صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة نوف وطلال
الموضوع: قصة نوف وطلال
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2006, 04:31 AM   #13


الصورة الرمزية crazygirl
crazygirl غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 العمر : 39
 أخر زيارة : 06-26-2009 (04:18 PM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مساكم الله بالخير والسرورو شخباركم حبايبي اليوم الجزء الرابع من قصتنا المليئه بالاحداث اتمنى يعجبكم
اعتذر عن تاخري بس صارت لي ضروف صحيه طارئه ارجو منكم السماح
*********************
جت الامتحانات النهائيه للفصل الدراسي الاول وبدت امتحانات نوف وانشغلت شوي يعني مب مثل كل يوم صارت تكلم طلال لانها تقفل جوالها عشان تذاكر بس بينهم مسجات كانت اول ماتفتح جوالها تقراها وبعد ماتخلص امتحان ترد على مسجات طلال ....انتهت الامتحانات ونجحت نوف وبدت اجازة نص السنه والاجازة كم كانت مدتها؟؟ اسبوع بالنسبه لطلاب المدارس وطلاب الجامعه ما كانوا يداومون الا ثاني اسبوع يعني اسبوعين اجازة. نوف في اول اسبوع اجازة جو عمامها من الخبر يزورونهم ويشوفون جدهم وجدتهم الي هم جد وجدت نوف لابوها وكان راشد معاهم (ولدهم اكيد بيكون معاهم يافالحه) وصلوا يوم الخميس ويوم الاحد طلعوا يتمشون قالوا بنروح الثمامه وكانوا محتارين بين منتزه الديره والفانتزي لاند نوف والبنات كانوا بيروحون الفانتزي لانه احلى والشباب يبون الديره عشان امسيات الشعر الي هناك واخيرا قرروا وراحوا الفانتزي لاند كانت نوف تكلم طلال وتقوله...
نوف:بنطلع اليوم
طلال:وين
نوف:الفانتزي لاند تجي؟؟عازمتك
طلالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةماصدق خبر) ايه عشانك اجي
نوف:اوكي حنا بنروح خلنا نشوفك هناك
طلال:اوكي بس شلون اعرفك؟؟
نوف:دق علي واجيك
طلال:اوكي
نوف:صدق والله بتجي؟؟
طلال:ايه والله قلت لك عشانك بجي
نوف:اجل اشوفك هناك اذا دقيت ولقيت الجوال مقفل ترا انا بكون لابسه عبايه عليها تطريز تنين بلون زهري وطرحتها مثلها ولابسه لثام
طلال:اوكي بس نتقابل مب تخليني اجي وبعدين تسوين لي سالفه
نوف:لاوالله تعال انت بس
فعلا راحوا الفانتزي واخذوا اهل نوف وعمها شالهات ثنين جمب بعض وطلعوا البنات يتمشون ويلعبون راحت نوف واخوها فواز واختها ندى وبنت عمها هنادي للسباق الدبابات عشان يلعبون بس الحارس مارضى يخلي البنات يدخلون يقول ممنوع تلعبون
نوف قالت:ليه كنا دايم نجي ونلعب عادي وش الفرق
الحين؟؟؟
الحارس:عشان البنات لما يلعبون صارت عباياتهم تتعلق بالدباب ويتعورون وصارت لنا مشاكل
بس نوف مثل ماقلت لكم عنيده تقول انا اجي هنا عشان الدبابات واخر شي مالعب لا والله الا بلعب المهم عطت الحارس فلوس عشان تلعب وفعلا دخلها ولعبت دق عليها طلال ولا انتبهت له بعدين راحت الشاليه ودقت عليه..
نوف:الو
طلال:هلااااااا
نوف:ترا مانتبهت انك داق الاقبل شوي
طلال:حصل خير
نوف:وينك؟؟
طلال:برا
نوف:وين برا؟؟يعني جيت؟؟
طلال:ايه ماقلت لك بجي؟
نوف:وينك الحين بالضبط؟؟
طلال:برا عند السيكيورتي
نوف:وليه ماتدخل ليش عنده؟
طلال:مب راضي يخليني ادخل
نوف:!ليه؟!!
طلال:يقول عوايل
نوف:ايه اكيد عوايل انت مب جايب اهلك؟؟
طلال:وينهم اهلي؟
نوف:اخوانك وحريمهم وعيالهم ليش لا
طلال:لا مابي اجيبهم
نوف:ليه؟؟
طلال:مالي خلق لهم وبعدين بيستغربون
نوف:الحين وش الحل؟؟
طلال:سلفيني خدامتكم اخذها وندخل عوايل
نوف:هههههههههههههه من صدق تتكلم انت
طلال:والله
نوف:ترا انا الحين متخبيه بمطبخ الشاليه واخاف احد يجي بقفل الحين وبكلمك بعد شوي لاتدق لاني بخلي جوالي مع جدتي هي أأمن مكان محد يقدر يفتح جوالي وهو معاها
طلال:طيب
نوف:باي
طلال:باي
قفلت نوف وراحت تفكر شلون تشوفه؟؟فكرت بالخدامه بس شلون تاخذها ولو قالت الخدامه شي لامها خدامتهم ملسونه ماتسكت واذا هي طلعت شلون بترجع تدخل مره ثانيه؟؟!!ظلت محتاااره
رجعت دقت على طلال....
نوف:ها مادبرت نفسك؟؟
طلال:لا لسه هذا انا جالس احاول مع الحارس
نوف:ترا الساعه قربت 11 ونص ومادري متى نطلع
طلال:انا جاي هنا من الساعه 9 ومب راضي يخليني ادخل انتي تعالي البوابه ودخليني
نوف:صاحي انت وشلون ادخلك؟؟
طلال:خلاص يكفي اشوفك لو من ورا البوابه
نوف:اوكي خلاص بجي وترا لابسه (ووصفت له ايش لابسه) لاتدق علي لحد ماوصل وادق انا عليك يمكن ماكون لحالي
طلال:طيب
حاولت نوف تروح وتشوفه بس اخوها التبن فواز مب راضي يخليها تروح مكان لوحدها الا وهو معاها قالت طلال انها ماقدرت وانهم الساعه 1ونص بيطلعون حست انه تضايق بس شنو بيدها هي تسويه الي قدرت عليه سوته قالها عادي خيرها بغيرها الجايات اكثر من الرايحات. رجع طلال وجلس بالسياره للساعه 1ونص.
كانت نوف بالشاليه جالسه جمب عمها عبدالعزيز متضايقه انها ماقدرت تسوي شي عشان طلال تفكر وباين عليهاان بالها مشغول شوي الا يجون البنات الساعه 11ونص يلا نوف بنطلع طلعت نوف معاهم برا و ولعوا صواريخ قدام الشاليه حقهم وانبسطوا البنات والعيال شوي الا وحده من البنات تطلع ميني أي بود وتشغله بصوت عالي راحوا جمب الشاليه وصاروا البنات يرقصون ويستهبلون وجوا بنات من الشاليهات الي جمبهم ورقصوا معاهم شوي الا وحده تناظر لنوف وتقول لها: انتي بالجامعه معاي جامعة(ـــــــــــــ) قسم (ــــــــــــــ) صح؟؟ نوف استغربت قالت:ايه مين انتي؟؟
البنت:انا ماتعرفيني بس انا اشوفك كثير بالجامعه كل البنات يعرفونك حتى اسمك نوف صح؟
نوف: ايه صح طيب ارفعي النقاب عشان اشوفك يمكن اعرفك من شكلك
البنت:اوكي شالت النقاب ها تعرفيني؟؟
نوف:أي مب انتي صديقه خوله الي تجلس على الطاوله الصفرا؟؟
(ما كان بالجامعه غير هالطاوله الي خوله وشلتها يجلسون فيها وباقي الطاولات لونها ابيض) خوله الي معاي بنفس محاظراتي؟؟
البنت:أي انا
نوف:اهلين
البنت:هلا بك
رجعوا وخشوا جو مع البنات وهم يرقصون شوي الا ويجي راشد ويسحب نوف من ايدها ويطلعها لقدام الشاليه...
نوف:خير وش فيك وش سويت انت تستهبل؟؟
راشد:لا ماستهبل انتي وش جالسه تسوين هناك؟؟
نوف:عادي حالي حال باقي البنات
راشد:لا انتي لا خليهم هم بكيفهم يسون الي يبونه انتي لاتروحين لهم
نوف:فشلتني قدام البنت صاحي انا اصلا مب قاعده اسوي شي غلط
راشد:كل هذا ومب غلط؟؟؟؟
نوف:لا لو انه غلط جى عزوزي وقالي لاتسوين كذا انت مب ابوي او اخوي او عزوزي عشان تسوي كذا
راشد:انتي بتسمعين كلامي والا شلون
نوف:اف منك تراك مللتني انا بروح لعبدالعزيز واقوله هو بيتفاهم معاك ابعد عن وجهي(ودفت نوف راشد من كتفه وراحت الشاليه وهي معصبه) .
راشد:احسن روحي داخل
**************************
انتظروا الجديد في الجزء القادم من قصة نوف وطلال
تصبحون على خير
اختكم Crazygirl
بايوووووو



 


رد مع اقتباس