صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 10:09 AM   #15


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



الجــــــــــــــــــــــــــ 13ــــــــــــزء
.
.
.
:
:
:
:
بالمستشـــــــــفي


لجين صحت من النوم وصارت أحسن شوي الألم خف وتقدر تتكلم بسهولة

دخل عبد العزيز :صباح الخير إخبارك بعد البنج!!

لجين :صرت أحسن الحمد لله

عبد العزيز :ممكن اكشف على الجرح ؟؟

لجين وهي مستحية :لا مالة داعي

عبد العزيز وهو يضحك :لية خايفة منى ؟؟

لجين :لا بس ماابيك تشوف الجرح

عبد العزيز :طيب بنادي الممرضة وهي تكشف على الجرح خلص مرتاحة الحين !!

لجين :أي مرتاحة

عبد العزيز :لجين بالنسبة للكلام إلى قلتية قبل العملية تتذكرين ؟؟؟

لجين :أي اتذكر عن الصداقة ؟؟

عبد العزيز :أي الصداقة !! انا قلت لك بكون صديقك بس كذبت عليك !!

لجين بستغراب :لية ؟؟؟

عبد العزيز :انا معجب فيك وابغا أخطبك شرايك ؟؟

لجين وهي مستحية :......................
عبد العزيز :ابغا اسمع الإجابة نعم ولا ؟؟

لجين :أعطيني فرصة أفكر

عبد العزيز :مايحتاج تفكرين فيني شاب وسيم وحلو ودكتور جراح وعائلتي

زينة خلص أصلان انا حلم كل البنات ؟؟

وأكثر من هذا ذوقي حلووو واعرف اختار !!

لجين :هههههههههههههه ولله ثقة !!

عبد العزيز :تتوقعين أبوك يوافق ؟؟

لجين :أي اكيد بيوافق

عبد العزيز :يلة قولي موافقة !!

لجين وهي تبتسم :موافقة بس بشرط

عبد العزيز :بعد فية شرط !! شنو الشرط ؟؟؟

لجين :ماابغا عرس ولا حوسة ولا حفلة ولا شي على طوول نتزوج ونسافر
عبد العزيز وهو مستغرب :لية ؟
؟؟

لجين :هذا شرطي

عبد العزيز :يعني أتوقع تحقيق شرطك صعب ؟؟

تدرين انا وحيد امي وابوي ومعندي غير أخت وحدة يعني يبغون يفرحون فيني !!

لجين :خلص سوي عرس رجل بس عرس حريم لا ؟؟

عبد العزيز :مكسورة وتبرد <<<< انتي اطلعي من المستشفي بعدين يصير خير !!



:
:
:
:
:

.
.
.
.
.

~~~ في بيت أبو فيصل ~~~

روان كانت زعلانة ومزاجها متعكر من الى صار بالحفلة ..!!

جالسة بالغرفة وسمعت رنة المسج ...!!

رحت تركض عند الجوال

الرسالة:

((ممكن تشيلين البلوك ابغا اتكلم معك بموضوع مهم جدا ))

الشايب

روان وهي فاتحة عيونها على الأخير .....!!!!

مستحيل من وين عرف رقم تليفوني ..!!

لا مو مصدقة ......!!

ياربي اخاف ماادخل المسنجر ويتصل على ولله إزعاج



دخلت المسنجر وشالت البلوك

الشايب :


عذبة انتى كالطفولة كالحـــــ......ـــلم كاللحن كالصبح الجديد

كالسماء الضحوك كالليلة القمـــ....ـــراء كالورد كابتسامة الوليد

ياابنة النور انني انا وحدي.....من رأى فيك روعة المعبود

فدعيني اعيش في ظلك العــــــــــــذب.......وفي قريب حسنك المشهود

ريم محمد

روان تأثرت بكلامة عجبها حست ان الكلام الى يقولة من قلبة

الشايب :مساء الخير اتمنا ماازعجتك ؟؟

روان :ممكن المرة الجاية لا ترسل على جوالي تسبب لي ازعاج ..!!

الشايب :انا اسف على الإزعاج بس انتي حظرتين يعني ايش اسوي ..!!

روان :..............


الشايب :ممكن تعطيني فرصة ادردش معك صدقيني احبك وانتى غالية

عندي انا شفتك مرة وحدة بس وااعرف اهلك انا قريب بس ماراح تتوقعين

مين اكون ؟

روان :طيب انت تعرف عني كل شي وانا مااعرف عنك شي هذا ظلم ..!!

الشايب :راح تعرفين بالوقت المناسب اتمنى تعطيني فرصة ابين حبي لك
وبعدين بتعرفين كل شي

روان : رح اعطيك فرصة يومين بس وبشوف ..!!

الشايب :يومين كرم منك شكرا ياقلبي راح تعرفين صدق شعوري باليومين

وااكد لك راح تحبيني ..!!

روان وهي تضحك :ولله ثقة ..!!

جلست روان على المسنجر 3 ساعات تدردش مع الشايب وحست معة

بالراحة تبي تشوف شنو النهاية ..!!

نامت روان وقامت الصباح للجامعة كانت تتفطر بالكوفي شوب الجامعة

هي وبنات عمها جواهر وعهود وصديقاتها كان يضحكون ويسولفون

جت وحدة من الإدارة جنبهم وطلبت روان تبغاها وحدة من امن الجامعة ..!!
طبعا روان راحت وهي خايفة :ايش الموضوع ممكن اعرف ....!!

الطرف الثاني :روحي للإدارة وبتعرفين ..!!

وصلت روان ودخلت وهي خايفة شوي ...السلام عليكم

المسئولة :هلا روان تفضلي وصلت لنا باقة ورد كبيرة بااسمك ومعها ظرف

لزوم تستلمينها وتوقعين على الاستلام ..!!

روان :طيب

وقعت وطلعت كانت باقة ورد كبيرررررررررررة خياااااااااال كلها ورد

احمر ومعها ظرف على طول اتصلت روان بالسواق وقالت لة يجي البست عبيتها وطلعت


بالسيارة افتحت الظرف

((مرحبا.....ماردة البحر .....على الأشواق طوفي ....

اغمسي في الماء ساقين ....كشيح السيوف ....

وانبضي حرفاً من النار على ضلع الرصيف ....

واشردي أغنية في الرمل ....شقراء الحروف ...

دربك الأحداق ...فانسابي على الشوق المخيف ...

بدنا كالشمعة البيضاء ......عاجي الرفيف ....

زنبقياً ربما.... كان على ورد خفيف....

نزار قباني

حبيبتي روان ....

إذا ممكن تمرين على البحر مخبي لك هدية بتعجبك أكيد

روحي الكورنيش الخبر بالمكان .......الفلاني

.((وصف لها المكان بالدقة )).....

بتلقين هديتك ياماردة البحر احبك

الشايب


 


رد مع اقتباس