صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة نوف وطلال
الموضوع: قصة نوف وطلال
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2006, 04:42 AM   #19


الصورة الرمزية crazygirl
crazygirl غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 العمر : 39
 أخر زيارة : 06-26-2009 (04:18 PM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وقفلت نوف الخط بوجه طلال وهي مقهوره من حركته وتقول وش الحركه البايخه هذي اول مره مايرد عليها.. راحت نوف البيت وفتحت ايميلها وقرت ايميل طلال كتب فيه"السالفه كلها يا نوف ان رقمي هذا فاتورته تروح لبريد بيت امي وكل مره توصل الفاتوره ماتهتم فيها لان البرنت يجي صغير ومافيه مكالمات كثيره وامي من فتره يعني من اول ماتعرفت عليك وهي تلاحظ الفاتوره صارت اكبر من الي قبلها ,,ولما فتحت الفاتوره شافت كلها اتصالات لك شكت بالموضوع وبمعاونت اختي هلا عرفت كيف تاخذ جوالي وصار الي صار بينكم وانا والله العضيم مادري شنو صار بينكم ليومك هذا هي ماقالت لي شي وانتي ماقلتي لي شي " (الايميل كان طوييييييييل كاتب فيه كل شي بالتفصيل بس انا اختصار للوقت كتبت المهم والزبده منه بس),,,, ردت عليه نوف ايميل وقالت فيه"طلال ماني قادره اصدق انها امك لان صوت الي ردت علي مو صوت حرمه كبيره لا صوت بنت واذا هي امك غلطت علي كثير وانا سكت وترا هي غلطت علي كثييير واذا يرضيك انا مايرضيني انها تغلط علي وتقول لي كلام وصخ عيب الوحده تقوله اذا ترضاها انها تقول لي (.......) فأنا مارضاها لنفسي ,,,,وفي اخر الاميل كتبت,,,,الي انكسر ياطلال مايتصلح وانا ماحب اشغل بالي في أي شي ممكن يشغلني عن دراستي ,, كل واحد يروح لحاله اريح لنفسه وعقله واهله .
ارسلت الايميل وقفلت النت ونامت لثاني يوم من التعب الي حست فيه ومن السهر الي سهرته والصداع الي كان معاها 24 ساعه من كثر ماتفكر نامت يوم كامل.
بعد يومين يوم الاربعاء الصبح ارسلت نوف مسج لطلال تقول فيه"انا اليوم بسافر واتمنى ان الموضوع يخلص على خير باي"صار وقت الظهر وطلعت نوف من الجامعه ودقت عليه ...
نوف:الو
طلال:هلا هلا والله
نوف: (من غير نفس) قريت المسج؟؟وصلك؟؟
طلال:ايه ,,بس وين بتسافرين؟؟
نوف:بسافر الكويت
طلال:ليه؟؟
نوف:ابي بحر
طلال:ومافي بحر الابالكويت؟؟
نوف:أي لان بحر الكويت احلى
طلال:طيب تعالي عندنا لبحر الشرقيه
نوف:لا بروح الكويت ابي اتنفس شوي واشم هوا نضيف
طلال:اوكي تروحين وترجعين بالسلامه
نوف:باي
طلال:باي
سافرت نوف الكويت وهي الحين بالكويت جالسه تكتب الي يصير معاها قعدت نوف بالكويت يومين ورجعت بعدهم الرياض ورجعت بشكل ثاني ونفسيه غير الكل لاحظ. بعد ماوصلت الرياض وراحت البيت لقت اهلها موجودين وابوها الي دايم برا البيت ومشغول بدوامه قاعد بس عشان ينطرها دخلت البيت وسلمت على اهلها وعلى طول تهاوشت مع اخوها فواز الصغير اخر العنقود,وكان فواز دمه ثقيييييل ويتدخل بالي ماله فيه ودايم يتسلط عليها بس عشان نوف كانت اكبر منه فكان ابوها دايم معاها ويدافع عنها وامها دايم مع فواز دلوعها وولدها الصغير واما باقي خواتها واخوانها فكانوا على حسب المزاج وين مصلحتهم مع منو يصيرون معاه.
صار اتصال بين نوف وطلال وحاولت نوف تعرف السالفه كلها واخيرا عرفتها وسوت نفسها مصدقه وحاولت تبين لطلال انها خلاص نست الي صار وسامحته.
ومر باقي الفصل الدراسي الثاني طبيعي جدا بس قلت الاتصالات بين طلال ونوف ماحد يعرف ليه كل واحد صار يحس ان الثاني ماله خلق عليه طلال صار يحط جواله على الموجود ونوف صارت تقفل جوالها تفتحه بالجامعه وتقفله اول ماتطلع وصارت تغيب كثير كله عشان تقفل جوالها ماتفتحه تقفله بالايام ليه صار معاهم كذا تغير طلال كثير عليها لدرجه انه ماصار يرسل لها مسجات ويدق ويسئل عليها مثل اول قبل اول ماتدق عليه يرد على طول الحين لا تدق مره ومرتين يالله يرد عليها واذا رد يكون مستعجل ويرد من غير نفس يعني كانت تحس فيه وتحس انه غرييييب مب طلال الي تعرفه . دق عليها وسئلها :
طلال:الو
نوف:هلا
طلال:انتي تعرفين احد غيري وتكلمينه؟؟
نوف:ههههههه انتي صاحي اكيد لا
طلال:كذابه
نوف:ايش؟؟كذابه(يؤيؤيؤيؤ وش هالكلمه الي اول مره تسمعها من طلال).
طلال:ايه تعرفين احد وطلعتي معاه
نوف:طلال احترم نفسك انا مب راعيه هالسوالف
طلال:لاتكذبين جاني و وراني صورك وارقامك مين يعني يكون؟
نوف: ( نوف تصيح وتبكي ) لا والله لاتصدق مب انا
طلال: اقول انتي مثلك مثل باقي البنات كلكم خاينات حقيره
نوف: تبكي حرام عليك انت المفروض تكون اكثر واحد واثق فيني وماتصدق هالشيء خساره
قفلت الخط وراحت لغرفتها تبكي وتصيح ومن كثر ماهي مصدومه نزل الضغط معاها وتعبت جاها عمها عبدالعزيز
عبدالعزيز:نوف ممكن ادخل
نوف:لا مابي اشوفك ولا ابي اشوف احد
عبدالعزيز:افتحي الباب يا نوف ابغى اشوفك
عبدالعزيز:نووووف بسرعه افتحي
قامت نوف وافتحت الباب
عبدالعزيز:نوف وش فيك؟؟
نوف:مادري تعبانه ياعمي تعبانه مرررره
عبدالعزيز:ليه
نوف:مادري (وجلست على السرير تبكي)
عبدالعزيز: (جلس جمبها) نوف قولي لي وش فيك؟؟ريحيني بالي مشغول عليك اول مره اشوفك تبكين كذا
نوف: عزوز مافيني شي بس تخاصمت مع سارا وقالت لي كلام اول مره تقوله لي
عبدالعزيز: سارا؟؟؟ليه معقوله انتي وسارا
نوف:اااااااخ ياعزوز اااااخ قلبي يعورني
عبدالعزيز: لمها عبدالعزيز لصدره وجلست نوف تصيح وتبكي وتشاهق وهي تبكي
رفع عبدالعزيز راس نوف
عبدالعزيز:نوف وش فيه وجهك صار لونه اصفر
نوف: (بالعافيه تاخذ النفس) ماقدر اتنفس عزوز الحقني



شوي الا تطيح نوف على ايد عبدالعزيز ويصوت لاخوها تركي
ـــــــــــــــــــــــــــــ


 


رد مع اقتباس