صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2008, 07:14 AM   #19


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



الجــــــــــــــــ14 ـــــــــــــــزء
.
.
.
.
.
.
.
بالبداية احب اقول الكل قراء القصة اذا ممكن تعطوني تعليقاتكم السلبية عن

القصة او نقدكم لها احب اعرف نقاط الضعف علشان تفيدني ودي اعرف

اكثر شي عجبكم بالاسلوب والقصة والشي المميز فيها تحياتي لكم

احب ازيد نقطة مهمة جميع شخصيات او شخوص القصة كلها من وحي

ونسج خيالي الخصب ولا صلة لها بالواقع ابدا!!
.
.
.
.
.
.
.
.
..


نذكر بالقصة وبااحداث القصة يمكن نسيتو شي بذكركم فيها

(( سينسى الآخرون كلماتك, ولكنهم لن ينسوا ابداً وقع كلماتك عليهم))
- كارل بوشنـر –
-
-
-
-
-
بالبداية قصة الحب الفريدة بهذا الزمن قصة طلال ورنا الي توجها طلال

بالزواج لكن بعد الزواج حصل موضوع غير دنيتهم وحياتهم 360 درجة

وشاء القدر طلال يخسر الشركة ويبداء من الصفر وطبعا حبيبت قلبة

وروحة رنا حبها الطلال اعمق واكبر من موضوع الفلوس فرضت وافقت

تعيش معة على بساط الفقر <<<<<<هذا هو الحب الصحيح مو لما

عرفت انة مفلس مسكين تطلب الطلاق مثل البنات الى نعرفهم يعني الزواج

يكون على الحلوة والمرة ولزوم الزوجة تتحمل فقر زوجها وحالتة المادية

<<<<<<لا يكثر بس خخخخخخخخخخخ
المهم نروح عند الشايب الى مغرم ولهان وهايم بحب روان يحبها الحد
الجنون وهو يراقبها من بعيد البعيد <<<<<افاااااااااا ماعندنا احد يحبنا من بعيد البعيد اللة كريم !!!

يتمنى تزيل الهم والحزن العميق الي بقلبة بحبها وحنانها لة <<كل الناس حزينين مو بس انت يالشايب

*** اطلاقت علية الشايب لسبب واحد بعض الشباب نطلق عليهم شياب

بسبب ذكائهم وايضا حكمتهم وايضا هدوء اعصابهم هذي الصفات نادر

جدا يتصف فيها الشباب بهذا الوقت طبعا انا قصدي الشايب بطريقة التفكير

والحكمة.... في بعض الشباب تفكيرهم مو موزون يكونون حكيمين

واذكياء بس يسون افعال حمقاء او حمقات بمعنى اخر !!!

باقي لجين البنوتة الطيبة الى قلبها كان عليل وناقصة الحب والرومانسية

والحنان والعطف تعرفت على عبد العزيز واعجبت بشخصيتة وهو بعد

اعجب فيها وبشخصيتها وقرر يتزوجها وبيشيل كل احزانها وحزنها

خطبها بس الحد الحين ماصار شي ..!!

اما باقي بدر + وجواهر .... جواهر مو معجبة بدر ابدا ولا متقبلتة زوج لها ورافضة الفكرة بالاساس وبدر معجب بشخصيتها وقرر يتزوجها

باقي الشباب فيصل وخالد ....خالد يحب ريم ومعجب فيها من ايام

المستشفي ومن القصة القديمة ام فيصل كسرت خاطرة وبنفس الوقت ودة

يخفف عنها حزنها ...!!
.
.
.
.

~~عند جواهـــــــــــــــر بالبيت وبغرفتها بالتحديد~~

غريبة لية يبي يتزوجني ؟؟؟

يمكن علشان الموقف السخيف لااااااااااااا مستحيل !!!

آآآآآآآآه وللة حالة اوافق شلون اقدر اوافق مااتوقع اني بقدر اتحمل جرحة

وقباحتة !!صحيح هو غني وذكي بس هذا مو مهم الفلوس مو كل شي يعني

انا بقابلة 24ساعة واقبل وجة اففففففففففف وللة مو عارفة اقول أي ولا ؟؟؟

اصلان انا ماافكر بالزواج وانا مو معجبة فية احسة متعجرف <<<مسلسل مكسيكي = قصدي مغرور وشايف بنفسة

انزلت تحت بالصالة وجلست جنب ابوها

ابو طلال :ها ياجواهر شرايك ؟؟؟

جواهر :............

ابو طلال :فكرتي زين ؟؟

جواهر فكرت زين :وجوابي لا لا لا

ابو طلال انصدم ورنا بعد وطلال عصب

طلال :ولية لا انتي بتلقين احسن من بدر؟؟

جواهر :انا ماافكر بالزواج اذا خلصت دراستي يصير خير قولو لة البنت

بتخلص درستها !!

ابو طلال :انتي بتفشلينا قدام نسايبنا وشنو الدراسة مو ضروري تكملين

جواهر وهي تبكي :ابي اكمل دراستي ماابي اتزوج لا تغصبوني
وطلعت فوق الغرفتها

ابو طلال :من جدها هذي شهاب روح كلمها !!

شهاب :طيب

شهاب دخل الغرفة جواهر :ها يالدلوعة لية مو موافقة ؟؟؟

جواهر :انا الحين سنة 2 جامعة ماابغا اتزوج اخلص دراستي ويصير خير بعدين

شهاب :أي دراسة ذبحتينا بالجامعة موضروري الدراسة اطلعي من الجامعة

احسن لك الشهادة مو مستقبل... زوجك من بدر هو المستقبل شتبغين من

الدنيا غير زوج يحبك ويغليك وشاريك بالذهب صدقيني انا كنت ابغاك

تتزوجين فيصل بس بدر غير صدقيني

جواهر :يعني شلون غير ؟؟

شهاب :بشرح لك بدر انسان راكز وعاقل واكثر شي عجبني فية ذكائة

بصراحة لمى خطبك فرحت طرت من الفرحة انا والوالد وطلال بعد صدقيني

يااختي بدر رجال وينشرا بالذهب اذا ظيعتية من يدك بتندمين


جواهر:شهاب ماابغا اتناقش بالموضوع خلص هذا قراري

شهاب : كيفك ؟؟

~~ بمكان ثاني وبيت بدر ~~

بدر: تتوقعين لمى شنو بتكون ردة فعل جواهر ؟؟؟

لمى :اكيد بتوافق بتلقي احسن منك !!

في بيت لجين
تمت خطبة لجين على عبد العزيز وتمت الملكة بعد والزواج بيكون بعد

شهرين كل شي صار بسرعة عبد العزيز فرحان ولجين مستانسة بالخطبة

بعد الملكة بيومين وبيت لجين عبد العزيز جالس جنب لجين

عبد العزيز حبيبتي لجين تبين نسافر شهر العسل وين ودك ؟

لجين ودي نروح جزر المالديف

عبد العزيز :لا شرايك نروح فرنسا انا احبها كثير

لجين :خلص نروح لية لا

عبد العزيز :وبعدين ويك هذالي اسبوع وانا انتظر تقولين حبيبي قوليها ابي

اسمعها منك

لجين :عبد العزيز استحي

عبد العزيز وهو يقرب منها ويرفع راسها بس مرة وحدة قوليها خاطري فيها ودي اسمعها منك

لجين وهي مستحية حبيبي

عبد العزيز ضمها وهو يضحك واخيرا سمعتها منك طلعتي روحي

لجين وهي تبعدة عنها خلص هي مرة وماراح تتكرر

عبد العزيز :لالالا بصراحة انا متعود على الدلع والتدلل لزوم تدلليني وتدلعيني

لجين وهي منكسرة وبكل الم :انا مااعرف ادلع ماعمري احد دلعني او دللني

عبد العزيز كسرت خاطرة :طيب انا بدلعك

لحظة بروح السيارة وبرجع :طلع عبد لعزيز السيارة وجاب معة هدية لجين

دب كبير طول لجين وباقة ورد احمر تجنن

لجين :حلو الدب تسلم يالغالي

عبد العزيز :قولي حبيبي

لجين :تسلم حبيبي حتى الورد حلو

عبد العزيز كان واقف وحاط يدة على راسة وجلس على الارض



لجين بخوف شفيك عبد العزيز

عبد العزيز :مدري احس بدوخة

لجين اجيب لك شي

عبد العزيز :مسكها وقربها منة اذا قلتي حبيبي ادوخ انتي تدوخيني وباسها

على خدودها وقالها بهمس احبك يااغلي من عمري

لجين وهي معصبة :وخر عني خوفتني عليك خفت وقلبي صار يعورني

توقعتك صحيح دايخ

عبد العزيز :سلمتك اشوف نبضك

لجين اعطتة ايدها

عبد العزيز وهو يضحك لا حبيبتي ماينفع اشوف نبضك كذا وبحركة سريعة

حط راسة على صدرها وضمها

لجين: انصدمت من حركتة عبد العزيز وخر عني ترا بصرخ
عبد العزيز وهو يضحك لية بتصارخين

لجين :انت ماتستحي على وجهك صاير قليل ادب

عبد العزيز وهو مستغرب من ردة فعلها :انتي نسيتي انا زوجك

لجين :لا مانسيت بس انت اعقل شوي

عبد العزيز :عمري 30 يعني مجنون رسمي

شرايك نتزوج اليوم

لجين :شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز :أي عادي انتي ماتبغين عرس خلص مافية مشكلة

لجين :لالالالا انت مصختها وقامت لجين وطلعت من المجلس ودخلت غرفتها

عبد العزيز وهو يضحك مسكينة احرجتها

طلع عبد العزيز من المجلس وراح يدورها

ياربي وين راحت انا مااعرف وين غرفتها ودخل كل غرف البيت واخر شي

وصل وشافها

لجين :انت الحد الحين ماطلعت

عبد العزيز :لا شلون اطلع والقمر زعلان

لجين :لا مو زعلانة بس مااخذة على خاطري منك

عبد العزيز :خلص انا اعرف اراضيك

راضها عبد العزيز بطريقتة الخاصة وراحو العالم ثاني عالم الحب والسعادة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
~~ في بيت ابو طلال ~~


رنا اتصلت على بدر

رنا :الو هلا بدر شخبارك يااخوي

بدر :اللة يسلمك بخير انتي شخبارك واخبار طلال

رنا :احنا بخير بس انا اتصلت عليك علشان موضوع

بدر :خير انشاء للة

رنا :خير جواهر رافضة الزواج تقول تبي تكمل درستها

بدر وهو منصدم :تبي شنو ؟؟؟
رنا : تبي تكمل درستها

بدر :ومين قال اني بمنعها عن الدراسة خليها تدرس

رنا :وللة ماادري هي رافضة فكرة الزوج

بدر :طيب شكرا رنا عندي شغل وبسوية ضروري مع السلامة

رنا :لا تزعل بدر خلص ربي يعوضك احسن منها

بدر :اللة كريم يلة مع السلامة رنا

سكر بدر التليفون من رنا وهو مصدوم

ومو مصدق لية جواهر تقول ماتبي تتزوج ااكيد ماتبي تتزوجني بس شنو

السبب ؟؟

مافي سبب بس تبي تعاندني انا عارف طيب يارنا بتتزوجيني وبالغصب مو

بكيفك مااكون انا بدر اذا ماتزوجتك !!

طلع بدر من البيت وهو معصب
.

.
.
.
.
.
جواهر وعهود وروان بالسوق وفرحانين رايحين الراشد مول يشترون

اغراض للجامعة وبيتعشون وبيرجعون البيت

بدر اتصل على بيت ابو طلال وطلعت لة الشغالة

بدر :وين جواهر

الشغالة :مافي احد جواهر في اطلع

بدر :وين رايحة

الشغالة :رايح هي وعهود وروان مول راشد انتا مين بابا طلال ؟؟ولا بابا

شهاب ؟؟

بدر سكر بوجها وطار للراشد

البنات خلصو من التسوق واشترو الملابس الي يبغونها وقررو يروحون

المطعم يتعشون

جواهر :بنات نتو روحو للمطعم انا بروح للحمام وبجي لكم طيب

روان :لا تتاخرين

جواهر :لا 5 دقايق وبجيكم

جواهر مانتبهت البدر الى واقف جنبها بالاصنصير

طلعت من الاصنصير ودخلت للحمام وخلصت وطلعت

بدر مسكها من يدها

بدر :بدون أي صوت تعالي معاي

جواهر وهي فاتحة عيونها :بدر ؟؟؟

بدر :قلت لك بدون صوت تعالي معاي نتكلم بالسيارة

جواهر :انت ماتستحي على وجهك وخر يدك وماراح اروح معك المكان

بدر وهو معصب :قلت لك تعالي معاي اذا ماجيتي الحين بكيفك بتندمين

جواهر وهي تصارخ :قلت لك وخر يدك عني وللة بصرخ وبنادي الناس

عليك
بدر الظاهر مو نافع معك الطيب طلع منديل من جيبة وحطة على انف جواهر

جواهر حاولت تصارخ وتفك يدة بس مااقدرت حست بجسمها يتخدر

وماقدرت تتحمل وماحست بالدنيا

بدر :بهدوء سحبها وغطي وجها ودخل الاصنصير وعلى طول القبو ودخلها

السيارة

سفط السيارة قريب من الراشد مول

بدر :جواهر ...جواهر قومي جواهر
.
.
.
.الباقي بالبارت الجديد ابغا توقعاتكم

تتوقعون ايش بيصير الجواهر ؟؟؟

وريم ؟؟؟وفيصل وخالد ؟؟؟

وين الشايب ؟؟وروان ؟؟؟

وعبد العزيز ولجين ؟؟؟

رجاء خاص دوم اكثر التعليقات من البنات الحلوات مافي شاب حليوة قراء

قصتي ابغا رايكم ياشباب يعني راي ذكوري ممكن !!!

طبعا البنات مايقصرووووووووون بس بعد ودنا نسمع رايي النص الاخر!


 


رد مع اقتباس