صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2008, 07:25 AM   #22


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



الجـــــــــــ16ـــــــــزء
.
.
.
.
.
.
.

لمحة من القصة

عبدالعزيز...!!!

شافت وجة اغلي انسان على قلبها اللة

شكثر احبك وسودت الدنيا بعيونها

الرجال مسك جوالها واتصل على اخر رقم وطلع لة عبد العزيز انجن

عبدالعزيز لما سمع الخبر مو مصدق زوجتة وحبيبة قلبة لا لا مستحيل طلع

يركض وهو مهموم

انقلوها المستشفي ودخلوها غرفة العمليات وصل عبد العزيز وهو مرعوب

ولونة مخطوف

كلة شوق يشوفها وكان يدعي ربة انها تكون بخير

وقف ينتظر وهو يدعي ربة

ربي ياحبيبي خليها لي وقومها سالمة ياربي لا تحرمنى منها يارررررررررب

اشفيها وعافيها نزلت دموعة وهو خايف عليها لا تتركيني ياقلبي

ماتعرفين شكثر احبك ....انتي الحياة كلها بالنسبة لي آآآآآآآآه يالجين ياحبي



ياربي تقومين بالسلامة

:
:
:
:
كان واقف ومتسند على الجدار رجولة مو حاملتة وبدخلة...... هم

..........وحزن والم آآآآآآآآآآآآه........ يارب ارحمني وقومها بالسلامة هي

روحي وكياني هي الحياة بالنسبة لي ياربي خليها لي

~~يـــــــــــــــــارب ~~

جلس على الارض عبد العزيز بشموخة وكبريئة وذكائة والكل يشهد لة يجلس على ارض المستشفي يبكي ...!!!
وتخيل الحظة انة بيفقدها دموعة انزلت من الخوف لا

انشاء للة بتكون بخير لا تتشائم خليك متفائل

دموعة انزلت على ارض المستشفي جلس يتأمل الارض وسرح تفكيرة طول

عمري اشتغل بالمستشفى بس عمري ماحسيت بريحة المستشفى المزعجة

عمري ماجربت الالم والخوف الى يحسون فية اهل المرضي عمري مخفت

من فقدان احد غالي على الهذي الدرجة آآآآآآآآه غريبة هذي الدنيا

فصخ شماغة وحطة على الارض وقف وصلى اللة اكبر
خلص ودعى ربة

طلع الدكتور :انت زوجها ؟؟

عبد العزيز وبكل الم :انا زوجها وانا دكتور ارجوك يادكتور لا تخبي عني

حالتها قولي كل شي بالتفصيل


الدكتور وبكل هدوء :سبحانة ياخذ ويعطي ................انا اسف انا للة وانا

الية راجعون !!!!!!!!

عبد العزيز وهو منصدم ولا قادر يفكر انشل تفكيرة :انت شنو تقول انت اكيد

غلطان

دخل وهو يركض الغرفة العمليات شاف وجها مغطي بشرشف انصدم لااااا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااا.............. ........مستحيل ........!!!!!

رفع الغطي عن وجها انصدم................... شاف وجة ابيض كانها ملاك

ومبتسمة ..........دموعة انزلت لا تتركيني وين بتروحين لااااااااا مسك يدها

يبي يتحسس نبضها بس مااااااااااااااااااافي نبض !!!!!!!

وبحركة سريعة حط راسة على صدرها يبي يتاكد

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا صرخ عبد العزيز وصراخة سمعتة المستشفى كله

لجين لاااااااا لا تروحين حبيبتي عمري لجين ................لجـــــــــــــــين

ردي على انا عبد العزيز ......!!

انا زوجك

انا حبيبك

لية ماتردين

ردي ياعمري



آآآآآآآآآآآه ياعمري الى ظاع

آآآآآآآآآه ياروح وقلب عبد العزيز ارجعي لي ياحياتي انا كلي فداك

آآآآآآيازوجتي يارب انا شنو سويت بدنيت ماعمري ظلمت احد ؟؟

ولا عمري اذيت احد !!ولا عمري غلطت على احد !!

الدكتور استغفر ربك انت مؤمن

طلع عبد العزيز من الغرفة وهو ساكت

طلع وهو مو عارف وين يروح ولا شنو يسوي

الدكتور :اخ عبدالعزيز ممكن تروح معاي الغرفة في كلام يخص زوجتك

بقولة لك

دخلو الغرفة وجلس عبد العزيز

الدكتور :زوجتك كانت حامل بالشهر الاول

عبد العزيز وهو منصدم :حااااااااااااااامل



حاااااااااااااااامل ....!!!!


لا مو مصدق


انت شنو تقول ؟؟؟؟؟؟؟


انت متاكد!!!

الدكتور :متاكد كل النتايج والتحاليل تشير انها حامل

عبد العزيز شاف التقارير مو مصدق طاحت الاوراق من يدة وطلع برا



وتذكر كلام لجين

لجين :حبيبي لا تتاخر على موعدنا اليوم مو تقول لي مريض وبتاخراو بسوي

عملية اتركهم كلهم اليوم عندي خبر حلو

آآآآآآآآآآآه ياحبي سمعت الخبر بس مو منك يالغلا من الدكتور الى زف لي

خبر موتك

طلع من المستشفي ودخل للسيارة وهو يبكي يبكي عمرة الى راح يبكي حبيبة قلبية

آآآآآآآآآآه يالجين انا برا وانتى بالمستشفى وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

بالثلاجة ميتة جسد بلا روح ياام عيالي ياروحي يالغالية

احبك احبك ولا راح احب غيرك

جلس يبكي بالم ومرارة وحزن ياحياة الروح محد بيهتم بموتك غيري محد

بيبكي الاخر يوم بعمرة غيري ابوك ولا يدري عنك واهل ومايبونك مافي غير

زوجك انا يالجين ببكيك الاخر يوم بعمري ياكل العمر



راح للشالية


جلس بالشالية وهو مهموم وتعبان ومو عارف شنو يسوي بيجن مو مصدق

حس انة تعبان ومو قادر يتحرك من السرير اتصل على طلال
عبد العزيز :الو طلال انا تعبان بالشالية تعال عندي

طلال نايم جنب رنا :تدلع حظرتك

عبد العزيز :لجين ماتت بحادث تعال عندي محتاجك

طلال انصدم حاضر انا جاي الحين مسافة الدرب


 


رد مع اقتباس