صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2008, 09:11 AM   #2


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



الفصل الثالث

... في مكان ثاني بعيد وفي العاصمة الرياض بالتحديد ...
ابو خالد ومها وام خالد مجتمعين في قصرهم الفسيح وبالتحديد في غرفة الجلوس مها تشوف التليفزيون وتشرب نسكافية وأبو خالد وأم خالد جالسين يسولفون
أبو خالد: ودي أروح الشرقية ازور إخواني اشتقت لهم ودي أشوف خلود بالمرة من زمان عن الغالية
مها :ليش عمتي ماتجي تزورنا مشتاقين لها
أم خالد:أي مشاء الله عليها خلود حنونة وطيبة
أبو خالد:شخبار ولدك إلي الحد الحين ببريطانيا خلص دراسة ليش مايرجع؟؟؟؟صار له شهر من خلص !!!
ام خالد:حولت معه بس مايبي يرجع يقول مرتاح هناك
ابو خالد عصب حيل:هو على كيفه هذي ديرتة وهنا أهلة شنو يسوي جالس هناك مها أعطيني تليفوني بسرعة بكلمة وبشوف أخرتها معه
مها :تفضل يالغالي
ترررررررررن ترررررن ترررررررن تررررررررررررن طوووووووووووووط
ابو خالد: ليش مايرد هذا الولد
وفي مكان ثاني ببريطانيا خالد نايم وحاط الجوال صامت عقب سهررررررة طويلة معا الشباب
مها : طول بالك يمكن نايم الحين الوقت عندهم الفجر
ابو خالد :طيب وبشوف شنو اخرتها معة
مها :عندي لكم خبر
أبو خالد :خير إنشاء الله قولي يبنيتي
مها :المستشفي انقلتني لشرقية انتداب المدة 6 شهور وبرجع عشان بشارك بحوث علمية تفيدني
ام خالد :6 شهور كثيررررررررر
ابو خالد :طيب مو مشكلة بتسكنين عند عمك ابو عبدالعزيز لانة كبير العيلة وبيزعل اذا عرف انك بالشرقية وساكنة بسكن المستشفى!
مها :انا استحي بسكن بالسكن الخاص بالمستشفي معا صديقاتي
ابو خالد :شنو هذا الكلام الفاضي بتسكنين بيت عمك ومافي أي نقاش وبعدين بيت عمك اذا احتجتي شي عبد العزيز موجود يساعدك
مها :بس لزم بكرة اروح
ابو خالد :مشينا بكرة بحجز لنا بالطيارة لنا كلنا
مسك التليفون وكلم سعود*
*سعود يشتغل مدير اعمال ابو خالد وذراعة اليمين مؤاقتنا الحد مايرجع خالد
ابو خالد : الو سعود احجز بكرة لنا على الشرقية
سعود :حااضر طال عمرك
وايش صار بالنسبة للمزرعة الى بالشرقية خلص خلصت الشغل فيها ؟؟
سعود :أي طال عمرك كل شي جاهز ننتظر اشارة منك طال عمرك بحجز لكم على الساعة 11 بالليل
ابو خالد : اوكي بكرة بروح وبشوف المزرعة في امان اللة
_________________________________-
....في بيت ابو فيصل......

البنات روان ورهام جالسين سهرانين يشوفون فلم هندي
<<<<<<<<<يحبون افلام هندية
روان :البطل يهبل
رهام :يالخبلة مو يهبل يجنن ياخذ العقل
روان :حسافة يمثل معا هذي الماصلة وعععععععع مو حلوة
رهام :أي واللة مدري شلون مستحملها
روان :اية الحب
رهام:اسكتي هذا المقطع حلوو
فيصل توة راجع من برا دخل الصالة كلها ظلام يمكن نايمين طلع الفوق ونفس الشي ظلام بس شاف التليفزيون مفتوح وفلم هندي وسمع صوت بكي ايوة اكيد روان ورهام بس مااشوف احد دخل بشويش يتسحب وصل نص الصالة
وصرخ السلام عليكم
البنات قامو يصارخون
روان ورهام :وجع خوفتنا موووووووت
فيصل :ههههههههههههه فتح النور ومات ضحك على اشكالهم يبكون والدموع واضحة بعيونهم ووجيهم صفرا من الخوف
رهام :حرام عليك نشفت دمي
روان :قلبي بغا يوقف
فيصل :احسن مين قال لكم تطفون الانوار لا وفلم هندي
رهام :أي شفية الفلم الهندي
فيصل :مو حلو
روان :روح مو وقتك قطعت علينا الفلم
فيصل :وين الوالد والوالدة
روان :نايمين
فيصل : اوكي يلة تصبحون على خيرر
دخل فيصل غرفتة و فتح الانوار
كانت غرفتة رمز للاناقة الاوربية والطابع الكلاسيكي البسيط والعصري بنفس الوقت و في لوحة كبيرة معلقة فوق السرير كنت لغز محيرعبارة عن عيون جذابة جدا بس محدد عارف هي عيون مين او ليش رسمها فيصل او لية حاطها بوسط غرفتة وفوق سريرة ؟؟
دخل الغرفتة وجلس على كرسي ووحط اسطوانة كلاسيكية
وجلس يفكر يفتح محل تصميم ديكور ولا يفتح معرض ويعرض لوحتة التشكيلية بس قرر يفتح اكبر معرض يعرض فية لوحاتة ويكون هو مكتب تصميم الديكور واول شي بيصمم ديكور بيتة !!!!!!!اخذة التفكير فقرر يغير ملابسة دخل الباب صغير جنب البلكونة وكانت غرفة الملابس لبس شورت وتيشرت وقرر يناااااام لانة تعبان

.....بالشرقية وبيت ابو عبد العزيز بالتحديد....

بالشرقية ابو عبد العزيز كان نايم وقام من النوم وهو خايف
زوجتة:يادفع البلا وشفيك يالغالي
ابو عبد العزيز :ماادري حاس بظيقة وحلمت بااخوي ابو خالد
زوجتة :بشنو حلمت انشاء اللة خير
ابو عبد العزيز : حلمت فية كانة طايح بحفره عميقة ويناديني وانا رحت عنده بس مااعرفت اطلعة !!!!
زوجتة :مافي غير الخير ارجع نام وكل شي بخير وهم بكرة بيجون عندنا
ونام ابو عبد العزيز وهو متظايق

.
........في بيت ابو خالد.........

قام ابو خالد من النوم وهو حاس بشوية تعب بس كان مستانس علشن بيروح يشوف اخوانة
رن تليفونة وكان رقم سعود
ابو خالد:الو هلا سعود شعندك من الصبح
سعود :الحق يااعمي احترقت مخازن المفروشات والمحل اليوم
ابو خالد :متى صار هالكلام؟؟
سعود :اليوم الفجر
لما سكر التليفون حس بشوية الم بيدة وشوي وحس الم بقلبة وظيقة وتعب
ام خالد :شفيك لونك متغير تعبان
ام خالد:مهاااااااااااااااااااااااا تعالي
مها وهي خايفة :شفيكم
ابو خالد :مو قادر يتكلم وحس الدنيا اسودت بعينة واغما علية
مها :بابا شفيك وعلى طول اتصلت على الاسعاف واخذوة
وراحو المستشفى ومها خايفة لانها عارفة خطورة الحالة
وام خالد :يارب استر يارب اشفية وقومة لنا بالسلامة يارب
طلع الدكتور : انتوعائلة المريض
مها :وبثقة أي نعم انا بنتة بشر شلون حالتة
الدكتور :تعبان بس حالتة مستقرة عندة انسداد في 3 شرين لزم نسوي لة عملية بغضون 48ساعة ولا راح تتضاعف الحالة
مها ودموعها تنزل :طيب اقدر اكلمة
الدكتور :الحين لا لكن بعد ساعتين يمكن
مها :شكرا دكتور
ام خالد:شيقول الدكتور طمنيني
مها وهي منزلة راسها يقول جلطة وهو تعبان ولزم نسوي لة عملية وبيصير احسن
ام خالد : اتصلي على خالد الحين
مها : طيب امسكت الجوال واتصلت ترررررررررررررن تررررررررررررن
خالد : الو هلا مها
مها وهي تبكي :هلا خالد
خالد تجمد الدم بعروقة :شفيك لية تبكين
مها :ابووووووي تعبان لزم ترجع بسررعة
خالد وهو متوتر :شفية الوالد لا تخبين على قولي لي
مها مو عارفة شنو تقول بس ماتقدر تخبي :جلطة بالقلب
خالد كان واقف بس رجولة مو شيلتة طاح على الارض :شنو تقولين متى صار هذا الكلام
مها : وهي تبكي تعال ماعندي احد غيرك مو عارفة شنو اسوي
خالد :مها لا تخلينهم يسون العملية اتصلي بعبد العزيز هو احسن جراح وشوفي شنو يقول واعطيني خبر انا بروح احجز وبجيكم على رحلة الصباح طيب انا بكلم عبد العزيز الحين
مها :خالد تعال بسرعة
في الشرقية ووبالتحديد مستشفى سعد التخصصي كان عبد العزيز اليوم عندة عملية صعبة شوي وخلص منها كان تعبان وخطوط التعب واضحة والارهق مااثر علية غير ملابسة علشان يرجع للبيت وسمع جوالة يرن
عبد العزيز :رقم غريب !!غريبة ؟؟الو مرحبا .
مها : هلا عبد العزيز اسفة يمكن ازعجتك لوقت متاخر
عبد العزيز :لا عادي بس ممكن اعرف مين معاي
مها :انا مها بنت عمك
عبد العزيز مايعرف بنات عمة كان يدرس برا ولما رجع كان مشغول بالمستشفى وبحياتي يعرف بس اسمائهم
عبد العزيز :انا اسف ماعرفتك بس
مها :ابوي تعبان حيل وبالمستشفي
عبد العزيز توتر :متى دخل المستشفي وايش قال الدكتور
مها :قال جلطة بالقلب
عبد العزيز :مين الدكتور الي يعالجة؟؟؟ وهو بأي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها اشرحت لة كل شي وقرر عبد العزيز انة يروح الرياض ويشرف على عملية عمة
بعد 4 ساعات بكون عندكم طيب وقرر انة يروح بسيارتة المرسيدس بس شلون يركز على الطريق وهو تعبان على طول جاء بالة طلال
عبد العزيز مسك التليفون واتصل على طلال
عبد العزيز :الوو طلال
طلال :..........
عبد العزيز :قوم من النوم عمي بالمستشفى
طلال :وبصوتة النوم أي عم ؟؟
عبد العزيز :عمي ابو خالد
طلال : مين قالك ؟؟؟؟وهو متعجب !!!
عبد العزيز :اتصلت على مها وقالت لي لا تقول الاحد ماابي ابوي وعمامي يدرون وبعدين احكي عليك القصة الحين بمرك وبنروح الرياض 5 ددقايق وانا عندك
طلال : تم يلة في امان الرحمن
وطلع طلال من البيت وشاف سيارة عبد العزيز
عبد العزيز انا تعبان مااقدر اسوق انت سوق طيب
طلال :طيب بس خلينا نروح بسيارتي احسن
عبد العزيز :طيب
ركبو سيارة طلال البنتلي وعلى طول عبد العزيز نام من التعب وطلال جلس يسوق بهدوء وتركيز
الامكان كلها مشتااااااقة لك رنة جوال طلال
على طول عرف طلال مين المتصل
التفت شاف عبد العزيز نايم
طلال :الوو
رنا :هلا بالغلا
طلال كان متوتر علشان عمة وراسة يعورة:هلا فيك
رنا :حبي شفيك
طلال :مافيني شي بس عمي تعبان وبروح لة انا الحين بطرق الرياض
رنا :..........
طلال :الوو
رنا :اجل انا اتصلت بوقت غير مناسب
طلال :لا زين سولفي معاي علشان ماانام
رنا :لا خلص بخليك علشان تركز بالطرق
طلال :اوكي باي
رنا :طمني على عمك اوكي
طلال :اوكي
وشغل طلال شريط عبد المجيد اغنية فوق هذا الحب وانسابت الموسيقى وصوت عبد المجيد
فوق هذا الحب احبك........وبعد اكثر كثير
يلي تدري انا قربك ........انا احتاجة كثير ر
يمكن اكثر من غلا روحي لروحي
وانت من نساني بالدنيا جروحي
نساني نفسي وخلاني احبك!!
بعد 3 ساعات وصلو طلال يهز عبد العزيز بشويش
عبد العزيز وصلنا
عبد العزيز فتح عيونة وكانت حمرا حيل وقام ورجع نام
طلال :قووووووووم عزوز وصلانا الرياض عمي بالمستشفى بعدين ناام
عبد العزيز قام بس بهدوء وطلعو من السيارة
عبد العزيز دخل عند الاستقبال وسئل عن عمة وعرف هو بالدور 4 بالجناح الايسر رقم غرفتة 113
صعد طلال وعبد العزيز
طلال :خالد موجود
عبد العزيز :لا مافي غير مها هي اتصلت على
وخالد بيجي بعد ساعتين او 3
اطلعو من الاصنصير كان
عبد العزيز :لا مافي غير مها هي اتصلت على
وخالد بيجي بعد ساعتين او 3
اطلعو من الاصنصير كان طلال لبس بنطلون جنز ازرق فاتح وتيشرت اسود وباين من صدرة شوي وصاير جنان اما عبد العزيز كان لبس بنطلون ابيض وقميص سماوي مخطط بابيض وحزام ابيض وطالعة لحيتة شوي
مها شافت اثنين مقربين من غرفة ابوها بس مااعرفت غير واحد عرفت بس عبد العزيز ماعرفت طلال
عبد العزيز راح عند مها :السلام عليكم
مها وامها :وعليكم السلام
طلال :شخبارك خالة
ام مها :اللة يسلمك ياولدي
مها كنت متحجبة لبسة عباية وكانت ملامحها مرة كيوت
طلال كان يشوف مها هذي مها عادية حيل صحيح ملامحها ناعمة وكيوت وبشرتها شفافة عيونها عسلية بس وين جمال خالد وين جمالها المتواضع؟؟صحيح الى يشوفهم ماايعرف انهم اخوان
طلال :انا طلال ولد عمك يوسف
مها تشوفة بستغراب مايشبة دلال بس في شبة من جواهر
مها :هلا فيك
عبد العزيز :مها وين غرفة الدكتور ؟؟وتعالي
ايش حالتة علميني كل الحالة بالتفصيل
دخل عند الطبيب ودخلو ابو خالد غرفة العمليات وعلى طول اشرف عبد العزيز على العملية وانتهت بعد 3 ساعات ونجحت العملية
وصل خالد من المطار على المستشفى على طووووول طبعا وصل وشاف مها وامة جالسين ومها تبكي واول ماشفتة ارتمت بحظنة خالد ابوي ياخالد ابوي تعبان وتبكي وبكيها يقطع القلب خالد قوي بس تاثر
*خالد قوي واخلاقة عالية وجمالة اجنبي وجسمة رياضي وطويل طالع على ابوة
خالد :وهو يضمها الصدر خلص يامها بيصير بخير بااذن ربي لا تبكين ادعي لة وين عبد العزيز وصل ؟؟
مها :أي وصل والعملية انجحت وفي معاة واحد من عيال عمي بس انا مااعرفة شوف جالس هناك
خالد طلع منديل من جيبة ومسح دموعها
طلال يطالع ياسلام واللة مشهد عاطفي مايستحي من جد بريطانيا خربتة
خالد التفت وشاف طلال
وعلى طول دخل عند ابوة
خالد وهو يشوف ابوة عيونة دمعت ياااااااااللة شكثر متغير
مسك ايد ابوة وباسها وقربها جنبة كلمني انا خالد وصلت يالغالي مشتاق لك رد على اول ماعرفت انك تعبان على طول جيت
لا تتركني خليك معاي ماعندي احد بالدنيا غيرك انت ابوي وامي وجدي وكل اهلى وبدت دموعة تنزل رد على انا حبيبك خالد بعد وفاة جدي وامي ماعندي احد غيرك بالهدنيا لا تتركني محتاجك جنبي
دخل عبد العزيز وشاف خالد جالس عند ابوة وهو حزين
عبد العزيز :الحمد للة على سلامتك
خالد :اللة يسلمك
عبد العزيز :لا تخاف حالت الوالد بخير والحمد للة العملية انجحت وحالتة مستقرة
دخل طلال وعلى طول ضم خالد الصدرة اكثر من سنة ماشفتك نسيت ايامنا ببريطانيا
خالد :هلا طلال لا تكبر الموضوع انشغلت معا جدي وفاتة
طلال :اللة يرحمة

عبد العزيز :انا مانمت من امس اذا الحين مانمت بيغما على
خالد : هههههههه طيب خلص بوديكم البيت وبرجع
دخلت ام خالد ومها للغرفة
وتطمنو على حالة ابو خالد وقررو يرجعون الصباح
ام خالد ومها معا السواق وخالد وعبد العزيز وطلال بالبنتلي وراهم ووصلو البيت ونامو من التعب على طووول




 


رد مع اقتباس