صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2008, 09:16 AM   #3


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



الفصل الرابع..

في بيت ابو طلال
شهاب قام من النوم وكان بيطلع بس مالقي سيارة طلال وفي سيارة غريبة بالكراج ولما وصل شاف المرسيدس هذي سيارة عبد العزيز غريبة ليش سيارتة عندنا وعلى طول دخل الاصنصير وطلع الدور الثالث كان هذا الدور حق الشباب بس شهاب وطلال واصدقائهم وصل الغرفة طلال مالقي احد غريبة وعلى طول اتصل على طلال
وبالرياض والشباب نايمين اسمعو جوال يرن
اسمر حليوة حليوة اسمر كانت اغنية الطلال مداح وكان شهاب يكرة هذي الاغنية وطلال حطها عناد فية
طلال :الوو
شهاب :نااااااااااااايم وين نايم انت مو بالبيت نايم عند مين
وسيارة عبد العزيز عندنا اعترف انت وين
طلال :ههههههههه صحيح انك غبي
شهاب ظاق خلقة من كلام اخوة :عيب انا اخوك الصغير
طلال :طيب يالحساس انا بالرياض وحكالة كل شي
شهاب انصدم وعلى طول راح الغرفة ابوة وخبرة بكل شي وابو خالد كان حاس بااخوة وعلى طول اتصل بااخوانة وقررو يروحون الرياض بعد العصر يتطمنون على اخوهم



... وفي بيت ثاني بعيد عن ابطال قصتنا...

كانت جالسة على السرير وفاتحة شعرها وتغني لية اذا حبيتك اكثر زدت قسوة........ وان دريت بحجتي لك زدت جفوة..... وان عطيتك من حياتي ماتدريدك ماكفك وتحسب ان الحب نزوة واللة اني يااحب الناس احبك واللة انا الروح لو ترضيك فدووووة
كل دقت قلب فيني لك قصيدة تكفي الدنيا معا الاحباب غنوة .....وكل هاجس مايجب الا خيالك !!!
قررت تتسبح ودخلت الحمام غرفتها وجلست تفكر تتسبح بالمغصس ولا تاخذ دش بسرعة امممممممم إذا جلست بالمغطس بطول خليني اخذ دش بسرعة وخلصت وراحت افتحت الدوليب والبست بنطلون جنز وتيشرت فوشي ولبست سنسل طويل فضي وفية شريطة فوشي ماركة ديور وفتحت درج الجزم ولبست صندل واطي وشنطة سودا فيها خطوط فوشي ماركة ديور
ريم *بنت ذكية وعادية وجمالها عادي بس طويلة وجذابة واثقة بنفسها وشخصيتها قوية
نزلت التحت وراحت تتفطر
ريم:مليكة حطي لي الفطور
مليكة :حاضر انسة ريم
ريم :وين ماما
مليكة :هي في روح شغل
ريم :اوكي وبابا سلطان
مليكة :بابا سلطان مافي ايجي
ريم: مليكة جيبي لي عصير برتقال ماابي فطور وجيبي عبايتى طيب
افتحت جوالها نوكيا 95وشافت التعليقة الذهب الي بالجوال وتذكرت اخوها سلطان وهديتة صحيح ذوقة حلوة
افتحت الجوال واتصلت على السواق
الريم :سليم تعال عند البوابة البيت بسرعة
سليم :حاضر طال عمرك
وشربت العصير ولبست عبيتها وطرحتها ولبست النظارة الشمسية الكبيرة تغطي نص وجهها
وفتح سليم لها باب السيارة وكانت سيارتها مرسيدس اس لونها احمر
سليم :تفضلي طال عمرك
ريم :شكرا سليم
دخلت ريم السيارة وهي تفكر يارب ابوي يكون بخير وصار احسن
ريم :سليم افتح لي السي دي
سليم :حاضر
فتح السي دي وكان صوت موسيقا كلاسك
وصلت المستشفى
سليم :طويلت العمر وصلنا
ريم :طيب اوكي بنزل
سليم :ممكن ياطويلة العمر انزل اسلم على عمي ابو سلطان
ريم :أي عادي سليم بس جيب معك باقة الورد بنتظرك
دخلت للمستشفي وصعدت عند غرفة ابوها بس استغربت الغرفة الي جنب غرفت ابوها كلها ورد غريبة امس كانت فاضية
ودخلت عند ابوها وهي فرحانة صباح الخيررر
ابو سلطان وهو تعبان :هلا بنتي ونور عيوني
ريم راحت عند ابوها وبست يدة وخدة ها بشر اليوم احسن
ابو سلطان :احسن شوي وين امك
ريم :امممممممم بالشغل ولهت عليها بتجي العصر هي وسلطان
ابو سلطان :شخبار شغلك
ريم :زين بس اليوم مارحت قلت اجي الابوي الغالي
ريم :اوووووو نسيت في شخص برا بيسلم عليك
ابو سلطان :مين ؟
ريم :تفضل سليم
دخل سليم وحط الورد وعلى طول نزل على الارض وباس ايد ابو سلطان ونزلت دموعة
سليم :ماتشوف شر ياطويل العمر
ابو سلطان يبتسم ويمسح على راس سليم لا يولدي اجلس على الكرسي
سليم وقف وجلس يناظر ابو سلطان وبعيونة الدموع
ابو سلطان :شخبارك سليم ؟وشخبار زوجتك ؟
سليم وهو منزل راسة بخير اللة يسلمك كلهم يدعون لك
سليم :توصي شي طويل العمر
ابو سلطان :ايوة في شغلت ابيك تسويها بقول للريم وهي بعدين تقولك
سليم :حاضر طويل العمر في امان اللة
وطلع سليم ينتظر برا
ريم :بابا مين بالغرفة الي بجنبك
ابو سلطان:يقولون واحد حاشتة جلطة مسكين ماعندة احد الظاهر ماعندة اهل
ريم :ليش بابا
ابو سلطان :كنت اتمشي علشان رجولي والممرضة تقول ماجاء لة احد
يابني روحي لة شوفي يبي شي وارجعي
ريم :طيب بروح شوي وبرجع ماراح اطول علشان خاطرك
ابو سلطان :يلة روحي
اطلعت ريم وراحت للغرفة وطقت الباب وسمعت صوت ضعيف يقول تفضل
ريم :السلام عليكم
ابو خالد وهو تعبان :وعليكم السلام
ريم :انا ابوي مريض وهو جارك بالغرفة وطلب منى اشوفك اذا تبي شي
ابو خالد :اللة يسلمك يابنتي ابي اشرب موية عطشان
ريم :حاضر وراحت الغرفة ابوها وجبت لة موية
ودخلت الريم الغرفة :تفضل ياعم
وشرب ابو خالد :شكرا يابنتي واشكري ابوك بعد ين انتي بنت مين ؟
انا ريم فلان الفلاني ...
ابو خالد :والنعم انا سامع عن ابوك هو تاجر اخشاب صح
ريم :أي صحيح تبغا شي ياعم
ابو خالد :قولي للوالد يسلم عليك فلان الفلاني هو اكيد يعرفني وقولي لة عرفت تربي
ريم :شكرا
طلعت ريم وهي مستحية وبيدها الموية كانت تفكر واصتدمت بش قوي طاحت ونكبت الموية ونفتحت شيلتها وطلع شعرها وتناثر علة وجها
كل شي صار بسرعة ارفعت راسها وهي معصبة شافت قدامها واحد طويل لبس بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت اسود خافت بس لما رفعت عيونها وشافت وجة افتحت عيونها كانت ملامحة هادية ويبتسم ورافع حاجبة وعجبتها الشامة الى على خدة
سليم :سلامتك ياطويلة العمر ورفع طرحتها وشنطتها واعطها الطرحة
ريم البست طرحتها كل هذا صار بسرعة وارتبكت ريم كانت معصبة من قوة الصدمة بس لما شافتة مدري شنو صار فيها ؟
ريم : انت ماتشوف!!!!
خالد بااستغراب :انتي شنو تسوين داخل غرفة المريض ؟
ريم :كان عطشان واعطيتة موية !!
خالد عصب :ومسك ايدها انتي غبية شوفي مكتوب على الغرفة ممنوع الاكل والشرب انتي ماتعرفين تقرين
ريم : عورت ايدي اتركني ماشفت المكتوب
وصرخ خالد على المرضة وجت الممرضة وهي خايفة
خالد :شلون تخلونها تدخل ؟؟
الممرضة ماعرفت شنو ترد !!
خالد :روحي نادي لي مدير المستشفي بسرررعة
ريم :خافت من صراخة وماسك يدها بقوة
سليم منصدم مو عارف شنو يسوي
ابو خالد :سمع صارخ خالد على البنت ونادي لة خالد خالد
خالد سمع ابوة وهو تعبان ينادي علية ودخل الغرفة على طول
ابو خالد :اترك البنت ماكنت تدري وانا طلبت منها موية اتركها واعتذر منها ومن ابوها
خالد:استغرب بس سكت حاضر وعلى طول التفت الريم وقال انا اسف بس عيونة كانت مولعة نار وفي عرق ينبض بخدة ماسك نفسة بالقوة
ريم :طلعتة بحتقار وطلعت من الغرفة
ابو خالد :كذا زعلت البنت
خالد :دلع بنات شخبارك طمني عليك وقرب من عندة ابوة وضمة
ابو خالد :يعني لو مامرضت كان ماجيت من بريطانيا
خالد يناظر الارض ابوة يفكر فية كذا
خالد :انا كنت ببريطانيا علشان جدي توفى
ابو خالد :جاك !! مات متى هذا الكلام؟
خالد :قبل شهر
ابو خالد :طول بالك ياولدي اللة يرحمة
خالد وعيونة مدمعة معندي غيرك باالدنيا امي وماتت وماشفتها وجدي الى بقا لي من عائلتي امي راح مابقا لي غيرك
ابو خالد:ياولدي شنو هذا الكلام الى تقولة
عندك مها وعندك عمامك وعيال عمك وعندك هند تحبك مثل ولدها
خالد وهو منكسر :ابيك انت جنبي ياكل اهلي
ابو خالد :وين اختك وام مها
خالد :الحين جاين جو عمامي وزوجات عمامي وتاخرو شوي كلهم بيجون وعمتي بعد معهم
ابو خالد فرح :صحيح متى وصلو
خالد :اليوم الصباح علشان كذا تااخرت وهذي الغبية الي جابت لك الموية
ابو خالد:ههههه حرام عليك البنت مؤادبة وابوها جرنا بالغرفة الى جنبنا وجت تشوفني ابي شي ولا ؟
خالد:هي من بنتة ؟؟
ابو خالد :قالت لي اسم ابوها بس نسيتة ابوها تجر خشب
خالد :أي ليق عليها هي خشبة مثل خشب ابوها
ابو خالد:روح ياولدي سلم عليهم
خالد فرصة علشان اشوفها مرة ثانية :حاضر
واخذ باقة ورد من الورود الى على الباب وطق باب الغرفة ودخل
ابو سلطان :تفضل
خالد :السلام عليكم
ابو سلطان :وعليكم السلام
خالد :ماتشوف شر ياعمي
ابو سلطان :الشر مايجيك مين حضرتك ؟
خالد :انا ابوي جارك بالغرفة
ابو سلطان :ايوة ريم بنتي تقول ابوك رجال طيب
خالد اسمها ريم بعد وللة ليق عليها صحيح ريم :اللة يسلمك
ابو سلطان :صحيح انت من ولدة
خالد فلان الفلاني
ابو سلطان :فلان الفلاني انا اعرفكم صديق ولدي سلطان فيصل متعب فلان الفلاني يقرب لكم ؟
خالد :اية ولد عمي
ابو سلطان :عائلة والنعم فيكم سلم لي على ابوك
خالد :يوصل في امان اللة وطلع خالد
وبعدين جو عيال عمة وعمامة وزوجات عمة
وعلى طول خالد مسك فيصل
فيصل :بروح اسلم على عمي
خالد :طيب بسئلك وروح
فيصل :تفضل
خالد :تعرف واحد اسمة سلطان الفلان الفلاني
فيصل وهو يضحك :أي طبعا هذا صديق عمري كنا بالجامعة معا بعض بس تخصصة غير
خالد :ايو
فيصل :انت تعرفة ليش تسئل
خالد :لا بس ابوة بالغرفة الى جنبنا
فيصل : عمي ابو سلطان بالمستشفى ؟؟الحين بروح لة وبشوفة هو غالي
خالد :انت تعرفة ؟؟
فيصل :اعرف كل عائلتهم هم ناس طيبين عندة اخت اسمها ريم وامة بس
خالد:تعرف ريم بعد ؟
فيصل :لا مااعرفها شفتها مرة وهي جاية تزور اخوها
خالد :ايوة
فيصل :اقول مسوي معاي تحقيق شعندك ؟؟؟
خالد :ماعندي شي
فيصل :علينا وهو يغمز بعينة
خالد :يلة خلينا ندخل قبل مايسئلون عنا
________________________________


 


رد مع اقتباس