صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة نوف وطلال
الموضوع: قصة نوف وطلال
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2006, 04:43 AM   #20


الصورة الرمزية crazygirl
crazygirl غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 العمر : 39
 أخر زيارة : 06-26-2009 (04:18 PM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عبدالعزيز:تركيييي بسرعه تعال
تركي: جى يركض وش في خير
عبدالعزيز:نوف ماجري ايش فيها بسرعه شغل السياره
تركي:وشفيها
عبدالعزيز:اقولك انقلع شغل السياره
تركي: (يركض ويشغل السياره ويطلعها قدام الباب
عبدالعزيز شال نوف ونزل فيها تحت وراح يركض فيها للباب امها شافتها تقول وش فيها نوف
عبدالعزيز:مادري مادري وخري عني
طلعوا المستشفى وراحوا الطواريء تركي وعبدالعزيز دخلوا نوف شافها الدكتور قال لهم...
الدكتور: ماتخافوش نزل الضغط معاها حبتين
عبدالعزيز:بس الضغط مافيها شي ثاني
الدكتور: هوا ده الي طلع معاي دلوئتي بس حنا بنكمل لها التحاليل ونشوف وانشالله خير تطمنوا
جلس تركي جمب عبدالعزيز وسئله عن الي صار قاله عبدالعزيز كل شي ماصدق تركي لانه يعرف السبب الي خلاها كذا بس تم ساكت ماقال لعبدالعزيز شي..
الدكتور: هيا نوف من امتى معاها السكر
تركي وعبدالعزيز:سكري؟؟؟ باستغراب
الدكتور : ايوه السكري انتوا ماتعرفوش؟؟
عبدالعزيز: لا مافيها شي نوف ماعندها السكري
الدكتور: اه هي معاها سكري وهو السبب الي خلاها تتعب ليه هيا سمعت خبر وحش؟
عبدالعزيز:لا
الدكتور: انا اديتها دريب وانشالله تكون تمام بس انتبهوا لها وانتبهوا لصحتها دي تعبانه خالص
عبدالعزيز: انشالله يادكتور الحين نقدر ناخذها البيت؟؟
الدكتور : اه طبعا بس يخلص الدريب وتروح معاكوا عادي بالشفاء انشالله
عبدالعزيز: يعطيك العافيه
جلس عبدالعزيز وتركي بالاستراحه ينطرون نوف عشان ياخونها البيت تموا بالمستشفى خمس ساعات لما خلصت رجعوا البيت وظلت نوف بالفراش ثلاث ايام تعبانه ماتاكل ولا تشرب الغريب ان امها ماكانت مره مهتمه ومنزعجه لمرض نوف بعد الثلاث ايام هذي بدت نوف ترجع الجامعه وفي يوم كانت طالعه عند بدور بنت خالها واول مارجعت الا تسمع تركي يصارخ ويناديها
تركي:نووووووف؟؟ تعالي هنا بسرعه
نوف:!!!!
راحت للمجلس الرجال عند تركي واول مادخلت شافت عمها عبدالعزيز وراشد وامها سلمت ودخلت قالها عمها...
عبدالعزيز: نوف تعالي واجلسي
نوف: باستغراب طيب وجلست
تركي:تبغى تقولها انت او اقول لها انا ويناظر عمه عبدالعزيز
عبدالعزيز: نوف مين طلال؟؟
نوف: طلال؟؟مين طلال ماعرف احد اسمه طلال
تركي: لاتكذبين ياحيوانه وقام عليها وظربها
عبدالعزيز: يصرخ على تركي) تركي مب كذا عليها
تركي:الا خلها عشان تعرف انها مب عايشه لوحدها ومافي رقيب ولاحسيب
عبدالعزيز:اقولك اتركها
تركها تركي ونوف تصيح وتبكي
عبدالعزيز: يناظر نوف نظره غريبه اول مره تشوفها منه) نوف مين هذا اعترفي من وين تعرفتي عليه؟؟
نوف: انتوا شفيكم علي اقولكم ماعرف احد اسمه طلال
تركي:اتكلمي بسرعه لايجيك شي ماشفتيه فضحتينا
نوف: ماعرفه اقولك ماعرفه تفهم انت
عبدالعزيز: نوف اسكتي راشد اتكلم وقولها كل شي
راشد: انا مره كنت جالس مع الشباب وكان طلال فيه هو صديق واحد اعرفه اول مادخلت المجلس عرفني عليه اول ماسمع راشد ال ـــــــــ سئلني تعرف نوف ال ـــــــ
سئلني عنك انتي يانوف مافي بالعيله وحده اسمها نوف الا انتي قلت له من وين تعرفها قال هاه لا ولا شي صديقه اختي حطيته في بالي وارسلت له واحد وصار يتكلم عليك ويقول كلام كبير عنك رحت لتركي وقلت له انتي يا نوف شرف العيله وسمعتك من سمعتنا تركي اخذ رقم طلال وسحب فواتيرك وشاف رقمه وسحب فواتيره هو وشاف رقمك ..
وارسلني له وكلمته وقابلته برا واخذت صورك وريته الصور وقلت له هذي صديقتي نوف الي سئلت عنها هذي خويتي قالي كلام عنك اول ماشاف الصور قالي ايه هذي نوف وانا يانوف لو ماخاف عليك ماسويت كذا سامحيني يابنت عمي
نوف جلست مصدومه من الي صار ونزلت راسها وجلست تبكي قام عليها تركي وعطاها كف امها قالت لها قومي لغرفتك ولاتخليني اشوفك
لمت نوف جروحها ومشت لغرفتها جرح طلال وجرح تركي لما ظربها وجرح كلمت امها والجرح الكبير عمها عبدالعزيز الي جلس ولاسوا شي لتركي لما ظربها ....تمت لوحدها بغرفتها تبكي وتقول ليه يصير معاي كذا عشاني حبيت واخلصت من كل قلبي يسوي فيني كذا؟؟
عشان كذا تغير علي لما راح له راشد وهي تفكر وتقرا مسجات طلال الي كان يرسلها لها وتصيح دخلت عليها امها وسحبت الجوال من ايدها وقالت من اليوم مافي جوال فاهمتني وابوك لايدري عن شي لانه لوعرف بيذبحك وطلعت...
اتصلت نوف على سارا تشكي لها قالت لها سارا الحين بجي لاتخافين بكون عندك وفعلا جتها سارا اول مادقت جرس الباب فتحت لها الخدامه دخلت وقابلت ام نوف سلمت عليها ودخلت لنوف.....
جلست عندها للساعه 12 ونص باليل بعد ماطلعت سارا دخل عليها عمها عبدالعزيز.
نوف:عمي! ليش جاي مب كفايه الظرب الي ظربني تركي جاي تكمل علي حرام عليكم ماسويت شي
عبدالعزيز:نوف كل هذا وماسويتي شي
نوف:وربي ياعمي طلال مابيني وبينه شي واقسم لك بربي اني ماطلعت معاه ولا بحياته شافني الا مره وحده
عبدالعزيز:وين ومتى شافك؟
نوف:كنا طالعين السوق انا وامي وخواتي وهو كان بنفس المجمع وشافني
عبدالعزيز:من متى تعرفينه؟
نوف: اقولك كل شي بس ماتسوي فيني مثل تركي قسم بالله جسمي ازرق من ظرب تركي لي
عبدالعزيز: أي قولي ماراح اسوي لك شي
قالت له نوف كل شي من اول ماتعرفت عليه لليوم
عبدالعزيز: اوكي
طلع وتمت نوف خايفه حاسة إن في شي بيصير
**************************
فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب و الطيبة

و أنا من لي في هال دنيا سواك إن طالت الغيبة

رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي و بكاي

وحتى الجرح في بعدك يغزيني و أهلي به

تصدق قد من حنيت أشوفك في زوايا البيت

و اسولف معك عن حزني و أحس أن أنت تدري به
ــــــــــــــــــــ



 


رد مع اقتباس