صيف كام سعودي كام شات غرور كام شات غزل كام شات الوله شات حبي شات صوتي
منتدى دمعـــة ولـــه - عرض مشاركة واحدة - قصة نوف وطلال
الموضوع: قصة نوف وطلال
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2006, 04:32 AM   #14


الصورة الرمزية crazygirl
crazygirl غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 العمر : 39
 أخر زيارة : 06-26-2009 (04:18 PM)
 المشاركات : 229 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وهي داخل مشت بسرعه وجلست جمب عمها عبدالعزيز ودخل راشد بعدها وجلس على الكرسي الي جمب الكنبه الكبيره الي جالسه فيها جدتهم وعمتهم الثانيه وصارت نوف من الحقد الي فيها تعطيه نظرات استحقار تناظره من فوق لتحت انتبه لها عمها عبدالعزيز حط ايده وراها ولمها له وقال لها:ايش فيك؟؟معصبه ليش انتي مو مع باقي البنات؟؟
نوف:مالي خلق
عبدالعزيز:ليه مالك خلق غريبه رقص ووناسه وانتي تقولي مالك خلق؟
نوف:ايه مالي خلق لازم يعني اروح وانبسط معاهم ليه خلني هنا احسن (وتناظر راشد وهي تتكلم ) جايه انا اصلا عشان اظل هنا بالشاليه كن مالي رب مثل باقي البنات العب واستانس معاهم
عبدالعزيز:هههههههههههه طيب لهدرجه متظايقه منه؟؟
نوف: هاه من مين؟؟
عبدالعزيز:الي جالسه تناظرين له باحتقار من دخلتوا
نوف:اقول باي بطلع برا
وطلعت نوف وارسلت مسج لطلال انها بتقفل جوالها لان راشد يدق عليها ويرسل لها مسجات يعتذر عن الي سواه وهي ماتبي تخلي جوالها مفتوح ارسلته المسج ودق عليها وقالها وش فيك؟؟
نوف:اقولك بعدين
طلال:ليه مب الحين
نوف:الي قلته بالمسج
طلال:وهو منهو؟؟
نوف:راشد ولد عمي
طلال:وهو وشدخله فيك؟؟
نوف: (قالت له السالفه كلها)
طلال:وليه مايروح ويشوف خواته وش دخله هو مب كيفه
نوف:وانا شدراني عنه الخايس هذا اف قال ايش يغار
طلال:وانتي وين كنتي؟؟
نوف:كنت مع باقي البنات عادي
طلال:وش تسون؟؟
نوف:كنا جمب الشاليه نرقص ونغني
طلال:وانتي كنتي شايله الثام او لا؟؟
نوف:ايه اكيد
طلال:وهو يشوف وجهك عادي؟
نوف:ايه عادي
طلال:وش الي عادي صاحيه انتي والا تستهبلين؟؟
نوف:ليه عادي حنا مب متعودين نغطي عن بعض
(قالها طلال محاظره عن الحلال والحرام)
قفلت نوف بعد ماخلصت قالت جوالي شحنه بيخلص اكلمك بعدين باي
طلال:باي
وكملت نوف وقتها داخل الشاليه مع عمها وباقي الشباب بلوت وخلت جوالها مقفل لحد ماجت تطلع.... وطلال حرك سيارته ومشى طلع برا المنتزه ظل على طريق الثمامه.......
نوف: انا بطلع الحين من البوابه الثانيه بوابة الشاليهات
طلال:انا اصلا مشيت
نوف:وينك الحين؟؟
طلال:صافط على طريق الثمامه
نوف:ليه ماتروح البيت او أي مكان ترا برد برا مب زين لك تمرض
طلال:لا مابي اروح مكان ابي اجلس هنا
نوف:وش فيك؟؟ لايكون زعلت؟؟ وربي حاولت بس كل شي غصب عني
طلال:لا عادي مب ايدك
نوف:طلال امانه عشاني روح البيت وربي برد
طلال:لا بجلس شوي هنا
نوف:يعني شنو ماتبي ترجع؟؟
طلال:لا ابي اجلس هنا شوي
نوف:وش تسوي؟؟
طلال:اتفرج على السيارات
نوف:اوكي براحتك باي
طلال:باي
نوف:طلال؟؟؟
طلال:هلا
نوف:لاتزعل !!!
طلال:لا مب زعلان
نوف:تصبح على خير
طلال:وانتي من اهله

.................................................. .................................
مرت الايام وابتدى الفصل الدراسي الثاني وكان تثقيل دم عليهم مر على نوف ثقيل من ناحية المواد الي تدرسها هالفصل مرررره صعبه وثقيل دم على طلال من ناحية الدوام وعلاقته بأمه.وبدت المشاكل الصغيره بين نوف وطلال صارت احيانا اذا بغت شي من طلال اما يكون جواله مقفل او مايرد تصير تدق اكثر من مره بس مافي رد وترسل مسجات ومايرد واحيانا هو اذا بغى نوف يلقى جوالها مقفل او مشغول ,,,,,
تعبت نوف مرررره من الدراسه ومن المشاكل الي صارت بينها هي وطلال حسته متغير عليها بس ماسئلت وش فيه تقوله انت متغير يقول انا مب متغير انا مثل ما انا وكانت تطنش احيانا ............صارت مشكله بينهم وماكانت قادره تصدق عذره وكانت المشاكل تجيها من كل مكان بالبيت مع اخواتها واخوها فواز وبالجامعه مع البنات ومع طلال تغيرت كثير وفي يوم كان عندها موعد للطبيب راحت وهي من فتره تلاحظ عوارض عليها مثل بحت الصوت الي صارت واضحه للكل والي الكل يسئلها عنها حتى طلال لاحظ بس كان يقول عادي يمكن شي عادي ورجفت ايديها الي كانت تزيد من فتره لفتره وحتى ماكانت تقدر احيانا تتحكم فيها مثلا اذا شالت شي ثقيل شوي ترجف ايدها ويطيح كانت متضايقه من الي يصير معاها شافت الدكتور واخذ منها تحاليل وسوا لها فحوصات بعد اسبوعين طلعت نتيجة التحاليل طلع عندها ورم بالغده عرفت الخبر من هنا وزادت النفسيه من هناك قررت تسافر وتغير جو خاصه بعد ما شافت النتايج وبعد المشكله الكبيره الي صارت بينها وبين طلال,,,,,,,




ياحزين القلب هونها وتــهون
خــل باكـر يــفرجه رب كريم..
عيـش أيامك بلا هم وشجون
ومامضى ياصاحبي عمر قديم..

**********************************
لاحظت ام نوف ان نوف مب على بعضها هالفتره ماتدري ليه صارت دايم تنادي نوف عشان تجلس معاها بس نوف كانت تجلس بغرفتها وماتطلع فكرت نوف تسافر تغير جو اول ماقالت لامها انها بتسافر ماعارظتها امها وعلى طول وافقة,,,,,,,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتظروا الجديد في الجزء القادم من قصة نوف وطلال
تصبحون على خير
اختكم Crazygirl
بايوووووو


 


رد مع اقتباس