صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 01:07 AM   #10


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



,,,,, الفصل العاشر ,,,,
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني وبمطار لندن
طلال :صرتي احسن الحين ..!!
رنا :الحمد للة
طلال :ممكن تهتمين بنفسك شوي نامي كويس واكلي كويس انا مو فاضي كل شوي تدوخين او يغمي عليك من اهملك ؟؟
رنا :........!!.وعيونها تلمع بالدموع
طلعو من المطار ووصلو للبيت
دخل طلال :ودخل الشنط
رنا :مين هذي ..؟؟
طلال :هذا بيت العائلة بالندن والمسئولة عن النظام والاكل وكل شي سوزان
سوزان :يمسيك بالخير مسيو طلال اخبارك ..؟؟

طلال :تسلمين سوزان جهزتي لي الغرفة وكل شي مثل ماطلبت منك
سوزان :أي مسيو كل شي على ذوقك رتبت مثل ماطلبت ..!!

رنا:انا تعبانة ممكن اعرف وين غرفة النوم ؟؟؟

سوزان :سوري مدام تفضلي معي
رنا :وهي تعبانة طلعت للغرفة وغيرت ملابسها ونامت
طلال :كان حاااس بظيقة بصدرة دخل الغرفتة واخذ حمام وتسبح وغير ملابسة وطلع ..!!
رنا :قامت من النوم والغرفة ظلام ..؟؟
رنا تفكر انا وين ..؟؟ وطلعت من السرير ومن الغرفة ..!!
سوزان :صح النوم مدام رنا ..!!
رنا :لية ما صحيتيني ..!! وين طلال ..!!
سوزان :مستر طلال طلع من الصباح والحد هلا مارجع ..!!
رنا :طيب
جلست رنا بالصالة واكلات وخلصت وسوت جولة بالبيت تكتشف البيت وصلت الغرفة لقتها مسكرة
رنا :سوزان
سوزان :نعم مدام ...
رنا :المين هذي الغرفة ..؟؟
سوزان :هذي الغرفة المستر طلال ايام الجامعة
رنا :طيب وين المفتاح ..؟؟
سوزان :عند مستر طلال ..؟؟مدام انا بدي روح للبيت بدك اشي ؟؟
رنا :لا ماابغا تسلمين سوزان
صار المغرب وطلال مارجع ..!!
رنا غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة وكتبت رسالة الطلال وطلعت

طلعت رنا وراحت عند وحدة من صديقاتها
وصل طلال ودخل البيت وجلس بالصالة
طلال غريبة البيت هدوء شاف ورقة مكتوب فيها ((ظايق خلقي شوي ..وبطلع اغير جووو معاي جوالي...رنا))
طلال انجن طلعت عيونة
صحيح ماتستحي تطلع ولا تستأذن منى ..؟؟
مسك الجوال واتصل عليها
رنا وهي تضحك معا صديقاتها وسمعت صو الجوال
رنا :الو هلا طلال
طلال :انتي وين ..؟؟
رنا :عند صاحبتي لية ؟؟
طلال :اتركي كل شي وتعالي الحين ..!!
رنا :لية طلال
طلال :سكري التليفون وعن الكلام لزايد يلة تعالي

طلعت رنا من عند صديقتها وكانت تعيسة بسبب اسلوب طلال بالتليفون ..!!
تمشي بالشارع وهي تفكر كانت متلخبطة مو عارفة لية طلال يعملها كذا ...بدت تتذكر وتفكر بكل شي صار من اول يوم ملكت .....

وتتذكر ...بدت تفكر بعمق تحاول تلقي شي يوصلها الزعل طلال
بعد تفكير طويل مالقت شي ..!!

وصلت رنا البيت ....
رنا :السلام عليكم
طلال :وعليكم السلام ....ليه مستأذنتي منى قبل متطلعين ...؟؟
رنا بكل رقة وهدوء :إنا آسفة بس حبيت أغير جو
طلال استغرب من ردة فعلها ...!!غريبة رنا تقول اسفة بكل سهولة ..!!
طلال :طيب شرايك نطلع نتعشا
رنا وهي فرحانة :لحظة بس اغير ملابسي
طلعت بسررررررعة وغيرت ملابسها
رنا :طلال خلصت

طلال وهو ساكت طلع وركب السيارة ورنا اركبت جنبة
رنا :وين بنروح أي مطعم ..؟؟
طلال انا بختار المطعم
وقف طلال السيارة ورنا استغربت مو بس استغربت اندهشت ...!!
رنا :انت تتذكر هالمطعم الحد الحين

طلال :اكيد اتذكر المطعم كيف انسا اول مكان شفتك فية والشارع تتذكرين ..!!
رنا وعيونها مدمعة :أتذكر كنت أجمل أيام عمري
طلال :ليه وهذي الأيام مو جميلة ..!!

رنا :تهز براسها بااجابة لا ..!!

طلال :لية دام انا معك كل شي جميل
رنا :انت تغيرت مو طلال الى حبيتة
طلال :اسودت عيونه ...طيب ممكن ننزل
اجلسو بالمطعم وتعشوا ودردشو بسوالف عادية
طلال يلة رنا تااخرنا بكرة وراي شغل
رنا :شغل بشهر العسل ...!!
طلال :رنا انا تعبان ولا ابي نقاش خليني رايق
رنا:خلينا نرجع
ووصلو البيت طلال :تصبحين على خير وطلع الغرفتة ونام
رنا ....!!!
طلعت للغرفة ومسكت الجوال اتصلت على أبوها
رنا :هلا دادي .. .. إحنا بخير أنت إخبارك؟؟
ابو بدر :هلا ببنيتي ... احنا طيبين بس مشتاقين لك
رنا :ههههههه ماصار لي يومين
ابو بدر :اتصلي على لمي ترها مشتاقة لك
رنا :طيب بتصل عليها
وسكرت التليفون

مسكت الجوال وارسلة مسج لطلال
((تصبح على خير يالغالي .....))

طلال كان تعبان نام ولا حس بالمسج ....!!






.
.
.
.
.
.
.

في بيت ابو طلال والكل فرحان
جواهر اتصلت على روان
جواهر :مو تنسين الحفلة اليوم
روان :لا مااراح انسى بقول للبنات وكلنا بنجي كم بنت بتجي ..!!

جواهر :شوي يمكن 20بنت والباقي كلهم الاهل انتي واخت رنا وبنات عمها
روان وهي تضحك:20 شوي اجل كم الكثير ..!!
جواهر :لزوم تجون طيب
روان :طيب
جواهر :اهم شي لا تنسون السي دي
روان :لية ماراح تجيبين دي جي
جواهر :بجيب بس السي دي حق الرقص والخبال حقنا


.
.
.
.
.
.
في الحــــفلــــــــــــــة
جواهر كانت فرحانة
دخلو البنات كلهم وجلسو
وصلت روان ورهام وعهود والعنود وكل صديقاتهم
لمى اتصلت على جواهر
لمى :هلا جواهر هلا حبيبتي
جواهر :هلا وغلا
لمى :جواهر انا جايبة شغلات للحفلة بس خلى الخدم يطلعون برا
جواهر :ولية مكلفة على نفسك
لمى :لا عادي بس اللة يعافيك خليهم يطلعون
جواهر :طيب
دخلت جواهر المطبخ
وقالت للخدم يطلعون برا علشان الاغراض
ويدخلون الاغراض بالملحق
ودخلت لمى
جواهر سلمت على لمى
جواهر :هابشري شخبار المعاريس ؟؟
لمى وهي تضحك :بخيرررر رنا كلمتني تقول كل شي بخير
وإنهم مستا نسين
جواهر :الحمد للة تفضلي اجلسي ...صحيح بنت عمك وبنات خالتك متى يجون ..!!

لمى :على وصول بس جواهر ممكن تشوفين الشوكولاتة والاسكريم الى جبتة اخاف يتلف.
.
جواهر :من عيوني بنزل وبشوفة

جواهر كانت لبسة فستان خطيررر لونة اخضر غامق فتحت الصدر واسعة وهو كان قصير فوق الركبة وفاتحة شعرها ولسة تاج كرستال روعة مخليها كونتيسة صايرة ناعمة



البست عبايتها والطرحة

نزلت وشافت الاكل كلة تمام بس في كيكة تلفت شوي كانت تتكلم معا الخدمة وسمعت صوت رجال من وراها
كيف حالك جواهر ...؟؟
جواهر انصدمت مين هذا ؟؟؟التفتت بدرررر
بدر كان ماسك كيكة كبيرة :ممكن تاخذينها تعبت وانا مااسكها
جواهر تنرفزت :روز تعالي اخذي الكيك من مستر بدر
بدر انقهر منها جواهر :انا بخير وانت شخبارك ؟؟
بدر :بخير
جواهر كانت تسوي الاغراض ومشغولة :ايش سبب الجرح الى بوجهك ممكن اعرف ..؟؟

بدر استغرب مااتوقع أنها بتسئلة وبكل برود عن وجه
بدر:لية الهدرجة انا بشع علشان كذا تكلميني وانتي تطالعين الاغراض الي بيدك ..؟ انا الى يكلمني يترك كل شي وينتبة لي ..!!

جواهر توترت :ايوة هذا الكلام للموظفين الى عندك مو انا انا حرة اسوي الى ابي ...!!

بدر وبكل سهولة رفع الطاولة الى عليها الاغراض وقلبها وخلى كل شي على الارض وطلع وتركها وهي منصدمة ...!!

كانت الحفلة اكثر من رائعة بس جواهر كانت متضايقة من تصرفات بدر
خلصت الحفلة والبنات كانو موجودين بقي روان ولمي ورهام وعهود
شهاب اتصلى على جواهر بقي احد بالبيت من البنات انا عند الباب ابغا اطلع ألغرفتي ....جواهر البنات كلهم موجودين روح الملحق
شهاب :طيب
طلعو البنات من الحفلة والكل فرحان
روان كانت تعبانة وحاسة بشعور رهيب بالوحدة
دخلت المسنجر بتسولف مع صديقاتها
الشايب :هلا بالخيرات والليرات
روان :هلا رجعنا للزعاج
الشايب :افاااااااااا أي ازعاج
روان :انا تعبانة ...ومالي أي مزاج ممكن تعتقني يوم لوجة للة
الشايب :لية مين متعب حبيبتي؟؟
روان وهي تعبانة مانمت زين
روان :بتقول لي انت مين ..؟؟ولا بصكك بلوك اعلمك مين روان ...!!
الشايب استغرب من ردها :هدى هدى يابنت
بقولك بس مو الحين الكل شي لة وقتة
روان :الشايب ممكن سؤال ؟؟
الشايب :تفضلي
روان :انت على أي اساس تحبني تحب وحدة مااتعرفها ؟؟
الشايب :ومين قال اني مااعرفك انا اقرب لك من رمش عينك انا اقرب لك من روحك تبين اثبت لك ..!!
روان استغربت ردة :كيف بتثبت لي ..!!
الشايب :روحي عند باب البيت وبتشوفين الى يثبت لك حبي وقربي لك
تصبحين على حب بااي
روان استغربت سكرت الكمبيوتر وراحت تركض ونزلت بسررررررعة طاحت مرتين بس ماهمها مو مصدقة هذا من جد يتكلم ...!!!!!!!

اركضت واركضت الحد ماوصلت العند الباب وفتحتة شافت دب صغير وجنبة رسالة وظرف ...!!!

اخذت الدب والرسالة والظرف وطلعت الغرفتها خافت احد يشوفها او رهام تطب عليها ..

دخلت الغرفة وهي منصدمة فتحت الظرف فية سي دي
وفتحت الرسالة مكتوب فيها
الى حبي روان ممكن تفتحين السي دي
اركضت روان تفتح السي دي
كانت اغنية محتاج لها لمحمد عبدو
فتحت الرسالة مرة ثانية
احبك ... احبك... احبك
الشايب
روان :بس شلون وصل الباب البيت شلون دخل للبيت
وهي تسمع الاغنية منصدمة

محتااااااااااااااج لها ........تروي حياتي بهمسها ...محتاج لها ..!!
محتااااااااااج لها ..هي الحياة بالنسبة لي ....هي الحياة بحلوها ومررها محتاج لها ...

روان وهي مندمجة معا كلمات الاغنية رائعة .....سرحت بالاغنية من جدة يحبني لا مااتوقع في شي اسمة حب بالحياة لا وحب من طرف وااحد ...!!!غريب هذا الشايب ..!!

ارتعبت للفكرة وقررت تسوي لة بلوك وفتحت الكمبيوتر وسوت لة بلوك وحذف ...!!
حست بالراحة لانها حذفتة وسكرت السي دي وقررت تنام


تتوقعون ايش را يصير الروان والشايب ...؟؟؟
وايش بتكون ردة فعل بدر على تجاهل جواهر لة ...!!!
ولية طلال يعامل رنا بغرابة ...!!
وين عبد العزيز ...!!
وفيصل...!!وخالد ...!!
ومها ...!!


 


رد مع اقتباس