صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - أنا والحلم الجميل.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2006, 08:54 AM   #17


الصورة الرمزية بـسـمـه
بـسـمـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-21-2007 (01:31 PM)
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الجزء الرابع والأخير....


ماادري شو صار حسيت كل شي حولي بدأ يدور ومو قادره اركز على شي اسمع أصوات كثيره حولي....اااااااااه وينك يافهد...فهد والله أحتاجك تعال...صج ندمت إني تسرعة وقمت بهالمغامره أحس إني مختنقه..ااااه بموووت ماقدرت أتحمل غمضت عيوني...فهد..هذا صوت فهد متأكده....يالبىىى قلبه هذي هي ايدينه اللي دايم تحميني...ياحلو ضمتك يا فهد....
فهد بصوت كله خوف وحب بنفس الوقت:غلا....حبيبتي ردي علي... أنا ماقدرت أرد عليه بس فتحت عيوني بشوفه.. ماقدرت أشوفه عدل من التعب ورجعت قفلت عيني..ياروح قلب غلا ليتني أقدر أتكلم بقول لك شكثر أنا أحبك..فهد الله يخليك لو صار شي تذكرني..أعرف ماتسمعني لكن أتمنى تحس فيني...رجعت فتحت عيوني وشفته يطالع برقبتي...ااه أكيد شاف المكان اللي عضني منه لدراكولا هذا... مسك يده وعضها لين مانزل منها دم وقربها من فمي..ماكنت أعرف ليش يتصرف بهالشكل بس بعد ماشربني من دمه نمت بشكل مريح...
اليوم الثاني قمت وأنا مو مصدقه إني عايشه للحين مامت إبتسمت يوم شفت فهد نايم على الكرسي عند السرير وهو جالس...دمعة عيوني بدون شعور شو كان بصير لو مالحق علي فهد...والله أحبه حياتي من دونه ماتسوى...فتح عيونه وطار من الفرح يوم شافني جلس جنبي على السرير وضمني بكل حنان...
فهد:شلونك الحين أحسن...
أنا:إيه....فهد أنا...حط أصبعه على فمي..لا تتكلمي خلاص اللي صار انتهى ماابيك تكلمي بالماضي...
ابتسمت بس تذكرت شي:فهد أنا شلون مامت للحين وليش شربتني من دمك؟..
فهد وهو يطالع بعيوني:امممم..شوفي قلبوو..البشر إذا عضهم دراكولا يموتوا صح... أنا بس حركة راسي بمعنى إيه..كمل..بس اللي ماتعرفيه إن اللي يعضه دراكولا لو شرب من دم دراكولا مايصير له شي...<<<تشوف أفلام كثير ض5
أنا:اها فهمت..طيب ممكن تقولي أنا وين؟؟؟...
ابتسم لي وقال:إنتي بعالم الخيال...حط اصبعه على فمي حتى مااتكلم وكمل.. لكل واحد من البشر دراكولا يكن له محبه موجود هنا بعالم الخيال..بس مانتحرك ونروح للبشر إلا إذا كان يصدق بوجودنا...إنتي كنتي تصدقي إن في دراكولات بهالعالم.. وبما إني لدراكولا اللي أحبك كنت أراقبك بستمرار لين جا الوقت اللي ماقدرت إني بس أجلس اراقبك لازم تكوني معي...غلا أنا أحبك مااقدر أعيش بدونك...
أنا ودموعي مغرقه عيني:أنا بعد أحبك ومااتخيل حياتي بدونك...
فهد وهو يضم يديني:غلا تتزوجيني؟!......اووووووووبس وجهي راح ألوان الطيف ماتوقعت هالسؤال....
رديت عليه وأنا ميته خجل:إيه..بس بسألك أولادنا شلون بيطلعون دراكولات أو بشر؟!...
فهد:ههههههههههه...ماادري يمكن نصهم دراكولات ونصهم بشر....
اليوم أحلى يوم بحياتي خلاص برتبط أنا وفهودي رسمياً وبعيش معه للأبد...حلو الحب وحلوو فهودي وحبه لي....يوم الزواج كنت ملكة جمال وفهد بعد ملك جمال.. ياااااااااااي يهبل اليوم ماادري شو مسوي بنفسه محلووو...يوم قرب مني باسني على خدي...مبروووك غلووو بس بسألك اليوم شو مسويه محلوه...
أنا ووجهي صاير طماط:الله يبارك فيك..ومبروك عليك أنت ...أنت بعد محلو اليوم مو بس أنا...ضحكنا وجلسنا مع بعض نسولف....
....:غلا قووووومي باقي ساعتين وتبدأ محاضرتك....
أنا فزيت من مكاني وصرت أطالع بالغرفه وين راح فهد..رفعت راسي شفت أمي واقفه وتقول بسرعه لا تتأخري وطلعت...ههههههههههههههههههه والله خبال بس كان يهبل حلمي ..يمكن يجي يوم وأقابل فارس أحلامي ومو شرط يكون دراكولا... قمت وتجهزت للجامعه ورحت لها وأنا أفكر متى بقابل فهد مره ثانيه.....

سوري على القصووور حبايب قلبي وأتمنى يعجبكم حلمي... إن شاء الله إذا حلمت مره ثانيه بخبال مثل هذا بكتبه لكم.....

بليييييييز أرائكم لاتنسون.....


 


رد مع اقتباس