صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-13-2008, 09:09 AM   #1


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



البـــــــــــداية

ابو عبد العزيز هو اكبر واحد وعنده 3 إخوان وهم ابو طلال ابو فيصل وابو خالد وعنده اخت وحدة هي خلود مو متزوجة وساكنة عنده
أعرفكم على الشخصيات بالتفصيل
ابو عبد العزيز )متعب) هو كبير العائلة ومدير شركاة كبيرة بالشرقية شركاة مقاولات ومتزوج من ام عبد العزيز هي بنت عمة عيالهم
عبد العزيز :30 سنة هو دكتور جراح أمنية أبوة أنة يكون طبيب توه راجع من فرنسا وهو أجمل واحد بالعائلة طووويل وسيم ويحب الفن والموسيقى
عهود :اختة الصغيرة 20 سنة تدرس بالجامعة تخصص انجليزي وهي تحب ولد عمها شهاب


ابو فيصل خالد )عايش بالشرقية وهو صاحب اكبر معرض سيارات ومتزوج بنت خالتة سعاد تزوجوا بعد قصة حب كبيرة عندهم فيصل و3بنات
فيصل :26 سنة مهندس ديكور ويحب الفن الراقي والرسم وطول عمرة عايش برا
روان :20 سنة شخصيتها قوية وهي حلوووة ورشيقة والكل يحبها لانها خلوقة وتخصصها انجليزي مثل بنت عمها عهود
رهام :18 سنة وهي بنت غاية بالجمال والرقة والأنوثة ودلوعة حيل ب3 ثانوي اخر سنة تحدد مستقبلها
ريوف :هي دلوعة البيت وحيل امورة وكيوت وعمرها 10 سنين


ابو طلال:متزوج من (هند)ام طلال زواج تقليدي وهو يحب العقارات وعنده محل عقارات بالخبر
وعندهم بنتين ولدين
طلال:30 سنة ويحب عبد العزيز مثل اخوة واكثر وهو جميل وجمالة عربي أصيل وملامحه حيل حلوووة عيونه عسلية وابتسامته خلابة تخطف الأنفاس ماخذ ماجستير إدارة إعمال وفاتح شركاه صغيرة معا صديقة احمد
شهاب :26 سنة يحب الكمبيوتر خلص ثانوي ويكرة الدراسة فدخل معهد والحين يشتغل بشركاة كمبيوتر هو مملوح بس اسمر وعيونة بنية مكحلة وهو طويل وشعرة اسود بس مو حلو مثل طلال
جواهر :20 سنة تدرس نفس قسم عهود وحب عهود حيل هي حلوة مثل اخوها طلال
دلال:12 سنة وتشبه شهاب بعيونها وهي دلوعة امها وابوها وتموت غيره من ريوف


ابو خالد: متزوج من مي وهي زوجته الثانية كان متزوج قبلها بريطانية وجاب منها خالد وتوفت
بحادث سيارة وتزوج مي وربت خالد وجابت لة اخت اسمها مها وعايشين بالرياض
خالد :29 سنة وطول عمرة عايش ببريطانيا يدرس سياسة واقتصاد
مها :24 سنة تدرس طب وهي الحين خلصت نظري وتدرس عملي بالمستشفى

الفصل الاول

بمطار الملك فهد عبد العزيز معه فيصل وشهاب يستنون طلال يجي من السفر رايح لندن عنده شغل
عبد العزيز :ماصار ماصار لنا ساعة ننتظر الامير طلال وراي شغل وتعبان وفيني النوم
فيصل :أي وللة يلة هذا كافي شووب خلينا نجلس ونشرب شي
شهاب :اوكي
جوال شهاب يرن وشهاب سافط
عبد العزيز :شهاب جوالك يرن لية ماترد
شهاب :مالي مزاج هذي جواهر
فيصل :رد عليها شوف شتبي حرام عليك
شهاب :الوووووونعم
جواهر :هلا بااحلى اخو بالمنطقة الشرقيو وضواحيها ها بشر وصل طلال
شهاب :!!!!!شنو لا ماوصل
جواهر :ياربي تااخر وللة خايفة علية
شهاب:شنو
جواهر :قصدي خايفة على اغراضي وصيتة يشتر لي ملابس وشنط تعرف ماركات لندن احسن من عندنا
شهاب :هههههههههه قولي من اول انك خايفة على الاغراض مو خايفة على اخوك
جواهر: انحرجت لا بصراحة انا خايفة على 2
دلال:اعطيني بكلم شهاب
جواهر :اوكي بس بسررررررررعة
دلال :الو شهاب وصل طلال
شهاب :لا شعندك انتي الثانية
دلال :ابي اسكريم باسكن روبنز
شهاب :لا مالي مزاج خلي السواق يجيب لك
دلال :بس السواق معا ماما
شهاب :طيب يادلول من عيوني يلة باي
وصل طلال ونزل من الطيارة وبقلبة يقول وللة مشتاق حق الخبر صار لي شهرين وانا بعيد اشتقت الاهلي اول مادخل قاعة الانتظار الناس يطلعونة وهو حلوووووو ويلفت الانظار لبس بنطلون جنز وتشيرت ابيض مبين عضلتة وجسمة الرياضي
عبد العزيز :مو هذا طلال !!
شهاب :أي واللة خلينا نروح لة وطلعو من المطار بسيارة شهاب ال BMWووصلو البيت








تابع الجزء الاول

وصل طلال ونزل من الطيارة وبقلبة يقول وللة مشتاق حق الخبر صار لي شهرين وانا بعيد اشتقت الاهلي اول مادخل قاعة الانتظار الناس يطلعونة وهو حلوووووو ويلفت الانظار لبس بنطلون جنز وتشيرت ابيض مبين عضلتة وجسمة الرياضي
عبد العزيز :مو هذا طلال !!
شهاب :أي واللة خلينا نروح لة وطلعو من المطار بسيارة شهاب ال BMWووصلو البيت
ودخل طلال غرفتة بعد ماسلم على اهلة وجلس معهم وفتح الاستريو وكانت اغنية عبد للة رويشد تعال مابقالي يوم ........ وعلى طول تذكر لما كان يتمشا بشارع اكسفورد وشاف وحدة تمشي بغرور وشكلها سعودية كانت لبسة تنورة بيجية طويلة وقميص اسود هاي نك ومبين مفاتنها وخصرها وفاتحة شعرها شعرها طويل مثل الليل هو كان ماشي وهي ماشية وصدم فيها وتناثرت كتبها على الارض والبنت على طول قالت بسم للة شفيك ماتشوف طلال ضحك اسف هي ارفعت نظرتها الشمسية علشان تاخذ الكتب وهو سمر بمكانة يتامل عيونها كانت حلو وسيعة ومكحلتها غاص قلبة في احد بهذا الجمال
رنا :لو سمحت ممكن تعطيني الكتاب الي جنبك
طلال :انا اسف
رنا :اسف بشنو تفيد اتمنا تفتح عيونك مرة ثانية
طلال :عصب شوي قلنا خلص اسف
رنا :وهي واقفة ورافعة خشمها عن اذنك
طلال ماعجبة تصرفها قال هي صحيح حلوة بس شدعوة كل هاالغرور هي ادخلت مطعم وهو دخل نفس المطعم بس ماانتبة لها ادخلت واكلات وهو جلس على الطاولة وطلب سالمون وسوشي وكوكا وجلس يتذكر عيونها صحيح حلوة مو حلوة وبس هذي قمر بس ها الغرور الي فيها !!
ورنا خلصت اكل وراحت عند الكاشير تدفع الحساب وتدور بشنطتها بس مافي بوك
اففففف اكيد من هذا الغبي الي صدمنى الحين من وين ادفع الرجال لو سمحتي ممكن الحساب
رنا :انا اسفة بس ضاعت المحفظة وفيها فلوسي
الرجال :هذا الكلم نسمعة كثيرر انا اسف بس مضطر اتصل عل الشرطة او في حل ثاني تشتغلين بقيمة الفاتورة الي عليك
رنا : وهي ترفع صوتها ايش اشتغل عندكم مستحيل .كان طلال جاي الكاشير يدفع حسابة وشاف البنت الحلوووة وهي معصبة
طلال :اوكي انا ادفع حساب الانسة
رنا :تلتفت وتقول انت
طلال :اسمي طلال خالد ....الفلاني
رنا :ممكن تدفع الحساب ومين قالك ابي اعرف اسمك
طلال نرفز من تصرفها ودفع حسابها وحسابة وعلى طول طلعت من المطعم طلال يمسكها من يدها
مافي شكرا تدرين انا المفروض اخليك تشتغلين عندهم احسن يمكن يخف غرورك شوي
رنا :غرور مين المغرور ؟
طلال :انتي
رنا :مااسمح لك وبعدين انا برجع لك فلوسك تعال معاي الفندق وبعطيك فلوسك ماابي شفقة من احد
طلال أي فرصة علشان اعرف هي نازلة وين
طلال :انتي جاية الوحدك
رنا :تقول بقلبها وللة هذا ملقوف .اي جاية الوحدي ادرس
طلال:انتي نازلة بهذا الفندق وانا بعد
رنا :طيب انحلت المشكلة بحط لك ظرف استلمة يالاستقبال اوكي باي
طلال تعجيب من تصرفها باي
طلال :ممكن لحظة ماعرفتني بنفسك شنو اسمك
رنا :انا رنا محمد ........الفلاني
طلال :محمد الفلاني !!!
رنا :أيوة لية في شي ؟
طلال :انا اعرف عمك هو الفلان الفلاني
رنا :وللة بلشة وطلع يعرف عمي بعد
طلال : مو هو عنده شركاه كمبيوتر
رنا :ايوة
طلال :هذي بطاقتي اذا حتجتي الشي بالندن المدة شهرين انا موجود .
رنا :شكرا بس مالة داعي
طلال :لا عادي يسعدني اقدم لك خدمة اذا حتجتيني
رنا :باي
طلع طلال وهو اعجب برنا بس مغرورة ياناس
مرت الايام وطلال مشغول بشغلة ويفكر برنا حتى المطعم راح لة مرة ثانية يمكن ياصادفها بس ماشفها وفقد الامل
ورنا كانت مشغولة بدرستها وفي يوم وهي طالعة من الجامعة ومستعجلة ومشغول بالها بااخر اختبارين لها وبعدين تتخرج تبي تجيب مجموع كل ها الافكار تدور براسها ولا خلتها تشوف الشارع وصار لها حادث مروع ونقلوها المستشفى وبالمستشفى ورنا غايبة على الوعي بالاستقبال لقو كرت طلال وتصلو على وبلغو في بنت مايعرفون هي مين ؟كل الي يعرفونة انهم لقو كرت بااسمة بجيبها
وعلى طول طلال راح المستشفى واحتاجت رنا النقل دم وحالتها مو مستقرة خاف طلال عليها حيل حرام مسكينة ماعندها احد غيري بعد 24 ساعة قامت رنا اول مافتحت عيونها ماعرفت هي وين بس شوي شوي تذكرت الحادث المريع وشافت طلال وماصدقت عيونها ايش جابة هنا؟؟؟!! وشلون عرف اني سويت حادث ؟؟؟؟!!!
رنا :لو سمحت
طلال :تعبان ونايم على الكرسي الى جنب سرير رنا
رنا تتاملة تشوف شعرة حيل اسود وحلو وجهة بريئ وملامحة حيل اصيلة وجسمة رياضي بس شوي وجهة تعبان وفي خطوط ارهاق تحت عيونة بس رموشة كثيفة اول مرة رنا تشوف طلال بهذي الطريقة رنا اطردت هذي الافكار من راسها
رنا :اخ طلال قوم اذا ممكن
طلال :فتح عيونة وجلس دقيقة يتامل وجة رنا يتذكر هو ليش هنا ؟ومين ها القمر
تذكر كل شي وابتسم بسرعة الحمد للة على سلمتك خوفتيني عليك
رنا :اللة يسلمك
طلال :شلون ماشفتي السيارة يارنا ؟؟؟؟
رنا :ماادري كل شي صار بسرعة الحمد للة طلال باقي لي اختبارين الحين شنو اسوي ايدي مكسورة وحالتي حالة
طلال :لا تخافين بقدم لك استثناء من الجامعة
وبعد هذي الحادثة طلال ماخلا رنا ولا لحظة وصار يحبها ويعشقها وهي بعد تغلية وتحبة بس الحين خلها ورجع السعودية وهو حيل مشتاق لها وتذكر احلى ايام معها بالندن وانسدح على سريرة
وهو يتذكر احلى لحظات واجمل ضحكات ويتذكر سوالفة معها آآآآآآآآآآآآه وللة اشتقت وعلى طول طلع جوالة واتصل عليها
طلال :الو هلا حبي هلا بالغلا كلة
رنا :هلا طلال
طلال: حبي كيف حالك مشتاق لك
رنا :ههههههههه ماصار لك غير 6 ساعات توني شايفتك بالمطار
طلال:متى بترجعين ياروحي من لندن ؟؟؟
رنا :يمكن يومين باخذ شهادتي تعرف الاجراءت تتاخر شوي وعلى طول برجع
طلال :اشتقت لعيونك
رنا :.........
طلال :رنا حبي شفيك ساكتة
رنا :طلال ماصار لنا غير شهرين متعرفين على بعض
طلال:شهرين كنهم سنتين احس اني اعرفك من زمان اللة يعين قلبي ويصبرة على فراقك
رنا :لو برجع تدري مستحيل اشوفك الشرقية غير ولندن غير
طلال :لا عادي لا تخافين كل شي بيصير اوكي بس طمني بالك
رنا :طلال
طلال:عيونة
رنا :ههههههههه خل عيونك لك ماابيها
طلال :افاااااااااااااااااا
رنا :يلة انا لزم اسكر
طلال :اوكي باي ياحبي
رنا :باي
في بيت ابو عبد العزيز
عبد العزيز بغرفتة ويفكر بحالة عمري 30 سنة والحد الحين ماحبت ولا فكرت بالزواج والاستقرار بس انا ماابي اتزوج انا حاس بفراغ بروحي وكياني مو عارف شنو السبب حس بظيق بصدرة فقرر يطلع لبس شورت بيج وتيشيرت سماوي ونزل تحت وشاف امة واختة عهود
عبد العزيز:شخبارك عهود
عهود :بخير طيبة وانت شفيك شكلك مو عاجبني
عبد العزيز :شوي ظايق خلقي وبطلع اتمشا
عهود :وين بتروح
عبد العزيز :بروح الواجها البحرية كنت بروح الشالية السانست بس بعيد مالي مزاج
رن تليفون عبد العزيز
عبد العزيز:هلا فيصل
فيصل :اخبار عزوز
عبد العزيز:بخير اللة يسلمك
فيصل :انا بروح الرياض تجي معاي الربع مجتمعين بالرياض
عبد العزيز :لا شكرا سلم عليهم تدري عندي عمليات ومااقدر اخلى المرض واروح
فيصل :اللة يوفقك يلة معا السلامة
عبد العزيز:معا السلامة
طلع عبد العزيز وركب سيارتة المرسيدس وراح للكورنيش وهو يفكر وظايق خلقة تذكر عنده مريضة مسكينة بيسوي لها عملية قلب حسافة اغير قلبها حيل طيبة اخاف اغير قلبها وتصير مو طيبة ضحك على سخافة الفكرة بس البنت شدتة مثقفة وهادية مو سطحي مثل اختة عهود آآآآآآآآآآآآآآآه طلعها عبد العزيز من قلبة وقف سيارتة ونزل وجلس جنب البحر يتامل القمر ويتامل النجوم ويطالع امواج البحر جلس عبد العزيز يطالع ويطالع ومن غير مايحس نزلت دموعة ياربي صبرني ياربي صار على هذا الموضوع سنتين تذكر صديقتة الى ماتت بين ايدينة قبل سنتين بفرنسا هذا الموضوع محد يعرفة غير عبد العزيز كانت دكتورة شاطرة وكان هو معها اكثر من اصدقاء كانت هي فرنسية غاية بالجمال والادب مو عارف شلون صار كل هذا بيوم وهي تعاين مريضة اغما عليها
وبعد الفحوصات عرفو عندها سرطان بالمخ مين يصدق سبحانك يارب كل المستشفى مااصدق وهو الحد الحين مو مصدق وقرر عبد العزيز يستئصل الورم لانة اكفاء جراح والعملية دقيقة لكن ربي ماكتب لها عمر وماتت بعدها عبد العزيز ماقدر يسوي ولا عملية المدة سنة وبعدين تعب وقرر يرجع السعودية عند اهلة يمكن يقدر يرتاح
شنو راح يصير الطلال والحبيبتة رنا ؟؟؟؟وعبد العزيز وسرة الصغير وهو حاس بالذنب شنو راح يصير لة ؟وباقي افراد القصة وينهم ؟كل هذا بالجزء الثاني




الجزء الثاني

معا بداية طلوع الفجر وزقزقة العصافير قامت دلال من النوم واليوم الخميس قررت تقوم اخونها من النوم فرحت غرفة شهاب
افتحت غرفة شهاب ودخلت بالاستقبال الغرفة وراحت على طول السرير شهاب مسكتة من رجولة شهاب قوم من النوم اليوم الخميس
شهاب :وهو مستغرب وفاتح عين ومسكر عين واذا الخميس خليني انام
دلال :وشالت الغطا عن شهاب قوم عن الكسل خلينا نتفطر برا اللة يخليك
شهاب :لا تعبان دلال خلص طلال امس نايم بدري روحي لة هو يوديك وللة تعبان
دلال :كسر خاطري طيب بروح الطلال
طلعت دلال من غرفة شهاب وعلى طول دخلت غرفة طلال
طلال:اليوم الخميس شعندك قايمة بدري
دلال :صباح الخير
طلال:صباح النور
دلال :ابغا اطلع اتفطر برا
طلال :وين تبين تفطرين
دلال :بماكدولدز
طلال :شنو ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!! لا انا بوديك مكان فطور مو غداء اوكي بس وين جواهر نايمة
دلال :أي امس كانت بعرس ونامت الفجر
طلال :طيب وشهاب
دلال :نايم وتعبان
طلال:اوكي البسي ملابسك بسرعة انا بغير ونطلع
دلال :وناااااااااسة بتدوديني
طلال :أي انا بعد بغير جو
وطلع طلال ومعة دلال وركبو السيارة وراحو البيت الفرنسي يتفطرون
دلال : وطلبت دلال فطور لها وطلال طلب بعد
طلال :شخبار الدراسة يا دلول
دلال :بخيررر
طلال يرن جوالة
طلال :هلا شهاب توقعتك نايم
شهاب :دلال طيرت النوووم من عيوني انتو وين
طلال :احنا بالكورنيش بيت فرنش
شهاب :يلة 5 دقايق وانا عندكم
طلال :اوكي
وصل شهاب وجلس معهم وعلى طول طارت عيونة دخلو شلة بنات حيل حلوين عيونة طارت شها الجمال
طلال :ههههههههههههه عمرك ماشفت بنات حلوات
شهاب :كذا لا
دلال :رهام !!روان!!!!!!!!!!!
البنات التفتو هلا دلال
دلال :مين البنات ذولي الي معكم
روان:هذي صديقاتي نادية ولاء
دلال :هلا انا دلال بنت عم روان ورهام
شهاب :طارت عيونة دلال شلون تعرف ها البنات المزيونات
وطلال :مو مهتم
شهاب طارت عيونة على وحدة منهم طوية وحلوة حيل
رجعت دلال
شهاب :انتي شلون تصادقين بنات اكبر منك
دلال :هههههههههههههه
شهاب :ليش تضحكين
دلال :ذولي بنات عمي
شهاب وطلال !!!!!!!!!!!!
شهاب وطلال:أي عم
دلال :ذولي خوات فيصل
شهاب :مادريت عند فيصل خوات حلوات كذا
طلال :هههههههههه
شهاب :مين هذي الطويلة
دلال:تسوي نفسها غبية أي طويلة
شهاب :الي لبسة عباية فيها عنابي
طلال:امداك حفظت شكل العباية!!
دلال :هذي روان
شهاب :بعد اسمها روان
دلال:هي كبر جواهر اختي ومعها بنفس القسم
شهاب :سكت
تفطرو ورجعو البيت
جواهر :من وين جاين!!!!!!!!
شهاب :رحنا تفطرنا احسن من بعض ناس النايمين
جواهر:ههههههههههههه
شهاب :انا بروح انام
تتوقعون ايش راح يصير بابطال القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









rwm ahx r]v hggi su,]dm v,lhksdm v,um h]og ,lhvhp jk]l h]og jk]l v,lhksdm v,um ahx su,]dm ,lhvhp




rwm ahx r]v hggi su,]dm v,lhksdm v,um h]og ,lhvhp jk]l



 


رد مع اقتباس