت كذا يا بندر ليش؟! الكلام اللي قلت لي ذاك اليوم كان كله
>كذب وتمثيل؟!!على الأقل ليش توعدني وتخلف لو قلت انك بتعلمهم كان تفهمت
>الموضوع, انت حطيتني في اصعب موقف، معقوله استخسرت السعاده اللي انا
>كنت عايشها ولا قدرت تستحمل فكره اني ابعد عنك شوي!! معقوله يابندر انت
>من بد هالعالم كلهم تسوي فيني كذا هذا جزاي اني عزيتك؟؟!..رجعت النبره
>العاليه.. ما توقعتك كذا ابدا انت انسان اناني تعرف يعني ايش اناني؟!
>حاولت اتمالك نفسي ورديت بصوت هادي قد ما اقدر...بس لا تكمل لا تقول
>كلام تندم عليه بعدين يا خالد لا تظلمني وانا اخوك... ضحك
>بسخريه..اندم!!اندم على ايش والا ايش؟! على العشره الحلوه اللي كانت
>بيننا والا على16 سنه اللي ضيعتها من حياتي على واحد مثلك والا
>عالانسان اللي توقعته صديقي وما طلع----وقبل ما يكمل كلمته هالمره انا
>اللي تخلصت من يدينهم وهجمت عليه ورميته عالأرض, ولما ثبته تحتي رفعت
>يدي لكنها وقفت وكل عضله فيني ترجف رجفه فظيعه,لان اللي تحتي كان
>خالد,خالد الرفيق !! خالد الغالي !! يارب انا وش قاعد اسوي معقول امد
>يدي عليه؟! صرخت في وجهه...اسمع يا خالد كل الكلام اللي قلته ممكن
>اتغاضى عنه عشان المعزه اللي لك بقلبي ولاني متأكد انه فيه سوء فهم
>فالموضوع اما انها توصل فيك انك تقول اللي بيننا ما كان شي فهذا اللي
>ما راح اسمح لك تقوله فااااهم؟!...خلص يدينه من يديني ودفعني من فوقه..
>اقول ابعد عني بس... وقف وانا للحين على الارض...اسمع يا بندر هي كلمه
>و رد غطاها ما عاد ابي اشوفك ولا عاد ابي اسمع صوتك او حتى طاريك وكل
>اللي كان بيننا اليوم انتهى, الانسان المخادع اللي ما يقدر الصداقه
>ماله مكان في حياتي ابد, واذا كنت سويت هالحركه خايف انك تفقد جزء مني
>يا طفل ابيك تدري اللحين انك فقدتني للابد.
>طلع من الاستراحه بنفس الحال اللي دخل فيه واشرت لسامي وانا احس بأرهاق
>شديد :اطلع معه الله يعافيك لا يسوق السياره وهو على هالحال بعد هو مب
>ناقص جنون فالسواقه..لكنه رجع بعد دقايق يقول انه ما قدر يلحقه.
>انتشر الهدوء بعد طلعة خالد وكانوا كلهم يطالعوني مو عارفين وش
>يقولون,كانوا مصدومين مثلي واكثر,وقفت ويدي على قلبي حسيت اني مخنوق
>وانا احاول استجمع القوه اللي باقيه فيني قلت:عذرا ياشباب متأسف على
>الفصل البايخ اللي صار قبل شوي, يالله انا ماشي... سألني سامي بتردد
>واضح:لحظه قبل ما تمشي يابندر صحيح الكلام اللي قاله خالد؟!هزيت راسي
>بأسى وانا امسك دموعي اللي عصتها شيمه الرجال وبابتسامه رديت:ليش
>استغرب منكم انكم تصدقون هالكلام فيني اذا كان خالد خوي الروح قدر
>يصدقه؟!!!!مع السلامه.. وطلعت, لحقني سامي...خلني اوصلك للبيت يا بندر
>تراك على طريقي...شكله حاس بتأنيب ضمير وراحمني وهذا اللي ما احبه
>رديت...لا مشكور انا بخير لا تشغل بالك...وركبت السياره ومشيت.
>فالبيت الوالده وريم كانوا فالصاله لما دخلت, واستغربوا رجوعي
>بدري..بعد السلام سألت الوالده باهتمام:بندر يمه وش فيك؟!... ريم بعد
>قالت شي زاد الالم اللي في قلبي:عسى ما شر يابندر خالد فيه شي؟؟؟…حاولت
>امثل اني معصب ..انتِ ماتفهمين؟!! كم مره اقولك يارويم لا تتفاولين على
>العالم، يا جماعه كل اللي صار ان احنا تفرقنا بدري الليله عادي
>وشفيكم؟!...قالت الوالده...ياولدي وجهك متغير انا امك واحس فيك قلي يا
>امي من اللي مضيق صدرك؟!.. قالت ريم: لا يكون متطاق مع واحد من
>العيال؟؟..قالت امي..وش دعوى ما تعودنا منك ياوليدي هالحركات؟!!
>كنت عارف ان شكل ثيابي يدل على اني توي طالع من هوشه…قلت لهم:ريحوا
>بالكم تهاوشت مع واحد من الشباب بس جت سليمه خلاص عاد فكوني, قالت
>ريم:اكيد بتجي سليمه اذا كان خلود المرعب ابو المشاكل هو اللي دايم
>يفزع معك المفروض محد يقرب لمك،هزت راسها كنها تذكرت شيء مو حلو...يمه
>منه ذاك الولد شراني ياكثر ما صيحني وحسرني وحنا صغار،تذكرين يمه ذيك
>الايام؟!…ابتسمت امي...اول سنتين من نقلتنا للرياض ماكنت اربط شعرك
>دايم تجيني تصيحين من تمعيطه لشعرك..قالت ريم..وتضحكين بعد يمه المشكله
>ان ولدك ذا كان يطقني معه ما كني اخته الحمد الله والشكر... قالت
>امي..صحيح ان خالد كان شيطان وهو صغير بس والله ان الولد والنعم فيه
>شوفي وش صار الحين... آلمني كلامها زياده بس سويت الوضع عادي ووجهت
>كلامي لريم...وانتِ وش تبين ما عندك الا خالد وخالد؟!بعدين تستاهلين
>رازه وجهك عند العيال فالشارع دايم وهو معتبرك اخته...حسيت اني احرجتها
>وردت.. انا والا انت اللي ما عنده الا خالد؟!!.. قطعت الحوار و رحت
>للغرفتي...
>
>*****************************
يتبع




 


رد مع اقتباس