صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 01:04 AM   #8


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



....الجزء التاسع ....
.
.
.
.
.
.
.
.
بيت ابو فيصل وبغرفة روان
روان ورهام يسولفون
رهام .:تجنن رنا خيااااااااااااال وفستانها روعة تجنن وللة طلال عرف يختار
روان ..سمعت انها كانت تدرس بلندن صح ولا ؟؟
رهام :قالت لى لمى انها تدرس بلندن
روان :انا تعبانة وبنام يلة اطلعي برا
رهام :افااااااااااااااا انا اطلع برا ...!!
اسمعت روان صوت جرس المسنجر
روان :غريبة مين جالس على النت الساعة 4 الفجر
رهام ..يلة انا بروح تصبحين على خير .........وطلعت رهام الغرفتها
روان وهي تعبانة جلست على المكتب تشوف مين على المسنجر
الشايب :مسساء الخيررررررر
استغربت روان من الايميل الغريب والنك نيم حقة الشايب ..!!
روان :مساء النور انت مين ؟
الشايب :انا الشايب
روان :من وين عرفت ايميل ؟؟
الشايب :مو مهم تعرفين من وين اخذتة ؟؟؟
ولا مهم انا مين ..!!كل هذي الاسئلة مو مهمة في شي اهم من كل هذا ...!
روان:وشنو المهم
الشايب : اني احبـــــــــــــــك موووووووت
روان وهي منصدمة :انت واحد فاضي والكلام معك ظايع
روان:اذا ماقلت لى الحين من وين جبت الايميل بسوي لك بلوك ..!!
الشايب :ماتقدرين تسوين لي بلوك تدرين لية ؟؟
البنوتة :لية ...!!
الشايب :السبب واحد لاني احبك واعرف كل شي عنك اعرف رقم تليفونك اسمك ..!!ابوك ...!!اخوك ...!اعرفك اكثر من نفسك ...!!
روان انجنت
روان :ممكن اعرف انت مين ..!!
الشايب :كل شي بوقتة حلو ياحلو
روان :انا تعبانة برووح انام
الشايب :تصبحين على خير بس تذكري اذا سويتي لي بلوك بتصل على الجوال
روان سكرت المسنجر وراحت تنام
...............
.
.
.
.
وفي مكان ثاني بعيد عن عيون الناس
طلال ورنا بالسيارة
طلال بالسيارة والابتسامة والفرح واضح على وجه ورنا ساكتة وتفكر بالمفاجئة قلبها مقبوض ماتدري لية ....!!!
وقف طلال السيارة يله حبي انزلي
رنا نزلت
طلال اول ماادخل صالة الفندق اخذ الكرت وطلع للجناح معا رنا ..!!
رنا ودخلت الجناح مرررررة حلوووووة خيال كل شي فيها حلو
دخل طلال وسكر الباب ..!!
دخل طلال الغرفة جنب الصالة وسكر الباب ...!!

رنا استغربت تصرفات طلال ودخلت الغرفة الرئيسية..... وعجبتها الغرفة كانت خيااااااااااال كل شي فيها عنابي واحمر وكلها شموع ورد كانت قمة بالروعة أفتحت الدولاب ولقت ملابسها كلها موجودة .....دخلت الحمام .......... كان قمة بالروعة كلة شموع ورد وريحتة مرة حلوة عجبها الجناح مو لأنة فخمة علشان كل الجناح مزين بلمسات حلوة ورومانسية وتروشت وغيرت ملابسها بس استغربت الهدوء.....!!

طلعت لصالة وفتحت التليفزيون وجلست تشوف التليفزيون سمعت صوت الغرفة تنفتح ...!!

التفتت وشافت طلال طالع من الغرفة وكان لبس بس فوطة على خصرة وشعرة مبلل كان توة طالع من الحمام ..!!

رنا على طوول التفتت استحت تشوف طلال وهو واقف نص عاريان ..!!
طلال على اساس تستحين ..!!انتى وين المستحي وين ..!!

ودخل الغرفة النوم الرئيسية وانصدم لما شاف الورد والشموع والرومانسية أي ياحياتي ياجواهر هذي اكيد لمساتك فتح الدولاب الملابس وشاف هدية صغيرة جنب الاثواب فتحها شاف قلم كارتير مكتوب علية
(((الف مبرررررررروك يااطلال وعقبالى يارررب .....شهاب )))

آآآآآآآآآه ظاق خلق طلال الكل فرحان بس هو الوحيد التعيس ...!!
لبس البجامة وسكر الدولاب وطلع من الغرفة
ودخل المطبخ
كانت رنا مستغربة من كلامه ايش يقصد يعني انا ماسحتي ...!!! مو فاهمة ايش يقصد طلال ...!!

طلال وهو يطل عليها من المطبخ إذا تبين تتعشين تعالي المطبخ لا تتوقعين إني بجيب لك الأكل لا تكونين مصدقة نفسك عروس ...!!
انجنت رنا ...شفية طلال ...!! ليش يكلامني بها الأسلوب ...!!!
.
.
.
.
كانت رنا تفكر ولا انتبهت لطلال وهو يمر بس شافتة دخل الغرفة لنوم وسكر الباب ...!!

دخلت رنا المطبخ وشافت الأكل وشافت كل شي مرتب صحيح إنا اعرف طلال دايم نظيف ومرتب طلعت من المطبخ ولا اشتهت تاكل كانت تفكر يمكن طلال تعبان بعد العرس والحفلة ...!!

دخلت الغرفة وهي حزينة المفروض تكون الليلة أجمل لليلة بعمري انا قلت له شي يضيق خلقة ......تعبت من التفكير ونامت
مااحست إلا بصوت الرجال برا وحوسة قامت من النوم وهي تعبانه شافت الساعة 7 الصباح ...!!

دخلت الحمام وهي تحس بصداااااااع رهيب وكسل طلعت من الحمام وغيرت ملابسها وفتحت الباب شوي وشافت رجال وطلال جالسين يسولفون ...!!!

طلال انتبة الحركة الباب وطلب من احمد ينتظره تحت طلع احمد من الجناح
وقام ودخل عليها الغرفة .....

طلال ...:يلة جهزي إغراضك بنسافر بعد شوي عندي شغل لزوم أسوية
رنا :مين برا وأي شغل ...!! طلال إحنا امس متزوجين شفيك نسيت ...!!
طلال مسك يدها بقووووووووة ..........هو يطالع بعيونها بكل حقد...... لا مانسيت بس بحاول اتنسا ....!!!
اسمعي بعد ساعة بنروح المطار تبين تجين معاي بالطيب...... ولا بااخذك بالغصب.....!!

رنا انزلت دموعها وهي تقول لية تعملني كذا طلال حبيبي شفيك...؟؟ لية متغير ؟؟؟بديت أخاف منك ..؟؟ اترك يدي أنت تآلمني ..!!
طلال لما شاف دموعها سكت.... وترك يدها وقال لها بهدوء بعد ساعة اشوفك بالصالة وانتي جاهزة....وصل عند الباب بعدين رجع ألعندها طالع بعيونها وقربها منة حيل ولمس خدها وقالها بصوت اقرب من الهمس الى اقولة لك نفذية بدون أي معارضة علشان مصلحتك طيب قربها من اكثر... ....واكثر وقالها بكل حزن وألم لا تقولين حبيبي ...!!!مسك روب النوووم بكل قرف وقال لها ماابي اشوفك تلبسين هالملابس قدامي سمعتي ولا ..!!احرقيها ارمية بس لا تلبسينها ...!!وطلع وهو معصب..!!

رنا كانت تشوفة ومو مصدقة شافت بعيون طلال حزن رهيب غريب اول

مرة تشوفة بحياتة اسكتت شوي وقالت لة طيب الى تبية بيكون ...!!!



طلع طلال من الغرفة .......
وكان حززززززين آآآآآآآآآه يارنا شنو سويتي فيني حرقتي قلبي ...!!لية ياحب عمري لية ...!!.......ونزلت دمعة من عينة بكل الم وحرقة ..!!كل شي توقتعة إلا أنتي يالغالية ماتوقعت كل هذا منك ..!!

غير طلال ملابسة لبس بنطلون جنز وتي شيرت بيج وطلب الفطور
.طلع من الجناح ونزل وجلس يسولف معا احمد ....
احمد :..... طلال انت معرس جديد مايحتاج تروح ..!!انا بروح ...
طلال: ......كنت حاجز باريس بس خلص مدام في شغل بلندن انا بروح
احمد لا تتناقش معاي هذا قراري والشغل ماراح يعطلني عن شهر العسل ..!!
احمد ...طيب
طلال ماابي احد من إخواني او أهلي يعرف إني بلندن إنا ماقلت لهم وين بسافر لا تقولهم .....واهم شي أخوها بدر لا يدري
احمد .طيب
طلع احمد من الفندق
طلال صعد للجناح
اول ماادخل الجناح شافها جالسة وجنبها الشناط ولبسه عبيتها وساكتة
طلال :السلام عليكم
رنا وهي مصدعة :وعليكم السلام
طلال :شفيك وجهك شاحب ومتغير لونة ...!!
رنا :راسي بينفجر
طلال :ولية ماطلبتي من خدمة الغرف مسكن ..؟؟
ولا مو متعودة تطلبين شي متعودة تتامرين وبس ..!!
رنا :.........
روحي غرفتي وبتلقين بشنطتي البيج مسكن ..!!
قامت رنا ورحت للغرفة الى جنب الصالة ودخلت وشافت الشنطة البيج وصلت جنبها بس حست الدنيا تدور فيها وجلست على السرير وغمضت عيونها
دخل طلال وشافها مغمضة عيونها وماسكة راسها ونايمة على جنب السرير
تخرع طلال راح يركض عندها :رنا شفيك ...!!
رنا :شوو....وي.... دايخة....
طلال طلع المسكن من الشنطة وراح جاب موية لها
واخذ رنا وضمها الصدرة اخذي رنا المسكن
رنا :طلال جوعانة صار لي يومين مااكلت
طلال :طيب انا طلبت الفطور الحين بيجي بخليك ترتاحين واذا جاء الاكل بجيبة للغرفة ووبتصل على الطيران وبااخر الرحلة
رنا :لا تاخر الرحلة انا متعودة على السفر بااكل وبنام بالطيارة
طلال استغرب من رد رنا
طلع طلال من الغرفة وصل الاكل ودخلة اللغرفة وطلع من الجناح

.
.
.
.
.
.
.
تتوقعون ايش راح يصير الرنا ..؟؟؟؟وليش طلال معصب ومااخذ موقف من رنا ...!!!ومين الى يحب روان على المسنجر ...؟؟؟
وين باقي ابطال القصة ...!!!!


 


رد مع اقتباس