صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 10:04 AM   #14


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع
.
.
في مكان ثاني ابو طلال

.
.
.عهود مسوية حفلة دي جي بالبيت
عزمت البنات
.....وجواهر ....وروان .....ورهام ....العنود .
..
رهام تصاااااااااارخ :بنات عندي فكررررررة خطيرة
البنات::خلينا نسمع ؟؟؟

رهام :بس يبيلها قلب قوي

البنات :يلة قولي ؟؟

العنود :اقوووووووول اخلصي لا تبربرين ( يعني عن الكلام الزايد )

رهام :عوذا >>>>يعني اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

رهام :تيب تيب بقول لكم شرايك نلبس ملابس الشباب ونطلع بس مانروح

مكان بعيد قريب هنا نروح السوبر ماركت نهبل الهنود ونشتري سقاير شرايكم

جواهر :توقعت عندك سالفة ؟؟

عهود :هههه بتعبينا وتعرضين اروحنا للخطر علشان علبة سقاير روحي للمجلس وهناك مو علبة صندوق سقاير حق الشباب!!

رهام :امممممممم غاب عن بالي


طيب يلة المجلس بس لحظة اجيب اثواب شهااااب علشان نتونس

طلعت الغرفة شهاب وجابت أثواب على عدد البنات وعطر رجالي علشان

الخبال وجابت الشمغات ولغتر بس مافي غير عقالين يلة مو مهم

طلعت عهود يلة شباب قصدي يلة بنات نروح مجلس الرجال وهناك نرقص ونلبس اثواب محد جنبنا


روان :وين شهاب وابوك ؟؟؟

عهود :طالعين معزومين على المزرعة يعني بيجون الفجر وامي معزومة على عرس يعني محد جنبنا لصباح

جواهر دام الموضوع كذا خلينا نام عندك

عهود :حياكم ياقلبي ياليت تنامون عندي

قررو البنات ينامون عند عهود

دخلو مجلس الرجال والبسو الاثواب والشمغات وتلثمو وكشخو واهم شي

بخو العطر الرجالي البنات وهم يضحكون بصراحة شهاااب حركات عطر حلو
وكل وحدة ماسكة لها سقارة

والاغاني وصلة الحد الشارع والبنات رقص وردح ويقلدون الشباب

صايرين مخابيل

شهاب :قرب من البيت ومعاة فيصل

شهاب :لحظة فيصل نسيت بوكي والجوال بنزل اجيبهم وبجي

نزل شهاب من السيارة وسمع صوت الأغاني والموسيقا استغرب
اتجاة الصوت من مجلس الرجال ...!!

عهود وجواهر تعبو من الرقص وقررو يجيبون الأكل طلعو عند المطبخ الخارجي من الجهة الثانية

ورهام وروان يرقصون والعنود راحت عند الحمامات تسوي شكلها

دخل شهاب وندهش من المنظر ..!!!

رهام وروان ماحسو علية وهم يرقصون وردح والسقاير بيد كل وحدة منهم وتهز

شهاب توقعهم شباب مايشوف زين ومعرف يفرق من الإضاءة الي

حطينها تولع وتطفا مسوين جوو>>>خخخ

مسك روان :انت مين ومين الى معك وشلون دخلتو البيت !!!

روان شافت شهاب وتيبست رهااااااام طلعت تركض والعنود جلست داخل حمام وقفلت عليها

رهااااام وهي تركض خايفة ودخلت على البنات الحقي عهود اخوك بالمجلس وماسك روان ..!!!

عهود :شلون جي هو رايح المزرعة وطلعت تركض
..
.
.
شهاب وهو معصب مسك الشماغ وسحبة

تناثر شعرها الطويل كانت روعة خيااااال

انتبة شهاب الميك اب ياربي هذي بتقتلني !!!ا

انصدم اول مرة يشوفها بمكياج ويشوف شعرها الحلو الي جنن شهاب !!

>>>>>طبعا البنات مايتغطون عن عيال عمهم يتحجبون ومن غير مكياج <<<<<<<
شهاب وبصوت واطي :رروووان....!!!

روران سحبت الشماغ من ايدة وتحجبت فية و
طلعت تركض

وشهاب انصدم كانت رووعة شكلها جنان



دخلت عهود:شعندك اليوم مو انت بالمزرعة ...!!

شهاب وهو منصدم :نسيت جوالى وفلوسي انتو شنو تسون بمجلس الرجال ...!

عهود :............

طلع شهاب ورجع العهود

شهاب هذا مو كاانة ثوبي وشماغي واشم ريحة عطري

عهود وهي مستحية :أي هذي ملابسك ..!!

شهاب :شغلك بعدين ياعهود..!!لا وبعد سقاير !!

طلع شهاب

روان وهي تصيح كلة منك ياعهود ..!!

عهود وهي تضحك :طولي بالك ولية الصياح وخير ياطير انا بكرة وراي حساب عسير ولا اهتميت..!!

اقوول بنات خلينا نكمل السهرة بالمسبح

البنات كملو سهر وضحك وناااااااااااسة






في عالم ثاني وفي بيت الطبقة المخملية في بيت العبد للة
.
.
.
بدر :كان منقهر من تصرفات جواهر يوم قللت من احترمه واهانتة !!!
بدر جالس بغرفتة على السرير وكان يسمع أغنية محمد عبدو
~~~ أحوال ~~~

الشاعر :طلال الرشيد _رحمة الله _>>>أحب قصايدة

~~~إنا كلي أجي ولا أروح بعزتي كلي ~~~

~~~ إنا ماقدر أكون إني حبيب في بعض أحوال ~~~

~~~ إنا كلى أجي ولا أروح بعزتي كلي ~~~

~~~ خذاني لك سؤال بعيونك والجواب محال ~~~.

~~~ إنا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصل ~~~
:
:

يفكر بحياتة

خلص فرصة جواهر حلوة وجميلة وررقيقة بس يبيلها كسرة خشم إنا

بوريها وبعلمها مين بدر بتشوفين ياجواهر صحيح انك جواهر !!!

.
.
.
فكر بدر بكل التفاصيل وبكل شي
طلع من غرفتة وراح الجناح العبد للة دخل بدر
بدر :السلام عليكم

ابو بدر :وعليكم السلام هلا حبيبي بدور تعال اجلس

بدر :لا تقول بدور شكبري وشعرضي وبدور !!

ابو بدر يضحك :هههههههههههه أي بدور

بدر :طيب ابغا اتكلم معك بموضوع مهم

ابو بدر :خير يولدي

بدر :قررت اتزوج

ابو بدر وهو مبتسم :ماشاء للة ومنهي سعيدة الحظ الي بتتزوجك ..!!

بدر وهو مستغرب:تتريق علي !!

ابو بدر :ولية أتريق انت ولد العبد لله اسم وصيت وخير من الله

بعد عمر طويل لو يصير لي شي أنت بتصير العبد للة وأنت تعرف شنو !!

يعني اكيد مااتريق أنت ليه ماتثق بنفسك إنا عارف من بعد الحادث

والتشوة وأنت الثقة عندك انعدمت ..!!

بدر وهو منزل راسة :انت تدري بعد تشوهي صرت مااثق بنفسي ولا اثق باي احد اكره نضرات الشفقة ولي يقلل من احترامي يعصبني !!

ابو بدر :انا عارف وهو يضحك نسيتنا مين سعيدة الحظ يلة قول

بدر :جواهر اخت طلال

ابو بدر وهو مستغرب :ليش اخت طلال ماعجبك احد من عائلتنا

بدر :لا عجبتني جواهر لية شفيها ؟؟

ابو بدر :انت ماتدري شنو صار الطلال ؟؟

بدر :ايش الى صار

ابو بدر :طلال دخل صفقة كبيرة وخسرت الصفقة واعلان افلسة وباع الشركة ..!!
تقدر تقول طلال الحين على الصفر

بدر وهو مندهش :وبعدين ..!!

أبو بدر :اتصلت على رنا وتقول هي مايهمها طلال غني او فقير

بدر :وانت شنو رايك ؟؟

أبو بدر :الفقر مو عيب إنا كنت فقير وبديت من الصفر وبعدين لو رنا

طلبت الطلاق بزعل عليها لانا طلال ينشرا بالذهب ياولدي لفلوس تروح

وتجي المهم الإنسان الى ماايتعوض وانا زوجت رنا رجال يعتمد علية

بدر :طيب شرايك بالموضوع ؟؟

ابو بدر :مدام انك مقتنع إنا موافق

بدر :صحيح يالغالي

ابو بدر :صحيح

بدر :متى نروح نخطب
ابو بدر يضحك بصوت عالي :ههههههههههه حتى خمس ايام مامرت

على زواج رنا وطلال على الأقل يمر اسبوع اعقل ياولد

ضحك بدر :صح نسيت

بدر سعيد لأنة بيخطب جواهر وأخيرا وبيعلمها الأدب وبيكسر خشمها !!



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

.وبمطـــــــ الملك فهد ــــــــــار
:
:
فيصل ينتظر ومعة خالد

فيصل : تااخرو صح خالد ؟

خالد :لا عادي دايم الطيرات تتاخر اسمع انا بكون مسئول عن الاجرءات

وانت الجثة بصراحة إنا صرت أخاف من الموت خليك معا الجثة أنت

فيصل وهو حزين يضحك :ضحكتني ياخالد وإنا مالي مزاج اضحك

فيصل لمح سلطان وعلى طول سلم علية وضمة الصدر

سلطان :فيصل ابوي راح راااااااااااح يافيصل !!! كان صوت يقطع القلب

فيصل :اذكر ربك سلطان

سلطان :راح ولا عاد يرجع انا تعبان يافيصل مو عارف شنو أسوي !!

فيصل :أعطيني الأوراق

خالد كان بعيد راح سلم على سلطان وعزة بأبوة الله يرحمه فيصل اعطة الأوراق

خالد :كانت عينة على ريم

ريم تعبانه :ومغطية وجهه ومعها أمها

جلس فيصل جنب سلطان يهديه

ريم وأمها وسليم طلعو من المطار وراحو البيت

خلصت الاجراءت وطلعو من المطار

خالد :سلطان لو بغيت أي شي أنت تأمر الوالد الله يرحمه يعرف أبوي

سلطان والتعب واضح علية :تسلم يااخالد وشكرا يارفيق عمري وصديقي

بكرة لا تنسى العزا ياافيصل أبيك تجي أول واحد

فيصل رجع البيت وهو حزين على صديقة

فيصل :اول مرة بحياتي اشوف سلطان يبكي ومو عارف شنو يسوي

خالد :أي موووت ابوة مو سهل
:
:
:
:
:
:
:
عنـــــــــــــــــــد عبد العزيز

عبد العزيز كان سعيد بنجاح العملية ومرتاح

قامت لجين من البنج اول ماقمت طلبت تشوف الدكتور عبدالعزيز

دخل عبد العزيز :ها شخبار مريضتنا !!

لجين وبهمس :تعبانة حيل

عبد العزيز :ضروري لزوم الالم والتعب بعد اسبوع بتصيرين احسن

لجين :بجلس اسبوع !!

عبد العزيز :أي لية مليت مننا !!

لجين :لا بس بصراحة آآآآآآآآه

عبد العزيز :لا تحركين يدك خليها لزم ترتاحين بعطيك مسكن ونامي

خلص بكرة نتكلم نامي الحين



.
.
.
.
.
اممممممممممممم خلص البــــــــــــــــــــــــــــارت

بدر يبغا يطلع عيون جواهر ويتزوجها بس تتوقعون جواهر توافق ؟؟؟؟؟؟

ولجين وعبد العزيز بيكونون اصدقاء بس؟؟؟ وين مها ؟؟؟؟

خالد معا فيصل وسلطان بيكونون اصدقاء بس !!!!

وين الشايب الي يحب روان على المسنجر ماشفنة بالجزء ؟؟؟
تتوقعون بيطلع لها بالجزء الجديد !!!

وطلال ورنا كيف بتكون حياتهم !!!!
معا تحياتي للجميع وخالص حبي لكم
:


 


رد مع اقتباس