صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 01:05 AM   #9


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



تابع الفصل التاسع
.
.
.
.
.
.
.
,,,,بعد عرس طلال بيوم ,,,,
...في المستشفى ...
عبد العزيز :انت متاكد من الكلام الى تقولة سويت لها فحوصات يعني لزم نسوي لها العملية احس صغيرة يمكن ما تتحمل او جسمها مايستقبل يادكتور يوسف.!!
يوسف :أي سويت كل الفحوصات لزم تسوي لها العملية وبعدين من وين جبت فكرة انها صغيرة ..!!
عبد العزيز :شفت وزنها 45..!!توقعتها صغيرة
يوسف :توقعت..! عمرها عشرين سنة تستحمل العملية متى حددت موعد العملية ..!!
عبد العزيز :وليش يعني انا انت لية ماتسوي لها العملية ..؟؟
يوسف :هي اطلبتك بالاسم ...!!!
عبد العزيز :المريضة طلبتني بالاسم ..!!غريبة اعطيني الملف اشوف اسمها لوجين فلان الفلاني ..!!
عبد العزيز :غريبة مااعرف عائلتها ..!!
الحين بزورها وبحدد موعد العملية بس أعطيني ملفها المرضي خليني اتابع الحالة من البداية
طلع عبد العزيز وصل الغرفة المريضة
دخل عبد العزيز أنصدم لما شافها كانت جالسة تقرءا كتاب بيدها وشعرها مفتوح قصير ولبسة نظارات كيوت جسمها مررررة صغير وملامحها نااعمة كاانها طفلة دخل عبد العزيز :السلام عليكم
لجين :وعليكم السلام
استغرب عبد العزيز من وقحتها ماتغطت ولا تحجبت ولا فكرت تتغطي وجلست تشوفه بكل برود ...!!
عبد العزيز :انا الدكتور عبد العزيز فلان الفلاني
لجين عرفته فصخت نظراتها :هلا
عبد العزيز استغرب من لون عيونها كانت عيونها بحررررررررر غريبة ورهيبة ...!!
عبد العزيز :قال لي الدكتور يوسف انك طلبتيني بالاسم علشان العملية
ممكن اعرف لية ..؟؟
لجين بكل هدوء :مدير المستشفى صديق الوالد وهو الى رشحك للعملية
يعني بكل بساطة ابوي الى اختارك مو انا .!!
عبد العزيز :طيب إذا الوالد اختارني أنتي موافقته أكيد ؟؟
لجين ماتبي تجرح الدكتور :أي طبعا
عبد العزيز :لزم تعرفين نسبة نجاح العملية 85بالمية يعني 25نسبة رسوب العملية ويمكن ترجع حالتك أسوء من قبل ..!!
التفت لجين بحدة :ولية مااتقول إذا انجحت العملية برجع إنسانة طبيعية بدون قلب ناقص ..!!
عبد العزيز :ممكن يا انسة لجين بدون انفعل التوتر مو زين قبل العملية
لجين :متى العملية ..!!
عبد العزيز :بعد اسبوع
لجين :ممكن اطلب منك طلب
استغرب عبد العزيز :تفضلي
لجين :ابغا العملية بكرة
عبد العزيز :لية بكرة
لجين :أبي ارتاح تعبت من القلق والتوتر
عبد العزيز :بشوف إدارة المستشفى وبخبرك
لجين :شكرا
طلع عبد العزيز من الغرفة وكلم مدير المستشفي وقرر يسوي العملية لها بعد يومين قرر يخبرها الصباح احسن
طلع عبد العزيز من المستشفي ورجع البيت وصعد لغرفتة ودخل غير ملابسة وتسبح وناام من التعب .
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني وبمطار لندن
طلال :صرتي احسن الحين ..!!
رنا :الحمد للة
طلال :ممكن تهتمين بنفسك شوي نامي كويس واكلي كويس انا مو فاضي كل شوي تدوخين او يغمي عليك من اهملك ؟؟
رنا :........!!.وعيونها تلمع بالدموع
طلعو من المطار ووصلو للبيت
دخل طلال :ودخل الشنط
رنا :مين هذي ..؟؟
طلال :هذا بيت العائلة بالندن والمسئولة عن النظام والاكل وكل شي سوزان
سوزان :يمسيك بالخير مسيو طلال اخبارك ..؟؟
طلال :تسلمين سوزان جهزتي لي الغرفة وكل شي مثل ماطلبت منك
سوزان :أي مسيو كل شي على ذوقك رتبت مثل ماطلبت ..!!
رنا:انا تعبانة ممكن اعرف وين غرفة النوم ؟؟؟
سوزان :سوري مدام تفضلي معي
رنا :وهي تعبانة طلعت للغرفة وغيرت ملابسها ونامت
طلال :كان حاااس بظيقة بصدرة دخل الغرفتة واخذ حمام وتسبح وغير ملابسة وطلع ..!!
رنا :قامت من النوم والغرفة ظلام ..؟؟
رنا تفكر انا وين ..؟؟ وطلعت من السرير ومن الغرفة ..!!
سوزان :صح النوم مدام رنا ..!!
رنا :لية ما صحيتيني ..!! وين طلال ..!!
سوزان :مستر طلال طلع من الصباح والحد هلا مارجع ..!!
رنا :طيب
جلست رنا بالصالة واكلات وخلصت وسوت جولة بالبيت تكتشف البيت وصلت الغرفة لقتها مسكرة
رنا :سوزان
سوزان :نعم مدام ...
رنا :المين هذي الغرفة ..؟؟
سوزان :هذي الغرفة المستر طلال ايام الجامعة
رنا :طيب وين المفتاح ..؟؟
سوزان :عند مستر طلال ..؟؟مدام انا بدي روح للبيت بدك اشي ؟؟
رنا :لا ماابغا تسلمين سوزان
صار المغرب وطلال مارجع ..!!
رنا غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة وكتبت رسالة الطلال وطلعت

طلعت رنا وراحت عند وحدة من صديقاتها
وصل طلال ودخل البيت وجلس بالصالة
طلال غريبة البيت هدوء شاف ورقة مكتوب فيها ((ظايق خلقي شوي ..وبطلع اغير جووو معاي جوالي...رنا))
طلال انجن طلعت عيونة
صحيح ماتستحي تطلع ولا تستأذن منى ..؟؟
مسك الجوال واتصل عليها
رنا وهي تضحك معا صديقاتها وسمعت صو الجوال
رنا :الو هلا طلال
طلال :انتي وين ..؟؟
رنا :عند صاحبتي لية ؟؟
طلال :اتركي كل شي وتعالي الحين ..!!
رنا :لية طلال
طلال :سكري التليفون وعن الكلام لزايد يلة تعالي ..!!
.




 


رد مع اقتباس