صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-15-2008, 07:18 AM   #21


الصورة الرمزية __________

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (04:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم



تابع
.
.
.
.
.

الجــــــــــــــ 15ــــــــــــــزء





~~~ وبخيمة الحريم بالمزرعة ~~~



ام فيصل تضحك مع ام خالد وام عبد العزيز

البنات عهود ورهام ورناجنب المسبح ومها مع جواهر ولمى وروان بالغرفة بالدور الثاني

روان :بنات بقولكم شي

مها :قولي ؟؟

روان :في واحد بالمسنجر يحبني

مها جواهريطلعون روان :يحبك .؟؟؟؟هو مين ؟؟؟ولد مين ؟؟؟ومن متى


تعرفينة ......<<<طبعا هذي جواهر


روان وهي تضحك :شوي شوي على مااعرف هو مين ولا ولد مين ولا شي

عنة اعرف بس النك نيم حقة اسمة الشايب ............!!

مها :وععععععععععععععع شنو هذا النك نيم الظاهر دمة ثقيل وشايب جد

روان :لا حرام دمة عسل

جواهر :وانتي تحبينة ؟؟؟!!

روان :مو بس احبة امووووووووووووووت فية بس مسوية نفسي ثقيلة

جواهر بقلبها على الاقل حب من جهتين مو مثل الي يحبني حب بالغصب ..!!

مها كانت حزينة هي اكبر منهم هم اصغر منها ويعرفون الحب ويحبون وهي

الحد الحين ماتحب احد ولا تعرف شنو يعني حب ...!!!

كانت سرحانة وسرحانة وتفكر

روان :مها .......مهاااااااااااااااااااااا

مها :نعم حبيبتي

روان :مها شنو اسوي قولي لي انصحيني

مها :وللة مااعرف بهالحركات اسئلى جواهر

جواهر معقدة من بدر :اقول اثقلي وقولي لة يجي يخطبك احسن

روان :يخطبني ..!!

جواهر :أية يخطبك

والبنات يضحكون ويسولفون

بمكان ثاني لجين وعبد العزيز بالحديقة بعيد عن عيون العائلة

عبد العزيز :لية زعلانة

لجين :منك المفروض تنتظر الحد زوجنا

عبد العزيز :خلص كل شي صار مالة داعي الحسايف وبعدين حنا متزوجين

حبيبتي تدري اني مااصبر عنك

لجين :تدري انك امي وابوي ودنيتي كلها انت حبيبي وروحي وكياني وكل
الدنيا ياروح الروح

جلست لجين وانام عبد لعزيز بحضنها

عبد العزيز اللة يقدرني واسعدك يالحب كلة

لجين وهي تداعب شعرة تدري اني اغليك اكثر من روحي واكثر من نفسي

عزوز نمت

عبد العزيز وهو يهمس :لا مانمت بس مرتاح بحضنك اللة شكثر حضنك دافي

احس بالراحة حبيبتي دلكي لي راسي


وجلست لجين دلك شعر حبيبها وهي تبتسم بسعادة وحب ولة

لجين عزوزي حبيبي بقولك شي



قولي يالحب كلة

عزيزاحس بالدنيا كلها مو سيعتني شعوري نحوك غير حياتي اول مرة

احس بالسعادة والفرح احس بقلبي ينبض بأسمك انت الدنيا وانت الحياة انت

النبض الي ينبض بقلبي وانت الدم الى يمشي بعروقي آآآآآآآآآآه شكثر احبك

عبدالعزيز وو يضحك ويطلع بعيونها :كل هالحب لي وانا بعد ...احبك احبك احبك .....!!
ترررررررررررررررن ترررررررررررررررن

لجين :الو هلا جواهر طيب لحظة واجي

عبد العزيز :وين ؟؟

لجين :البنات يبغون ينزلون المسبح ويتسبحون

عبد العزيز :وبتروحين معهم انتي تعرفين تسبحين ؟؟؟

لجين :لا مااعرف اسبح بس بتعلم هم بيعلموني

عبد العزيز :لا حبيبتي اخاف عليك تغرقين او شي يصير فيك انتظريني اعلمك بنفسي احسن

لجين :لا تخاف على بنات عمك معي

بمكان ثاني وبعيد عن عيون البشر بغرفة مها

مها :هلا عبووووود شخبارك ؟؟

عبد اللة :الحمد للة شخبارك يالغلا

مها :الحمد للة طيبة

عبداللة :عندي اختبار بكرة

مها :اممممممممممم طيب ذاكرت ؟؟

عبداللة :لا يالغلا بسولف معك وبعدين بدرس

مها :طيب شد حيلك لا تنجح مقبول

عبد اللة :حاضر يالغلا انتي تامرين امر مها بغيت اقولك شي

مها :هاااااااااااا

عبود :لا تقولين هااااااااا قولي لبية ممكن

مها :ليش يعني

عبود :من الاصول تقولين لبية مو هاااااااااا

مها وهي تضحك :خلص اوكيك

عبود :بقولك اني تخرجت

مها :الف مبررررررررررررررررررووووك يالغالي


جلست ساعتين وماحست بالوقت من حلاوة سوالفة اتصلو عليها البنات

وقالو لها انهم بالمسبح ونزلت على طووول

البنات ضحك وهبال وناسة بالمسبح وصراخ


.
.
.
.




~~ في خيمة الرجال ~~




فيصل وسلطان وشهاب رايحين يركبون خيل

اما عبد العزيز وطلال وبدر جالسين يسولفون ومعهم احمد <<<صديق طلال

وشريكة بالشركاة الى خسرت

احمد جالس جنب طلال :بشرني اشتغلت ولا شنو سويت ؟؟

طلال :عرضو على شغل بشركاة ببريطانيا والظاهر بوافق وفي شركاة ثانية

بالشرقية مو عارف شرايك بعد ماكنت ملك لشركة ولي سمعة وصيت

تحطمت يااحمد بصير مدير عام الشركة مو لي وللة قهر ..!!
احمد :هونها وتهون

طلال :وانت شنو سويت ؟؟

احمد :عادي اشتغلت بالمكتب عندالوالد وانت تدري عندي مطعم وكم سوبر

ماركت والحمد للة

ابمكان ثاني بالمجلس عبد العزيز يسولف مع بدر وشهاب جالس جنبهم

اما خالد فكان ماخذ على خاطرة من فيصل وكان بقسم الحريم جالس عند

عمتة وامة يسولف معهم

سمع صراخ وحوسة بجهت البنات

خالد :شفيهم يصارخون ؟؟!!

ام خالد :لا عادي جالسين بالمسبح يسبحون وتعرف بنات ويحبون الضحك والوناسة

((جواهر + بدر ))= كرة عميق !!

((بدر + جواهر ))= حب فضيع 

~~ ولما تكون المعادلة ~~

بدر +جواهر +الزواج = شنو بتكون النتيجة ؟؟

رنا :حبيبي بدر اتصل على ويبغا يسمع رايي جواهر ؟؟

طلال :مااتوقع غيرت رايها بس على العموم بتصل عليها الحين

واتصل عليها وجت جواهر الغرفتة

جواهر :السلام عليكم

رنا وطلال :وعليكم السلام والرحمة

طلال : جواهر حبيبتي بدر يبغا يعرف جوابك شرايك ؟؟؟

جواهر وبتردد : موافقة

طلال :هو مستغرب غريبة لية غيرتي رايك ؟من يومين بتكملين دراستك صح
؟

جواهر :هذا قراري خلص

طلعت جواهر وهي منقهر منة وللة لا ورية نجوم بعز الصبح !!! وللة لا

اطلع عيونك وخليك تندم على اليوم الي تزوجتني فية !!

طلال على طول اتصل على ابوة وقال لة قرار جواهر فرح ابوة وبشر بدر

بالموافقة بدر لما سمع الخبر كان اسعد يوم بحياتة فرح واخيرا بستقر

وبتزوج الي حبها قلبي اما الطرف الثاني وهو جواهر كانت كارهتة وبطين

عيشتة بطين ..!!

بعد انتشار الخبر بالمزرعة الكل بارك الجواهر وبدر وفرحو لها وروان تمنت

من قلبها يخطبها الشايب وتتزوجة وبعد مها تمنت تنخطب وريم كانت حزينة

على ابوها ولا فكرت بالزواج اما لجين فكانت اسعد وحدة فيهم

بمجلس الرجال والكل فرحان علشان بدر خالد انتهز الفرصة وكلم ابوة

علشان يخطب لة ريم

ابو خالد :والنعم ياوليدي بريم وبااهلها خلص انا بخطبها بس مو وقت

الخطبة الحين ابوهم ماصار لة مدة ياخالد

خالد :عادي ابوي خلينا اخطبها والزواج بعدين

ابو خالد خلص ياولدي خليني اكلام عمامك ونخطبها لك اليوم شرايك؟؟



فرح خالد علشان موضوع الخطبة

بالليل والكل سهران بالحديقة الشباب مسوين حفلة والشباب لبسين شورتات

وتي شرت من غير اكمام

والبنات بالمطبخ يسون السلطة ويتفرجون على الشباب كل وحدة تشوف

حبيبها وتتمني اليوم الى يجمعها معة كلهم يناظرون الشباب وهم يضحكون

معاد ريم كانت مهمومة ولا هامها ولا واحد منهم







~~ ثاني يوم بالمزرعة ~~





الشباب الى راح الشغلة والبنات الى راحت للجامعة ولجين رجعت لبيتها وهي

تعبانة وقررت تروح للكوافيرة تغير من شكلها وتسوي لها نيو لك بعد الخبر

الجديد ..!!في خبر مرة حلو بتقولة اليوم العبد العزيز .

لجين :الو هلا حبيبي ممكن اليوم بطلع اروح للكوافيرا

عبد العزيز :حبي مايحتاج تروحين للكوافيرة انتي قمر

لجين :لا عشاني خليني اروح

عبدالعزيز :متى امر عليك علشان نروح للمشغل

لجين :حبي مايحتاج بروح مع السواق ماابغا اشغلك

عبد العزيز :طيب اوعديني لا تتاخرين !!

لجين :حاضر من عيوني يالغالي

لجين :وانت لا تتاخر على موعدنا اليوم مو تقول لي مريض وبتاخراو بسوي

عملية اتركهم كلهم اليوم عندي خبر حلو

عبد العزيز :طيب اوكي حبي يلة في امان الرحمن

لجين :في امان الكريم يالغالي

راحت لجين وغيرت لون شعرها وصبغتة بالون الى عبد العزيز يحبة وسوت

نيو لك الكل شي تغيرت 360 درجة صارت جنان عرسها بعد يومين وتبغا

تطلع حلوووة

وصلت عند المحاسبة فتحت لجين شنطتها تدور الفلوس

لجين :ياربي الظاهر نسيت الفلوس بالبيت

لجين تكلم صاحبة المشغل ممكن اروح للصراف الي جنب المشغل اجيب

الفلوس واجيك

طلعت لجين من المشغل وهي فرحانة والدنيا مو سيعتها راحت للصراف

وسحبت لفلوس وسحبت زيادة علشان بتشتري هدية الحبيبها

وهي راجعة للمشغل كانت تحط الفلوس بالشنطة ولا انتبهت للسيارة لجاية

اسمعت بريك قووووووووووي ولا حست بشي الفلوس طارت من يدها

وانتثرت على الارض وطاحت شنطتها وصدمتها السيارة بقووة

سمعت الناس تصارخ وناس تقول الا حول ولا قوة

وسمعت شخص يقول :اللة شكثر البنت حلوة

وحست بااحد يغطيها

الرجل الى بالسيارة نزل وهو مرتبك وشاف نبضها واتصل على الاسعاف

مر قدامها شريط حياتها حياتها المرة المؤلمة شافت طفلة صغيرة حزينة

وخايفة وشافت نفسها وهي تكبر تذكرت ابوها الي يكرها وكانت تحس

بالالم تذكرت قلبها المريض وابتسمت لانها توقعت بتموت من قلبها

بمووووت لا لاااااا... هو حادث بسيط ماراح اموت والخبر الحلو وحبيبي

عبدالعزيز...!!!

شافت وجة اغلي انسان على قلبها اللة

شكثر احبك وسودت الدنيا بعيونها

الرجال مسك جوالها واتصل على اخر رقم وطلع لة عبد العزيز انجن

عبدالعزيز لما سمع الخبر مو مصدق زوجتة وحبيبة قلبة لا لا مستحيل طلع

يركض وهو مهموم

انقلوها المستشفي ودخلوها غرفة العمليات وصل عبد العزيز وهو مرعوب

ولونة مخطوف

كلة شوق يشوفها وكان يدعي ربة انها تكون بخير

وقف ينتظر وهو يدعي ربة

ربي ياحبيبي خليها لي وقومها سالمة ياربي لا تحرمنى منها يارررررررررب

اشفيها وعافيها نزلت دموعة وهو خايف عليها لا تتركيني ياقلبي

ماتعرفين شكثر احبك ....انتي الحياة كلها بالنسبة لي آآآآآآآآه يالجين ياحبي

ياربي تقومين بالسلامة

:
:
:
:
:

طلع الدكتور :انت زوجها

عبد العزيز :أي انا زوجها وحبيبها قولي شفيها ؟؟؟
.


 


رد مع اقتباس