منتدى دمعـــة ولـــه

منتدى دمعـــة ولـــه (https://www.dm3twlh.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات - Stories and Novels Section (https://www.dm3twlh.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   قصة نوف وطلال (https://www.dm3twlh.com/vb/showthread.php?t=1905)

crazygirl 05-31-2006 02:50 AM

قصة نوف وطلال
 
السلام عليكم اخواني وخواتي اعضاء المنتدى الكرام
اليوم راح نبداء صفحه جديده مع قصه من قصص الواقع التي سمعت عنها وتاثرت بها فأحببت ان اشارككم بها علها تستحوذ على مكان في اعماقكم وتعتبرونها درس وعضه وعبره قصتي هي قصت نوف وطلال....
من هنا تبداء الاحداث من هنا البدايه هيا لننطلق في رحله مع احداث الواقع....
(للعلم ان الاشخاص حقيقيه والاحداث حقيقيه مع تغير بسيط في مواقع بعض الاحداث والكتابه بطريقتي واسلوبي انا
)
************************************************** *********************
ما ني على خبرك تراني تغيرت
أنت السبب يومك تطول غيابك
صبرت لجلك ليتني ماتصبرت
ضاع الصبر وضعت اطرد سرابك
ظنيت ترجع بس شفتك تأخرت
والقلب عيا يحتمل ما هقابك
رد الجواب وطمني وش قررت
نرجع سوا أو تستمر بغيابك


اليوم:الاثنين
التاريخ:26/9/1426للهجره(شهر رمضان ).
الساعة:3 عصرا

************************************************** ********************

دقت بدور على نوف ودار الحوار التالي بينهم:
بدور:الو نوف الحقي علينا
نوف: هلا والله بدور خير انشالله وشفيك؟؟
بدور:عادل يا نوف اخوي عادل تهاوش مع أبوي وطلع من البيت من أمس ما ندري عنه شي ندق عليه يا مقفل جواله يا ما يرد
نوف:ليش شفيهم غريبة عادل وخالي أول مره إلي اعرفه عادل اقرب واحد لابوك
بدور:ما دري وشفيهم. ألحقيني أمي تعبانه حيييييل من أمس وضغطها مرتفع.
نوف:طيب شنو المطلوب مني بشنو اقدر اساعدك؟؟
بدور: دقي عليه يمكن يرد عليك اعرف عادل ما يرد لك طلب ومستحيل انه يطنشك,,,, من البارح وزوجته تحاول تدق وتلفونه مقفل وتعرفين حامل ومب زين لها التعب.
نوف: طيب شلون هو يعرف رقمي أكيد ماراح يرد علي أنا بعد؟
بدور: طيب دقي عليه من رقمك سوا حق الجامعة .
نوف: طيب بحاول وانشالله خير لا ينشغل بالك
بدور: نوف والي يخليك لا تطولين علينا أمي تعبانه.
نوف: لا تشيلين هم وانشالله يرجع الليلة لكم
بدور: طيب باي.
نوف: باي
ودقت نوف على رقم ولد خالتها عادل وكان جواله مقفل وتحاول إلى الساعة 5 العصر ودقت على بدور وقالت لها إن تليفونه مقفل
بدور قالت لنوف: يا نوف هو مغير رقمه إلي عنده
نوف: طيب الحمد لله والشكر وليش ما قلتي لي من أول
بدور: وربي ما انتبهت اعذريني منخبصه من إلي عندي
نوف: اوكي حصل خير عطيني الرقم يلا كم؟؟
نوف تكلم بدور من رقمها العام وماسكه رقمها السوا بيدها الثانية وتقول يلا كم الرقم
بدور تصارخ بصوت عالي عشان الزحمة إلي عندها على بالها نوف ما تسمعها مثل ما هي ما تسمع نوف عشان إزعاج البزران عندها
نوف تسمع بدور وتدق ومن كثر ما بدورمستعجلة و مرتبكة أربكت نوف وغلطت بالرقم وجلست نوف تدق يوم كامل على الرقم الغلط على بالها صح وكله يطلع مقفل وترسل مسجات لنفس الرقم وتقول:عادل أنا نوف بنت خالتك رد علي
وترسل المسج وترجع بعد وقت قريب وتدق وتلقى التليفون مقفل وترجع ترسل مسجات يوم كامل لحد ثاني يوم العصر دقت وأخيرا لقت التليفون مفتوح
وتدق بس ما حد يرد عليها وترسل مسجات وما في رد........
صار وقت الفطور وراحت تفطر ولما رجعت بعد الفطور لقت مكالمة لم يرد عليها من عادل أو إلي تحسبه عادل وترجع تدق ما في رد!!!!ولقت تسجيل مسج صوتي وسجلت مسج صوتي وقالت: الو عادل؟؟؟ أنت وينك؟؟؟ ليش ما ترد علينا ارجع البيت أمك تعبانه حيييل وتبي تشوفك وإذا ماتبي ترجع دق عليها طمنها بنت خالتك نوف باي....
وقفلت ....وعلى صلاة العشاء تقريبا لقت مكالمة من نفس الرقم ورجعت دقت وأول مارد عليها قالت: الو عادل وينك؟؟؟أمك تعبانه أنت شفيك ما ترد على اهلك؟؟؟؟
قال: يا أختي أنا مو عادل ولد خالتك أو أخوك أو ما دري
نوف: طارت عيونها باستغراب....شنو؟؟؟؟أنت مو عادل؟؟
قال:لا أختي مو عادل
قالت: طيب أسفه أزعجتك من البارح وأنا اتصالات ومسجات وإزعاجات
قال: حصل خير ....بس وينه هذا عادل وين راح؟؟
نوف: شنو؟؟
قال: طيب عطيني أسوي له بلاغ في المرور ونجيبه لكم اليوم
نوف: فقعت ضحك من داخلها قالت له: مشكور مو ملازم وقالت مشكور باي
قالها: باي....
قفلت الخط نوف وبعدها بوقت أرسلت مسج وقالت فيه: أسفه اخوي على الإزعاج أزعجتك معاي استر على ما واجهت مني
رد مسج عليها وقال: ماني بعادل بس ربي عدلني امشي وهامتي للسماء فوق اسمع صدى صوتك إلي ذهلني وأقول محسود من على الذوق يسمع كلامك يا نوف ومنه يحرمني ماني من إلي يتبع الضن مشفوق والشاهد الله صوتك إلي أسرني هذي هديه عاشق ومعشوق ليتك عيدي الثاني ولا لا تخذلني وهديتك كل الشعر وحرف مرموق ~كل عام وأنتي بألف خير ~. يوم 2/11/ 2005الساعه:ستة المغرب وعشر دقايق و17ثانيه,,,, هذا المسج كان أول مسج يوصل نوف من هذا الشخص الغريب أو إلي كان غريب,,,,, أرسلت له مسج تقول فيه شكلك شاعر بس ما عرفت اسمك وأنت تعرف اسمي ؟؟ أرسل لها مسج ......حفظت صوتك بالرسايل الصوتية,,,, لجل امني خاطري بعذب الإلحان,,,,وأسف يا نوف كان ضايقتك شويه,,,,عذري معي لأني شاعر و هيمان,,,,من صوتك اكتب الشعر ألف با لميه,,,,واخط قافي على بيض الألوان,,,,أخاف ما اسمع صوتك المتهيه,,,,وافقد لذيذ الشعر حرف وقيفان,,,,كأنك عذرتي عذري في تاليه,,,,قولي صح لسانك شكر وامتنان,,,,هذا المسج كان بنفس التاريخ الساعة ستة المغرب و أربع وعشرين دقيقه و ثمانية وخمسين ثانيه......
أرسلت نوف مسج بعدها وقالت فيه: أنت منو؟؟وشنو اسمك؟؟تعرف اسمي وتكتب فيه شعر ولا أعرفك أنا أحب الشعر اكتبه واسمعه ارسل لها مسج كتب فيه انا اسمي طلال بن عبد الرحمن من الدمام شاعر واحب الشعر ارسلت نوف مسج بعده تقول فيه ونعم فيك ياطلال ,,,,وصارت بينهم مسجات باقي اليوم ,,,الساعه 12 ونص راحت ام نوف وخواتها لصلاة التراويح وظلت نوف بالبيت وظلوا عيال اختها الصغار عندها ناموا عيال اختها وظل اصغر واحد فيهم عندها وهي تتفرج على التلفزيون ورجعوا امها وخواتها من الصلاة تعبانين ويبون ينامون ناموا وظلت نوف مع ولد اختها لوحدها بالغرفه ارسلت مسج لطلال تقول فيه كتبت ايميلها وقالت عندك ايميل؟؟؟اذا عندك ايميل ظيفني عندك وهذا ايميلي,,,,رد عليها على طول اتصال ودق عليها قالها ليش مسج؟؟نوف:شنو الي ليش مسج؟؟ طلال: ليش ارسلتي مسج مادقيتي وسألتيني؟؟ نوف: خفت تكون نايم او مشغول قلت ارسل مسج واشوف
طلال:أي عندي ايميل اضيفيني انتي لاني الحين مو بالبيت بس ارجع اكون اون لاين واقبل اضافتك نوف: اوكي باي طلال باي ,,,
دخلت نوف على النت وسوت اضافه لطلال وقعدت تنطر قبول اضافتها وبعد ربع ساعه تقريبا وصلت قبول الاضافه وطلال كان اون لاين وبدت محادثه بينهم وتعرفوا على بعض اكثر وكانوا يتكلمون الا طلال فتح موضوع حساس بالنسبه لنوف تضايقت نوف من الموضوع وضاق صدرها موضوع وفاة اغلى شخصين على قلبها وحس طلال انها فيها شي لان فجئه تغير اسلوبها قالها وش فيك؟؟قالت مافيني شي دق عليها وماردت قالها ليش ماتردين علي يانوف قالت خلنا بالماسنجر قالها ابي اسمع صوتك واتاكد ان مافيك شي دق وكلمها وتاسف اذا الموضوع الي فتحه ضايقها وهو يكلمها يسمع صوت ولد صغير يصيح قالها منو هذا؟؟ قالت : ولد اختي الصغير طلال: وليش عندك وين امه؟؟
نوف:تعبانه توها راجعه من صلاة التراويح وتبي ترتاح,,,

************************************************** *******************
وللحكايه بقيه نكملها معكم في الاجزاء القادمه انشاء الله
تقبلوا تحياتي اختكم crazygirl
بايوووووو

غــــــــ الرووح ــــــلا 05-31-2006 03:24 AM

اخت ماادري وش نكك المهم يعطيك العافيه على القصه الموثره هذي
وموضوع جميل جدا ويعططيك العافيه على الاسلوب الاكثر من رائع
واحاسيسك الجميله
وتقبلي مروري

ولك تحياتي وتقديري"""""""

دلــــــــع 06-01-2006 04:49 AM

الله يعطيك العافيه ..

القصه روع

crazygirl 06-02-2006 02:36 AM

السلام عليكم مساكم الله بالخير
اتمنى ان الجزء الاول اعجبكم بس حبيت اذكركم اني كل خميس من كل اسبوع انشالله راح انزل جزء جديد من القصه وانطر تفاعلكم معاها والي مب حاب يكتب رايه بالموضوع يلقاني كل خميس بعد مانزل الجزء بعد الساعه 12 باليل بشات المنتدى عشان اخذ ارائكم
****************
شكرا اخوي غلا الروح على مرورك الكريم وعلى فكره ترا اسمي crazygirl
يعني البنت المجونه مب يالي ما اعرف اسمك او بامكانك تقولي نوف اختي دلع ربي يعافيك ويخليك شكرا على مرورك

****************
نسيت اذكر لكم شخصيات القصه
نوف:بطلة القصه فتاة عنيده ذكيه متسرعه عمرها 20 سنه ترتيبها بين عيلتها قبل الاخيره طالبه تدرس بالجامعه تحب من كل قلبها وتخلص لي تحبه اذا حبت...وتكره مثل باقي الناس يكرهون بس ماتبين الكره الامن خلال تصرفاتها ولاتقول للي تكره اكرهك...
طلال:بطل القصه انسان خلوق محترم كل بنت تشوفه تعجب بشصيته واسلوبه,, تعذب في حياته لحد مالقى نوف ولقى الراحه معاها نسته كل شي عمره 25 سنه موظف.
بدور:بنت خالت نوف واقرب وحده من بنات خلاتها وعماتها لها واقرب حتى من خواتها دايم تلقاهم مع بعض نادر ماتشوف نوف من غير بدور او بدور لوحدها من غير نوف ماتقدر نوف تخبي عنها شي وبدور بالمثل عمرها 19 سنه ونص تدرس ثانويه عامه (البنت كسلانه ههههههه).
عادل:ولد خالت نوف واخو بدور عمره 26 سنه متزوج وعنده ولدين وزوجته حامل بالثالث يجب نوف مثل اخته ومتعلق فيها ويعد نفسه ابوها ودايم يهاوشها اذا سوت شي غلط الله يقوم ام العيال السلامه يارب.
عبدالعزيز:عم نوف عمره 36 سنه لما انولدت نوف هو كان عمره 16 سنه ام نوف بعد ماولدتها كانت تعبانه جى عبالعزيز عند اخوه الكبير ابونوف وقاله ياخوي عندي طلب ابي اخذ هالبنت عندي اسميها واربيها واعتبرها نصيبي منك قال له اسئل امها كانها توافق وسئل امها وانحرجت لانها هي مربيته وماتقدر ترد له طلب قالت براحتك خذاها وصار هو امها وابوها واخوها وخالها وحبيبها وصديقها وكل شي بحياتها لدرجه انها كانت تناديه بابا عزوز. متزوج وعنده اربع عيال بنت وثلاث اولاد.(ربي يخليك لهم ويخليهم لك
سارا:صديقة نوف من اكثر من 10 سنين قريبه منها حيل تعرف كل شيء بحياتها وعيلتها تعرفها كلها دايم معاها وهي اول شخص عرف بعلاقة نوف وطلال وحتى انها حذرت نوف منه لانه شاب وسارا تكره الشباب وتعرف حركاتهم بس نوف ماكانت تسمع لها وتقول طلال غير باقي الشباب سارا كانت تقولها يجيك يوم وتعرفين قيمت كلامي.
انتظرو كل الجديد لدى crazygirl
بايوووووو

عيون الليل 06-03-2006 08:33 PM

عزيزتي نوف



بدايه مشوقه للقصه واسلوب رائع



ننتظر منك تكمله القصه



تقبلي مرروي


دمتي بود

crazygirl 06-09-2006 01:24 AM

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير يا اصدقاي
اليوم الجزء الثاني لقصة نوف وطلال اتمنى تلقى صدى طيب
اليكم الجزء؟؟؟؟
شوي الا ولد اختها يبكي ويصااااااارخ ويتعلق فيها ويسحب التليفون من ايدها ويرميه وترجع تاخذ الجوال وتكلم طلال ويسئلها وش فيه ؟؟؟
نوف: والله مادري بس يصيح مادري عنه اف طفشت منه
طلال:يمكن يبي ينام؟؟
نوف:والله مادري بروح اشوف امه واسئلها برب
طلال:طيب انطر اتصال منك
نوف:باي
طلال:باي
راحت نوف لاختها وصحتها من النوم وقالت :قومي شوفي ولدك مادري شفيه طلع روحي كله يصيح قومي شوفيه.
اختها:أي نوميه يبي ينام.
نوف: طيب شلون ينام؟؟
اختها: هزيه شوي وينام
نوف: طيب.اف
راحت نوف تنوم ولد اختها وطول حييييل لحد ما نام وهي تحاول تنومه ونامت هي جمبه غطت يعني خذه غفوه شوي الا وشي يظربها من عند ايدها ويسحبها لما فتحت عيونها لقته ولد اختها لما الحين مانام دقت على طلال وقالت له انها ماتقدر تكلمه لان الولد تعبان ومو قادر ينام وقفلت الخط ,,,
نامت هي مع ولد اختها الصغير من التعب الي فيهم ناموا على الارض ليله كامله ماصحوا الا ثاني يوم الساعه 4العصر ,,,,,هذا اخر يوم في رمضان السنه هذي سهرت احلى سهره على النت وما نامت الى قبل صلاة العيد بربع ساعه ولما جو يصحونها للصلاة العيد حست بثقل وماقدرت تصحى قالت روحوا مابي اروح الصلاة وراحوا اهلها الصلاة ورجعوا ولقوها صاحيه ومجهزه الفطور لهم عايدت نوف اهلها وافطرت وكلمت صاحباتها وعايدتهم الاطلال ماكلمته وصار الضهر ونوف مدروخه حدها راحت وحطت راسها ونامت وصحت المغرب لما جت اختها تصحيها يلا نوف قومي بسرعه نبي نطلع نتمشى ونعيد الناس الي بالشارع نوف طيب طيب انطري شوي بس خمس دقايق اختها يلا بسرعه نوف ايه شنو صار يعني اول مره تطلعين على شنو مستعجله ؟؟؟
فعلا قامت نوف بعد جهد جهيد ولما قامت وغسلت وصلت الصلاوات الي طافوها وهي نايمه ولبسه وجهزت وحطت المكياج وكوت عبايتها وطرحتها ولثامها وخلصت الا جاهم ضيوف قالوا ننطر شوي ونطلع ونخلي الضيوف عندهم امي
استغلتها فرصه وراحت كلمت طلال وعايدت عليه وكان احلى عيد مر عليها كله طلعات ومشاوير ووناسه على كيف كيفكم , طلعوا اول يوم لقصر الحكم وحظروا الفعاليات الي هناك وانبسطوا الساعه 9 وربع بدت الالعاب النارية وكان زحمة شباب وناس وكانت نوف هي وثنين من خواتها واخوها فواز طالعين واقفين عن سيارتهم يتفرجون على الالعاب النارية وكل وحده منهم ماسكه جوالها وتصور الشباب الي يمرون يشخصون ويبتسمون على بالهم انهم يصورونهم والبنات مب يمهم الساعه 9 و32 دقيقه خلص الاستعراض الناري ركبوا سياراتهم ركبت نوف مع عمها عبدالعزيز او عزوزي مثل ماكانت تناديه نوف (عزوزي حبيبي). استغرب منها وشافها acteve اكثر من كل مره قالها
عزوزي:وش فيك نوف؟؟
نوف:خير حبيبي وش فيني؟؟
عزوزي:مادري اشوفك مبسوطه اليوم.
نوف:بداخلها(اخ ياعمي لو تدري وش فيني بس اخ) لا عادي اليوم عيد والكل لازم ينبسط والا تبيني اكون مكشره؟؟
عبدالعزيز:لا شدعوه نوف تكشر بس مستغرب يعني تعبانه وفيك نوم وحالتك حاله ومعفوسه ومتهاوشه الف مره اليوم مع فواز وفوق هذا مبسوطه شي مب عادي حتى انتي دايم لاركبتي معي السياره على طول قبل ماتسلمين تقولين(يلا عزوزي افتح افتح على الـMBC FM ) اليوم ماقلتيها؟
نوف:والله تبي الصراحه؟
عبدالعزيز:ايه
نوف:مادري لي كم يوم وانا احس اني مبسوووووطه وابي اطير من الفرحه احسني مرتاحه ليه مادري(في بالها تقول كله من تاثير طلال علي ياعزوزي بلاك ماتدري).
عبدالعزيز:وايش السر
نوف:مادري مافي سر
عبدالعزيز:طيب بصدقك واسوي نفسي مصدق
نوف:طيب طيب اوكي انتبه للطريق وخلنا نرجع البيت شوفهم راحوا سبقونا
عبدالعزيز:خليهم حنا مابنرجع البيت
نوف: اجل وين بنروح؟؟
عبدالعزيز:بنطلع نتعشاء عازمك على العشاء.
نوف:صدق؟وناسه يلا
عبدالعزيز:اختاري وين بتتعشين؟
نوف:مادري أي مكان بس بشرط يكون زحمه
عبدالعزيز:ليه زحمه؟؟ اعرف البنات مايحبون الاماكن الزحمه.
نوف: يووووه انت قديم ابي مكان زحمه عشان نتفرج على الناس ونقز هذاك بنات اول الي مايحبون الاماكن الزحمه
عبدالعزيز:ههههههههه مادري شلون انتي بتربين عيالك وبناتك الله يستر عليهم
نوف:خلهم يجون اول وبعدين تشوف شلون اربيهم
عبدالعزيز:عيب استحي وش هالكلام
نوف:خلاص سوري طوف لاتدقق عاد انت
عبدالعويز: يلا بنروح مطعم روستر الي بالعلياء شرايك؟؟
نوف :اوكيك ياحلو
راحوا المطعم وتعشوا وانبسطوا ولما خلصوا ردوا البيت وكملوا سهرتهم مع اهلها بالبيت على فيلم اجنبي هي راحت نامت .وثاني يوم لما صحت الساعه 3العصر صحت ومالقت احد في البيت الا2 من خواتها والخدامات سئلتهم وين باقي الشعب؟؟
قالوا معزومين على الغداء قالت فكه نرتاح شوي من الازعاج يلا نطلب ترا جوعااانه قالوا اوكي طلبوا من المطعم غداء وتغدوا الساعه 4ونص رجعوا اهلها من برا قالها عبدالعزيز:نوف انتي والبنات الي بتروح معانا الفانتزي لاند تتزهب الساعه 6 بنروح قالت:اوكيك. وراحت قالت لباقي خواتها ووافقوا راحت هي لغرفتها تكلم طلال.
نوف:الو قوه
طلال:هلا والله
نوف:شخبارك؟؟
طلال:الحمدالله بخير وانتي شلونك؟؟
نوف:تماااام الحمدلله
طلال:الحمدلله ها شخبارك اليوم وين رحتي امس؟؟
(وقالت نوف لطلال كل شي صار معاها حتى هو قالها وجلسوا تقريبا نص ساعه شوي الا باب غرفت نوف يدق )
نوف:طلال انطر شوي الباب يطق بشوف مين
طلال:طييييب
نوف:ميييييييييين؟
فواز:افتحي انا فواز
نوف:شتبغى؟؟؟
فواز:يلا بسرعه تعالي بنطلع الشارع وشغل صواريخ وطرطعانات
نوف:صدق(كانت مره مبسوطه)اوكيك فواز الحين اجي
نوف:الو طلال معاي والا رحت؟
طلال:لامعاك ها مين الي جاك؟؟
نوف:فواز
طلال:وايش يبغى؟؟
نوف:لا مابي اقولك اخاف تضحك علي
طلال:ليه اضحك عليك؟؟
نوف:لا اخاف تضحك علي
طلال:قولي والله عادي ماراح اضحك عليك
نوف:بروح اطلع معاهم الشارع
طلال:(باستغراب)الشارع؟؟
نوف:ايه لاتضحك
طلال:ههههههه وليه بالشارع وش عندكم؟؟
نوف:بنشغل صواريخ
طلال:ليه شمعنى بالشارع؟
نوف:حنا من كنا صغار وحنا نسوي كذا لازم نطلع بالشارع ونلعب
طلال:وتطلعين كذا بالشارع؟؟
نوف:لا نتلثم بطرحه انا والبنات وعند باب البيت نشغلهم ونرميهم على بعض
طلال:هههههههههههه حلو والله اجل وناسه
نوف:ايه
شوي الايطقون الباب عيال عبدالعزيز يلا نوف بسرعه بنروح
نوف:طيييييييييب الحين جايه طلال؟؟معلش بقفل الحين ينطروني
طلال:طيب روحي العبي وانبسطي
نوف:اوكي باي
طلال:باي
طلعت نوف ولعبت معاهم بالشارع شوي الا عبدالعزيز عمها يناديهم يلا خلصوا بنروح الفانتزي لاند .كلهم بصوت واحد(وااااو يلا الحين نجي).
ثاني يوم طلع طلال البر مع اصدقائه وغاب ثلاث ايام وبعد مارجع ارسل مسج يقول فيه
******************:....
جيت من المقناص وخاطري شوق
اكتب قصيدة عطرها من الخزامى
للي من الدنيا لها القلب مخلوق
يفداه راسي لين ماطى القدامى
قصيدتي غنت بها الصوت مطروق
ببيات شعر فوق روس الخزامى
ابي ....ة الروح والبال مشفوق
اطرب لها مشتاق ابي السلامى
سلام يابنت بالفخر شانها فوق
فوق النجوم وفوق جو الهيامى
الي بعين الشمري كلها ذوق
بنظرة بريه من الشبه والتهامى
اشفق عليها شفقة الطير من فوق
يبي الهدد ونيته ما يظامى
عليك يالي لك الزين منطوق
هذا خفوقي جاك ليوم القيامى

********************
انبسطت نوف مرررره اول ماقرت المسج ودقت عليه وكلمته واخذت اخباره وتطمنت عليه
يا (ــــ) كل القصايد فدوتنللك
واسعد قصيده في سموك نظمته
تفرح يا (ـــ)المعاني ماوفنلك
تحتار في وصفك لامن رسمته
مدام شعري فيك هو مطمعنلك
تستاهلين ديوان شعري ليا نثرته

*******************
تصبحون على خير اخواني وانتظروا الجديد في الجزء القادم من قصة نوف وطلال
اختكم Crazygirl
بايوووووووو

عيون الليل 06-09-2006 04:00 AM

والله شوقتينا للاجزاء القادمه



ناطرينك

غــــــــ الرووح ــــــلا 06-09-2006 12:08 PM

الاخت العزيزه/نــــــــــــــــــــــــوف!!!!!!
الله يعطيك العافيه على القصه الجميله هذي بصراحه قصه رائعه الى ابعد درجه

المهم شوقتينا الى الاجزاء القادمه عساك على القوه والى الا مام بأذن الله

وتقبلي مروري




ولك تحيـــــــــــــــــــاتـــــــــي

وطن عمري 06-10-2006 04:06 AM

يــعــطيــك العــافــية أخــتـي Crazygirl

شـوقــتيــنا للجـزء الـقادم

أنتضر على احر من الجمر الخميس المقبل

شـكراُ اختي الغالية

crazygirl 06-16-2006 03:49 AM

مرت الايام على نوف وطلال احلى من العسل وكل واحد مب شايف غير الثاني قدام عيونه كل يوم يكلمها مرتين او ثلاث مرات بالجامعه واول ماتطلع منها وبعد ماتوصل البيت وتنوم يدق عليها باليل واذا مادق عليها يتقابلون على النت بالماسنجر او يرووحون الشات ويسولفون هناك ويكتبون شعر لبعض لدرجه ان الكل الي معاهم بالشات شكو انهم يعرفون بعض وبينهم شي . وفي مره من المرات قالت نوف لطلال سلفتها مع راشد ولد عمها الي يحبها من كانوا صغار ويمووت فيها والي حالف مايتزوج غيرها (ليش قالت لطلال عن راشد عشان مايتعلق فيها طلال بزياده ولانها تعرف انها في يوم بتنزف لراشد مب لطلال وعشان مايلومها ليش تعلقيني فيك وانتي تعرفين انك ماراح تتزوجيني )
قالها طلال انتي ليه تقولين كذا وربي مايلمس شعره منك وانا حي انتي لي انا مب لاي احد ثاني واذا ماكنتي لي راسي تحت التراب يا نوف .....
****************
ايه اعشقك لو على راسي السيف
والله لو عشقكك مثمن بالحياة
يفتديك راسي يفتديك كل حيف
والله وربي انتي لقلبي منــاه
ما ابالي لو خسرت الناس كيف
المهم تكوني لي في منتهاه

****************
ارسلت له مسج تقول فيه
لاتغامر في حبي ولاتجبر
شخصن دروبه لغيرك انهدوا
************
رد عليها مسج يقول:
لاتغامر في حبي ولاتجبر
شخصن دروبه لغيرك انهدوا
البيت هذا مابيك تعتبرينه شي عمر البنت ال ـــــــ ماتهدا هديه اذا مانتي موافقه عليه وربي ولايلمس شعره من راسك وراسي يشم الهوا
نوف تقرا المسج وتصيح لانها بينها وبين نفسها تعرف النهايه المحتومه المكتوبه لها هي وطلال بس تقول خلوني اعيش مبسوطه معاه وانشالله يصير الي في بالي
****************
ارسلت نوف مسج لطلال في يوم وقالت فيه انا بقفل جوالي كم يوم لاني بروح المستشفى حبيبي بيسوي عمليه ويبغاني اكون معاه
ارسل لها مسج يقول فيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مادام لك خل مع الناس موجود
مالي مكان في حياتك ولاشي
الله يسهل خطوتك بخير ممدود
يسعد عيونك وشوف نورها ظي
مرت سنين صابر والرب محمود
اناظر للسما من فوق جبل طي
عودتني دنيتي ان الحظ مجحود
مثل البحار راكب سفيه بلا مي
مثل المنادي بصدى صوت مردود
لاهو تحت قبره ولا عانق الفي
مثل اليتيم تايه ماعنه منشود
لاهو توفى مع والدينه ولاحي
مثل كسير العين ما بها فود
لا ينفعه دكتور ولا ينفعه كي
امانتك ذكراي لو ما بها زود
ذكرى خير وتقول مات وافي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضحكت نوف الا فقعت ضحك من قلبها اول ماقرت المسج وعل طول دقت عليه بس مارد ارسلت له مسج :
انا قصدي حبيبي عمي عزوزي لايروح تفكيرك بعيد بيسوي قصطره في القلب ويبغاني اكون معاه وماقدر اقوله لا
قالها متى؟
قالت:بعد بكرا
كلمها واستفسر ليش تقوله حبيبي ومين هذا عبدالعزيز الي تقوله عزوزي حبيبي وقالت له قصتها مع عمها انه هو رباها واكثر واحد يدلعها في البيت وبس راحت نوف مع عمها عزوز وظلت اسبوع وبعده طلعت من المسشتفى وكملت حياتها عادي ...
.................................................. ....
وفي يوم من الايام دقت نوف على طلال بس مارد عليها ارسلت له مسج مكتوب فيه(انا حلمت بك البارح انت طويل واسمر عيونك بنيه جسمك مب متين مره بس فيك متن خشمك مب طويل مره شعرك اسود ناعم وبادي تصلج من قدام ومسوي دقنه مرررره حلوه كنت جالس على الكمبيوتر ولابس بنطلون بيج وتي شيرت اسود عليه رسمت نار لونها احمر واصفر وبرتقالي) دق عليها وسئلها؟؟
طلال:الوووووو
نوف:الو هلا
طلال:كيف الحال؟؟
نوف:الحمدلله تمام انت شلونك؟؟
طلال:بخير الحمدلله
نوف:شلون صحتك؟؟
طلال:الحمدلله بخير وش المسج هذا؟
نوف:صح علي الي فيه؟؟
طلال:انتي شايفتني قبل؟؟
نوف:أي بالحلم
طلال:لا قبل الحلم؟؟
نوف:لا وربي ليه؟؟
طلال:مادري كل الي قلتي عنه صح
نوف:نفس الي قلته بالمسج؟؟
طلال:ايه بالتفصيل مثل كل شي بس في فرق واحد؟؟
نوف:وشو؟؟
طلال:ماعندي تي شيرت اسود عليه رسمت نار
نوف:ههههههههه يعني صدق الي شفته بالحلم؟؟
طلال:ايه
نوف:انتبه ترا انا احلامي ماتكذب اذا بغيت اعرف شي يجيني بالحلم
طلال:منتي هينه خلاص بجي الرياض والبس بنطلون بيج وتي شيرت اسود بس من وين اجيب عليه رسمت نار؟؟ وبحط دقنه مع اني بعمري ماحطيتها بس علشانك بحطها
نوف:هههههههههههه تتكلم جد
طلال:أي
نوف:اجل يلا تعال وخلني اشوفك انت الي بالحلم او واحد غيرك
طلال:لاتتحدين ترا بجي
نوف:تعال حياك بس لا تلبس تي شيرت برد عليك
طلال:خلاص الاسبوع الجاي وانا عندك,,,, اجل وش البس؟
نوف:مدري بس أي شي ثقيل لانه برد
طلال:مايهمك ,,,,,,,,,,,,
كملوا كلامهم لحد ماجى وقت البريك وراحت نوف لصديقاتها
.................................................. .................................................. ...
مره دق طلال على نوف وقالها انه بالرياض جاي عشان عنده اجازه اسبوع ,,,,
نوف:وينك الحين؟؟
طلال:عند باب الجامعه
نوف:.؟؟؟؟؟؟وييييييين؟؟؟؟؟
طلال:هههههههههه عند باب الجامعه
نوف:صدق؟؟
طلال:ايه والله
نوف:تدري الساعه كم تفتح البوابه؟؟
طلال:كم يعني
نوف:الساعه 12 ونص والحين الساعه 10
طلال:مب مهم عادي اجلس انطرك
نوف:انت تتكلم صدق؟؟
طلال:أي وربي
نوف: طيب انا الساعه 12 وربع اطلع من عند البوابه رقم(ـــــ)
طلال:خلاص تلقيني لابس
نوف:لا لالالالالالالا تقول شي خلني انا اطلعك اشوف اعرفك او لا
طلال:اوكي
جت الساعه 12 وربع وماطلعت نوف دق طلال يسئلها وينها؟؟؟
طلال:وينك؟؟
نوف:يلا هذا انا بروح البوابه كنت انتظر صديقتي هذا انا البس عباتي وبطلع الحين
طلال:اوكي تلقيني على يسارالبوابه
نوف:اوكي باي
طلال:باي
طلعت نوف واول ماطلعت طاحت عينها على واحد واقف عند سيارته كان فاتح الباب وواقف وراه لابس ثوب ابيض (تخيلوا بعز الشتاء والبرد لابس ثوب ابيض الله يهديك يقول مب برد) ولابس شماغ ومشخص ,,,,
نوف:(بينها وبين نفسها ooh my good هذا هو هذا هو نفس الي شفته بالحلم وربي )
عينها جت بعينه هي لابسه لثام وواقفه مب بعيد عنه يعني تشوفه ويشوفها
دقت وهي تدق تقول يارب هو يارب هو دق جواله انبسطت مرررره شاف الرقم وعطاها مشغول ورجع دق عليها,,,,,
طلال:حلو المنديل البرتقالي
نوف:يعني انت الي واقف عند السياره ال(ـــــــــــ)
طلال:أي
نوف:خلاص شفتني باي
طلال:هههههههههههههه باي
ركبت السياره ودق عليها وجلسوا يسولفون لحد ماوصلت البيت ...كانت هذي حالتهم اول ماتطلع يدق عليها وهي بالسياره يسولفون لحد ماتوصل البيت وتقفل...
ارسل لها مسج يقول فيه:....
******************
لو بحثت في الكون مثلم ما اجد
في حلاك وفي دلالك ياغلاي
انت من أسكنك قلبي للابد
ياعديل الروح يا فرحي وهناي
غيرك من الناس ما قام وقعد
انت يا المجمول من يروي ظماي
ياهوى بالي يا وافي الوعد
يا صدوق ما تنكر لهواي
في حياتي ما انوجد مثلك احد
ولا بعدك اليوم يا مرضي و دواي
مابهالدنيا وجد مثلك ــــــــــــــــ
حظ عيني دامي اشوفك معاي
اخفي البسمه عن عيون الحسد
خوفتي ياـــــــ يعكر صفاي

*****************
يارفيقة قلبي العاشق هويت
اسمك ورسمك وهمس العيون
ان شكيت شوي بدمعي بكيت
ماقدر اخفي دمعة فيها شجون
في زماني فات مامثلك لقيت
ما ابي غيرك حتى لو يكون الي كون
حتى لو اموت

*****************
تصبحون على الف خير اخواني وخواتي انشالله عجبكم هالجزء؟
انتظروا الجديد الجديد من قصة نوف وطلال
للعلم ترا المسجات الي بالقصه هي نفسها المسجات الي كانت بين نوف وطلال وانشالله في اخر القصه انزل لكم المسجات الي كان يرسلها طلال لنوف كلها ومسجات نوف لطلال
اختكم الحلوهCrazygirl
بايوووووووو

دلــــــــع 06-16-2006 07:04 AM

الله يعطيكي الف عافيه على هالقصه


بصراحه شوقتينا زياده


تقبلي سلامي

.+*- الشــريف -*+. 06-16-2006 09:54 PM

مشكوووورة اختي على القصة


كل الود


الشـــريف

crazygirl 07-03-2006 04:31 AM

مساكم الله بالخير والسرورو شخباركم حبايبي اليوم الجزء الرابع من قصتنا المليئه بالاحداث اتمنى يعجبكم
اعتذر عن تاخري بس صارت لي ضروف صحيه طارئه ارجو منكم السماح
*********************
جت الامتحانات النهائيه للفصل الدراسي الاول وبدت امتحانات نوف وانشغلت شوي يعني مب مثل كل يوم صارت تكلم طلال لانها تقفل جوالها عشان تذاكر بس بينهم مسجات كانت اول ماتفتح جوالها تقراها وبعد ماتخلص امتحان ترد على مسجات طلال ....انتهت الامتحانات ونجحت نوف وبدت اجازة نص السنه والاجازة كم كانت مدتها؟؟ اسبوع بالنسبه لطلاب المدارس وطلاب الجامعه ما كانوا يداومون الا ثاني اسبوع يعني اسبوعين اجازة. نوف في اول اسبوع اجازة جو عمامها من الخبر يزورونهم ويشوفون جدهم وجدتهم الي هم جد وجدت نوف لابوها وكان راشد معاهم (ولدهم اكيد بيكون معاهم يافالحه) وصلوا يوم الخميس ويوم الاحد طلعوا يتمشون قالوا بنروح الثمامه وكانوا محتارين بين منتزه الديره والفانتزي لاند نوف والبنات كانوا بيروحون الفانتزي لانه احلى والشباب يبون الديره عشان امسيات الشعر الي هناك واخيرا قرروا وراحوا الفانتزي لاند كانت نوف تكلم طلال وتقوله...
نوف:بنطلع اليوم
طلال:وين
نوف:الفانتزي لاند تجي؟؟عازمتك
طلال:(ماصدق خبر) ايه عشانك اجي
نوف:اوكي حنا بنروح خلنا نشوفك هناك
طلال:اوكي بس شلون اعرفك؟؟
نوف:دق علي واجيك
طلال:اوكي
نوف:صدق والله بتجي؟؟
طلال:ايه والله قلت لك عشانك بجي
نوف:اجل اشوفك هناك اذا دقيت ولقيت الجوال مقفل ترا انا بكون لابسه عبايه عليها تطريز تنين بلون زهري وطرحتها مثلها ولابسه لثام
طلال:اوكي بس نتقابل مب تخليني اجي وبعدين تسوين لي سالفه
نوف:لاوالله تعال انت بس
فعلا راحوا الفانتزي واخذوا اهل نوف وعمها شالهات ثنين جمب بعض وطلعوا البنات يتمشون ويلعبون راحت نوف واخوها فواز واختها ندى وبنت عمها هنادي للسباق الدبابات عشان يلعبون بس الحارس مارضى يخلي البنات يدخلون يقول ممنوع تلعبون
نوف قالت:ليه كنا دايم نجي ونلعب عادي وش الفرق
الحين؟؟؟
الحارس:عشان البنات لما يلعبون صارت عباياتهم تتعلق بالدباب ويتعورون وصارت لنا مشاكل
بس نوف مثل ماقلت لكم عنيده تقول انا اجي هنا عشان الدبابات واخر شي مالعب لا والله الا بلعب المهم عطت الحارس فلوس عشان تلعب وفعلا دخلها ولعبت دق عليها طلال ولا انتبهت له بعدين راحت الشاليه ودقت عليه..
نوف:الو
طلال:هلااااااا
نوف:ترا مانتبهت انك داق الاقبل شوي
طلال:حصل خير
نوف:وينك؟؟
طلال:برا
نوف:وين برا؟؟يعني جيت؟؟
طلال:ايه ماقلت لك بجي؟
نوف:وينك الحين بالضبط؟؟
طلال:برا عند السيكيورتي
نوف:وليه ماتدخل ليش عنده؟
طلال:مب راضي يخليني ادخل
نوف:!ليه؟!!
طلال:يقول عوايل
نوف:ايه اكيد عوايل انت مب جايب اهلك؟؟
طلال:وينهم اهلي؟
نوف:اخوانك وحريمهم وعيالهم ليش لا
طلال:لا مابي اجيبهم
نوف:ليه؟؟
طلال:مالي خلق لهم وبعدين بيستغربون
نوف:الحين وش الحل؟؟
طلال:سلفيني خدامتكم اخذها وندخل عوايل
نوف:هههههههههههههه من صدق تتكلم انت
طلال:والله
نوف:ترا انا الحين متخبيه بمطبخ الشاليه واخاف احد يجي بقفل الحين وبكلمك بعد شوي لاتدق لاني بخلي جوالي مع جدتي هي أأمن مكان محد يقدر يفتح جوالي وهو معاها
طلال:طيب
نوف:باي
طلال:باي
قفلت نوف وراحت تفكر شلون تشوفه؟؟فكرت بالخدامه بس شلون تاخذها ولو قالت الخدامه شي لامها خدامتهم ملسونه ماتسكت واذا هي طلعت شلون بترجع تدخل مره ثانيه؟؟!!ظلت محتاااره
رجعت دقت على طلال....
نوف:ها مادبرت نفسك؟؟
طلال:لا لسه هذا انا جالس احاول مع الحارس
نوف:ترا الساعه قربت 11 ونص ومادري متى نطلع
طلال:انا جاي هنا من الساعه 9 ومب راضي يخليني ادخل انتي تعالي البوابه ودخليني
نوف:صاحي انت وشلون ادخلك؟؟
طلال:خلاص يكفي اشوفك لو من ورا البوابه
نوف:اوكي خلاص بجي وترا لابسه (ووصفت له ايش لابسه) لاتدق علي لحد ماوصل وادق انا عليك يمكن ماكون لحالي
طلال:طيب
حاولت نوف تروح وتشوفه بس اخوها التبن فواز مب راضي يخليها تروح مكان لوحدها الا وهو معاها قالت طلال انها ماقدرت وانهم الساعه 1ونص بيطلعون حست انه تضايق بس شنو بيدها هي تسويه الي قدرت عليه سوته قالها عادي خيرها بغيرها الجايات اكثر من الرايحات. رجع طلال وجلس بالسياره للساعه 1ونص.
كانت نوف بالشاليه جالسه جمب عمها عبدالعزيز متضايقه انها ماقدرت تسوي شي عشان طلال تفكر وباين عليهاان بالها مشغول شوي الا يجون البنات الساعه 11ونص يلا نوف بنطلع طلعت نوف معاهم برا و ولعوا صواريخ قدام الشاليه حقهم وانبسطوا البنات والعيال شوي الا وحده من البنات تطلع ميني أي بود وتشغله بصوت عالي راحوا جمب الشاليه وصاروا البنات يرقصون ويستهبلون وجوا بنات من الشاليهات الي جمبهم ورقصوا معاهم شوي الا وحده تناظر لنوف وتقول لها: انتي بالجامعه معاي جامعة(ـــــــــــــ) قسم (ــــــــــــــ) صح؟؟ نوف استغربت قالت:ايه مين انتي؟؟
البنت:انا ماتعرفيني بس انا اشوفك كثير بالجامعه كل البنات يعرفونك حتى اسمك نوف صح؟
نوف: ايه صح طيب ارفعي النقاب عشان اشوفك يمكن اعرفك من شكلك
البنت:اوكي شالت النقاب ها تعرفيني؟؟
نوف:أي مب انتي صديقه خوله الي تجلس على الطاوله الصفرا؟؟
(ما كان بالجامعه غير هالطاوله الي خوله وشلتها يجلسون فيها وباقي الطاولات لونها ابيض) خوله الي معاي بنفس محاظراتي؟؟
البنت:أي انا
نوف:اهلين
البنت:هلا بك
رجعوا وخشوا جو مع البنات وهم يرقصون شوي الا ويجي راشد ويسحب نوف من ايدها ويطلعها لقدام الشاليه...
نوف:خير وش فيك وش سويت انت تستهبل؟؟
راشد:لا ماستهبل انتي وش جالسه تسوين هناك؟؟
نوف:عادي حالي حال باقي البنات
راشد:لا انتي لا خليهم هم بكيفهم يسون الي يبونه انتي لاتروحين لهم
نوف:فشلتني قدام البنت صاحي انا اصلا مب قاعده اسوي شي غلط
راشد:كل هذا ومب غلط؟؟؟؟
نوف:لا لو انه غلط جى عزوزي وقالي لاتسوين كذا انت مب ابوي او اخوي او عزوزي عشان تسوي كذا
راشد:انتي بتسمعين كلامي والا شلون
نوف:اف منك تراك مللتني انا بروح لعبدالعزيز واقوله هو بيتفاهم معاك ابعد عن وجهي(ودفت نوف راشد من كتفه وراحت الشاليه وهي معصبه) .
راشد:احسن روحي داخل
**************************
انتظروا الجديد في الجزء القادم من قصة نوف وطلال
تصبحون على خير
اختكم Crazygirl
بايوووووو

crazygirl 07-03-2006 04:32 AM

وهي داخل مشت بسرعه وجلست جمب عمها عبدالعزيز ودخل راشد بعدها وجلس على الكرسي الي جمب الكنبه الكبيره الي جالسه فيها جدتهم وعمتهم الثانيه وصارت نوف من الحقد الي فيها تعطيه نظرات استحقار تناظره من فوق لتحت انتبه لها عمها عبدالعزيز حط ايده وراها ولمها له وقال لها:ايش فيك؟؟معصبه ليش انتي مو مع باقي البنات؟؟
نوف:مالي خلق
عبدالعزيز:ليه مالك خلق غريبه رقص ووناسه وانتي تقولي مالك خلق؟
نوف:ايه مالي خلق لازم يعني اروح وانبسط معاهم ليه خلني هنا احسن (وتناظر راشد وهي تتكلم ) جايه انا اصلا عشان اظل هنا بالشاليه كن مالي رب مثل باقي البنات العب واستانس معاهم
عبدالعزيز:هههههههههههه طيب لهدرجه متظايقه منه؟؟
نوف: هاه من مين؟؟
عبدالعزيز:الي جالسه تناظرين له باحتقار من دخلتوا
نوف:اقول باي بطلع برا
وطلعت نوف وارسلت مسج لطلال انها بتقفل جوالها لان راشد يدق عليها ويرسل لها مسجات يعتذر عن الي سواه وهي ماتبي تخلي جوالها مفتوح ارسلته المسج ودق عليها وقالها وش فيك؟؟
نوف:اقولك بعدين
طلال:ليه مب الحين
نوف:الي قلته بالمسج
طلال:وهو منهو؟؟
نوف:راشد ولد عمي
طلال:وهو وشدخله فيك؟؟
نوف: (قالت له السالفه كلها)
طلال:وليه مايروح ويشوف خواته وش دخله هو مب كيفه
نوف:وانا شدراني عنه الخايس هذا اف قال ايش يغار
طلال:وانتي وين كنتي؟؟
نوف:كنت مع باقي البنات عادي
طلال:وش تسون؟؟
نوف:كنا جمب الشاليه نرقص ونغني
طلال:وانتي كنتي شايله الثام او لا؟؟
نوف:ايه اكيد
طلال:وهو يشوف وجهك عادي؟
نوف:ايه عادي
طلال:وش الي عادي صاحيه انتي والا تستهبلين؟؟
نوف:ليه عادي حنا مب متعودين نغطي عن بعض
(قالها طلال محاظره عن الحلال والحرام)
قفلت نوف بعد ماخلصت قالت جوالي شحنه بيخلص اكلمك بعدين باي
طلال:باي
وكملت نوف وقتها داخل الشاليه مع عمها وباقي الشباب بلوت وخلت جوالها مقفل لحد ماجت تطلع.... وطلال حرك سيارته ومشى طلع برا المنتزه ظل على طريق الثمامه.......
نوف: انا بطلع الحين من البوابه الثانيه بوابة الشاليهات
طلال:انا اصلا مشيت
نوف:وينك الحين؟؟
طلال:صافط على طريق الثمامه
نوف:ليه ماتروح البيت او أي مكان ترا برد برا مب زين لك تمرض
طلال:لا مابي اروح مكان ابي اجلس هنا
نوف:وش فيك؟؟ لايكون زعلت؟؟ وربي حاولت بس كل شي غصب عني
طلال:لا عادي مب ايدك
نوف:طلال امانه عشاني روح البيت وربي برد
طلال:لا بجلس شوي هنا
نوف:يعني شنو ماتبي ترجع؟؟
طلال:لا ابي اجلس هنا شوي
نوف:وش تسوي؟؟
طلال:اتفرج على السيارات
نوف:اوكي براحتك باي
طلال:باي
نوف:طلال؟؟؟
طلال:هلا
نوف:لاتزعل !!!
طلال:لا مب زعلان
نوف:تصبح على خير
طلال:وانتي من اهله

.................................................. .................................
مرت الايام وابتدى الفصل الدراسي الثاني وكان تثقيل دم عليهم مر على نوف ثقيل من ناحية المواد الي تدرسها هالفصل مرررره صعبه وثقيل دم على طلال من ناحية الدوام وعلاقته بأمه.وبدت المشاكل الصغيره بين نوف وطلال صارت احيانا اذا بغت شي من طلال اما يكون جواله مقفل او مايرد تصير تدق اكثر من مره بس مافي رد وترسل مسجات ومايرد واحيانا هو اذا بغى نوف يلقى جوالها مقفل او مشغول ,,,,,
تعبت نوف مرررره من الدراسه ومن المشاكل الي صارت بينها هي وطلال حسته متغير عليها بس ماسئلت وش فيه تقوله انت متغير يقول انا مب متغير انا مثل ما انا وكانت تطنش احيانا ............صارت مشكله بينهم وماكانت قادره تصدق عذره وكانت المشاكل تجيها من كل مكان بالبيت مع اخواتها واخوها فواز وبالجامعه مع البنات ومع طلال تغيرت كثير وفي يوم كان عندها موعد للطبيب راحت وهي من فتره تلاحظ عوارض عليها مثل بحت الصوت الي صارت واضحه للكل والي الكل يسئلها عنها حتى طلال لاحظ بس كان يقول عادي يمكن شي عادي ورجفت ايديها الي كانت تزيد من فتره لفتره وحتى ماكانت تقدر احيانا تتحكم فيها مثلا اذا شالت شي ثقيل شوي ترجف ايدها ويطيح كانت متضايقه من الي يصير معاها شافت الدكتور واخذ منها تحاليل وسوا لها فحوصات بعد اسبوعين طلعت نتيجة التحاليل طلع عندها ورم بالغده عرفت الخبر من هنا وزادت النفسيه من هناك قررت تسافر وتغير جو خاصه بعد ما شافت النتايج وبعد المشكله الكبيره الي صارت بينها وبين طلال,,,,,,,


ياحزين القلب هونها وتــهون
خــل باكـر يــفرجه رب كريم..
عيـش أيامك بلا هم وشجون
ومامضى ياصاحبي عمر قديم..

**********************************
لاحظت ام نوف ان نوف مب على بعضها هالفتره ماتدري ليه صارت دايم تنادي نوف عشان تجلس معاها بس نوف كانت تجلس بغرفتها وماتطلع فكرت نوف تسافر تغير جو اول ماقالت لامها انها بتسافر ماعارظتها امها وعلى طول وافقة,,,,,,,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتظروا الجديد في الجزء القادم من قصة نوف وطلال
تصبحون على خير
اختكم Crazygirl
بايوووووو

دمعة وله 07-05-2006 02:53 AM

اختي الغاليه Crazygirl..

يعطيك العافيه

على هالابداع المميز

بصراحه القصة اكثر من رائعه

في انتظار المزيد من قصصك الممتعه لا تحرمينا جديدك

لك مني كل الود

crazygirl 07-18-2006 04:40 AM

صبحكم الله بالخير حبايبي اليوم راح اكمل تنزيل باقي القصه دفعه وحده لاني يمكن مادخل النت مره ثانيه وانا عطيت الاعظاء وعد اني انزلها كل خميس بس اخاف ظروف ماتساعدني
بسم الله نبداء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الخميس الساعة 1ونص الظهر نوف وعمها مشعل بالمطار نادوا على الرحلة وقامت ركبت الطيارة وهي ساكتة,,,,,,,,,

وصلت الطائرة إلى ارض المطار ونزلت نوف منها وجلست في صالة الانتظار إلى حين انتهاء إجراءات أوراقها وحين انتهت الأوراق مشت في ممر القادمين وفي نهايته كانت عمتها هيفاء وبنتها نوال وولدها عيسى ........
هيفاء:الحمد لله على السلامة تو مانورت الكويت
نوف ساكتة وعمها مشعل يرد :الله يسلمك ومنورة بوجودك ...
نوال تسأل نوف:شخبارك؟؟وايش فيك متغيرة كذا؟؟تعبانه فيك شي؟؟
نوف تناظر لنوال:اسكتي ترى مالي خلق أتكلم الحين خليني أريح أول وبعدين أقولك كل شي...
نوال:طيب اوكيك بس لاتظربين(تقولها بمزح)
مشعل:يلا اكملك الأخبار بس من أول ما نوصل البيت
هيفاء: خير انشالله يلا نروح
وهم بالسيارة نوف عينها ما نزلت من شباك السيارة تتأمل الناس إلي يمشون برا شوي إلا عمتها هيفاء تقول لها:
نوف ترى أمك اليوم كلمتني وبلغتني بوصولكم وقالت لي ما تبي احد يدري انك وصلتي الكويت وين تبين تروحين؟؟
هيفاء:أي أمك تعرفين الناس وخرابيطهم مالها خلق سوالف قالت لي انك جايه على شان البحر....
نوف: أي يا عمه والي يسلمك أبي أروح البحر مابي أروح مكان غيره
الكل استغرب بالعادة نوف أول متوصل على طول تفرفر بالأسواق والمجمعات بس هال مرة غير كل مره ليش؟؟الكل صار يسأل
هيفاء:مجيب؟؟روح الشاليه...قصدها السواق
وطول الطريق نوف ساكتة ما تكلمت وصلوا الشاليه أول ما وصلوا فتح لهم الحارس الباب ودخلت السيارة نزلت نوف من السيارة حست بشعور غريب أول مره تحسه
حست بألم في معدتها .
دخلوا الفيلا إلي بالشاليه جلسوا يسولفون ويضحكون ويأخذون أخبار بعض
بعد ساعة من الوصول صار وقت العشاء راحوا تعشوا وخلصوا وبعدها جلسوا يشربون الشاي ولما خلصوا عمها مشعل قالها:
نوف تبين تجلسين هنا؟؟وإلا تروحين بيت هيفاء؟؟
نوف:لا عمي بجلس ما بغى اطلع من هنا
مشعل:طيب براحتك.
طلع عمها مشعل وعمتها وراحوا البيت وظلت نوف ونوال بالشاليه و جى ولد عمتها خالد عشان يقعد معاهم طلعت نوف تتمشى على البحر و أول ما طلعت من الشاليه على البحر على طول كانت تمشي لحالها ما معاها احد مره تمشي ومره تقعد ومره تسولف للبحر ومره تسكت ومره تبكي ومره تضحك ,,,,تبكي إذا تذكرت إلي تحبه طلال تبكي من القهر إلي فيها ومن إلي صار بينهم ,,,,وتضحك إذا تذكرت صوته بإذنها تضحك لما تذكره لما يقولها يا عنيده,,, يا دبدوبه,,,, احبك ,,,,,يوووووووووووووه احبك؟؟من زمان ما سمعت هالكلمه منه ليه صار كذا معاها ليش؟؟
الله اكبر يا وليـفي بعد ما كـنت وين
صار مالي في حياتك ولا موطئ قـدم
ردني لك لا خلاص أنت روح والله يعين
من علشانك يفض الجموع ويحتدم
خلني لي و أوعدك في مقابيل السنين
ما تمنى صعب..ولا اعشق..ولا أنصدم
أنت ما قصرت يا لغالي وعذرك سمين
وطول الله عمرك ولا خلا و لا عدم

تسأل نفسها وقعدت تتذكر إلي صار معاها الفترة إلي راحت والي قلبت حياتها فوق حدر,,,,,في البداية نوف في يوم دقت على جوال طلال وكان مقفل قالت اوكي يمكن نايم أدق عليه بعدين ورجعت بعد كم ساعة ودقت ونفس الشي مقفل تليفونه استغربت؟؟قالت إذا قعد وفتح جواله بيشوف المكالمات إلي دقيتها عليه ويرجع هو يدق ....مر أول يوم وليله وهو تليفونه مقفل ثاني يوم جربت تدق وكمان نفس الشي مقفل تدخل على النت وتدور عليه بالمنتديات إلي مسجل فيها و بالشاتات إلي متعودة تلقاه فيها إذا بغت في شي وكانت تسأل الكل عنه بس ما حد يعرف عنه شي ظلت تقريبا 4 أيام وهي بالحالة هذي و الأفكار توديها وتجيبها وينه؟وشنو صار فيه؟و ليش ما يرد علي؟أكيد بيسحب علي ,,,أي هذي حركات الشباب اعرفهم فجئه!!!تذكرت انه كان يدق عليها من رقم ثاني إذا انفصل رقمه الأول كان يدق منه ,,وكانت تبي تدق عليه وتذكرت شي!!انه أيام الحج كان طالع مكة وكان معاه صديقه وفي الزحمة طاح جوال صديقه في المويه وخرب وعطاه طلال جواله الرقم الثاني إلي كان يدق منه في حالات الضرورة ,,,,,,خافت نوف تدق عليه بينها وبين نفسها تقول:شنو راح يقول عني صديقه لو دقيت وسئلت عنه منو أنا عشان أدق واسأل عنه؟؟راح أتفشل وراح أفشله معاي قدام صديقه....بعدين قالت لا ما في إلا هو وخلي يقول إلي يقوله المهم اعرف شي عن طلال ....ثاني يوم لما راحت الجامعة تجرأت نوف ودقت عليه وما رد أرسلت له مسج تقول فيه:قبل ما تبدءا تذكرت انه قال لها إن صديقي هذا مطوع أول شي كتبته بالرسالة السلام عليكم اخوي (وهي قبل متعودة تكتب صباح الخير أو مساء الخير أو مرحبا أو هاي)كتبت ها لمرة السلام عليكم اخوي لو سمحت بغيت اسئلك عن طلال ما شفته ما تدري عنه و ما تدري ليش مقفل جواله له فتره؟؟؟ يا ريت ترد علي وشكرا,,,,أرسلت المسج وشوي يجيلها اتصال من صديقه ردت
نوف:الو نعم؟؟
صديق طلال:الو؟؟السلام عليكم
نوف:وعليكم السلام
صديق طلال:أختي أنتي إلي مرسله مسج تسألين فيه عن طلال
نوف:وهي مخترعه منه!!!إي نعم
رد هو: طلال ما غيره
نوف:أي نعم وكملت وقالت اسم عيلته تدري عنه شي اخوي لي فتره أدور عليه وأدق على جواله مقفل وما يرد
صديقه:لا والله أختي إنا مو موجود الحين في الدمام إنا الحين في إجازة وطالع برا الدمام
نوف: طيب اخوي مشكور ويعطيك العافية أزعجتك معاي
صديقه:أي خدمه أي شي ترى إنا جاهز
نوف:يعطيك العافية بس إذا وصلك خبر عنه ياليت ترد لي خبر
صديق: بسائل وبرد لك خبر انشالله الساعة 10 الضحى
نوف:أي ياليت ترسله مسج
صديقه:ابشري
نوف:مع ألسلامه
صديقه: مع ألسلامه
وقفلت نوف الخط من صديقه وهي تحس براحه شوي أنها قدرت توصله وعرفت شلون تجيه .
نوف دخلت المحاظره خلصت المحاظره وطلعت البريك وهي تفطر مع البنات صديقاتها وصلها مسج من صديقه يقول فيه السلام عليكم أختي أنا سئلت عن طلال و ما حد يعرف عنه شي بس انشالله خير ....
رجعت البيت وهي بالها مشغول عليه و الأفكار تجيبها و توديها وكل ما دق جوالها فز قلبها على بالها هو إلي يدق بس للأسف ما يطلع هو وتزيد خيبت أملها وظلت يومين أو أكثر وهي مزعجه صديقه مسجات تبي تتطمن على طلال وهو ما قصر يسأل عنه ويرد لها خبر و إذا طول مارد تزيد شكوكها أرسلت له مره مسج تقول فيه:أمانه طلال فيه شي أو لا والي يخليك رد علي وطمني وربي انشغل بالي قولي إذا فيه شي و ريحني بس لا تخليني كذا
يرد و عليها مسج:اطمنك طلال سئلت عنه وهو حيي يرزق و ما فيه إلا العافية بس يمكن مشغول وإلا شي
اليوم إلي بعده طول ما هي بالجامعة وهي تدق والجوال مقفل ولما رجعت البيت على العصر تقريبا دقت ولقت الجوال مفتوح انبسطت حيييييييل قالت أخيرا فتح جواله ولما رد عليها قالت:الو
ما حد رد عليها
نوف:الو؟؟؟
إلي على الخط ساكت
نوف: الوووووو؟؟؟
فجئه ردت عليها وحده قالت الو
نوف:انفجعت منو هذي إلي ترد على جوال طلال سكتت و ما ردت
شوي إلي يقفل الخط
وترجع تدق وترد عليها نفس إلي ردت أول مره
نوف ظلت تحاول تدق وتقول يمكن هو يرد ظلت ليله كاملة تدق ونفسها المرة هي إلي ترد
ثاني يوم الصبح أول ما راحت الجامعة أرسلت مسج لصديقه تقول فيه:أنا البارح دقيت على جوال طلال وكان مفتوح بس مو هو إلي رد علي وحده مره ردت علي أنت وصلت خبر عنه ما تدري وش إلي يصير؟؟
على طول صديقه دق:قال البارح وحده إلي ردت عليك؟؟؟
نوف:أي وحده ردت علي
صديقه:بس إلي اعرفه انه مو متزوج منو هذي؟؟
نوف:ما دري والي يخليك شوف لي وش السالفة
صديقه:ابشري أختي بيجيك العلم اليوم
نوف: مشكور يعطيك العافية مع السلامة
صديقه :هلا حياك مع السلامة
أبيك تشيل من قلبي معالم لوعة الحرمان
أبيك توقف بصفي إذا وقتي تحداني
أبيك الصاحب الوافي يحطني دايم بيمان
أبيك العاشق المخلص يشافي دوم عطشاني
أبي عطشك أبي قربك أبي حب كما البنيان
أبي قلبا كبير لأملاه الشوق ناداني
أبي اطلب طلب واحد رجيتك وهو المهم ألان
وأنا ادري مستحيل ترفض لأنك جد تهواني
أبيك تعيش في قلبي إذا تسمح مدى الأزمان
أبيك تشوف ما تملك في قلبي وما تعداني
ــــــــــــــــــــــــ

crazygirl 07-18-2006 04:41 AM

تسأل نفسها وقعدت تتذكر إلي صار معاها الفترة إلي راحت والي قلبت حياتها فوق حدر,,,,,في البداية نوف في يوم دقت على جوال طلال وكان مقفل قالت اوكي يمكن نايم أدق عليه بعدين ورجعت بعد كم ساعة ودقت ونفس الشي مقفل تليفونه استغربت؟؟قالت إذا قعد وفتح جواله بيشوف المكالمات إلي دقيتها عليه ويرجع هو يدق ....مر أول يوم وليله وهو تليفونه مقفل ثاني يوم جربت تدق وكمان نفس الشي مقفل تدخل على النت وتدور عليه بالمنتديات إلي مسجل فيها و بالشاتات إلي متعودة تلقاه فيها إذا بغت في شي وكانت تسأل الكل عنه بس ما حد يعرف عنه شي ظلت تقريبا 4 أيام وهي بالحالة هذي و الأفكار توديها وتجيبها وينه؟وشنو صار فيه؟و ليش ما يرد علي؟أكيد بيسحب علي ,,,أي هذي حركات الشباب اعرفهم فجئه!!!تذكرت انه كان يدق عليها من رقم ثاني إذا انفصل رقمه الأول كان يدق منه ,,وكانت تبي تدق عليه وتذكرت شي!!انه أيام الحج كان طالع مكة وكان معاه صديقه وفي الزحمة طاح جوال صديقه في المويه وخرب وعطاه طلال جواله الرقم الثاني إلي كان يدق منه في حالات الضرورة ,,,,,,خافت نوف تدق عليه بينها وبين نفسها تقول:شنو راح يقول عني صديقه لو دقيت وسئلت عنه منو أنا عشان أدق واسأل عنه؟؟راح أتفشل وراح أفشله معاي قدام صديقه....بعدين قالت لا ما في إلا هو وخلي يقول إلي يقوله المهم اعرف شي عن طلال ....ثاني يوم لما راحت الجامعة تجرأت نوف ودقت عليه وما رد أرسلت له مسج تقول فيه:قبل ما تبدءا تذكرت انه قال لها إن صديقي هذا مطوع أول شي كتبته بالرسالة السلام عليكم اخوي (وهي قبل متعودة تكتب صباح الخير أو مساء الخير أو مرحبا أو هاي)كتبت ها لمرة السلام عليكم اخوي لو سمحت بغيت اسئلك عن طلال ما شفته ما تدري عنه و ما تدري ليش مقفل جواله له فتره؟؟؟ يا ريت ترد علي وشكرا,,,,أرسلت المسج وشوي يجيلها اتصال من صديقه ردت
نوف:الو نعم؟؟
صديق طلال:الو؟؟السلام عليكم
نوف:وعليكم السلام
صديق طلال:أختي أنتي إلي مرسله مسج تسألين فيه عن طلال
نوف:وهي مخترعه منه!!!إي نعم
رد هو: طلال ما غيره
نوف:أي نعم وكملت وقالت اسم عيلته تدري عنه شي اخوي لي فتره أدور عليه وأدق على جواله مقفل وما يرد
صديقه:لا والله أختي إنا مو موجود الحين في الدمام إنا الحين في إجازة وطالع برا الدمام
نوف: طيب اخوي مشكور ويعطيك العافية أزعجتك معاي
صديقه:أي خدمه أي شي ترى إنا جاهز
نوف:يعطيك العافية بس إذا وصلك خبر عنه ياليت ترد لي خبر
صديق: بسائل وبرد لك خبر انشالله الساعة 10 الضحى
نوف:أي ياليت ترسله مسج
صديقه:ابشري
نوف:مع ألسلامه
صديقه: مع ألسلامه
وقفلت نوف الخط من صديقه وهي تحس براحه شوي أنها قدرت توصله وعرفت شلون تجيه .
نوف دخلت المحاظره خلصت المحاظره وطلعت البريك وهي تفطر مع البنات صديقاتها وصلها مسج من صديقه يقول فيه السلام عليكم أختي أنا سئلت عن طلال و ما حد يعرف عنه شي بس انشالله خير ....
رجعت البيت وهي بالها مشغول عليه و الأفكار تجيبها و توديها وكل ما دق جوالها فز قلبها على بالها هو إلي يدق بس للأسف ما يطلع هو وتزيد خيبت أملها وظلت يومين أو أكثر وهي مزعجه صديقه مسجات تبي تتطمن على طلال وهو ما قصر يسأل عنه ويرد لها خبر و إذا طول مارد تزيد شكوكها أرسلت له مره مسج تقول فيه:أمانه طلال فيه شي أو لا والي يخليك رد علي وطمني وربي انشغل بالي قولي إذا فيه شي و ريحني بس لا تخليني كذا
يرد و عليها مسج:اطمنك طلال سئلت عنه وهو حيي يرزق و ما فيه إلا العافية بس يمكن مشغول وإلا شي
اليوم إلي بعده طول ما هي بالجامعة وهي تدق والجوال مقفل ولما رجعت البيت على العصر تقريبا دقت ولقت الجوال مفتوح انبسطت حيييييييل قالت أخيرا فتح جواله ولما رد عليها قالت:الو
ما حد رد عليها
نوف:الو؟؟؟
إلي على الخط ساكت
نوف: الوووووو؟؟؟
فجئه ردت عليها وحده قالت الو
نوف:انفجعت منو هذي إلي ترد على جوال طلال سكتت و ما ردت
شوي إلي يقفل الخط
وترجع تدق وترد عليها نفس إلي ردت أول مره
نوف ظلت تحاول تدق وتقول يمكن هو يرد ظلت ليله كاملة تدق ونفسها المرة هي إلي ترد
ثاني يوم الصبح أول ما راحت الجامعة أرسلت مسج لصديقه تقول فيه:أنا البارح دقيت على جوال طلال وكان مفتوح بس مو هو إلي رد علي وحده مره ردت علي أنت وصلت خبر عنه ما تدري وش إلي يصير؟؟
على طول صديقه دق:قال البارح وحده إلي ردت عليك؟؟؟
نوف:أي وحده ردت علي
صديقه:بس إلي اعرفه انه مو متزوج منو هذي؟؟
نوف:ما دري والي يخليك شوف لي وش السالفة
صديقه:ابشري أختي بيجيك العلم اليوم
نوف: مشكور يعطيك العافية مع السلامة
صديقه :هلا حياك مع السلامة
أبيك تشيل من قلبي معالم لوعة الحرمان
أبيك توقف بصفي إذا وقتي تحداني
أبيك الصاحب الوافي يحطني دايم بيمان
أبيك العاشق المخلص يشافي دوم عطشاني
أبي عطشك أبي قربك أبي حب كما البنيان
أبي قلبا كبير لأملاه الشوق ناداني
أبي اطلب طلب واحد رجيتك وهو المهم ألان
وأنا ادري مستحيل ترفض لأنك جد تهواني
أبيك تعيش في قلبي إذا تسمح مدى الأزمان
أبيك تشوف ما تملك في قلبي وما تعداني


قفلت نوف الخط على أمل يجيها خبر من صديقه بس للأسف طول وماجاها خبر قالت أنا بجرب ها لمرة و أدق وفعلا دقت أول مره ردت عليها نفس المرة نفس الصوت نفس الأسلوب قفلت نوف على طول ورجعت دقت مرتين بعدها ونفس الشي صار قفلت وبعدها بعشر دقايق دقت لقته مقفل دقت ولقته هو يرد عليها
نوف:الو؟؟
طلال:هلا هلا والله
نوف طلال أنت وينك؟؟؟و ليش ما ترد علي (نوف تتكلم بعصبيه وتصارخ بالتليفون)
طلال:نوف و شفيك؟؟
نوف:أقولك أنت وينك؟؟وين اختفيت؟
طلال:الصراحة كنت بالحجز
نوف:الحجز؟؟مستغربه وفي نفسها تقول يا كذاب الحجز؟؟
طلال:أي والله كنت بالحجز
نوف: و ليش بالحجز؟
طلال:تذكرين أخر مره كلمتيني لما كنا متفقين ندخل نت..يوم تدقين علي وتقولين انك ما راح تدخلين لأنك تبين تنامين وقلت لك إني ما يمديني حتى أنا ادخل نت اليله لأني طالع من الدمام و جاي الرياض و ما راح أوصل إلا الساعة 1 و ما يمدي ارتاح
نوف:أي
طلال:أي يومها أول ما وصلت الرياض دعمت لي واحد والواحد هذا بالمستشفى حطوني بالحجز لحد ما تستقر حالت الرجال جبت واسطات بس ما فادت لأنهم وقالوا لي انك رجال بالمرور وتعرف هالسوالف ما تطلع لحد ما يطلع الرجال
نوف:ساااااااكته و ما تكلمت دموعها إلي تكلمت عنها بس تقول أي وبعدين أي
طلال:ينادي عليها نوف ,,,نوف؟؟؟نوف؟؟؟
نوف: ساكتة وبعدين ردت عليه وقالت منو إلي ردت على جوالك؟؟منو هذي؟؟؟
طلال:نوف شفيك؟؟جوالي بعد الحادث خرب و توني والله طالع من محل جوالات اشتريت جهاز جديد لان جهازي الأول خرب و توني مقفل من أمي وكنت بكلمك و أنتي أول اتصال يجيني بعد ما طلعت
نوف:مو صحيح أنا من أمس و أنا أدق على جوالك وفي وحده هي إلي ترد علي
منو هذي؟؟؟
طلال:وربي ما دري نوف أنتي صاحية منو إلي راح يرد على جوالي و أنا بالحجز ومقفل ولعلمك ما في احد من أهلي يدرون بالي صار لي غير ولد اخوي
نوف:تصيح ودموعها تغرق عيونها مو صحيح
طلال:نوف ,,,نوف ؟؟
نوف: ساكتة
طلال:تذكرين لما دقيت على جوالك مره وردت علي وحده وقالت لي :خل إلي محوله جوالها على رقمي تشيل التحويل؟؟تذكرين؟؟
نوف: أي
طلال:وقلتي لي انك مو محوله جوالك لحد وقلنا يمكن غلط بالاتصال او شبك خطوط
نوف :أي
طلال: طيب يمكن صار معاك ها لمرة نفس الشي
نوف: أي يمكن
طلال:نوف,,,دبدوبه,,,
نوف:نعم.
طلال: احـــبــــــك
نوف:لاتعليق
طلال:قولي لي كلمتك هذيك إلي تقولينها إذا قلت لك احبك؟؟
No commentنوف:
طلال: أي هذي قوليها
نوف: لاتعليق
انهوا الاتصال على أمل انه بكرا الصبح يدق عليها ....راحت نوف الجامعة ودق عليها وكلمها ورجعوا مثل أول بس نوف كانت تحس في شي مو طبيعي يصير والي صار بعد مو طبيعي ظل في بالها دااااااايم هو ما حس بشي لان نوف كانت تتكلم عادي معاه ,,,,,,ظلوا فتره مدتها تقريبا أسبوعين وخلال ها لأسبوعين كانوا يدخلون نت مع بعض ويكلمون بعض دايم أكثر من مرتين باليوم ,,,,
,مره قالت: ليش ما رحت لامك وقلت لها إلي صار معاك؟؟ و تطمنها عليك
طلال: ليش ماله داعي
نوف: أحسن تعرف منك و لا تعرف من غيرك تزعل وتتضايق عليك رح لها واجلس معها و طمنها وخلها تشوفك قدامها يرتاح قلبها
طلال:ماله داعي اكلمها بالتليفون وخلاص ليه أروح لها عشان تقعد تسوي لي سالفة وتصيح ومن ها لخرابيط اعرف سوالفكم انتو يا لحريم
نوف:كيفك هذا أنت وهذيك أمك
كملوا اتصالهم وانتهى الاتصال على كلمة نوف؟؟احبك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

crazygirl 07-18-2006 04:42 AM

متعودة نوف دايم تلقى مسج منه بجوالها وهي دايم ترسل مسج تصبح فيه عليه هذاك اليوم ما في شي دقت عليه وهي با لمحاضره كان عندها محاضرة شبكه وكانت طفشانه دقت عليه وكلمته شوي إلا تدخل المراقبة وقالت له:كبسه باي
ضحك هو وقال:باي,,,,أرسلت له مسج تقول فيه :اف يا ربي طفشت المحاظره تطفش أنت وينك وايس قاعد تسوي...
أرسل لها كول مي ودقت عليه
نوف:الو
طلال: هلا وغلا
نوف: وينك؟؟؟ شكلك بالسيارة صح؟؟
طلال:أي والله طالع البنك رصيدي مجمد بروح أشوف و ش السالفة
و أنتي ليش طفشانه؟؟
نوف:لأني حاضره محاظره مع بزران يحومون الكبد
طلال:ليش ما تسولفين مع أي وحده منهم
نوف:أقولك بزران ما ينعطون وجه
طلال:طيب خلك با لمحاظره وانتبهي لها أحسن لك وخلصي دراسة ترى مابي تسقطين ومابي أي شي من إلي مخطط له يتأخر
نوف:أي هين تبيني انجح أنا ووجهي أقول باي
طلال: يضحك,,,طيب اوكي باي
بعد هذا الاتصال غاب طلال فتره عن نوف بعد يومين دقت عليه
نوف:الو
الي على الخط ساكت
نوف: الو؟؟
وحده ردت عليها:نعم؟؟
نوف:انصدمت لما سمعت الصوت الو؟؟هذا جوال منو؟؟
الي على الخط:انتي من تبين؟؟
نوف:هذا جوال هنوف؟؟
الي على الخط:متاكده تبين هنوف؟؟؟
نوف:أي هذا جوال هنوف؟؟
الي على الخط:يعني ماتبين رجال؟؟
نوف:لا شكلي غلطانه باي
قفلت الخط مستغربه من الي صار قبل شوي شكت بالموضوع وتذكرت الي صار قبل فتره وتذكرت ان الصوت الي سمعته قبل شوي نفس الصوت الي رد عليها ذيك المره واستمرت نوف تدق على رقم طلال يوم كامل ثاني يوم الصبح قبل تروح الجامعه دقت وردت عليها المره قفلت نوف وارسلت مسج "انتي منو؟؟وليش انتي تردين على الجوال صاحب الجوال وينه؟؟"
ارسلت المسج على جوال طلال وعلى طول جاها كول مي دقت نوف ....

نوف:الو
الي على الخط:نعم؟؟
نوف:انتي مين؟؟
الي على الخط:انتي من تبغين؟؟؟
نوف:ابغي صاحب الجوال وينه؟؟
إلي على الخط:مين صاحبه الي تبغينه؟؟وأنتي مين عشان تسألين عنه؟؟
نوف:مالك دخل هو وينه؟؟
إلي على الخط:قولي انتي مين وايش تبغين فيه وأنا أقولك كل السالفة لأني أشوفك قلقانه من أمس وأنتي تدقين
نوف: ابغى طلال اوكي!!مب هذا جواله؟؟
الي على الخط:أي جوال طلال يعني تبينه؟؟وش تبين فيه؟؟
نوف: أنا سألتك بالأول طلال وينه وليش أنتي إلي تردين على جواله؟؟
إلي على الخط:اسمعي طلال يعرف بنات كثااااار ومزعجاته حيييل والي يمل منها يحول مكالماتها على رقمي عشان اصرفها
نوف:طيب الحين عرفت يلا باي
إلي على الخط:تعالي ما قلتي أنتي مين؟؟
نوف:باي
إلي على الخط:أنتي مشاعل؟؟
نوف:وقف قلبها لان هذا اسمها بالنت مشاعل خافت انه صدق الكلام إلي تقوله المره ,,,لا مب مشاعل
إلي على الخط:إلا مشاعل
نوف:خلاص أنا عرفت إلي أبيه والحين باي
إلي على الخط:لحضه
نوف:باي وطلال اذا بغيته اعرف شلون أجيبه
إلي على الخط:شلون؟؟؟
نوف:مالك دخل عندي طرق مب مهم تعرفينها يلا باي
وقفلت نوف منها الخط وأرسلت مسج تقول فيه"أنا مب مشاعل وطلال اذا بغيته اعرف وشلون أجيبه فاهمتني",,,,حست نوف إن المسجات تروح لطلال مب لها وأرسلت مسج بعده عشان تقهرها وترفع ضغطها إذا هي إلي تشوف المسجات أو عشان ترفع ضغط طلال إذا هو إلي يقرا المسجات يعني تضرب عصفورين بحجر واحد,,,,قبل ما تطلع نوف للجامعة أرسلت مسج لرقم طلال قالت كلمة فيه"قولي لطلال مشالله عليه رجال,,أصلا خسارة...................والرجال عيب يحتمي بظهر مره وبلغيه إني أرسلت له ايميل خليه يقراه"
وصلها كول مي من رقم طلال,,ردت عليه مسج:إلي عنده كلام ويبغى يقوله يسدد فاتورته ويواجهني,,,,
لأنها تعرف إن طلال فاتورته صدرت ورصيده مجمد لما جى يسددها ,,, وصلت نوف للجامعة وأرسلت بعده مسج تقول فيه"الحين معقولة طلال عنده فلوس يدفع لك عشان تصرفين البنات له و ما عنده فلوس يسدد فاتورته؟؟
أرسلت ألمسج وراحت محاضرتها وهي بالمحاظره دق عليها رقم غريب ما ردت وبعده وصلها مسج من رقم غريب مكتوب فيه"نوف أنا طلال لا تدقين على رقمي الثاني ولاتدقين على الرقم هذا لانه رقم خويي وانا بعدين اقولك السالفه كلها" ردت عليه مسج على نفس الرقم الغريب"ما يحتاج تقول شي السالفة واضحة يا طلال"
راح ألمسج وهي ترسل ألمسج نزلت دمعتها على الجوال و حست قلبها بيوقف لأنه معنى ألمسج إلي أرسلته كنها تقول له إلي بينا انتهى ,,,بينها وبين نفسها مره تقول أخاف يصدق إلي بالمسج ومره تقول إيه خليه أحسن درس ما ينساه ويتعلم منه .
ضلت بعده ثلاث أيام ما دقت عليه ولا أرسلت مسج ولا هو أرسل أو دق عليها... دقت عليه في يوم قالتله:
نوف:الو
طلال:هلا
نوف:طلال وش السالفه وشنو الي صار
طلال:اقولك بعدين
نوف:لا الحين تقولي وبسرعه
طلال:انا الحين بالدوام ماقدر اقولك
نوف:الحين الحين و بسرعة تقول لي
طلال:ماقدر اقولك انا بالدوام والمكتب زحمه بس الي اقدر اقوله لك ان الي صار كله من امي والي ردت عليك هي امي
نوف:امك؟؟طيب الحين تقولي كل شي
طلال:ماقدر يانوف بس راح ارسل لك ايميل بكل شي
نوف:سلم الشغل أي واحد من الشباب
طلال:ماقدر انا الي لازم اسويه
نوف:طيب باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

crazygirl 07-18-2006 04:42 AM

وقفلت نوف الخط بوجه طلال وهي مقهوره من حركته وتقول وش الحركه البايخه هذي اول مره مايرد عليها.. راحت نوف البيت وفتحت ايميلها وقرت ايميل طلال كتب فيه"السالفه كلها يا نوف ان رقمي هذا فاتورته تروح لبريد بيت امي وكل مره توصل الفاتوره ماتهتم فيها لان البرنت يجي صغير ومافيه مكالمات كثيره وامي من فتره يعني من اول ماتعرفت عليك وهي تلاحظ الفاتوره صارت اكبر من الي قبلها ,,ولما فتحت الفاتوره شافت كلها اتصالات لك شكت بالموضوع وبمعاونت اختي هلا عرفت كيف تاخذ جوالي وصار الي صار بينكم وانا والله العضيم مادري شنو صار بينكم ليومك هذا هي ماقالت لي شي وانتي ماقلتي لي شي " (الايميل كان طوييييييييل كاتب فيه كل شي بالتفصيل بس انا اختصار للوقت كتبت المهم والزبده منه بس),,,, ردت عليه نوف ايميل وقالت فيه"طلال ماني قادره اصدق انها امك لان صوت الي ردت علي مو صوت حرمه كبيره لا صوت بنت واذا هي امك غلطت علي كثير وانا سكت وترا هي غلطت علي كثييير واذا يرضيك انا مايرضيني انها تغلط علي وتقول لي كلام وصخ عيب الوحده تقوله اذا ترضاها انها تقول لي (.......) فأنا مارضاها لنفسي ,,,,وفي اخر الاميل كتبت,,,,الي انكسر ياطلال مايتصلح وانا ماحب اشغل بالي في أي شي ممكن يشغلني عن دراستي ,, كل واحد يروح لحاله اريح لنفسه وعقله واهله .
ارسلت الايميل وقفلت النت ونامت لثاني يوم من التعب الي حست فيه ومن السهر الي سهرته والصداع الي كان معاها 24 ساعه من كثر ماتفكر نامت يوم كامل.
بعد يومين يوم الاربعاء الصبح ارسلت نوف مسج لطلال تقول فيه"انا اليوم بسافر واتمنى ان الموضوع يخلص على خير باي"صار وقت الظهر وطلعت نوف من الجامعه ودقت عليه ...
نوف:الو
طلال:هلا هلا والله
نوف: (من غير نفس) قريت المسج؟؟وصلك؟؟
طلال:ايه ,,بس وين بتسافرين؟؟
نوف:بسافر الكويت
طلال:ليه؟؟
نوف:ابي بحر
طلال:ومافي بحر الابالكويت؟؟
نوف:أي لان بحر الكويت احلى
طلال:طيب تعالي عندنا لبحر الشرقيه
نوف:لا بروح الكويت ابي اتنفس شوي واشم هوا نضيف
طلال:اوكي تروحين وترجعين بالسلامه
نوف:باي
طلال:باي
سافرت نوف الكويت وهي الحين بالكويت جالسه تكتب الي يصير معاها قعدت نوف بالكويت يومين ورجعت بعدهم الرياض ورجعت بشكل ثاني ونفسيه غير الكل لاحظ. بعد ماوصلت الرياض وراحت البيت لقت اهلها موجودين وابوها الي دايم برا البيت ومشغول بدوامه قاعد بس عشان ينطرها دخلت البيت وسلمت على اهلها وعلى طول تهاوشت مع اخوها فواز الصغير اخر العنقود,وكان فواز دمه ثقيييييل ويتدخل بالي ماله فيه ودايم يتسلط عليها بس عشان نوف كانت اكبر منه فكان ابوها دايم معاها ويدافع عنها وامها دايم مع فواز دلوعها وولدها الصغير واما باقي خواتها واخوانها فكانوا على حسب المزاج وين مصلحتهم مع منو يصيرون معاه.
صار اتصال بين نوف وطلال وحاولت نوف تعرف السالفه كلها واخيرا عرفتها وسوت نفسها مصدقه وحاولت تبين لطلال انها خلاص نست الي صار وسامحته.
ومر باقي الفصل الدراسي الثاني طبيعي جدا بس قلت الاتصالات بين طلال ونوف ماحد يعرف ليه كل واحد صار يحس ان الثاني ماله خلق عليه طلال صار يحط جواله على الموجود ونوف صارت تقفل جوالها تفتحه بالجامعه وتقفله اول ماتطلع وصارت تغيب كثير كله عشان تقفل جوالها ماتفتحه تقفله بالايام ليه صار معاهم كذا تغير طلال كثير عليها لدرجه انه ماصار يرسل لها مسجات ويدق ويسئل عليها مثل اول قبل اول ماتدق عليه يرد على طول الحين لا تدق مره ومرتين يالله يرد عليها واذا رد يكون مستعجل ويرد من غير نفس يعني كانت تحس فيه وتحس انه غرييييب مب طلال الي تعرفه . دق عليها وسئلها :
طلال:الو
نوف:هلا
طلال:انتي تعرفين احد غيري وتكلمينه؟؟
نوف:ههههههه انتي صاحي اكيد لا
طلال:كذابه
نوف:ايش؟؟كذابه(يؤيؤيؤيؤ وش هالكلمه الي اول مره تسمعها من طلال).
طلال:ايه تعرفين احد وطلعتي معاه
نوف:طلال احترم نفسك انا مب راعيه هالسوالف
طلال:لاتكذبين جاني و وراني صورك وارقامك مين يعني يكون؟
نوف: ( نوف تصيح وتبكي ) لا والله لاتصدق مب انا
طلال: اقول انتي مثلك مثل باقي البنات كلكم خاينات حقيره
نوف: تبكي حرام عليك انت المفروض تكون اكثر واحد واثق فيني وماتصدق هالشيء خساره
قفلت الخط وراحت لغرفتها تبكي وتصيح ومن كثر ماهي مصدومه نزل الضغط معاها وتعبت جاها عمها عبدالعزيز
عبدالعزيز:نوف ممكن ادخل
نوف:لا مابي اشوفك ولا ابي اشوف احد
عبدالعزيز:افتحي الباب يا نوف ابغى اشوفك
عبدالعزيز:نووووف بسرعه افتحي
قامت نوف وافتحت الباب
عبدالعزيز:نوف وش فيك؟؟
نوف:مادري تعبانه ياعمي تعبانه مرررره
عبدالعزيز:ليه
نوف:مادري (وجلست على السرير تبكي)
عبدالعزيز: (جلس جمبها) نوف قولي لي وش فيك؟؟ريحيني بالي مشغول عليك اول مره اشوفك تبكين كذا
نوف: عزوز مافيني شي بس تخاصمت مع سارا وقالت لي كلام اول مره تقوله لي
عبدالعزيز: سارا؟؟؟ليه معقوله انتي وسارا
نوف:اااااااخ ياعزوز اااااخ قلبي يعورني
عبدالعزيز: لمها عبدالعزيز لصدره وجلست نوف تصيح وتبكي وتشاهق وهي تبكي
رفع عبدالعزيز راس نوف
عبدالعزيز:نوف وش فيه وجهك صار لونه اصفر
نوف: (بالعافيه تاخذ النفس) ماقدر اتنفس عزوز الحقني

شوي الا تطيح نوف على ايد عبدالعزيز ويصوت لاخوها تركي
ـــــــــــــــــــــــــــــ

crazygirl 07-18-2006 04:43 AM

عبدالعزيز:تركيييي بسرعه تعال
تركي: جى يركض وش في خير
عبدالعزيز:نوف ماجري ايش فيها بسرعه شغل السياره
تركي:وشفيها
عبدالعزيز:اقولك انقلع شغل السياره
تركي: (يركض ويشغل السياره ويطلعها قدام الباب
عبدالعزيز شال نوف ونزل فيها تحت وراح يركض فيها للباب امها شافتها تقول وش فيها نوف
عبدالعزيز:مادري مادري وخري عني
طلعوا المستشفى وراحوا الطواريء تركي وعبدالعزيز دخلوا نوف شافها الدكتور قال لهم...
الدكتور: ماتخافوش نزل الضغط معاها حبتين
عبدالعزيز:بس الضغط مافيها شي ثاني
الدكتور: هوا ده الي طلع معاي دلوئتي بس حنا بنكمل لها التحاليل ونشوف وانشالله خير تطمنوا
جلس تركي جمب عبدالعزيز وسئله عن الي صار قاله عبدالعزيز كل شي ماصدق تركي لانه يعرف السبب الي خلاها كذا بس تم ساكت ماقال لعبدالعزيز شي..
الدكتور: هيا نوف من امتى معاها السكر
تركي وعبدالعزيز:سكري؟؟؟ باستغراب
الدكتور : ايوه السكري انتوا ماتعرفوش؟؟
عبدالعزيز: لا مافيها شي نوف ماعندها السكري
الدكتور: اه هي معاها سكري وهو السبب الي خلاها تتعب ليه هيا سمعت خبر وحش؟
عبدالعزيز:لا
الدكتور: انا اديتها دريب وانشالله تكون تمام بس انتبهوا لها وانتبهوا لصحتها دي تعبانه خالص
عبدالعزيز: انشالله يادكتور الحين نقدر ناخذها البيت؟؟
الدكتور : اه طبعا بس يخلص الدريب وتروح معاكوا عادي بالشفاء انشالله
عبدالعزيز: يعطيك العافيه
جلس عبدالعزيز وتركي بالاستراحه ينطرون نوف عشان ياخونها البيت تموا بالمستشفى خمس ساعات لما خلصت رجعوا البيت وظلت نوف بالفراش ثلاث ايام تعبانه ماتاكل ولا تشرب الغريب ان امها ماكانت مره مهتمه ومنزعجه لمرض نوف بعد الثلاث ايام هذي بدت نوف ترجع الجامعه وفي يوم كانت طالعه عند بدور بنت خالها واول مارجعت الا تسمع تركي يصارخ ويناديها
تركي:نووووووف؟؟ تعالي هنا بسرعه
نوف:!!!!
راحت للمجلس الرجال عند تركي واول مادخلت شافت عمها عبدالعزيز وراشد وامها سلمت ودخلت قالها عمها...
عبدالعزيز: نوف تعالي واجلسي
نوف: باستغراب طيب وجلست
تركي:تبغى تقولها انت او اقول لها انا ويناظر عمه عبدالعزيز
عبدالعزيز: نوف مين طلال؟؟
نوف: طلال؟؟مين طلال ماعرف احد اسمه طلال
تركي: لاتكذبين ياحيوانه وقام عليها وظربها
عبدالعزيز: يصرخ على تركي) تركي مب كذا عليها
تركي:الا خلها عشان تعرف انها مب عايشه لوحدها ومافي رقيب ولاحسيب
عبدالعزيز:اقولك اتركها
تركها تركي ونوف تصيح وتبكي
عبدالعزيز: يناظر نوف نظره غريبه اول مره تشوفها منه) نوف مين هذا اعترفي من وين تعرفتي عليه؟؟
نوف: انتوا شفيكم علي اقولكم ماعرف احد اسمه طلال
تركي:اتكلمي بسرعه لايجيك شي ماشفتيه فضحتينا
نوف: ماعرفه اقولك ماعرفه تفهم انت
عبدالعزيز: نوف اسكتي راشد اتكلم وقولها كل شي
راشد: انا مره كنت جالس مع الشباب وكان طلال فيه هو صديق واحد اعرفه اول مادخلت المجلس عرفني عليه اول ماسمع راشد ال ـــــــــ سئلني تعرف نوف ال ـــــــ
سئلني عنك انتي يانوف مافي بالعيله وحده اسمها نوف الا انتي قلت له من وين تعرفها قال هاه لا ولا شي صديقه اختي حطيته في بالي وارسلت له واحد وصار يتكلم عليك ويقول كلام كبير عنك رحت لتركي وقلت له انتي يا نوف شرف العيله وسمعتك من سمعتنا تركي اخذ رقم طلال وسحب فواتيرك وشاف رقمه وسحب فواتيره هو وشاف رقمك ..
وارسلني له وكلمته وقابلته برا واخذت صورك وريته الصور وقلت له هذي صديقتي نوف الي سئلت عنها هذي خويتي قالي كلام عنك اول ماشاف الصور قالي ايه هذي نوف وانا يانوف لو ماخاف عليك ماسويت كذا سامحيني يابنت عمي
نوف جلست مصدومه من الي صار ونزلت راسها وجلست تبكي قام عليها تركي وعطاها كف امها قالت لها قومي لغرفتك ولاتخليني اشوفك
لمت نوف جروحها ومشت لغرفتها جرح طلال وجرح تركي لما ظربها وجرح كلمت امها والجرح الكبير عمها عبدالعزيز الي جلس ولاسوا شي لتركي لما ظربها ....تمت لوحدها بغرفتها تبكي وتقول ليه يصير معاي كذا عشاني حبيت واخلصت من كل قلبي يسوي فيني كذا؟؟
عشان كذا تغير علي لما راح له راشد وهي تفكر وتقرا مسجات طلال الي كان يرسلها لها وتصيح دخلت عليها امها وسحبت الجوال من ايدها وقالت من اليوم مافي جوال فاهمتني وابوك لايدري عن شي لانه لوعرف بيذبحك وطلعت...
اتصلت نوف على سارا تشكي لها قالت لها سارا الحين بجي لاتخافين بكون عندك وفعلا جتها سارا اول مادقت جرس الباب فتحت لها الخدامه دخلت وقابلت ام نوف سلمت عليها ودخلت لنوف.....
جلست عندها للساعه 12 ونص باليل بعد ماطلعت سارا دخل عليها عمها عبدالعزيز.
نوف:عمي! ليش جاي مب كفايه الظرب الي ظربني تركي جاي تكمل علي حرام عليكم ماسويت شي
عبدالعزيز:نوف كل هذا وماسويتي شي
نوف:وربي ياعمي طلال مابيني وبينه شي واقسم لك بربي اني ماطلعت معاه ولا بحياته شافني الا مره وحده
عبدالعزيز:وين ومتى شافك؟
نوف:كنا طالعين السوق انا وامي وخواتي وهو كان بنفس المجمع وشافني
عبدالعزيز:من متى تعرفينه؟
نوف: اقولك كل شي بس ماتسوي فيني مثل تركي قسم بالله جسمي ازرق من ظرب تركي لي
عبدالعزيز: أي قولي ماراح اسوي لك شي
قالت له نوف كل شي من اول ماتعرفت عليه لليوم
عبدالعزيز: اوكي
طلع وتمت نوف خايفه حاسة إن في شي بيصير
**************************
فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب و الطيبة

و أنا من لي في هال دنيا سواك إن طالت الغيبة

رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي و بكاي

وحتى الجرح في بعدك يغزيني و أهلي به

تصدق قد من حنيت أشوفك في زوايا البيت

و اسولف معك عن حزني و أحس أن أنت تدري به
ــــــــــــــــــــ

crazygirl 07-18-2006 04:44 AM

مرت الأيام ونفسية نوف كل مالها تكون زفت اكثر. واستمر اخوها تركي على انه يكره نوف بطلال وصار بين فتره وفتره يجيها ويقول لها كلام على انه طلال قاله لراشد لماقابله بس نوف لما رجع لها الجوال لقتها فرصه تكلم طلال وتفهمه السالفه وتعرف أي شي منه وتبغى تعرف اذا الكلام الي قاله لها تركي وراشد صدق الي قبله وام نوف انجبرت ترجع لنوف جوالها لانها تروح الجامعه لازم يكون معاها جوال عشان يدق عليها السواق اذا وصل الجامعه عشان تطلع . ظلت تدق على طلال وتحاول تكلمه بس ما يرد عليها كل هذا صار و أبوها ما درا عن شي لانه لو عرف بيذبحها حتى خواتها و أخوها الصغير فواز ما قالوا شي لانهم خايفين على نوف مر ثلاث شهور ونوف تحاول تكلم طلال بس ما يرد عليها بتقول له أن هذا ولد عمها أخوها أرسله له بس ما يرد أرسلت له ايميل بكل السالفة بس نفس الشي ظل طلال ما يرد عليها ليلة أخر امتحان في الفصل الدراسي هذا دق رقم غريب على نوف الساعة 1 باليل ما ردت دق مرتين ما ردت أرسل مسج يقول فيه (ممكن تردين) ورجع دق ردت نوف
أول ما فتحت الخط
طلال:الووو
نوف: شهقت طلال..؟؟
طلال: كيفك نوف
نوف: بكت طلال أنت طلال مب مصدقة
طلال:أنا قريت الايميل قريت كل شي ما توقعت أنى أكون حقير بنظرك لها لدرجه وأنا ما كنت اعرف انه ولد عمك و أخوك ترا الي قالوه لك مب صحيح مب هذا الي صار الي صار انه هو دق علي وطلب يقابلني و أنا بعمري ما شفته غير ذاك اليوم يوم جاب لي صورك ولما قالك انه قابلني عند واحد من أصدقائه ترا كذاب ما عرفه ولا اعرف أحد يعرفه
نوف: طلال ظلمتني كثيير أنا تعبت ومرضت من سبتك أهلي تغيرت نظرتهم لي من سبتك عزوز تخيل عزوز تغير علي كله من سبتك كان قلت لهم ما عرفها و إلا تعرف تصرف نفسك من أمك و أنا تخليني أتورط طلال كلمتك لي للحين ترن براسي انا ياطلال اهون عليك وتقولي حقيره؟ ليه وش شفت مني انا توقعت أي احد يصدق أي كلمه عني الا انت حرام عليك ياطلال حرام
طلال: (وهو يبكي) خلاص يا نوف والي يخليك لاتظايقيني كلامك يجرحني. قسم بالله الشهور الثلاث هذي ما دري كيف مرت علي قسم بالله اصعب شهور مرت علي نوف أنا لسه احبك و لا تفكري أنى بيوم أنساك والي خلقك أنى احبك وبحياتي ما حبيت أحد مثل ما حبيتك نوف سامحيني
نوف:تبكي طيب يا طلال روح مسامحتك وربي يسامحك
طلال: لا يا نوف سامحيني كلمت وحده غيرك
نوف: ايش؟؟؟
طلال:وربي يا نوف ما تجي زيك وربي عشان أنساك
نوف: تصلح غلط بغلط
طلال:نوف أيش أسوي وربي أنى أكلمها ولا كني أكلمها وربي ما تعرف عني شي حتى اسمي ما تعرفه
نوف:روح الله يسامحك يا طلال على الي سويته فيني
طلال:نوف أنا لسه احبك
نوف:حتى أنا احبك بس مب مكتوب لنا أنا نكون لبعض
طلال: نوف!!!
نوف: خلاص روح ياطلال انا الي شفته كفايه والي وصلني منك ومن اهلي زياده مابغى الي صار يتكرر مره ثانيه
مع السلامه
قفلت نوف الخط من طلال ودقت على سارا على طول تقريبا الساعه 3الا ربع افجر وهي تبكي
سارا:هلا نوف
نوف: سارا تخيلي ايش صار قبل شوي
سارا: ايش يعني طلال كلمك
نوف:ايه
سارا:!!!!!طلال ماغيره؟
نوف: تبكي ايه يا سارا خلاص انتهى كل شي بينا
سارا:وش صار قولي لي كل شي بالتفصيل
نوف:وش اقولك اكثر من انا انتهينا؟
سارا: كل شي
حكت نوف لسارا كل شي صار
نوف:سارا وش اسوي عندي امتحان اليوم ومافتحته ولا ذاكرت
سارا: ليه؟
نوف: ذاكرت جزء الشهري ونمت الساعه 10 وقلت اصحى الساعه 1 واكمل مذاكرتي واول مافتحت الملزمه دق طلال
وتوني مقفله واحس راسي بينفجر من البكى
سارا: طيب نامي ساعه وانا اصحيك تكملين مراجعه ومذاكره
نوف: اقولك مالي خلق ماقدر
سارا: طيب براحتك يعني ايش بتسوين
نوف: مادري شكلي بطنش
ـــــــــــــــــــــ

crazygirl 07-18-2006 04:54 AM

صارت الساعه 7 وربع ونوف لسه بالبيت ماطلعت الجامعه للعلم ان الامتحان يبدا الساعه 8 جتها امها بالغرفه
ام نوف: نوووووف؟؟؟
نوف: نعم يمه؟
ام نوف:ليه للحين انتي هنا؟ ليه مارحتي الجامعه
نوف: (بست عبايتها وتتكلم من غير نفس) طيب هذا انا رايحه الحين
ام نوف: مسكتها قالت وشفيك وجهك اصفر؟
نوف: مافيني شي
ام نوف:تعبانه؟
نوف: أي
ام نوف: وش فيك تعبانه؟
نوف: بطني يوجعني
ام نوف: اكيد بطنك ماهو شي ثاني؟
نوف: لا يالله بروح تاخرت
طلعت نوف من البيت ووصلت الجامعه واول مادخلت لقت سارا تنطرها عند البوابه جالسه تراجع اول مادخلت نوف جلست جمب سارا حتى من غير ماتفصخ عبايتها وحطت راسها على رجول سارا ونامت هذا الكلام تقريبا الساعه 8 الاثلث باقي ثلث ساعه على الامتحان ونوف ماذاكرت صارت الساعه 8 قامت نوف وسارا ودخلوا الامتحان حاولت سارا تغشش نوف بس المراقبه اكشفتها وغيرت مكانها تدرون ايش كتبت نوف في ورقة الاجابه؟؟؟
جلست تكتب شعر وكتبت...........وتغني اغاني نوال الكويتيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
خلنا مني وطمني عليك
ما انام اليل من خوفي عليك
انت طيب؟ هذا هو الي يهم
انت طيب؟ وغير هذا مايهم
وشفيه صوتي؟ مافي صوتي اي شي
كنت ساكت! ونامت عيوني شوي
كنت احلم بي معك وانت تحكي واسمعك
مافي قلبك كان ساعتها سواي
غير ذاك الي قسم وده معاي
تشتكي لي من عناده وتجرح جروحي زياده
ماكفاك!! حتى في حلمي مع اني معاك
وشفيه صوتي!!مافي صوتي اي شي
كنت ساكت و نامت عيوني شوي
لو بساعد!!كنت اساعدني انا
لو بيدي!! وانت محبوبي انا
مـــا خــذاكــ مـــا خــذاكـــ
انت طيب وهذا هو الي يهم
انت طيب وغير هذا مايهم
انــــت طــــيــــب
ــــــــــــــــــــــــ

ياحزين القلب هونها وتــهون
خــل باكـر يــفرجه رب كريم..
عيـش أيامك بلا هم وشجون
ومامضى ياصاحبي عمر قديم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عوضوك بغيابي لا تقول أنى وحشتك
لا تجامل دخيلك في شعور يعنيني
بس يكفي كفاية لا تمادى عرفتك
خاين الحب ماله في فؤادي حنيني
أنت يالي في عيني حلم عمري صنتك
وكيف تجرح خفوقن يعرفك من سنيني
احسبه زاد حبي في غيابي وحسبتك
ما تجاهل ودادي كان بينك وبيني
كم سهرت اليالي وكم ليله اسهرتك
وكم ليله خيالك نام في وسط عيني
كم قلي دخيلك بالدموع انتظرتك
وكم قلي تفضل كم صدك يجيني
كنت تجري بدمي لا نزفته نزفتك
وكنت ساكن خيالي داخلي محتويني
من كتبت الحروف الابجديه كتبتك
لامه وان كنت تبغي أول الحرف سيني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولما خلصت كتابه اغاني وشعر حطت راسها ونامت لحد الساعة 9 ونص جتها المراقبه تسألها إذا خلصت او لا؟ نوف قالت أي وسلمت ورقتها وطلعت الساعه 10 راحت البيت كل البنات كانوا طالعين المملكة يسون احتفال عشان اليوم اخر يوم امتحان بالسنة راحوا كلهم إلا نوف راحت بيتهم مع إنها متعودة كل سنه تروح معاهم حتى سارا تؤازر نوف و ما طلعت مع البنات طلعت بيتهم راحت نوف البيت وظلت متوترة لحد ما تطلع نتيجتها وطلعت أخيرا نجحت بكل المواد إلا اخر مادة اختبرتها يوم يدق عليها طلال رسبت فيها..
انتهت قصة نوف وطلال وكل واحد ما نسى الثاني وما نسى أحلى أيام عاشها مع الثاني....نوف ظلت تتذكر طلال بكل شي حولها ولما سافرت لمصر ونزلت الفندق تذكر انه نفس الفندق إلى نزلت فيه هي و أهلها وكان طلال نازل فيه,,,,,,
ما نسته لدرجه إن مره كانت بتطلع لصديقتها سارا وامها جتها عند الباب الخارجي للبيت وقالت لها,,,,,,,
آم نوف:وين رايحه؟
نوف: يمه بروح لسارا
ام نوف: لا مافي سارا مب لازم تروحين
نوف: يمه بروح لسارا والي يخليك
ام نوف: لا قلت لك لا مافي طلعه
نوف: انتي قلتي لي امس وكنتي موافقه
ام نوف: واليوم غير امس طلعه مافي يابنت تفهمين؟
نوف: ياربي ترا ذبحتوني
ام نوف: اقول روحي لغرفتك ازين وانتي ساكته
نوف: اف وش فيها غرفتي ؟؟لو طلال هنا
ام نوف: طارت عيونها وانتي لسه في بالك هالولد؟
نوف: ااااف لو هو هنا كان مكاقابلت وجيهكم كان الحين اكلمه
ام نوف: تعالي هنا بسرعه
مشت نوف وهي تبكي وتسمع امها تنادي عليها بس ماترد وكملت طريقها لغرفتها.وعاشت باقي حياتها على ذكرى طلال وطلال عاش باقي حياته على ذكرى نوف.
النهايه

تصبحون على خير خواتي واخواني
اتمنى انكم تسامحوني على القصور واذا في اغلاط املائيه طوفوها لي معلش
اتمنى ان القصه تحوز على اعجابكم واسحسانكم واتمنى انكم تاخذونها عظه وعبره لانها ممكن تصير لاي احد منا والقصه هذي مثل ماقلت لكم واقعيه واشخصيات واقعيه بس تغير بسيط بالاماكن
دمتم بالود
اختكم Crazygirl

دمعة وله 07-18-2006 05:51 AM


اختي الغااليه c r a z y g i r

تسلم يمينك على هالقصه

صراحة قصة غاااايه في الرووعه والتميز

شكرا لك

ومن تألق إلى تألق

لك مني كل الود

الأمير / سعود بن سعد 07-29-2006 05:48 AM

رائــعه




رائــــعه




رائــــــعه




رائــــــــعه





رائــــــــــعه




رائـــــــــــــعه




انتي وقصتــك

يعطيك الله الف عافيــه

وتسلم اناملك على الابداع


تقبلي مني كل الاحترام والتقدير

crazygirl 08-14-2006 02:13 AM

السلام عليكم اخواني خواتي
اختي دموعه واخوي الاميز مشكورين على مروركم الكريم
واخواني الباقين الي تابعتوا معاي شكرا لتواصلكم
اسفه على الغياب والتاخير واشكر كل من سئل عني

مهـ من زمن فاجر ـاجر 01-23-2007 07:34 PM

رد: قصة نوف وطلال
 
اختي c r a z y g i r

يسلموووووووو على القصه الرائعه

وتقبلي مرووووووووووري

أنجمينا 01-26-2007 08:53 PM

رد: قصة نوف وطلال
 
روعة وبكل المقاييس التي تقاس بها الإبداع والتميز والرقي الفريد ......
[a7la1=003333]

أختي الكريمة / كريزي قيرل
[/a7la1]


المزيد .... فقد عطشنا من هذه القصة لإبداعك الجمييل


الساعة الآن 11:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
استضافه ودعم وتطوير وحمايه من استضافة تعاون

أرشفة : مجموعة الياسر لخدمات الويب المتكاملة