صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - أنا والحلم الجميل.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2006, 07:32 AM   #1


الصورة الرمزية بـسـمـه
بـسـمـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-21-2007 (01:31 PM)
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أنا والحلم الجميل.....



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



شلووونكم شباب وصبايا

هالحلم له قصه قبل يومين كنت بالشات ووقت مابي اطلع الصباح انام دعي علي الكمبودي اني احلم بهالشخص ومن يومين وانا احلم فيه صار نومي كله مسلسل للحلم ذا كل يوم جزء خخخخخخخخخ


كنت نايمه بعمق حسيت بحد يمشي بالغرفه بعدها جلس عندي يلعب بشعري..يمه منو عندي خلني افتح عيني..فتحت عيوني شوي شوي وانصدمت من اللي شفته فتحت عيوني للأخر ينقال مو شايفه خير كان جميل بشكل اقدر اسميه ملاك...الله ياحلاته عيونه وساع لونها عسلي ورموشه كثيفه خشمه مسلول مثل السيف يهبل شكله وهو سرحانه...لا لاتنتبه لي الحين باقي ماتأملتك...قال لي بصوت كله رقه ذوبتني...
...:أخبارك ياعسل....
لا ماتحمل ذبت ياناس حد يلحق علي..رديت عليه..انا بخير بس منو أنت وأنا وين...
.....:انا فهد وانتي بأمان هنا....
انا:ههههههههههههههههههههههههههه...شو بأمان شكلك تشوف افلام اكشن كثير يالله اخ فهد لاتمزح انا وين وانت شو تسوي هنا....لحظه صدق إني خبله مع واحد بهالجمال وأسأله انا وين غبيه لو افكر اتركه وارجع عند ازعاج أخواني وهذا ضربني وهذا ماادري شو عمل معي...ليش تغيرت ملامحه شكله زعل...قام من مكانه وراح للباب وقال وهو طالع...
فهد:بعد نص ساعه بتجي وحده تدلك على غرفة الطعام بنتظرك نفطر سوا...
امبببيه وين راح واي فطور والدنيا للحين ظلام....قمت من السرير اكتشف الغرفه اللي انا فيها ذوقه راقي ديكور الغرفه يهبل ...فتحت الباب الثاني الموجود بالغرفه وكان حمام((أكرمكم الله))بس شو جمال كان ودي انام فيه الله اغراء كل كريمات الجسم موجوده تغري الواحد غصب ياخذ شور...بس خساره ماعندي ملابس غير اللي علي...فتحت الدولاب الموجود بالغرفه وااااااااااااااااااااو كان كله ملابس شكله مجهز كل شي لي...بس شو السبب مو مهم الحين باخذ لي شور واستعد ما بقى وقت...بعد نص ساعه تقريباً سمعت صوت عند الباب وشوي دخلت وحده وهي تبتسم..للحين ماخلصتي فهد ينتظرك تحت...
رديت عليها وانا اكمل تمشيط شعري اللي مايتعدى كتوفي:خلاص خلصت بس اكمل تمشيط شعري<<<من طوله عاد المهم جلست تطالعني وهي تبتسم وانا شفتها فرصه قلت لها بتردد.انا وين...ابتسمت لي وقالت بتعرفي بالوقت المناسب يالله تعالي...قمت معها وانا اقول بنفسي شو هالورطه صدق هو حلو ووسيم بس لازم اعرف انا وين موقعي على الكره الارضيه....طيب لو سمحتي انتي منو...ماردت علي لاننا وصلنا لغرفة الطعام....ماكانت فخمه بس كان اثاثها يدل على ذوق راقي...هذا هو فارس احلامي صدق خبله شو فارس احلامك انتي بعد..كان جالس على كرسي من كراسي الطاوله وينتظرني..اشر لي اجلس على الكرسي اللي على يمينه وجلست انا بكل هدووء...فهد ممكن اعرف انا وين...
رد علي بإبتسامه:انتي بعالم الخيال....وقبل لا ارد عليه كمل..بتعرفي كل شي بالوقت المناسب...سكت وبيني وبين نفسي اقول مايهمني شي دامني جالسه معه خلني بس اشبع عيوني من شوفه ماادري متى تنتهي هالمتعه....دخلت اللي كانت عندي ومعها وحده ثانيه حطوا الاكل قدامنا ووقفت بس الاولى...اكلهم شكله مشهي..يمممممم يممم يهبل طعمه...بس اللي صدمني الكاس اللي حطته قدام فهد وعععععععع شو ذا ياربي برجع اللي اكلته.....صرت اطالع فيه وانا شوي خايفه ماصار أمان بعد ماعرفت حقيقته...انتبه لي وابتسم..
فهد:لا تخافي مابأذيك...
انا:فهد انت...رد علي..ايه انا دراكولا...بس صدقيني مابأذيك انا مسالم...وقبل لا أسئله شي ثاني قام وطلع من الغرفه وهو يقول...إذا خلصتي اكل اطلعي غرفتك ولا تطلعي منها لين مااجيك.....


إذا عجبتكم بكملها....


محبتكم
بـسـمـه




الموضوع الأصلي: أنا والحلم الجميل..... || الكاتب: بـسـمـه || المصدر:





Hkh ,hgpgl hg[ldg>>>>> hg]gdg




Hkh ,hgpgl hg[ldg>>>>> hg]gdg



 


رد مع اقتباس