صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2008, 12:57 AM   #7


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



الفصل الثامن






























في بيت ابو طلال
ابو طلال اتصل على العبد للة وطلب منة موعد علشان يقابلة وكان الموعد اليوم بعد صلاة المغرب ...................
بالصالة ابو طلال جالس وابو عبد العزيز وابو فيصل كان الكل فرحان علشن خطوبة طلال وفرحانين عبد العزيز جالس وهو مبتسم وشهاب وفيصل كان كلهم كاشخين ولبسين ومتعطرين كان شكلهم خياااااااااال الكل ينتظر طلال الى تاخر
ابو طلال ............وينة طلال تاخر بيااخرنا على الناس !! وهو يتكلم وصل طلال والكل دخل سيارتة وراحو بيت العبدللة
الى استقبلهم كان بدر
بدر .........حياكم للة
الكل ..........اللة يحيك
طبعا الشباب استغربو من وجة بدر .......!!!
شهاب وهو فاتح عيونة على الاخير ويشوف طلال............ بقصدة تشوف الي اشوفة
طلال وهو مستغررررب يقول بعيونة اشوف.............!!
عبد العزيز وهو يضحك على اشكالهم يقولهم بعيونة اسكتو فشلتونا........!!
دخل ابو بدر .........السلام عليكم
الكل .............وعليكم السلام
تكلم ابو طلال ......وقال لة ليش هم جاين وانهم بيتشرفون ويخطبون بنتة رنا وانا ولدة طلال شاريها والى يامرون فية هو حاضرر
ابو بدر ابتسم ..........طبعا احنا نتشرف نااسب عائلتكم والنعم فيكم وبولدكم
بس لزم نااخذ رايي البنات وبعدين نعطيكم خبر
بدر جالس جنب طلال ........بدر استغل الفرصة وجلس يتكلم معا طلال........
بدر تكلم وقال الطلال انا سمعت عندك شركاة ومعك شريك .................مين شريكك؟؟
طلال استغرب السؤال ...................؟؟ وقال صديق عمري احمد ولد الفلان الفلاني..............!!

بدر ....... طيب ممكن اعرف ليش عندك شريك يعني ماتقدر تفتح شركاة الوحدك .............؟؟
طلال ابتسم ....... لا .......لا..........الموضوع مو اقدر ولا مااقدر ......الموضوع اني احب اشتغل ومعاي صديقي ........احمد اكثر من صديق هو اخوي الثاني ......

بدر ............فهم قصد طلال ..........لانة يعرف معنا الصداقة وسرح بصيق عمرة الى مات وهو السبب بموتة .....................!!!
بدر ............التفت وشاف طلال ..........ماشاء للة وسيم ها الطلال ..........صحيح انك وسيم بعكس الى جالس جنبك ............!!

رنا ..............وهي مستغربة انا متاكدة شفت طلال معا الرجاجيل لى معا الوالد بالمجلس .......!!
طلال ...........لا مستحيل يمكن يتخيل لي .................هو ايش راح يجيبة عندنا بالبيت .............قررت تتصل علية وتتاكد بنفسها .........!!
رن جوال طلال ((حبيبة قلبي )))................طلال انحرج وعلى طول اعطها مشغول .............وسكر الجوال
انصدمت رنا ..........!!ليش يقفل جوالة ............بعد نص ساعة ......جتها الشغالة ........انسة رنا مستر العبد للة يبغاك ..........
انزلت رنا على طول وهي تركض ..............دخلت الغرفة ابوها ........

ابو بدر ...........هلا بنتي .........رنا ........هلا دادي .........ابو بدر بنتي اليوم جونا خطاب يخطبونك .......رنا وهي مستغربة خطاب ..........!!
ابو بدر ........اي هم ناس ينشرون بالذهب معروفين بااخلاقهم الطيبة وسمعتهم الزينة ..........
وقالها ابوها مين الى خاطبها ............ورنا استغرب طلال يعني صحيح شفتة بالبيت ليش ماقال لي .........!!!..............................ليش..... ..............!! صحيح احبة ..مو بس احبة انا امووووووووووووت فية ................!!احزنت لفكرة ..........................بس مااعرفت شنو تقول الابوها ...............اسكتت وقالت موافقة ................ابوها فرح فرح من قلبة واخيرااا ..........بشوف احفادي ......

طلال كان مررررررررررة فرحان وعلى طول اول ماطلع منهم فتح جوالة واتصل على رنا .............بس رنا ماترد ............رنا قررت تسكر جوالها ماتبي تتكلم معاة مو هو يبي الزواج ولا حتى اخذ رايي او قالى على الاقل خلص راح يسمع ردي من ابوي !!
دادي انا موافقة بس بشرط .............ابي الزواج والملكة بيوم واحد .........!!
ابوها .....استغرب ..........ليش ........!!
رنا .........عادي ........بس ابي كل شي بسرعة .........ابوها .......طيب
بعد اسبوع .....وفقت رنا .......وجاء طلال علشان يشوفها الشوفة الشرعية ......بس كان حاير ليش ماترد على ..........ليش مسكرة جوالها ..........اخاف ماتبيني .........غيرت رايها ..!!
بس هي وافقت ...يمكن مستحي منى او خجلانة ............خلص اليوم بروح واعرف شنو الموضوع .....!!
بدر ...........رنا اليوم بيجي طلال يشوفك .............!!رنا ...غريبة يبي يشوفني ...........اكيد يبي يعرف ليش مارديت علية ومسكرة جوالي ................آآآآآآآآآآآآآه شنو بقول لة احبك واموووووووت عليك ومااقدر استغني عنك ........................!!!

دخل بدر المجلس معا طلال ........ فرحان ووسعيد واخيرا بتزوج رنا ...!!!
كانت رنا بالغرفة محتارة شنو تلبس..........موعارفة لمى تقول لها رنا حبيبتي في تايووووووو مرة خطير شفتة جبتية معك من لندن ..........!!خياااااااال ......رنا أي واحد ............الاصفر الحرير...........لمى لا .......لا .......لا البنفسجي خياااال مرة حلو ابتسمت رنا ورجعت فيها الذاكرة الندن ............دمعت عيونها تتذكر لما اعطها طلال هدية عيد ميلادها هذا التيور كان ماركة ديور مررررة خيال معمرها لبستة........

قالت رنا خلص بلبسة البست التايور..............
كان تنورة مو طويلة ولا قصيرة.... حرير لونها بنفسجي..... والقميص حرير بنفسجي فية اصفر وعند الصدر مفتوح فتحة صغير وفيها سناسل معلقة بالقميص ونازلة مكتوب بالذهبي ديور ولبسة حزام
ذهبي مرة رقيق ماكن باين فية كرستلات بنفسجي اذا تحركت تبين و لبسة جزمة كلها شرايط
حرير ملتفة على رجولها مررررة خيال وفاتحة شعرها كان شعرها طوووووووويل............ وحاطة ميك اب خفيف مرررررررة ولبست سنسل خفيف وفية حجر عقيق لونة بنفسجي ................واخر شي لبست خاتم احب خاتم القلبها كان خاتم لونة اصفرررر ..........هذا الخاتم كان هدية من بدر اخوها ............ورشت العطر الى تحبة .........وطلعت من غرفتها ........ونزلت لدور الثاني بالاصنصير ........وراحت عند لمى وهي تقولها شرايك ...........لمى تقول خياااااااااااااال

خطيرررررررررر............ونزلت الدور الاول معا لمى وسمت باسم للة وقرت ايات الكرسي افتحت بابا المجلس طلال .........كان يسولف معا بدر ........لكن سمع لسلام عليكم والتفت ..............طلال وهو مبتسم وعليكم السلام .........لما شافها اندهش ......وفررررررح من قلبة ياحبيبتي يارنا لبسة التايور الى شريتة لك شكثر احبك ..........وشكثر اشتاق لك .......كان يطالعة ويشوفها وبعيونة نظرة العاشق الولهااااان.........
اجلست رنا وهي مستحية من اخوها كانت تناظر الارض
طلال ..........كيف حالك ........؟؟
رنا .........بخير
بدر رن جووووووووالة وعلى طول طلع برا المجلس يكلم
طلال التفت على رنا .........ليش مسكرة جوالك .....صار لي اسبوع وانا اتصل ....؟؟
رنا .........انت لية ماقلت لي انك بتخطبني ..........فجاءتني ماتوقعت
طلال والحزن يلمع بعيونة ............ليش حبي رنا انا توقعتك بتفرحين كل بنت تتمني تتزوج حبيبها ..............حبيت اسويها لك مفاجاءة
رنا ......لما شافت الحزن بعيونة .........قامت وعلى طول طلعت طلال استغرب .............!!!
بدر عند الباب مسكها ..........شفيك تركضين ........قال لك شي ازعجك ...........؟؟؟
رنا ............طلعت فوق تركض وهي تبكي ............!!
دخل بدر على طلال ..............وبدر يضحك معلية طلال تدري دلع بنات
طلال .............انا موافق متى الملكة انشاء للة
بدر .............انشاء للة بتكون الملكة بعد شهر ................!!
طلال ..............ليش بعد شهر .......!!بدر ..........هذا طلب العروس ...هي تبي بعد شهر الملكة معا الزواج .............!!
طلال اصفر وتغير لونة شفيها رنا ....ليش تسوي كذا ليش ياحبيبيتي لية ...!!
طلال ........خلص كل شي بيكون بعد شهر ......الملكة والزواج ....
طلع طلال من جيبة هدية واعطاها بدر وقال لة هذي الهدية لرنا ......
بدر .......خلص انشاء للة كل شي بيكون بعد شهر
طلال طلب من بدر انة بيسوي كل شي على ذوقة العرس والكوشة والبطايق وكل شي يخص العرس وحتى الفستان بيجيبة لها من برا
طلال ممكن تاخذ راي العروس اذا موافقة ببدا بكل شي من بكرة وحتى البيت اشتريت بيت وبفرشة على ذوقي تستاهل رنا والى تبية بيكون لها

بدر استغرب .......طيب انا بقول للعروس وبرد عليك
طلال وهو فرحااااان طلع من بيتهم وو طاير من الونااسة
طيب يارنو بوريك الشغل بعد شهر
رنا بغرفتها دخل عليها بدر مبررررررروك يالعروس مبرووك خلص طلال وافق وقال لي اقولك انة بيسوي كل شي العرس والفستان وكل شي حتى البيت بيفرشة على ذوقة
رنا ........حتى الفستان بيشترية...!!
بدر .....اي هو يقول بيشترية من برا
رنا ........
بدر ......طلال اعطاني هذي الهدية لك وطلع علبة صغيرة
رنا تشوف الهدية وهي محتارة
طلع بدر وعلى طول افتحت الهدية جايب لها خاتم الماس وفية ورقة صغيرة مكتوب فيها
(((الروح طلال وقلبة هذا الخاتم دبلة الخطبة اتمنا يعجبك احبك زوجك طلال )))
انجنت رنا كان الخاتم خياااااااااااااال روووووووعة صحيح انك ذوق ياحبي
امسكت التليفون واتصلت على ((روح الروح)) يتم الاتصال ...............
طلال سمع جوالة يرن ونغمة الاماكن كلها مشتاقة لك
هذي رنة رنا ومسك الجوال هلا دلوعتى هلا بقلبي
رنا هلا طلال
طلال شفيك ياحبيبية طلال لية تركتيني وطلعتي ماشبعت من شوفتك مشتاااااق ...
رنا قالي بدر انك بتسوي كل شي من العرس حتى الفستان...

طلال كان ودي اسوي كل شي معك ونفرح سوى بس انتي تبين الملكة والزواج بنفس اليوم
اعطيني سبب واحد ليش كل هالتصرفات الغريبة تعبتيني يارنا موعارف بشنو تفكرين ...!!
رنا ..........خلص حبييبي
طلال .........انا احبك اكثر من حبك لي علشان كذا بسوي كل شي من العرس وحتى الفستان
رنا .......طيب انا شنو اسوي
طلال ابيك ترتاحين وتنامين كلها شهر وتكونين بين ايديني وبحضني
رنا ..........................طلال !!
طلال .هههههههههههه طيب خلص
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومر الشهر بااسرع من برق البصر .....
.
.
.
.
في يوم العرس وتحديد بقاعة العرس
كانت رنا جالسة وهي متوترة مو عارفة شنو مسوي طلال لها من مفاجاات كانت متوترة ومتشوقة بنفس الوقت ...!!
البنات كانو فرحانين اول واحد بيتزوج من العيلة طلال وكانو كاشخين ومتأنقين وفرحانين
وكانت لمى معهم واحلى وحدة بالحفل جواهر لانها اخت المعرس كانت لبسة فوشي خطيررررررررر شارية الفستان من لندن
ولمى كانت لبسة فستان ليمون هادي وراقي
.
.
.
.في قاعة الرجال كان طلال فرحاااان وجنبة شهاب وجنبهم عبد العزيز وفيصل وخالد كل اعيال عمة وعمامة وخوالة كلهم سعيدين وفرحانين
وطبعا كان بدر موجود وابو بدر وعيلة العبد للة كلهم
والكل فرحان كانت عرضة الرجال والسيوف والرقص كان عرس الرجال حركاااااااات طلال سوى عرس فخم وراقي يناسب الطبقة المخملية كان اسعد يوم بحياتة
.
.
.
.
في قاعة الحريم
سمعت رنا اصوت موسيقات الزفة وجت جواهر عندها وهمس بااذنها يلة رنا وقت الزفة
وزادت دقات قلبها وخافت واول ماسمعت صوت الشاعر افتحو الستاير وشافت رنا القاااااعة كانت قمة بالجمال كلها ورود بنفسجية والاضاءة مررررررررة خيال وشدها صوووت موية ارفعت راسها وشافت الكوشة انصدمت وهي تشوف طلال واقف وهو يبتسم لها كانت الكوشة خياااااااااااال فيها نافورة موية وعصافير كانت حديقة كامله مرررررة رروعة اول ماانزلت طاحت عليها ورود بنفسجية
..البنات انجنو على فستان رناا
رهاااااااام بنات فستان رنااااااا خيال روووعة
جواهر أي اكيد تصميم ايلي صعب لزم يصير خطيررر وسعره اخطر منة
البنات كلهم يضحكون على جواهر
اول ماوصلت رنا لعند طلال قرب منها طلال ومسك يدها وخلها جنبة وبعدين قربها منة وباسها على راسها وهمس بااذنها صايرة اليوم قمرررررر ياحبي
وجة رنا صار احمر والبنات يصفقون ويصفرون وميتين ضحك على رنا
وبعدين اجلسو شوي وصورتهم المصورة ومسك طلال يد رنا وهمس بااذنها يلة خلينا نطلع من هنا
...............
وطلعو
أخذها طلال وطلع ...............دخلوا غرفتهم .......البنات تجمعوا بجنب غرفة .......رنا تطلع وترمي الورد عليهم ..............طلعت رنا .........ورمت الورد ........وطلع بيد جواهر ...........البنات صرااااخ وفرحانين الورد طلع الجواهر ............كانت رنا تسولف معا لمى وتكلمها عن إغراضها وأشيائها ...............دخل بدر يودع اختة ويتطمن عليهم ويطلع كان يسولف معا طلال لما لمح جواهر داخلة شافها وقلبه ضاع بجمااااااااااالها وانوثتها كان طلال يتكلم وهو سرح بجمااالها آآآآآآآآآه يالفوشي يجنن عليها جواهر ماانتبهت الوجود بدر مشغولة تحط الورد وطلع عباية رنا وااغراضها ...........لما انتبهت وشافتة طلعت وهي تبتسم ........كان غير محلو معا الثوب والشماغ مغطي على جرحة لمخيف باين تشوفة بس مو كثير ..........دخلت رنا .........وسلم عليها بدر وتمني لهم حياة سعيدة وطلع .........طلال قرب من رنا وهو ماسك يدها .....انت اليوم صايرة غير ياحياتي محلوة زيادة
وقرب اكثر واكثر وضمها الصدرة بشوق وحناااااااان وهمس بااذنها من متى وانا اتمنى اضمك من اول يوم شفتك رنا استحت منة طلال حبيبتي لية ساكتة طيب يلة البسي عبايتك خلينا نروح الفندق باقي مفاجاءة وحدة بس ياقلبي ............!!
رنا ...........طلال شرايك اغير ملابسي ..........الفستان مرة كبير ..........طلال لا ياحبي خليك لبستة ...........وطلعو من الغرفة لسيارتة وراحو الفندق ................!!


 


رد مع اقتباس