صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - آرحلي .. لو بقىآ لك كرآمه !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2007, 03:28 PM   #5


الصورة الرمزية بنت برقآ
بنت برقآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2115
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 12-15-2009 (10:30 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آرحلي .. لو بقىآ لك كرآمه !!



الجزء الثاني
ولا تحرموني من ردودكم




ذهب احمد الى هناك وهو كله شوق ليسمع صوت نورا وهي تقول (الحمد لله على السلامه يا احمد ) او (اشتقت لك )
ولكن ذلك لم يحدث بسبب خجل نورا الزائد
عادوا الى البيت الساعه الواحده ليلا ...
رن جوال ساره (اخت احمد ) ثم قالت : (احمد بالله شوف مين)
احمد : (رقم غريب)
ساره : (طيب بالله شوف مين اذا سمعت صوت بنت هاتها واذا ولد قله انه غلطان)
احمد : (الوو)
.....: (الو السلام عليكم ذا مو جوال ساره ؟؟)
احمد : (وعليكم السلام الا جوالها بس من اقول لها ؟)
.....: (احمد انا نورا ماعرفتني ؟؟ ...... الحمد لله على السلامه )
احمد : (الله يسلمك ........ كيف حالك يانورا ؟)
نورا : (الحمد لله .... وانت أخبارك ؟)
احمد : (الحمدلله تمام)
نورا: (احمد هات ساره)
احمد : (اوكيشن ياغلاهم بس لاتقاطعين)
بقيت ساره تتحدث مع نورا اما احمد فبقي ملاصقاً للجوال .......

في صباح يوم الجمعه 1\8\1423هـ
احمد : (يمه عندي طلب واتوقع اول ما اطلبه منك راح تفرحين)
امه : (قول وش عندك اقلقتني)
احمد : (ابيك تخطبين لي نورا)
امه : (هذي الساعه المباركه زين ماتقيت نورا جمال وبنت مشره)
..............................مشره = سنعه
احمد : (طيب الحين متى بتخطبونها لي ..... وش رايك اليوم ؟)
امه : (ياوليدي لا تستعجل)
احمد : (خايف احد يخطبها خلاص بكرا روحوا لها)
في اليوم التالي لبس احمد اجدد ثيابه و(تبخر)باحسن واطيب انواع العود ثم نزل في السياره ينتظر امه ولكنها تأخرت نصف ساعه {ولو علم انها ستتأخر لكان بقي ينتظرها بالمنزل}<<<جات على نص ساعه يعني.... مو من الحب ماقتل
رحب عمه (ابو نورا)كثيرا به وحدد معه يوم الملكه تاريخ 15\8\1423هـ
وارده عمه ان يكون اليوم في نصف الشهر حتى يكون القمر كاملاً{اعتقادات عند عمه}
وارادها عمه ان تكون مختصره جداً يعني عائليه ...
عادوا الى البيت وسأل احمد امه عن قول نورا فقالت : (وربي ان نورا ياحمد طلعت لها شدوق من الفرحه ياحليلها)
احمد : (ايه والله ياحليلها فديتها)...........
مرت الايام بطيئه جدا جاء وقت الملكه وكانت نورا في نظر احد كالملاك ..
البسها احمد الخاتم كم كانت خجوله جداً إحمرت وجنتاها عندما طلب منها ان تلبسه الخاتم ....
كم كانت يداها ناعمتان وهي تمسك بيدي احمد لتلبسه الخاتم ....
انتهت الملكه في اخر اليل ثم عاد احمد الى المنزل وذهب ليتصل على نورا ....
احمد : (الو سلام )
نورا : (وعليكم السلام )
احمد : (نورا كيفك)
نورا : (الحمد لله)
احمد : (اشتقت لك)
نورا : (الله مسرع)
ضحكه مشتركه بين احد ونورا
احمد : (ضحكتك حلوه فديتها .............. . . . . تكلمي)
نورا : (وش اقول)
احمد : (قولي تسلم)
نورا : (تسلم)
احمد : (الله يسلمك ..... بكره عازمك بمطعم)
نورا : (والله مدري وش اقول لك ..... متى تبي بأي ساعه ؟)
احمد : (خليها الساعه 12 ونص)
نورا : (اوكي انتظرك)
احمد : (يلله توصيني شئ)
نورا : (لاسلامتك)
احمد : (الله يسلمك باي)
نورا : (باي)
الساعه 12 ونص مر احمد بنوره وأخذها إلى المطعم .. كانت أسعد لحظات حياته والآن يعتبرها هو أسوء لحظات حياته ..
تمنى لو أنه لم يلتقيها وتمنى كما لو انها لم تكن بينهما صلة قرابة ..
في المطعم دار بينهما أحاديث كثيره أولها أنه يحبها وآخرها متى سنتزوج ..
كانت آمال أحمد بها كثيره وأحلامه كبيره ..
كانت ملامح البراءه في وجهها أمل يضئ دربه ..
مرت الأيام بينهما طوال ..
خطبها لمدة سنتين ..
لم يلاحظ شي سواء جمالها وذكاؤها ورقة اسلوبها ..
من المؤسف أنه لم يلاحظ استغلاليتها الا بعد سنتان أضاعها معها ..
لم تكن استغلاليتها في المال فحسب ، بل حتى في الحب .. في كل شي حولها حاولت استغلال أحمد به
تصور أحمد أنها طيبه القلب عندما كانت تتحدث معه ..
ماآقساها.............


وللقصه بقيه


 


رد مع اقتباس