منتدى دمعـــة ولـــه

منتدى دمعـــة ولـــه (https://www.dm3twlh.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات - Stories and Novels Section (https://www.dm3twlh.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم (https://www.dm3twlh.com/vb/showthread.php?t=8139)

__________ 04-13-2008 09:09 AM

قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
البـــــــــــداية

ابو عبد العزيز هو اكبر واحد وعنده 3 إخوان وهم ابو طلال ابو فيصل وابو خالد وعنده اخت وحدة هي خلود مو متزوجة وساكنة عنده
أعرفكم على الشخصيات بالتفصيل
ابو عبد العزيز )متعب) هو كبير العائلة ومدير شركاة كبيرة بالشرقية شركاة مقاولات ومتزوج من ام عبد العزيز هي بنت عمة عيالهم
عبد العزيز :30 سنة هو دكتور جراح أمنية أبوة أنة يكون طبيب توه راجع من فرنسا وهو أجمل واحد بالعائلة طووويل وسيم ويحب الفن والموسيقى
عهود :اختة الصغيرة 20 سنة تدرس بالجامعة تخصص انجليزي وهي تحب ولد عمها شهاب


ابو فيصل خالد )عايش بالشرقية وهو صاحب اكبر معرض سيارات ومتزوج بنت خالتة سعاد تزوجوا بعد قصة حب كبيرة عندهم فيصل و3بنات
فيصل :26 سنة مهندس ديكور ويحب الفن الراقي والرسم وطول عمرة عايش برا
روان :20 سنة شخصيتها قوية وهي حلوووة ورشيقة والكل يحبها لانها خلوقة وتخصصها انجليزي مثل بنت عمها عهود
رهام :18 سنة وهي بنت غاية بالجمال والرقة والأنوثة ودلوعة حيل ب3 ثانوي اخر سنة تحدد مستقبلها
ريوف :هي دلوعة البيت وحيل امورة وكيوت وعمرها 10 سنين


ابو طلال:متزوج من (هند)ام طلال زواج تقليدي وهو يحب العقارات وعنده محل عقارات بالخبر
وعندهم بنتين ولدين
طلال:30 سنة ويحب عبد العزيز مثل اخوة واكثر وهو جميل وجمالة عربي أصيل وملامحه حيل حلوووة عيونه عسلية وابتسامته خلابة تخطف الأنفاس ماخذ ماجستير إدارة إعمال وفاتح شركاه صغيرة معا صديقة احمد
شهاب :26 سنة يحب الكمبيوتر خلص ثانوي ويكرة الدراسة فدخل معهد والحين يشتغل بشركاة كمبيوتر هو مملوح بس اسمر وعيونة بنية مكحلة وهو طويل وشعرة اسود بس مو حلو مثل طلال
جواهر :20 سنة تدرس نفس قسم عهود وحب عهود حيل هي حلوة مثل اخوها طلال
دلال:12 سنة وتشبه شهاب بعيونها وهي دلوعة امها وابوها وتموت غيره من ريوف


ابو خالد: متزوج من مي وهي زوجته الثانية كان متزوج قبلها بريطانية وجاب منها خالد وتوفت
بحادث سيارة وتزوج مي وربت خالد وجابت لة اخت اسمها مها وعايشين بالرياض
خالد :29 سنة وطول عمرة عايش ببريطانيا يدرس سياسة واقتصاد
مها :24 سنة تدرس طب وهي الحين خلصت نظري وتدرس عملي بالمستشفى

الفصل الاول

بمطار الملك فهد عبد العزيز معه فيصل وشهاب يستنون طلال يجي من السفر رايح لندن عنده شغل
عبد العزيز :ماصار ماصار لنا ساعة ننتظر الامير طلال وراي شغل وتعبان وفيني النوم
فيصل :أي وللة يلة هذا كافي شووب خلينا نجلس ونشرب شي
شهاب :اوكي
جوال شهاب يرن وشهاب سافط
عبد العزيز :شهاب جوالك يرن لية ماترد
شهاب :مالي مزاج هذي جواهر
فيصل :رد عليها شوف شتبي حرام عليك
شهاب :الوووووونعم
جواهر :هلا بااحلى اخو بالمنطقة الشرقيو وضواحيها ها بشر وصل طلال
شهاب :!!!!!شنو لا ماوصل
جواهر :ياربي تااخر وللة خايفة علية
شهاب:شنو
جواهر :قصدي خايفة على اغراضي وصيتة يشتر لي ملابس وشنط تعرف ماركات لندن احسن من عندنا
شهاب :هههههههههه قولي من اول انك خايفة على الاغراض مو خايفة على اخوك
جواهر: انحرجت لا بصراحة انا خايفة على 2
دلال:اعطيني بكلم شهاب
جواهر :اوكي بس بسررررررررعة
دلال :الو شهاب وصل طلال
شهاب :لا شعندك انتي الثانية
دلال :ابي اسكريم باسكن روبنز
شهاب :لا مالي مزاج خلي السواق يجيب لك
دلال :بس السواق معا ماما
شهاب :طيب يادلول من عيوني يلة باي
وصل طلال ونزل من الطيارة وبقلبة يقول وللة مشتاق حق الخبر صار لي شهرين وانا بعيد اشتقت الاهلي اول مادخل قاعة الانتظار الناس يطلعونة وهو حلوووووو ويلفت الانظار لبس بنطلون جنز وتشيرت ابيض مبين عضلتة وجسمة الرياضي
عبد العزيز :مو هذا طلال !!
شهاب :أي واللة خلينا نروح لة وطلعو من المطار بسيارة شهاب ال BMWووصلو البيت






تابع الجزء الاول

وصل طلال ونزل من الطيارة وبقلبة يقول وللة مشتاق حق الخبر صار لي شهرين وانا بعيد اشتقت الاهلي اول مادخل قاعة الانتظار الناس يطلعونة وهو حلوووووو ويلفت الانظار لبس بنطلون جنز وتشيرت ابيض مبين عضلتة وجسمة الرياضي
عبد العزيز :مو هذا طلال !!
شهاب :أي واللة خلينا نروح لة وطلعو من المطار بسيارة شهاب ال BMWووصلو البيت
ودخل طلال غرفتة بعد ماسلم على اهلة وجلس معهم وفتح الاستريو وكانت اغنية عبد للة رويشد تعال مابقالي يوم ........ وعلى طول تذكر لما كان يتمشا بشارع اكسفورد وشاف وحدة تمشي بغرور وشكلها سعودية كانت لبسة تنورة بيجية طويلة وقميص اسود هاي نك ومبين مفاتنها وخصرها وفاتحة شعرها شعرها طويل مثل الليل هو كان ماشي وهي ماشية وصدم فيها وتناثرت كتبها على الارض والبنت على طول قالت بسم للة شفيك ماتشوف طلال ضحك اسف هي ارفعت نظرتها الشمسية علشان تاخذ الكتب وهو سمر بمكانة يتامل عيونها كانت حلو وسيعة ومكحلتها غاص قلبة في احد بهذا الجمال
رنا :لو سمحت ممكن تعطيني الكتاب الي جنبك
طلال :انا اسف
رنا :اسف بشنو تفيد اتمنا تفتح عيونك مرة ثانية
طلال :عصب شوي قلنا خلص اسف
رنا :وهي واقفة ورافعة خشمها عن اذنك
طلال ماعجبة تصرفها قال هي صحيح حلوة بس شدعوة كل هاالغرور هي ادخلت مطعم وهو دخل نفس المطعم بس ماانتبة لها ادخلت واكلات وهو جلس على الطاولة وطلب سالمون وسوشي وكوكا وجلس يتذكر عيونها صحيح حلوة مو حلوة وبس هذي قمر بس ها الغرور الي فيها !!
ورنا خلصت اكل وراحت عند الكاشير تدفع الحساب وتدور بشنطتها بس مافي بوك
اففففف اكيد من هذا الغبي الي صدمنى الحين من وين ادفع الرجال لو سمحتي ممكن الحساب
رنا :انا اسفة بس ضاعت المحفظة وفيها فلوسي
الرجال :هذا الكلم نسمعة كثيرر انا اسف بس مضطر اتصل عل الشرطة او في حل ثاني تشتغلين بقيمة الفاتورة الي عليك
رنا : وهي ترفع صوتها ايش اشتغل عندكم مستحيل .كان طلال جاي الكاشير يدفع حسابة وشاف البنت الحلوووة وهي معصبة
طلال :اوكي انا ادفع حساب الانسة
رنا :تلتفت وتقول انت
طلال :اسمي طلال خالد ....الفلاني
رنا :ممكن تدفع الحساب ومين قالك ابي اعرف اسمك
طلال نرفز من تصرفها ودفع حسابها وحسابة وعلى طول طلعت من المطعم طلال يمسكها من يدها
مافي شكرا تدرين انا المفروض اخليك تشتغلين عندهم احسن يمكن يخف غرورك شوي
رنا :غرور مين المغرور ؟
طلال :انتي
رنا :مااسمح لك وبعدين انا برجع لك فلوسك تعال معاي الفندق وبعطيك فلوسك ماابي شفقة من احد
طلال أي فرصة علشان اعرف هي نازلة وين
طلال :انتي جاية الوحدك
رنا :تقول بقلبها وللة هذا ملقوف .اي جاية الوحدي ادرس
طلال:انتي نازلة بهذا الفندق وانا بعد
رنا :طيب انحلت المشكلة بحط لك ظرف استلمة يالاستقبال اوكي باي
طلال تعجيب من تصرفها باي
طلال :ممكن لحظة ماعرفتني بنفسك شنو اسمك
رنا :انا رنا محمد ........الفلاني
طلال :محمد الفلاني !!!
رنا :أيوة لية في شي ؟
طلال :انا اعرف عمك هو الفلان الفلاني
رنا :وللة بلشة وطلع يعرف عمي بعد
طلال : مو هو عنده شركاه كمبيوتر
رنا :ايوة
طلال :هذي بطاقتي اذا حتجتي الشي بالندن المدة شهرين انا موجود .
رنا :شكرا بس مالة داعي
طلال :لا عادي يسعدني اقدم لك خدمة اذا حتجتيني
رنا :باي
طلع طلال وهو اعجب برنا بس مغرورة ياناس
مرت الايام وطلال مشغول بشغلة ويفكر برنا حتى المطعم راح لة مرة ثانية يمكن ياصادفها بس ماشفها وفقد الامل
ورنا كانت مشغولة بدرستها وفي يوم وهي طالعة من الجامعة ومستعجلة ومشغول بالها بااخر اختبارين لها وبعدين تتخرج تبي تجيب مجموع كل ها الافكار تدور براسها ولا خلتها تشوف الشارع وصار لها حادث مروع ونقلوها المستشفى وبالمستشفى ورنا غايبة على الوعي بالاستقبال لقو كرت طلال وتصلو على وبلغو في بنت مايعرفون هي مين ؟كل الي يعرفونة انهم لقو كرت بااسمة بجيبها
وعلى طول طلال راح المستشفى واحتاجت رنا النقل دم وحالتها مو مستقرة خاف طلال عليها حيل حرام مسكينة ماعندها احد غيري بعد 24 ساعة قامت رنا اول مافتحت عيونها ماعرفت هي وين بس شوي شوي تذكرت الحادث المريع وشافت طلال وماصدقت عيونها ايش جابة هنا؟؟؟!! وشلون عرف اني سويت حادث ؟؟؟؟!!!
رنا :لو سمحت
طلال :تعبان ونايم على الكرسي الى جنب سرير رنا
رنا تتاملة تشوف شعرة حيل اسود وحلو وجهة بريئ وملامحة حيل اصيلة وجسمة رياضي بس شوي وجهة تعبان وفي خطوط ارهاق تحت عيونة بس رموشة كثيفة اول مرة رنا تشوف طلال بهذي الطريقة رنا اطردت هذي الافكار من راسها
رنا :اخ طلال قوم اذا ممكن
طلال :فتح عيونة وجلس دقيقة يتامل وجة رنا يتذكر هو ليش هنا ؟ومين ها القمر
تذكر كل شي وابتسم بسرعة الحمد للة على سلمتك خوفتيني عليك
رنا :اللة يسلمك
طلال :شلون ماشفتي السيارة يارنا ؟؟؟؟
رنا :ماادري كل شي صار بسرعة الحمد للة طلال باقي لي اختبارين الحين شنو اسوي ايدي مكسورة وحالتي حالة
طلال :لا تخافين بقدم لك استثناء من الجامعة
وبعد هذي الحادثة طلال ماخلا رنا ولا لحظة وصار يحبها ويعشقها وهي بعد تغلية وتحبة بس الحين خلها ورجع السعودية وهو حيل مشتاق لها وتذكر احلى ايام معها بالندن وانسدح على سريرة
وهو يتذكر احلى لحظات واجمل ضحكات ويتذكر سوالفة معها آآآآآآآآآآآآه وللة اشتقت وعلى طول طلع جوالة واتصل عليها
طلال :الو هلا حبي هلا بالغلا كلة
رنا :هلا طلال
طلال: حبي كيف حالك مشتاق لك
رنا :ههههههههه ماصار لك غير 6 ساعات توني شايفتك بالمطار
طلال:متى بترجعين ياروحي من لندن ؟؟؟
رنا :يمكن يومين باخذ شهادتي تعرف الاجراءت تتاخر شوي وعلى طول برجع
طلال :اشتقت لعيونك
رنا :.........
طلال :رنا حبي شفيك ساكتة
رنا :طلال ماصار لنا غير شهرين متعرفين على بعض
طلال:شهرين كنهم سنتين احس اني اعرفك من زمان اللة يعين قلبي ويصبرة على فراقك
رنا :لو برجع تدري مستحيل اشوفك الشرقية غير ولندن غير
طلال :لا عادي لا تخافين كل شي بيصير اوكي بس طمني بالك
رنا :طلال
طلال:عيونة
رنا :ههههههههه خل عيونك لك ماابيها
طلال :افاااااااااااااااااا
رنا :يلة انا لزم اسكر
طلال :اوكي باي ياحبي
رنا :باي
في بيت ابو عبد العزيز
عبد العزيز بغرفتة ويفكر بحالة عمري 30 سنة والحد الحين ماحبت ولا فكرت بالزواج والاستقرار بس انا ماابي اتزوج انا حاس بفراغ بروحي وكياني مو عارف شنو السبب حس بظيق بصدرة فقرر يطلع لبس شورت بيج وتيشيرت سماوي ونزل تحت وشاف امة واختة عهود
عبد العزيز:شخبارك عهود
عهود :بخير طيبة وانت شفيك شكلك مو عاجبني
عبد العزيز :شوي ظايق خلقي وبطلع اتمشا
عهود :وين بتروح
عبد العزيز :بروح الواجها البحرية كنت بروح الشالية السانست بس بعيد مالي مزاج
رن تليفون عبد العزيز
عبد العزيز:هلا فيصل
فيصل :اخبار عزوز
عبد العزيز:بخير اللة يسلمك
فيصل :انا بروح الرياض تجي معاي الربع مجتمعين بالرياض
عبد العزيز :لا شكرا سلم عليهم تدري عندي عمليات ومااقدر اخلى المرض واروح
فيصل :اللة يوفقك يلة معا السلامة
عبد العزيز:معا السلامة
طلع عبد العزيز وركب سيارتة المرسيدس وراح للكورنيش وهو يفكر وظايق خلقة تذكر عنده مريضة مسكينة بيسوي لها عملية قلب حسافة اغير قلبها حيل طيبة اخاف اغير قلبها وتصير مو طيبة ضحك على سخافة الفكرة بس البنت شدتة مثقفة وهادية مو سطحي مثل اختة عهود آآآآآآآآآآآآآآآه طلعها عبد العزيز من قلبة وقف سيارتة ونزل وجلس جنب البحر يتامل القمر ويتامل النجوم ويطالع امواج البحر جلس عبد العزيز يطالع ويطالع ومن غير مايحس نزلت دموعة ياربي صبرني ياربي صار على هذا الموضوع سنتين تذكر صديقتة الى ماتت بين ايدينة قبل سنتين بفرنسا هذا الموضوع محد يعرفة غير عبد العزيز كانت دكتورة شاطرة وكان هو معها اكثر من اصدقاء كانت هي فرنسية غاية بالجمال والادب مو عارف شلون صار كل هذا بيوم وهي تعاين مريضة اغما عليها
وبعد الفحوصات عرفو عندها سرطان بالمخ مين يصدق سبحانك يارب كل المستشفى مااصدق وهو الحد الحين مو مصدق وقرر عبد العزيز يستئصل الورم لانة اكفاء جراح والعملية دقيقة لكن ربي ماكتب لها عمر وماتت بعدها عبد العزيز ماقدر يسوي ولا عملية المدة سنة وبعدين تعب وقرر يرجع السعودية عند اهلة يمكن يقدر يرتاح
شنو راح يصير الطلال والحبيبتة رنا ؟؟؟؟وعبد العزيز وسرة الصغير وهو حاس بالذنب شنو راح يصير لة ؟وباقي افراد القصة وينهم ؟كل هذا بالجزء الثاني




الجزء الثاني

معا بداية طلوع الفجر وزقزقة العصافير قامت دلال من النوم واليوم الخميس قررت تقوم اخونها من النوم فرحت غرفة شهاب
افتحت غرفة شهاب ودخلت بالاستقبال الغرفة وراحت على طول السرير شهاب مسكتة من رجولة شهاب قوم من النوم اليوم الخميس
شهاب :وهو مستغرب وفاتح عين ومسكر عين واذا الخميس خليني انام
دلال :وشالت الغطا عن شهاب قوم عن الكسل خلينا نتفطر برا اللة يخليك
شهاب :لا تعبان دلال خلص طلال امس نايم بدري روحي لة هو يوديك وللة تعبان
دلال :كسر خاطري طيب بروح الطلال
طلعت دلال من غرفة شهاب وعلى طول دخلت غرفة طلال
طلال:اليوم الخميس شعندك قايمة بدري
دلال :صباح الخير
طلال:صباح النور
دلال :ابغا اطلع اتفطر برا
طلال :وين تبين تفطرين
دلال :بماكدولدز
طلال :شنو ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!! لا انا بوديك مكان فطور مو غداء اوكي بس وين جواهر نايمة
دلال :أي امس كانت بعرس ونامت الفجر
طلال :طيب وشهاب
دلال :نايم وتعبان
طلال:اوكي البسي ملابسك بسرعة انا بغير ونطلع
دلال :وناااااااااسة بتدوديني
طلال :أي انا بعد بغير جو
وطلع طلال ومعة دلال وركبو السيارة وراحو البيت الفرنسي يتفطرون
دلال : وطلبت دلال فطور لها وطلال طلب بعد
طلال :شخبار الدراسة يا دلول
دلال :بخيررر
طلال يرن جوالة
طلال :هلا شهاب توقعتك نايم
شهاب :دلال طيرت النوووم من عيوني انتو وين
طلال :احنا بالكورنيش بيت فرنش
شهاب :يلة 5 دقايق وانا عندكم
طلال :اوكي
وصل شهاب وجلس معهم وعلى طول طارت عيونة دخلو شلة بنات حيل حلوين عيونة طارت شها الجمال
طلال :ههههههههههههه عمرك ماشفت بنات حلوات
شهاب :كذا لا
دلال :رهام !!روان!!!!!!!!!!!
البنات التفتو هلا دلال
دلال :مين البنات ذولي الي معكم
روان:هذي صديقاتي نادية ولاء
دلال :هلا انا دلال بنت عم روان ورهام
شهاب :طارت عيونة دلال شلون تعرف ها البنات المزيونات
وطلال :مو مهتم
شهاب طارت عيونة على وحدة منهم طوية وحلوة حيل
رجعت دلال
شهاب :انتي شلون تصادقين بنات اكبر منك
دلال :هههههههههههههه
شهاب :ليش تضحكين
دلال :ذولي بنات عمي
شهاب وطلال !!!!!!!!!!!!
شهاب وطلال:أي عم
دلال :ذولي خوات فيصل
شهاب :مادريت عند فيصل خوات حلوات كذا
طلال :هههههههههه
شهاب :مين هذي الطويلة
دلال:تسوي نفسها غبية أي طويلة
شهاب :الي لبسة عباية فيها عنابي
طلال:امداك حفظت شكل العباية!!
دلال :هذي روان
شهاب :بعد اسمها روان
دلال:هي كبر جواهر اختي ومعها بنفس القسم
شهاب :سكت
تفطرو ورجعو البيت
جواهر :من وين جاين!!!!!!!!
شهاب :رحنا تفطرنا احسن من بعض ناس النايمين
جواهر:ههههههههههههه
شهاب :انا بروح انام
تتوقعون ايش راح يصير بابطال القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________ 04-13-2008 09:11 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الفصل الثالث

... في مكان ثاني بعيد وفي العاصمة الرياض بالتحديد ...
ابو خالد ومها وام خالد مجتمعين في قصرهم الفسيح وبالتحديد في غرفة الجلوس مها تشوف التليفزيون وتشرب نسكافية وأبو خالد وأم خالد جالسين يسولفون
أبو خالد: ودي أروح الشرقية ازور إخواني اشتقت لهم ودي أشوف خلود بالمرة من زمان عن الغالية
مها :ليش عمتي ماتجي تزورنا مشتاقين لها
أم خالد:أي مشاء الله عليها خلود حنونة وطيبة
أبو خالد:شخبار ولدك إلي الحد الحين ببريطانيا خلص دراسة ليش مايرجع؟؟؟؟صار له شهر من خلص !!!
ام خالد:حولت معه بس مايبي يرجع يقول مرتاح هناك
ابو خالد عصب حيل:هو على كيفه هذي ديرتة وهنا أهلة شنو يسوي جالس هناك مها أعطيني تليفوني بسرعة بكلمة وبشوف أخرتها معه
مها :تفضل يالغالي
ترررررررررن ترررررن ترررررررن تررررررررررررن طوووووووووووووط
ابو خالد: ليش مايرد هذا الولد
وفي مكان ثاني ببريطانيا خالد نايم وحاط الجوال صامت عقب سهررررررة طويلة معا الشباب
مها : طول بالك يمكن نايم الحين الوقت عندهم الفجر
ابو خالد :طيب وبشوف شنو اخرتها معة
مها :عندي لكم خبر
أبو خالد :خير إنشاء الله قولي يبنيتي
مها :المستشفي انقلتني لشرقية انتداب المدة 6 شهور وبرجع عشان بشارك بحوث علمية تفيدني
ام خالد :6 شهور كثيررررررررر
ابو خالد :طيب مو مشكلة بتسكنين عند عمك ابو عبدالعزيز لانة كبير العيلة وبيزعل اذا عرف انك بالشرقية وساكنة بسكن المستشفى!
مها :انا استحي بسكن بالسكن الخاص بالمستشفي معا صديقاتي
ابو خالد :شنو هذا الكلام الفاضي بتسكنين بيت عمك ومافي أي نقاش وبعدين بيت عمك اذا احتجتي شي عبد العزيز موجود يساعدك
مها :بس لزم بكرة اروح
ابو خالد :مشينا بكرة بحجز لنا بالطيارة لنا كلنا
مسك التليفون وكلم سعود*
*سعود يشتغل مدير اعمال ابو خالد وذراعة اليمين مؤاقتنا الحد مايرجع خالد
ابو خالد : الو سعود احجز بكرة لنا على الشرقية
سعود :حااضر طال عمرك
وايش صار بالنسبة للمزرعة الى بالشرقية خلص خلصت الشغل فيها ؟؟
سعود :أي طال عمرك كل شي جاهز ننتظر اشارة منك طال عمرك بحجز لكم على الساعة 11 بالليل
ابو خالد : اوكي بكرة بروح وبشوف المزرعة في امان اللة
_________________________________-
....في بيت ابو فيصل......

البنات روان ورهام جالسين سهرانين يشوفون فلم هندي
<<<<<<<<<يحبون افلام هندية
روان :البطل يهبل
رهام :يالخبلة مو يهبل يجنن ياخذ العقل
روان :حسافة يمثل معا هذي الماصلة وعععععععع مو حلوة
رهام :أي واللة مدري شلون مستحملها
روان :اية الحب
رهام:اسكتي هذا المقطع حلوو
فيصل توة راجع من برا دخل الصالة كلها ظلام يمكن نايمين طلع الفوق ونفس الشي ظلام بس شاف التليفزيون مفتوح وفلم هندي وسمع صوت بكي ايوة اكيد روان ورهام بس مااشوف احد دخل بشويش يتسحب وصل نص الصالة
وصرخ السلام عليكم
البنات قامو يصارخون
روان ورهام :وجع خوفتنا موووووووت
فيصل :ههههههههههههه فتح النور ومات ضحك على اشكالهم يبكون والدموع واضحة بعيونهم ووجيهم صفرا من الخوف
رهام :حرام عليك نشفت دمي
روان :قلبي بغا يوقف
فيصل :احسن مين قال لكم تطفون الانوار لا وفلم هندي
رهام :أي شفية الفلم الهندي
فيصل :مو حلو
روان :روح مو وقتك قطعت علينا الفلم
فيصل :وين الوالد والوالدة
روان :نايمين
فيصل : اوكي يلة تصبحون على خيرر
دخل فيصل غرفتة و فتح الانوار
كانت غرفتة رمز للاناقة الاوربية والطابع الكلاسيكي البسيط والعصري بنفس الوقت و في لوحة كبيرة معلقة فوق السرير كنت لغز محيرعبارة عن عيون جذابة جدا بس محدد عارف هي عيون مين او ليش رسمها فيصل او لية حاطها بوسط غرفتة وفوق سريرة ؟؟
دخل الغرفتة وجلس على كرسي ووحط اسطوانة كلاسيكية
وجلس يفكر يفتح محل تصميم ديكور ولا يفتح معرض ويعرض لوحتة التشكيلية بس قرر يفتح اكبر معرض يعرض فية لوحاتة ويكون هو مكتب تصميم الديكور واول شي بيصمم ديكور بيتة !!!!!!!اخذة التفكير فقرر يغير ملابسة دخل الباب صغير جنب البلكونة وكانت غرفة الملابس لبس شورت وتيشرت وقرر يناااااام لانة تعبان

.....بالشرقية وبيت ابو عبد العزيز بالتحديد....

بالشرقية ابو عبد العزيز كان نايم وقام من النوم وهو خايف
زوجتة:يادفع البلا وشفيك يالغالي
ابو عبد العزيز :ماادري حاس بظيقة وحلمت بااخوي ابو خالد
زوجتة :بشنو حلمت انشاء اللة خير
ابو عبد العزيز : حلمت فية كانة طايح بحفره عميقة ويناديني وانا رحت عنده بس مااعرفت اطلعة !!!!
زوجتة :مافي غير الخير ارجع نام وكل شي بخير وهم بكرة بيجون عندنا
ونام ابو عبد العزيز وهو متظايق

.
........في بيت ابو خالد.........

قام ابو خالد من النوم وهو حاس بشوية تعب بس كان مستانس علشن بيروح يشوف اخوانة
رن تليفونة وكان رقم سعود
ابو خالد:الو هلا سعود شعندك من الصبح
سعود :الحق يااعمي احترقت مخازن المفروشات والمحل اليوم
ابو خالد :متى صار هالكلام؟؟
سعود :اليوم الفجر
لما سكر التليفون حس بشوية الم بيدة وشوي وحس الم بقلبة وظيقة وتعب
ام خالد :شفيك لونك متغير تعبان
ام خالد:مهاااااااااااااااااااااااا تعالي
مها وهي خايفة :شفيكم
ابو خالد :مو قادر يتكلم وحس الدنيا اسودت بعينة واغما علية
مها :بابا شفيك وعلى طول اتصلت على الاسعاف واخذوة
وراحو المستشفى ومها خايفة لانها عارفة خطورة الحالة
وام خالد :يارب استر يارب اشفية وقومة لنا بالسلامة يارب
طلع الدكتور : انتوعائلة المريض
مها :وبثقة أي نعم انا بنتة بشر شلون حالتة
الدكتور :تعبان بس حالتة مستقرة عندة انسداد في 3 شرين لزم نسوي لة عملية بغضون 48ساعة ولا راح تتضاعف الحالة
مها ودموعها تنزل :طيب اقدر اكلمة
الدكتور :الحين لا لكن بعد ساعتين يمكن
مها :شكرا دكتور
ام خالد:شيقول الدكتور طمنيني
مها وهي منزلة راسها يقول جلطة وهو تعبان ولزم نسوي لة عملية وبيصير احسن
ام خالد : اتصلي على خالد الحين
مها : طيب امسكت الجوال واتصلت ترررررررررررررن تررررررررررررن
خالد : الو هلا مها
مها وهي تبكي :هلا خالد
خالد تجمد الدم بعروقة :شفيك لية تبكين
مها :ابووووووي تعبان لزم ترجع بسررعة
خالد وهو متوتر :شفية الوالد لا تخبين على قولي لي
مها مو عارفة شنو تقول بس ماتقدر تخبي :جلطة بالقلب
خالد كان واقف بس رجولة مو شيلتة طاح على الارض :شنو تقولين متى صار هذا الكلام
مها : وهي تبكي تعال ماعندي احد غيرك مو عارفة شنو اسوي
خالد :مها لا تخلينهم يسون العملية اتصلي بعبد العزيز هو احسن جراح وشوفي شنو يقول واعطيني خبر انا بروح احجز وبجيكم على رحلة الصباح طيب انا بكلم عبد العزيز الحين
مها :خالد تعال بسرعة
في الشرقية ووبالتحديد مستشفى سعد التخصصي كان عبد العزيز اليوم عندة عملية صعبة شوي وخلص منها كان تعبان وخطوط التعب واضحة والارهق مااثر علية غير ملابسة علشان يرجع للبيت وسمع جوالة يرن
عبد العزيز :رقم غريب !!غريبة ؟؟الو مرحبا .
مها : هلا عبد العزيز اسفة يمكن ازعجتك لوقت متاخر
عبد العزيز :لا عادي بس ممكن اعرف مين معاي
مها :انا مها بنت عمك
عبد العزيز مايعرف بنات عمة كان يدرس برا ولما رجع كان مشغول بالمستشفى وبحياتي يعرف بس اسمائهم
عبد العزيز :انا اسف ماعرفتك بس
مها :ابوي تعبان حيل وبالمستشفي
عبد العزيز توتر :متى دخل المستشفي وايش قال الدكتور
مها :قال جلطة بالقلب
عبد العزيز :مين الدكتور الي يعالجة؟؟؟ وهو بأي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها اشرحت لة كل شي وقرر عبد العزيز انة يروح الرياض ويشرف على عملية عمة
بعد 4 ساعات بكون عندكم طيب وقرر انة يروح بسيارتة المرسيدس بس شلون يركز على الطريق وهو تعبان على طول جاء بالة طلال
عبد العزيز مسك التليفون واتصل على طلال
عبد العزيز :الوو طلال
طلال :..........
عبد العزيز :قوم من النوم عمي بالمستشفى
طلال :وبصوتة النوم أي عم ؟؟
عبد العزيز :عمي ابو خالد
طلال : مين قالك ؟؟؟؟وهو متعجب !!!
عبد العزيز :اتصلت على مها وقالت لي لا تقول الاحد ماابي ابوي وعمامي يدرون وبعدين احكي عليك القصة الحين بمرك وبنروح الرياض 5 ددقايق وانا عندك
طلال : تم يلة في امان الرحمن
وطلع طلال من البيت وشاف سيارة عبد العزيز
عبد العزيز انا تعبان مااقدر اسوق انت سوق طيب
طلال :طيب بس خلينا نروح بسيارتي احسن
عبد العزيز :طيب
ركبو سيارة طلال البنتلي وعلى طول عبد العزيز نام من التعب وطلال جلس يسوق بهدوء وتركيز
الامكان كلها مشتااااااقة لك رنة جوال طلال
على طول عرف طلال مين المتصل
التفت شاف عبد العزيز نايم
طلال :الوو
رنا :هلا بالغلا
طلال كان متوتر علشان عمة وراسة يعورة:هلا فيك
رنا :حبي شفيك
طلال :مافيني شي بس عمي تعبان وبروح لة انا الحين بطرق الرياض
رنا :..........
طلال :الوو
رنا :اجل انا اتصلت بوقت غير مناسب
طلال :لا زين سولفي معاي علشان ماانام
رنا :لا خلص بخليك علشان تركز بالطرق
طلال :اوكي باي
رنا :طمني على عمك اوكي
طلال :اوكي
وشغل طلال شريط عبد المجيد اغنية فوق هذا الحب وانسابت الموسيقى وصوت عبد المجيد
فوق هذا الحب احبك........وبعد اكثر كثير
يلي تدري انا قربك ........انا احتاجة كثير ر
يمكن اكثر من غلا روحي لروحي
وانت من نساني بالدنيا جروحي
نساني نفسي وخلاني احبك!!
بعد 3 ساعات وصلو طلال يهز عبد العزيز بشويش
عبد العزيز وصلنا
عبد العزيز فتح عيونة وكانت حمرا حيل وقام ورجع نام
طلال :قووووووووم عزوز وصلانا الرياض عمي بالمستشفى بعدين ناام
عبد العزيز قام بس بهدوء وطلعو من السيارة
عبد العزيز دخل عند الاستقبال وسئل عن عمة وعرف هو بالدور 4 بالجناح الايسر رقم غرفتة 113
صعد طلال وعبد العزيز
طلال :خالد موجود
عبد العزيز :لا مافي غير مها هي اتصلت على
وخالد بيجي بعد ساعتين او 3
اطلعو من الاصنصير كان
عبد العزيز :لا مافي غير مها هي اتصلت على
وخالد بيجي بعد ساعتين او 3
اطلعو من الاصنصير كان طلال لبس بنطلون جنز ازرق فاتح وتيشرت اسود وباين من صدرة شوي وصاير جنان اما عبد العزيز كان لبس بنطلون ابيض وقميص سماوي مخطط بابيض وحزام ابيض وطالعة لحيتة شوي
مها شافت اثنين مقربين من غرفة ابوها بس مااعرفت غير واحد عرفت بس عبد العزيز ماعرفت طلال
عبد العزيز راح عند مها :السلام عليكم
مها وامها :وعليكم السلام
طلال :شخبارك خالة
ام مها :اللة يسلمك ياولدي
مها كنت متحجبة لبسة عباية وكانت ملامحها مرة كيوت
طلال كان يشوف مها هذي مها عادية حيل صحيح ملامحها ناعمة وكيوت وبشرتها شفافة عيونها عسلية بس وين جمال خالد وين جمالها المتواضع؟؟صحيح الى يشوفهم ماايعرف انهم اخوان
طلال :انا طلال ولد عمك يوسف
مها تشوفة بستغراب مايشبة دلال بس في شبة من جواهر
مها :هلا فيك
عبد العزيز :مها وين غرفة الدكتور ؟؟وتعالي
ايش حالتة علميني كل الحالة بالتفصيل
دخل عند الطبيب ودخلو ابو خالد غرفة العمليات وعلى طول اشرف عبد العزيز على العملية وانتهت بعد 3 ساعات ونجحت العملية
وصل خالد من المطار على المستشفى على طووووول طبعا وصل وشاف مها وامة جالسين ومها تبكي واول ماشفتة ارتمت بحظنة خالد ابوي ياخالد ابوي تعبان وتبكي وبكيها يقطع القلب خالد قوي بس تاثر
*خالد قوي واخلاقة عالية وجمالة اجنبي وجسمة رياضي وطويل طالع على ابوة
خالد :وهو يضمها الصدر خلص يامها بيصير بخير بااذن ربي لا تبكين ادعي لة وين عبد العزيز وصل ؟؟
مها :أي وصل والعملية انجحت وفي معاة واحد من عيال عمي بس انا مااعرفة شوف جالس هناك
خالد طلع منديل من جيبة ومسح دموعها
طلال يطالع ياسلام واللة مشهد عاطفي مايستحي من جد بريطانيا خربتة
خالد التفت وشاف طلال
وعلى طول دخل عند ابوة
خالد وهو يشوف ابوة عيونة دمعت ياااااااااللة شكثر متغير
مسك ايد ابوة وباسها وقربها جنبة كلمني انا خالد وصلت يالغالي مشتاق لك رد على اول ماعرفت انك تعبان على طول جيت
لا تتركني خليك معاي ماعندي احد بالدنيا غيرك انت ابوي وامي وجدي وكل اهلى وبدت دموعة تنزل رد على انا حبيبك خالد بعد وفاة جدي وامي ماعندي احد غيرك بالهدنيا لا تتركني محتاجك جنبي
دخل عبد العزيز وشاف خالد جالس عند ابوة وهو حزين
عبد العزيز :الحمد للة على سلامتك
خالد :اللة يسلمك
عبد العزيز :لا تخاف حالت الوالد بخير والحمد للة العملية انجحت وحالتة مستقرة
دخل طلال وعلى طول ضم خالد الصدرة اكثر من سنة ماشفتك نسيت ايامنا ببريطانيا
خالد :هلا طلال لا تكبر الموضوع انشغلت معا جدي وفاتة
طلال :اللة يرحمة

عبد العزيز :انا مانمت من امس اذا الحين مانمت بيغما على
خالد : هههههههه طيب خلص بوديكم البيت وبرجع
دخلت ام خالد ومها للغرفة
وتطمنو على حالة ابو خالد وقررو يرجعون الصباح
ام خالد ومها معا السواق وخالد وعبد العزيز وطلال بالبنتلي وراهم ووصلو البيت ونامو من التعب على طووول

__________ 04-13-2008 09:16 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الفصل الرابع..

في بيت ابو طلال
شهاب قام من النوم وكان بيطلع بس مالقي سيارة طلال وفي سيارة غريبة بالكراج ولما وصل شاف المرسيدس هذي سيارة عبد العزيز غريبة ليش سيارتة عندنا وعلى طول دخل الاصنصير وطلع الدور الثالث كان هذا الدور حق الشباب بس شهاب وطلال واصدقائهم وصل الغرفة طلال مالقي احد غريبة وعلى طول اتصل على طلال
وبالرياض والشباب نايمين اسمعو جوال يرن
اسمر حليوة حليوة اسمر كانت اغنية الطلال مداح وكان شهاب يكرة هذي الاغنية وطلال حطها عناد فية
طلال :الوو
شهاب :نااااااااااااايم وين نايم انت مو بالبيت نايم عند مين
وسيارة عبد العزيز عندنا اعترف انت وين
طلال :ههههههههه صحيح انك غبي
شهاب ظاق خلقة من كلام اخوة :عيب انا اخوك الصغير
طلال :طيب يالحساس انا بالرياض وحكالة كل شي
شهاب انصدم وعلى طول راح الغرفة ابوة وخبرة بكل شي وابو خالد كان حاس بااخوة وعلى طول اتصل بااخوانة وقررو يروحون الرياض بعد العصر يتطمنون على اخوهم

... وفي بيت ثاني بعيد عن ابطال قصتنا...

كانت جالسة على السرير وفاتحة شعرها وتغني لية اذا حبيتك اكثر زدت قسوة........ وان دريت بحجتي لك زدت جفوة..... وان عطيتك من حياتي ماتدريدك ماكفك وتحسب ان الحب نزوة واللة اني يااحب الناس احبك واللة انا الروح لو ترضيك فدووووة
كل دقت قلب فيني لك قصيدة تكفي الدنيا معا الاحباب غنوة .....وكل هاجس مايجب الا خيالك !!!
قررت تتسبح ودخلت الحمام غرفتها وجلست تفكر تتسبح بالمغصس ولا تاخذ دش بسرعة امممممممم إذا جلست بالمغطس بطول خليني اخذ دش بسرعة وخلصت وراحت افتحت الدوليب والبست بنطلون جنز وتيشرت فوشي ولبست سنسل طويل فضي وفية شريطة فوشي ماركة ديور وفتحت درج الجزم ولبست صندل واطي وشنطة سودا فيها خطوط فوشي ماركة ديور
ريم *بنت ذكية وعادية وجمالها عادي بس طويلة وجذابة واثقة بنفسها وشخصيتها قوية
نزلت التحت وراحت تتفطر
ريم:مليكة حطي لي الفطور
مليكة :حاضر انسة ريم
ريم :وين ماما
مليكة :هي في روح شغل
ريم :اوكي وبابا سلطان
مليكة :بابا سلطان مافي ايجي
ريم: مليكة جيبي لي عصير برتقال ماابي فطور وجيبي عبايتى طيب
افتحت جوالها نوكيا 95وشافت التعليقة الذهب الي بالجوال وتذكرت اخوها سلطان وهديتة صحيح ذوقة حلوة
افتحت الجوال واتصلت على السواق
الريم :سليم تعال عند البوابة البيت بسرعة
سليم :حاضر طال عمرك
وشربت العصير ولبست عبيتها وطرحتها ولبست النظارة الشمسية الكبيرة تغطي نص وجهها
وفتح سليم لها باب السيارة وكانت سيارتها مرسيدس اس لونها احمر
سليم :تفضلي طال عمرك
ريم :شكرا سليم
دخلت ريم السيارة وهي تفكر يارب ابوي يكون بخير وصار احسن
ريم :سليم افتح لي السي دي
سليم :حاضر
فتح السي دي وكان صوت موسيقا كلاسك
وصلت المستشفى
سليم :طويلت العمر وصلنا
ريم :طيب اوكي بنزل
سليم :ممكن ياطويلة العمر انزل اسلم على عمي ابو سلطان
ريم :أي عادي سليم بس جيب معك باقة الورد بنتظرك
دخلت للمستشفي وصعدت عند غرفة ابوها بس استغربت الغرفة الي جنب غرفت ابوها كلها ورد غريبة امس كانت فاضية
ودخلت عند ابوها وهي فرحانة صباح الخيررر
ابو سلطان وهو تعبان :هلا بنتي ونور عيوني
ريم راحت عند ابوها وبست يدة وخدة ها بشر اليوم احسن
ابو سلطان :احسن شوي وين امك
ريم :امممممممم بالشغل ولهت عليها بتجي العصر هي وسلطان
ابو سلطان :شخبار شغلك
ريم :زين بس اليوم مارحت قلت اجي الابوي الغالي
ريم :اوووووو نسيت في شخص برا بيسلم عليك
ابو سلطان :مين ؟
ريم :تفضل سليم
دخل سليم وحط الورد وعلى طول نزل على الارض وباس ايد ابو سلطان ونزلت دموعة
سليم :ماتشوف شر ياطويل العمر
ابو سلطان يبتسم ويمسح على راس سليم لا يولدي اجلس على الكرسي
سليم وقف وجلس يناظر ابو سلطان وبعيونة الدموع
ابو سلطان :شخبارك سليم ؟وشخبار زوجتك ؟
سليم وهو منزل راسة بخير اللة يسلمك كلهم يدعون لك
سليم :توصي شي طويل العمر
ابو سلطان :ايوة في شغلت ابيك تسويها بقول للريم وهي بعدين تقولك
سليم :حاضر طويل العمر في امان اللة
وطلع سليم ينتظر برا
ريم :بابا مين بالغرفة الي بجنبك
ابو سلطان:يقولون واحد حاشتة جلطة مسكين ماعندة احد الظاهر ماعندة اهل
ريم :ليش بابا
ابو سلطان :كنت اتمشي علشان رجولي والممرضة تقول ماجاء لة احد
يابني روحي لة شوفي يبي شي وارجعي
ريم :طيب بروح شوي وبرجع ماراح اطول علشان خاطرك
ابو سلطان :يلة روحي
اطلعت ريم وراحت للغرفة وطقت الباب وسمعت صوت ضعيف يقول تفضل
ريم :السلام عليكم
ابو خالد وهو تعبان :وعليكم السلام
ريم :انا ابوي مريض وهو جارك بالغرفة وطلب منى اشوفك اذا تبي شي
ابو خالد :اللة يسلمك يابنتي ابي اشرب موية عطشان
ريم :حاضر وراحت الغرفة ابوها وجبت لة موية
ودخلت الريم الغرفة :تفضل ياعم
وشرب ابو خالد :شكرا يابنتي واشكري ابوك بعد ين انتي بنت مين ؟
انا ريم فلان الفلاني ...
ابو خالد :والنعم انا سامع عن ابوك هو تاجر اخشاب صح
ريم :أي صحيح تبغا شي ياعم
ابو خالد :قولي للوالد يسلم عليك فلان الفلاني هو اكيد يعرفني وقولي لة عرفت تربي
ريم :شكرا
طلعت ريم وهي مستحية وبيدها الموية كانت تفكر واصتدمت بش قوي طاحت ونكبت الموية ونفتحت شيلتها وطلع شعرها وتناثر علة وجها
كل شي صار بسرعة ارفعت راسها وهي معصبة شافت قدامها واحد طويل لبس بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت اسود خافت بس لما رفعت عيونها وشافت وجة افتحت عيونها كانت ملامحة هادية ويبتسم ورافع حاجبة وعجبتها الشامة الى على خدة
سليم :سلامتك ياطويلة العمر ورفع طرحتها وشنطتها واعطها الطرحة
ريم البست طرحتها كل هذا صار بسرعة وارتبكت ريم كانت معصبة من قوة الصدمة بس لما شافتة مدري شنو صار فيها ؟
ريم : انت ماتشوف!!!!
خالد بااستغراب :انتي شنو تسوين داخل غرفة المريض ؟
ريم :كان عطشان واعطيتة موية !!
خالد عصب :ومسك ايدها انتي غبية شوفي مكتوب على الغرفة ممنوع الاكل والشرب انتي ماتعرفين تقرين
ريم : عورت ايدي اتركني ماشفت المكتوب
وصرخ خالد على المرضة وجت الممرضة وهي خايفة
خالد :شلون تخلونها تدخل ؟؟
الممرضة ماعرفت شنو ترد !!
خالد :روحي نادي لي مدير المستشفي بسرررعة
ريم :خافت من صراخة وماسك يدها بقوة
سليم منصدم مو عارف شنو يسوي
ابو خالد :سمع صارخ خالد على البنت ونادي لة خالد خالد
خالد سمع ابوة وهو تعبان ينادي علية ودخل الغرفة على طول
ابو خالد :اترك البنت ماكنت تدري وانا طلبت منها موية اتركها واعتذر منها ومن ابوها
خالد:استغرب بس سكت حاضر وعلى طول التفت الريم وقال انا اسف بس عيونة كانت مولعة نار وفي عرق ينبض بخدة ماسك نفسة بالقوة
ريم :طلعتة بحتقار وطلعت من الغرفة
ابو خالد :كذا زعلت البنت
خالد :دلع بنات شخبارك طمني عليك وقرب من عندة ابوة وضمة
ابو خالد :يعني لو مامرضت كان ماجيت من بريطانيا
خالد يناظر الارض ابوة يفكر فية كذا
خالد :انا كنت ببريطانيا علشان جدي توفى
ابو خالد :جاك !! مات متى هذا الكلام؟
خالد :قبل شهر
ابو خالد :طول بالك ياولدي اللة يرحمة
خالد وعيونة مدمعة معندي غيرك باالدنيا امي وماتت وماشفتها وجدي الى بقا لي من عائلتي امي راح مابقا لي غيرك
ابو خالد:ياولدي شنو هذا الكلام الى تقولة
عندك مها وعندك عمامك وعيال عمك وعندك هند تحبك مثل ولدها
خالد وهو منكسر :ابيك انت جنبي ياكل اهلي
ابو خالد :وين اختك وام مها
خالد :الحين جاين جو عمامي وزوجات عمامي وتاخرو شوي كلهم بيجون وعمتي بعد معهم
ابو خالد فرح :صحيح متى وصلو
خالد :اليوم الصباح علشان كذا تااخرت وهذي الغبية الي جابت لك الموية
ابو خالد:ههههه حرام عليك البنت مؤادبة وابوها جرنا بالغرفة الى جنبنا وجت تشوفني ابي شي ولا ؟
خالد:هي من بنتة ؟؟
ابو خالد :قالت لي اسم ابوها بس نسيتة ابوها تجر خشب
خالد :أي ليق عليها هي خشبة مثل خشب ابوها
ابو خالد:روح ياولدي سلم عليهم
خالد فرصة علشان اشوفها مرة ثانية :حاضر
واخذ باقة ورد من الورود الى على الباب وطق باب الغرفة ودخل
ابو سلطان :تفضل
خالد :السلام عليكم
ابو سلطان :وعليكم السلام
خالد :ماتشوف شر ياعمي
ابو سلطان :الشر مايجيك مين حضرتك ؟
خالد :انا ابوي جارك بالغرفة
ابو سلطان :ايوة ريم بنتي تقول ابوك رجال طيب
خالد اسمها ريم بعد وللة ليق عليها صحيح ريم :اللة يسلمك
ابو سلطان :صحيح انت من ولدة
خالد فلان الفلاني
ابو سلطان :فلان الفلاني انا اعرفكم صديق ولدي سلطان فيصل متعب فلان الفلاني يقرب لكم ؟
خالد :اية ولد عمي
ابو سلطان :عائلة والنعم فيكم سلم لي على ابوك
خالد :يوصل في امان اللة وطلع خالد
وبعدين جو عيال عمة وعمامة وزوجات عمة
وعلى طول خالد مسك فيصل
فيصل :بروح اسلم على عمي
خالد :طيب بسئلك وروح
فيصل :تفضل
خالد :تعرف واحد اسمة سلطان الفلان الفلاني
فيصل وهو يضحك :أي طبعا هذا صديق عمري كنا بالجامعة معا بعض بس تخصصة غير
خالد :ايو
فيصل :انت تعرفة ليش تسئل
خالد :لا بس ابوة بالغرفة الى جنبنا
فيصل : عمي ابو سلطان بالمستشفى ؟؟الحين بروح لة وبشوفة هو غالي
خالد :انت تعرفة ؟؟
فيصل :اعرف كل عائلتهم هم ناس طيبين عندة اخت اسمها ريم وامة بس
خالد:تعرف ريم بعد ؟
فيصل :لا مااعرفها شفتها مرة وهي جاية تزور اخوها
خالد :ايوة
فيصل :اقول مسوي معاي تحقيق شعندك ؟؟؟
خالد :ماعندي شي
فيصل :علينا وهو يغمز بعينة
خالد :يلة خلينا ندخل قبل مايسئلون عنا
________________________________

__________ 04-13-2008 09:17 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الفصل الخامس


في بيت ابو طلال البنات جالسين يفكرون
جواهر وعهود وروان ورهام
جواهر :خلص مو لزم نروح العرس عمي بالمستشفى ونروح
عرس قلبي مايعطيني
عهود :اية واللة كلامك صح نروح نرقص ونغني وعمنا تعبان
رهام :اقول لا تعقدون الموضيع يعني اذا مارحنا بيصير عمي احسن عادي على الاقل نروح نغير جو نشوف الناس
روان :رهام استحي على دمك شنو هالكلام هذا عمي وبحسبة ابوي
جواهر :خلص مانروح احسن هذا اخر قرار
عهود :بس سميرة بتزعل اذا ماحضرنا عرسها شرايكم نروح ساعة ونرجع
رهام :مجنونة انتي الحين بنروح الكوافيرة وبنتكشخ وخسرين على فساتينا ونروح ساعة ونرجع لية انشاء اللة
جواهر:خلص مانروح احسن
روان :بتصل على ماما بشوف شنو تقول
روان:الو هلا ماما
ام فيصل :هلا روان شخباركم ؟
روان :بخير شخبار عمي صار احسن ؟؟
ام فيصل :أي الحمد اللة العملية نجحت وعمك قدامي بخير مافية شي
روان :صحيح ماما هو بخير
ام فيصل :أي بخير وحالتة مستقرة
روان :ماما ممكن نكلمة
ام فيصل :أي حبيبتي
روان بنات بنكلم عمي يوسف نكلمة على السبيكر
ام فيصل :ابو خالد البنات بيكلمونك
ابو خالد :أي ياني ولهان عليهم
روان :ماما حطية على السبيكر
علشان عمي يسمعنا زين
وفتحت ام فيصل الجوال سبيكر
روان :الوو هلا عمي اشتقنا لك ماتشوف شر
ابو خالد :الشر مايجيك ياروان
عهود :هلا عمي انا عهود ماتشوف شر يالغلا كلة
ابو خالد :تسلمين يالغلا

طبعا الشباب طايرة عيونهم شفيهم هالمخابيل
جواهر :تكلمة بكل هدوء وثقة السلام عليكم خطاك السو ياعمي
ابو خالد :شكرا ياعهود
رهام :هلا عمي شفت مافيك شي خلص يعني اروح العرس عادي
البنات رهام اسكتي
رهام لا عادي بستاذن من عمي
ابو خالد :شفيك رهام
رهام:ابي اروح العرس وهم يقولون مايصير نروح العرس وعمي تعبان وانت بخير هذاك تتكلم
ابو خالد :هههههههههههه
والشباب قامو يضكحون صحيح خبالة هذي وفيصل يقول رهام اسكتي فشلتينا وابوها وامها ميتين ضحك
البنات انصدمو في احد بالغرفة لا ويضحكون على رهام الخبلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
جواهر يلة عمي معا السلامة وسكر على طول
جواهر :اللة يفشلك فشلتينا
رهام :لا عادي اهم شي عمي راضي يلة خلينا نروح
روان :اففففففففففف منك يلة خلينا نروح
وراحو البنات للكوافيرة وكشخو وراحو العرس
دخلت جواهر وهي لبسة بني
ورهام لبسة احمر كانت
و روان لبسة سماوي
وعهود لبسة اسود
اول ماادخلو العرس الكل انهبل عليهم وشافهم وتعجب من الاناقة ولبسهم الغريب صديقاتهم موجودين ونص قسم الانجليزي موجود اغلب العرس بنات وصعدو على طول العند صديقتهم سميرة وفرحت فيهم وعلى طول دمعت عيونهم كانت صديقتهم تجنن خيااااااااااال بالفستان الابيض العنود صديقاتها حيل عهود وروان وجواهر كنت معهم مو صديقة سميرة مرة بس زميلتها ورهام كانت مندمجة معا الاغاني والرقص ونزلو البنات من عند العروس وجلسو على طولة محجوزة لهم قدام الكوشة وكانت القاعة فخمة وصوت المغنية وهي تغني هلي لا تحرموني منة ...هلى لا تبعدوني عنة وقامت عهود وروان يرقصون لانهم يحبون هذي الاغنية
وكانت رهام معا جواهر جالسين
البنات فرحنين باقي ساعة وتنزف العروس جواهر حست بشوي دوخة وتعب وتذكرت انها مااخذت ابرة الانسولين ((مريضة بالسكر)) وقالت البنات عمها بتروح البيت وبتاخذ الابرة وبترجع بيتها قريب تروح وترجع بسرعة
السواق برا وطلعت جواهر قسم الاستقبال ولبست عبايتها وحجابها وتحجبت وكلمت السواق قال بيجي بعد دقيقتين طلعت برا تنتظر السواق انزلت اول درجة من السلم وهي دايخة كانت قدامها سيارة همر وكان في واحد جالس يشوفها منبهر بجمالها والشارع كان فاضي الساعة 1بالليل جواهر حشتها نوبة سكر انخفض السكر بجسمها الرجال انصدم شفيها طاحت ونزل من السيارة ومسكها
بدر وهو يطالعها مو عارف شنو يسوي:فيك شي !!
جواهر مو قادرة تتكلم وجها صار اصفر :فيننننننني ســـــــــــكر
بدر :فيك سكر ؟؟؟!!
وعلى طول تركها وراح يركض وطاح شماغة وعقالة على الارض وفتح باب السيارة وطلع عصير وراح عندها وشربها العصير
جواهر بدت روحها ترد لها بس مو قادرة تتحرك
ساعدها بدر ودخلها سيارتة ووعلى طول راح الطريق المستشفى
بعدين لما التفت عليها انصدم شلون اوديها المستشفى وهي لبسة ها الملابس والمكياج الخطير !!!!شنو بيقولون الناس عني ؟؟؟؟ بنص الليل بدرالعبد اللة بالمسشتفي ومعاة فضيحة !!!
ياربي وين اوديها مافي غير بيتي بس انا مااعرف المرض السكر اخاف يصير فيها غيبوبة سكر !!!!!!!! واللة توهقت
جواهر افتحت عيونها وطلعتة وبعيونها خوف: انت مين ؟؟
بدر :الحمد للة على سلامتك خوفتيني عليك
جواهر :انت مين !!وقامت تصارخ
بدر :قال لها كل شي
جواهر :وديني البيت لزم اخذ ابرة الانسولين
بدر :بيتكم وين؟
جواهر :قريب هناك واشرت لة
بدر :ووصلنا
جواهر :ادخل داخل البيت مااقدر امشي
بدر :وشلون ادخل
جواهر :انزل واضرب الجرس وقول 3070وبيفتحون لك البوابة
بدر استغرب :شمعنا 3070؟؟؟
جواهر :هذا رقم الطوارئ على طول يفتحون الباب بدون مايسئلون مين ؟؟
لما نزل بدر شافت جواهر وجهة وانصدمت كان مو حلو ملامحة مو متناسقة وفي جرح بخدة يخوف وكان طويل وتحت عيونة سواد مرعب !!!
جواهر لما شافت الجرح مرة ثانية ارتعبت شكلة مخيف اخاف بيقتلني او يختطفني ياليتني نزلت عند الباب ونزلت راسها وشافت سلاح !!!!!!!
مخها تلخبط سلاح وهمر وجرح على خدة الاخ ارهابي!!!!!
ودخل بدر السيارة وانفتحت البوابة
بدر اروح يمين او يسار
جواهر :لا وقف هنا
بدر استغرب لما التفت على جواهر شافها منصدمة وجها ابيض مثل الاشباح بدر اكيد شافت جرح وجهي لما نزلت
جواهر :شكرا وطلعت على طول وهي مرتعبة
بدر :عفوا
صحيح لحظة ممكن اعرف اسمك
جواهر :اسمى جواهر
بدر عشت الاسامي معك بدر العبداللة
وبعدها طلع بدر من البيت
وصعدت الغرفتها وارتاحت غيرت ملابسها واخذت ابرة السكر وصارت احسن واتصلت على البنات وقالت لهم ماراح اجي لاني تعبانة
واتصلت على السواق وقالت لة يرجع البيت
تذكرت بدر اول ماشفتة كانت ملامحة معقولة صحيح كانت السيارة ظلام بس في نور بسيط وصوتة حنون وددافي حتى سيارتة كانت ريحتها حلوة وباااااردة حسيت معاه بالامان بس شلون ماشفت الجرح وملامحة المخيفة لما نزل قلبي بغا يوقف حتى نظرات عيونة مرعبة والسلاح الي شفتة !!!!!!مخيف اسمة بدر الشاهين
ليش قالي اسمة اذا هو مجرم ؟؟؟يمكن مو اسمة !!!انا لزم انسا كل شي صار وصلت جواهر واستسلمت لنوم
في مكان ثاني وعلى الكورنيش بدر وقف سيارتة وهو سرحان
كانت مثل الملاك خيااااااااال عيونها وشفايفها كل شي فيها غير
حسيت فيها بالبداية كانت مرتبكة معاي لكن لما نزلت وشافت وجهي حسيت فيها تشنجت وخافت معها حق انا اخوف وين جمالها ورقتها جنب قبحي وتشوهي وجرحي المخيف الى كل عمليات التجميل الي سويتها مانفعت فية !!!!!!!آآآآآآآآآآه
وشغل سيارتة ورجع لبيتة وهو كئيب ومتضايق اتصل على اختة لمى :هلا بدر
بدر :هلا لمى ارجعي معا السواق لانا راسي يعورني
لمى :ليش بدر ؟؟راسك شفية اخذت دواك
بدر :أي اخذتة خلص انا بنام وارجعي معا السواق
لمى :طيب معا السلامة
رهام الملقوفة شافت البنت لى جنبها ظايق خلقها
رهام :شفيك
لمى التفتت وشافت وحدة مااتعرفها
لمى :نعم
رهام :شفيك زوجك ماراح يجيك
لمى استغربت لقفتها بس جوبت عادي :مو زوجي اخوي
رهام :عادي اوصلك معانا
لمى :لا بيجي السواق يااخذني
رهام :مدام عندكم سواق شتبين بخوك!!!!
لمى استغربت من منطقها :لاني مااحب ارجع بالليل معا السواق
رهام :امممممممممممممم مو مشكلة اذا تبين نتماشا معك بالسيارة الحد ماتوصلين البيت عادي
لمى ارتاحت :شكرا انا اسمي لمى العبداللة
رهام افتحت عيونهااااااااااا
انتي بنت العبداللة !!!!مو مبين عليك
لمى ضحكت :ليش يعني لزم يكتبون على وجهي بنت العبداللة
رهام :المفروض هههههههههه
وجلسو يضحكون
رهام :انا رهام بنت الفلان الفلاني
لمى :تشرفت
رهام اكيد ماراح تعرفيني انتي وين واحنا وين
رهام تعالي اعرفك على بنات عمي واختي
وراحت رهام وعرفتها على بنات عمها واختها وجلست لمى
معهم وحبتهم حبت عهود لانها شوي اثقل وحدة فيهم بس رهاااام مجنونة
وخلص العرس وطلعو البنات ووصلو لمى البيتها ونجنو على بيتها قصدي القصر الى عيشين فية هم صحيح اغنياء بس غناهم عادي
مو مثل لمى ابوها مليونير وعندة شركات حول العالم
وصلو البيت وشافو جواهر نايمة
ونزلو يكملون سهر تحت ويتونسون

تتوقعون شنو بيصير الخالد وريم ؟؟؟؟!! وطلال ورنا بيتزوجون ولا !!وجواهر والقصة الى صارت لها !!إذا شفت ردود حلوة بكمل

__________ 04-13-2008 09:18 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الفصل السادس
في بيت ابو طلال
تفطر طلال وهو يفكر باقي يومين وترجع رنا من لندن يفكر ...........ويفكر جلست جنبة امة بس ماحس
ام طلال :يما طلال شفيك سرحان
طلال :لا يما مو سرحان
ام طلال :يوليدي متى تتزوج علشان أشوف عيالك
خلص كبرت ودي أشوفهم قبل مااموت
طلال :بسم للة عليك يما
ام طلال :اذا تبي تفرحين خليني اخطب لك بنت عمك روان
طلال :روان !...........بس روان كبر جواهر اختي
لا يما انا ماافكر بروان
ام طلال :يوليدي انت اختار الي تبي وانا مستعدة اروح اخطب لك
طلال :صحيح يما
طلع طلال وهو فرحان ومستانس بس كان خايف شوي خايف كان شعورة غريب
ركب سيارتة وعلى طول راح للشركاة
ودخل للمكتب وجلس يتامل
دخل احمد وطلال مااحس بشي
احمد :طلال هذلي ساعة اتكلم وانت سرحان وين !!
طلال :هلا احمد اليوم شوي مشغول
خلص اليوم بالي مشغول بروح للشالية تبي شي
احمد :أي ليش بالك مشغول! بشنو تفكر !
طلال وهو واقف واخذ جوالة ونظارتة ومفاتيح السيارة :بقولك بعدين في امان للة
وصل للشاليهات وغير ملابسة وجلس جنب البحر
طلع جوالة وتصل على_ حبيبية قلبي _
رنا :الو هلا حبيبي
طلال :هلا رنا .......اخبارك؟
رنا :بخير دامني اسمع صوتك ........حبيبي صوتك فية شي شفيك يالغالي !
طلال :متى بترجعين...... اشتقت لك !!
رنا :............
طلال :لية حبيبتي ساكتة
رنا :طيارتي بعد ساعة
طلال وهو مبتسم :صحيح
رنا :أي بعد شوي بركب الطيارة
طلال :حبي عندي لك مفاجاءة
رنا :قولي ياقلبي
طلال وهو يضحك :ههههه مايصير اقول لك ياحبي
بس بقول لك شي ثاني :
شوقي إليك لهيب حين يستعر
لا الدمع يبطل حكما سنة القدر
شوقي إليك مواويل ارتلها
شط المزار فرفقا انني بشر
آآآآه وتأسرني الاطياف والصور
ماالنور ان لم تكن معناه مالبصر
مالحب ان لم يكن نورا يخالجنا
شعر ((فوزية ضيف اللة ))
احبك ......احبك ......احبك
رنا وهي مستحية مووووت:..........
حبيبتي :اول ماتوصلين اعطيني خبر طيب
رنا :اوكي
طلال :انتبهي على نفسك دلوعتي
رنا :اوكي سي يو

قضي النهار كلة بالشالية وهو يفكر ويخطط الكل شي

..............في بيت العبد اللة..........
كان بدر جالس يشوف فلم ومندمج معا الفلم
انزلت لمى من الدور الثاني وهي تركض
بدررررررررر ......بدررر......بدررر
بدر :نعم انا هنا بغرفة التليفزيون تعالي لمى
لمى وهي تركض وتفحط
وبدر يضحك عليها
بدر :شفيك تفحطين !
لمى وهي فرحانة :رنا بتجي خلص باقي ساعة وتوصل طيارتها يلة خلينا نروح نستقبلها
بدر :مايحتاج كفاية السواق يروح
لمى :لااااااااا احنا نروح نجيبها
بدر كسرت خاطرة :طيب خلص يلة غيري ملابسك
بدر لحظة لمى:ابوي يدري
لمى :أي هو الي حجز لها اكيد يدري
بدر :طيب
صعد بدر الغرفتة وشلح قميصة وبنطلونة علشان يغير ملابسة
وجلس يتامل نفسة بالمراية
كان في حرق بسيط في يدة اليسرة وكان واضح
وجلس يفكرغريبة هذي الدنيا عندي كل شي بس مو قادر اشيل التشوة عن جسمي وجهي كنت اجمل واحد وانيق بلبسي بس الحين مايحتاج اكشخ محد بيهتم غير التشوة الي بوجهي وينقرفون منى
لبس بنطلون بيج وتيشرت اخضر وكاب اخضر فية بيج من قوتشي ومعاة طقم لبس الجزمة ولبس ساعتة كارتير واخذ جوالة وطلع
نزل ولقي لمى جاهزة
بدر وهو يضحك :خلصتي قبلي غريبة كل هذا مشتاقة الرنا !
لمى :أي وحشتني مرة
وطلعو برا بالكراج
شرايك ناخذ الهمر والا المرسيدس
لمى :لا المرسيدس اوسع
وطلعو المطار وكانت رنا تنتظرهم
رنا شافت لمى بس مااعرفت مين الى معاها !!
لما قرب بدر عرفتة رنا وهي مستغربة بدر!!!!
وجلست تصيح بنص المطار .بدر شفيك !ليش وجهك كذا !
بدر وهو يسكتها :خلص فضحتينا امشي السيارة الناس تلتفت علينا
لمى وهي ساكتة وتضم رنا
كان طريق الرجعة كلهم ساكتي محد يتكلم حست رنا بضيقة وقررت هي تكسر الصمت
لمى جبت لك هدية روووعة وانت بعد بدر جبت لك هدية فخمة ادري فيك تحب كل شي فخم وراقي
بدر كان ساكت
قررت رنا تسكت ولا تتكلم افتحت جوالها وارسلت رسالة الطلال ((حبيبي وصلت الشرقية وتعبانة شوي بكرة اتصل عليك ....احبك.))
دخلت البيت وصعدت الغرفتها وهي تبكي ودخلت عليها لمى وشافتها تبكي
لمى :شفيك ليش تبكينّ
رنا :شفية بدر ليش هذا التشوة الفضيع الي بوجة .........!وليش محد قالى ......؟؟الحين عرفت ليش ابوي وانتي بس الي حضرتو حفل التخرج!!
لمى :شفيك مكبرة المواضيع بدر مافية غير العافية وبعدين تشوة بسيط الى بوجة يحتاج كم عملية ويصير احسن !
رنا :انتي شنو تقولين !!هو شلون صار لة هالتشوة
لمى : بحادث خطير بالامارات كان هو وصديقة خالد بالسيارة بس خالد عطاك عمرة وهو ربي كتب لة يعيش شفيك ياحبيبتي هذا قضاء اللة ولزم تروحين الحين وتاخذين بخاطرة
بدر كان جالس بالحديقة ماادخل البيت
راحت رنا وجلست جنبة .........
رنا :انا اسفة بدر ماكان قصدي احرجك
بدر :لا عادي ردت فعل طبيعية انا تعودت خلص
رنا :طيب بطلب منك طلب
بدر :شنو !!
رنا :ممكن اشوف وجهك من قريب
بدر وهو يضحك :لية علشان تعورين قلبك بس !!
رنا :معلية بس خليني اشوفة
التفت بدر عليها ومسكت رنا وجة بدر بيدينها وشافت الجرح العميق الي بوجة كان مخيف وحست الباقي عادي بس غصب عنها دموعها نزلت
بدر وهو يشوف دموعها :ليش تبكين
رنا :فرحانة انك عايش الحمد للة على كل شي
بدر :وهو يمسح دموعها شرايك اليوم نروح نتعشا بالمطعم الى تحبينة نروح شليز
رنا :أي نروح بس وين ابوي ماشفتة
بدر :هو عند عمتي بيجي بالليل
رنا :بروح اقول لمي علشان نغير ملابسنا
-------------------------------------------------------
في بيت بو طلال
البنات متجمعين جواهر وروان وعهود ورهام وكانت عمتهم خلود عازمتهم قررو يتعشون برا واختاروا شيليز
راحو البنات المطعم وجلسو وطلبو كانو فر حنين علشان عمهم طلع من المستشفى وصار احسن وكان يضحكون
وبنفس الوقت دخلت لمى وبدر ورنا رهام على طوووول اعرفت لمى
رهام :بنت شوفو لمى
التفتو البنات وشافو لمي وعرفوها
بس جواهر كانت بعالم ثاني انتبهت لة هوو .........هو بعينة ....هو بدر أي اكيد هذا الجرح الي بوجة...... وهذي نظرات عيونة الباردة....... وهذا صوتة الدافي !!هو بمشيتة عرفتة بس اليوم صاير غير صاير انيق صحيح التشوة الي بوجة مو مرة واضح بسبب القبعة بس الجرح البشع مبين !!
مين لمى !!!
رهام :لمي لمي
التفت لمى وشافتهم وعلى طول ابتسمت وراحت تسلم عليهم
بدر ورنا على طول اجلسو على طاولة وطلبو
وكانت لمى عند البنات تسولف معهم
البنات عرفو لمى على جواهر
جواهر وهي منصدمة :مين هذا الي معك اخوك وزوجتة !
لمى وهي تضحك :لا هذا اخوي بدر واختى رنا
في نفس المطعم وبطاولة ثانية
رنا :وين راحت لمى
بدر :عند صديقاتها
رنا :بروح اتعرف عليهم
بدر :وتتركيني الوحدي!!
رنا :بس شوي اسلم عليهم واجيب لمى طيب
وراحت رنا وتعرفت على البنات
بدر التفت علشان ينادي القرسون وهو يلتفت لمحها هي !!........هذي جواهر ولا يتخيل لي !!
الا هذي نظرت عيونها........ وضحكتها هذا خجلها ؟؟
هذي رسمة عيونها !! وهذي غمزتها !!هي ياللة !! مااتوقع عرفتني اكيد ماتتذكرني .......جلس يضحك على غبائة شلون ماتتذكرني.....!! والتشوة الي بوجهي الى يشوفة ماراح ينساة ابدا !!!
رجعو لمى ورنا
بدر :مين هذولي البنات لمى !!
لمى :هذولي صديقاتي تعرفت عليهم بعرس صديقة لي
بدر :سكت .... بس اشوفك تسلمين عليهم شلون يعني صديقاتك ؟
لمى :لا بس في بنت معهم اول مرة اتعرف عليها كانت تعبانة ولا جت العرس
بدر تاكد انها جواهر :طيب خلونا نطلب
وجلسو يسولفون ويضحكون ورجعو البيت
دخل بدر غرفتة وبصمت جلس من غير مايفتح النور.......... جلس وهو كئيب وحزين جلس بالظلام والسكون الرهيب جلس يفكر ...ويفكر ...اول ماشفها نبض قلبة مااتوقع انه تعلق فيها الهدرجة................... غريبة هذي الدنيا قام ونزع ملابسة وقرر ينزل المسبح لبس المايوه حقه والبس الروب .................واخذ دفترة وجوالة معاه نزل القبو وعلق روبة وشغل الميوزك وانتشر صوت الموسيقا بالمسبح ونزل المسبح كان يسبح بقوة ويغطس تحت المواية وهو يفكر........... ويفكر تعب وقرر يطلع
طلع من المسبح ...................وطلب لة كاس عصير برتقال وجلس متمدد فتح الدفتر وكتب فية
تحطمني الذكريات وتقتل روحي وكياني وتهمر دوعي وتحرق فؤادي وتعصر سعادتي !!!!!
هذة هي اصغر همومي وانا اتنفس ؟ ؟؟؟

ولكن عندما يدهمني الموت الاصغر.....! وتنتظم دقات قلبي......... وينخفض معدل تنفسي....... تكون معانتي اكبر واوضح واشد ايلام .........!!! فااحلامي تتعبني وتثقل وتزيد همومي وتساعد على تشتت افكاري لا استطيع التحكم فيها ولا استطيع النهوض !!!!

وعندما انهض افسر هذة الاحلام واتكهن في افكاري واضيع في استفهامي وخيالي !!
..
..
سكر الدفتر وطلع غرفتة يرتاح وينام ...
في مكان ثاني وبيت طلال
قرر طلال يخطب رنا وقرر يعطي ابوة خبر دخل جناح امة وابوة واستئذان ودخل
طلال :السلام عليكم
ابو طلال :وعليكم السلام
طلال :يبا ابغا اكلمك بموضوع
ابو طلال :خير يولدي
طلال :قررت اتزوج ودي نروح نخطب انا ويك
ابو طلال وهو يبتسم:ماشاء للة ومين هي البنت ؟
طلال ":بنت العبداللة تعرفهم
ابو طلال :والنعم فيهم
طلال :اسمها رنا
ابو طلال :وانت من وين تعرفها
طلال :شفتها ببريطانيا هي كانت تدرس ودخلت خاطري
ابو طلال :خير ياولدي انشاء للة مايصير غير الخير
بكرة انا اتصل على العبداللة واخذ منة موعد ونروح انا وانت وعمامك نخطبها
طلال :خير انشاء للة
.........................................
ايش راح يصير الطلال ورنا ابوها بيوافق على الخطبة ؟؟!!
وايش راح تكون علاقة بدر بجواهر !!
بالجزء القادم

أحساس أنثى 04-13-2008 09:31 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
* جريح المها *

يعطيك الف عافيه اخوي ع القصه الجميلــه

في انتظار البقيه

واللـــه لا يحرمنا من جديدــــــــــــــــــــــــــك

تقبل مروري وورودي

أحساس

__________ 04-14-2008 12:57 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الفصل الثامن




























في بيت ابو طلال
ابو طلال اتصل على العبد للة وطلب منة موعد علشان يقابلة وكان الموعد اليوم بعد صلاة المغرب ...................
بالصالة ابو طلال جالس وابو عبد العزيز وابو فيصل كان الكل فرحان علشن خطوبة طلال وفرحانين عبد العزيز جالس وهو مبتسم وشهاب وفيصل كان كلهم كاشخين ولبسين ومتعطرين كان شكلهم خياااااااااال الكل ينتظر طلال الى تاخر
ابو طلال ............وينة طلال تاخر بيااخرنا على الناس !! وهو يتكلم وصل طلال والكل دخل سيارتة وراحو بيت العبدللة
الى استقبلهم كان بدر
بدر .........حياكم للة
الكل ..........اللة يحيك
طبعا الشباب استغربو من وجة بدر .......!!!
شهاب وهو فاتح عيونة على الاخير ويشوف طلال............ بقصدة تشوف الي اشوفة
طلال وهو مستغررررب يقول بعيونة اشوف.............!!
عبد العزيز وهو يضحك على اشكالهم يقولهم بعيونة اسكتو فشلتونا........!!
دخل ابو بدر .........السلام عليكم
الكل .............وعليكم السلام
تكلم ابو طلال ......وقال لة ليش هم جاين وانهم بيتشرفون ويخطبون بنتة رنا وانا ولدة طلال شاريها والى يامرون فية هو حاضرر
ابو بدر ابتسم ..........طبعا احنا نتشرف نااسب عائلتكم والنعم فيكم وبولدكم
بس لزم نااخذ رايي البنات وبعدين نعطيكم خبر
بدر جالس جنب طلال ........بدر استغل الفرصة وجلس يتكلم معا طلال........
بدر تكلم وقال الطلال انا سمعت عندك شركاة ومعك شريك .................مين شريكك؟؟
طلال استغرب السؤال ...................؟؟ وقال صديق عمري احمد ولد الفلان الفلاني..............!!

بدر ....... طيب ممكن اعرف ليش عندك شريك يعني ماتقدر تفتح شركاة الوحدك .............؟؟
طلال ابتسم ....... لا .......لا..........الموضوع مو اقدر ولا مااقدر ......الموضوع اني احب اشتغل ومعاي صديقي ........احمد اكثر من صديق هو اخوي الثاني ......

بدر ............فهم قصد طلال ..........لانة يعرف معنا الصداقة وسرح بصيق عمرة الى مات وهو السبب بموتة .....................!!!
بدر ............التفت وشاف طلال ..........ماشاء للة وسيم ها الطلال ..........صحيح انك وسيم بعكس الى جالس جنبك ............!!

رنا ..............وهي مستغربة انا متاكدة شفت طلال معا الرجاجيل لى معا الوالد بالمجلس .......!!
طلال ...........لا مستحيل يمكن يتخيل لي .................هو ايش راح يجيبة عندنا بالبيت .............قررت تتصل علية وتتاكد بنفسها .........!!
رن جوال طلال ((حبيبة قلبي )))................طلال انحرج وعلى طول اعطها مشغول .............وسكر الجوال
انصدمت رنا ..........!!ليش يقفل جوالة ............بعد نص ساعة ......جتها الشغالة ........انسة رنا مستر العبد للة يبغاك ..........
انزلت رنا على طول وهي تركض ..............دخلت الغرفة ابوها ........

ابو بدر ...........هلا بنتي .........رنا ........هلا دادي .........ابو بدر بنتي اليوم جونا خطاب يخطبونك .......رنا وهي مستغربة خطاب ..........!!
ابو بدر ........اي هم ناس ينشرون بالذهب معروفين بااخلاقهم الطيبة وسمعتهم الزينة ..........
وقالها ابوها مين الى خاطبها ............ورنا استغرب طلال يعني صحيح شفتة بالبيت ليش ماقال لي .........!!!..............................ليش..... ..............!! صحيح احبة ..مو بس احبة انا امووووووووووووت فية ................!!احزنت لفكرة ..........................بس مااعرفت شنو تقول الابوها ...............اسكتت وقالت موافقة ................ابوها فرح فرح من قلبة واخيرااا ..........بشوف احفادي ......

طلال كان مررررررررررة فرحان وعلى طول اول ماطلع منهم فتح جوالة واتصل على رنا .............بس رنا ماترد ............رنا قررت تسكر جوالها ماتبي تتكلم معاة مو هو يبي الزواج ولا حتى اخذ رايي او قالى على الاقل خلص راح يسمع ردي من ابوي !!
دادي انا موافقة بس بشرط .............ابي الزواج والملكة بيوم واحد .........!!
ابوها .....استغرب ..........ليش ........!!
رنا .........عادي ........بس ابي كل شي بسرعة .........ابوها .......طيب
بعد اسبوع .....وفقت رنا .......وجاء طلال علشان يشوفها الشوفة الشرعية ......بس كان حاير ليش ماترد على ..........ليش مسكرة جوالها ..........اخاف ماتبيني .........غيرت رايها ..!!
بس هي وافقت ...يمكن مستحي منى او خجلانة ............خلص اليوم بروح واعرف شنو الموضوع .....!!
بدر ...........رنا اليوم بيجي طلال يشوفك .............!!رنا ...غريبة يبي يشوفني ...........اكيد يبي يعرف ليش مارديت علية ومسكرة جوالي ................آآآآآآآآآآآآآه شنو بقول لة احبك واموووووووت عليك ومااقدر استغني عنك ........................!!!

دخل بدر المجلس معا طلال ........ فرحان ووسعيد واخيرا بتزوج رنا ...!!!
كانت رنا بالغرفة محتارة شنو تلبس..........موعارفة لمى تقول لها رنا حبيبتي في تايووووووو مرة خطير شفتة جبتية معك من لندن ..........!!خياااااااال ......رنا أي واحد ............الاصفر الحرير...........لمى لا .......لا .......لا البنفسجي خياااال مرة حلو ابتسمت رنا ورجعت فيها الذاكرة الندن ............دمعت عيونها تتذكر لما اعطها طلال هدية عيد ميلادها هذا التيور كان ماركة ديور مررررة خيال معمرها لبستة........

قالت رنا خلص بلبسة البست التايور..............
كان تنورة مو طويلة ولا قصيرة.... حرير لونها بنفسجي..... والقميص حرير بنفسجي فية اصفر وعند الصدر مفتوح فتحة صغير وفيها سناسل معلقة بالقميص ونازلة مكتوب بالذهبي ديور ولبسة حزام
ذهبي مرة رقيق ماكن باين فية كرستلات بنفسجي اذا تحركت تبين و لبسة جزمة كلها شرايط
حرير ملتفة على رجولها مررررة خيال وفاتحة شعرها كان شعرها طوووووووويل............ وحاطة ميك اب خفيف مرررررررة ولبست سنسل خفيف وفية حجر عقيق لونة بنفسجي ................واخر شي لبست خاتم احب خاتم القلبها كان خاتم لونة اصفرررر ..........هذا الخاتم كان هدية من بدر اخوها ............ورشت العطر الى تحبة .........وطلعت من غرفتها ........ونزلت لدور الثاني بالاصنصير ........وراحت عند لمى وهي تقولها شرايك ...........لمى تقول خياااااااااااااال

خطيرررررررررر............ونزلت الدور الاول معا لمى وسمت باسم للة وقرت ايات الكرسي افتحت بابا المجلس طلال .........كان يسولف معا بدر ........لكن سمع لسلام عليكم والتفت ..............طلال وهو مبتسم وعليكم السلام .........لما شافها اندهش ......وفررررررح من قلبة ياحبيبتي يارنا لبسة التايور الى شريتة لك شكثر احبك ..........وشكثر اشتاق لك .......كان يطالعة ويشوفها وبعيونة نظرة العاشق الولهااااان.........
اجلست رنا وهي مستحية من اخوها كانت تناظر الارض
طلال ..........كيف حالك ........؟؟
رنا .........بخير
بدر رن جووووووووالة وعلى طول طلع برا المجلس يكلم
طلال التفت على رنا .........ليش مسكرة جوالك .....صار لي اسبوع وانا اتصل ....؟؟
رنا .........انت لية ماقلت لي انك بتخطبني ..........فجاءتني ماتوقعت
طلال والحزن يلمع بعيونة ............ليش حبي رنا انا توقعتك بتفرحين كل بنت تتمني تتزوج حبيبها ..............حبيت اسويها لك مفاجاءة
رنا ......لما شافت الحزن بعيونة .........قامت وعلى طول طلعت طلال استغرب .............!!!
بدر عند الباب مسكها ..........شفيك تركضين ........قال لك شي ازعجك ...........؟؟؟
رنا ............طلعت فوق تركض وهي تبكي ............!!
دخل بدر على طلال ..............وبدر يضحك معلية طلال تدري دلع بنات
طلال .............انا موافق متى الملكة انشاء للة
بدر .............انشاء للة بتكون الملكة بعد شهر ................!!
طلال ..............ليش بعد شهر .......!!بدر ..........هذا طلب العروس ...هي تبي بعد شهر الملكة معا الزواج .............!!
طلال اصفر وتغير لونة شفيها رنا ....ليش تسوي كذا ليش ياحبيبيتي لية ...!!
طلال ........خلص كل شي بيكون بعد شهر ......الملكة والزواج ....
طلع طلال من جيبة هدية واعطاها بدر وقال لة هذي الهدية لرنا ......
بدر .......خلص انشاء للة كل شي بيكون بعد شهر
طلال طلب من بدر انة بيسوي كل شي على ذوقة العرس والكوشة والبطايق وكل شي يخص العرس وحتى الفستان بيجيبة لها من برا
طلال ممكن تاخذ راي العروس اذا موافقة ببدا بكل شي من بكرة وحتى البيت اشتريت بيت وبفرشة على ذوقي تستاهل رنا والى تبية بيكون لها

بدر استغرب .......طيب انا بقول للعروس وبرد عليك
طلال وهو فرحااااان طلع من بيتهم وو طاير من الونااسة
طيب يارنو بوريك الشغل بعد شهر
رنا بغرفتها دخل عليها بدر مبررررررروك يالعروس مبرووك خلص طلال وافق وقال لي اقولك انة بيسوي كل شي العرس والفستان وكل شي حتى البيت بيفرشة على ذوقة
رنا ........حتى الفستان بيشترية...!!
بدر .....اي هو يقول بيشترية من برا
رنا ........
بدر ......طلال اعطاني هذي الهدية لك وطلع علبة صغيرة
رنا تشوف الهدية وهي محتارة
طلع بدر وعلى طول افتحت الهدية جايب لها خاتم الماس وفية ورقة صغيرة مكتوب فيها
(((الروح طلال وقلبة هذا الخاتم دبلة الخطبة اتمنا يعجبك احبك زوجك طلال )))
انجنت رنا كان الخاتم خياااااااااااااال روووووووعة صحيح انك ذوق ياحبي
امسكت التليفون واتصلت على ((روح الروح)) يتم الاتصال ...............
طلال سمع جوالة يرن ونغمة الاماكن كلها مشتاقة لك
هذي رنة رنا ومسك الجوال هلا دلوعتى هلا بقلبي
رنا هلا طلال
طلال شفيك ياحبيبية طلال لية تركتيني وطلعتي ماشبعت من شوفتك مشتاااااق ...
رنا قالي بدر انك بتسوي كل شي من العرس حتى الفستان...

طلال كان ودي اسوي كل شي معك ونفرح سوى بس انتي تبين الملكة والزواج بنفس اليوم
اعطيني سبب واحد ليش كل هالتصرفات الغريبة تعبتيني يارنا موعارف بشنو تفكرين ...!!
رنا ..........خلص حبييبي
طلال .........انا احبك اكثر من حبك لي علشان كذا بسوي كل شي من العرس وحتى الفستان
رنا .......طيب انا شنو اسوي
طلال ابيك ترتاحين وتنامين كلها شهر وتكونين بين ايديني وبحضني
رنا ..........................طلال !!
طلال .هههههههههههه طيب خلص
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومر الشهر بااسرع من برق البصر .....
.
.
.
.
في يوم العرس وتحديد بقاعة العرس
كانت رنا جالسة وهي متوترة مو عارفة شنو مسوي طلال لها من مفاجاات كانت متوترة ومتشوقة بنفس الوقت ...!!
البنات كانو فرحانين اول واحد بيتزوج من العيلة طلال وكانو كاشخين ومتأنقين وفرحانين
وكانت لمى معهم واحلى وحدة بالحفل جواهر لانها اخت المعرس كانت لبسة فوشي خطيررررررررر شارية الفستان من لندن
ولمى كانت لبسة فستان ليمون هادي وراقي
.
.
.
.في قاعة الرجال كان طلال فرحاااان وجنبة شهاب وجنبهم عبد العزيز وفيصل وخالد كل اعيال عمة وعمامة وخوالة كلهم سعيدين وفرحانين
وطبعا كان بدر موجود وابو بدر وعيلة العبد للة كلهم
والكل فرحان كانت عرضة الرجال والسيوف والرقص كان عرس الرجال حركاااااااات طلال سوى عرس فخم وراقي يناسب الطبقة المخملية كان اسعد يوم بحياتة
.
.
.
.
في قاعة الحريم
سمعت رنا اصوت موسيقات الزفة وجت جواهر عندها وهمس بااذنها يلة رنا وقت الزفة
وزادت دقات قلبها وخافت واول ماسمعت صوت الشاعر افتحو الستاير وشافت رنا القاااااعة كانت قمة بالجمال كلها ورود بنفسجية والاضاءة مررررررررة خيال وشدها صوووت موية ارفعت راسها وشافت الكوشة انصدمت وهي تشوف طلال واقف وهو يبتسم لها كانت الكوشة خياااااااااااال فيها نافورة موية وعصافير كانت حديقة كامله مرررررة رروعة اول ماانزلت طاحت عليها ورود بنفسجية
..البنات انجنو على فستان رناا
رهاااااااام بنات فستان رنااااااا خيال روووعة
جواهر أي اكيد تصميم ايلي صعب لزم يصير خطيررر وسعره اخطر منة
البنات كلهم يضحكون على جواهر
اول ماوصلت رنا لعند طلال قرب منها طلال ومسك يدها وخلها جنبة وبعدين قربها منة وباسها على راسها وهمس بااذنها صايرة اليوم قمرررررر ياحبي
وجة رنا صار احمر والبنات يصفقون ويصفرون وميتين ضحك على رنا
وبعدين اجلسو شوي وصورتهم المصورة ومسك طلال يد رنا وهمس بااذنها يلة خلينا نطلع من هنا
...............
وطلعو
أخذها طلال وطلع ...............دخلوا غرفتهم .......البنات تجمعوا بجنب غرفة .......رنا تطلع وترمي الورد عليهم ..............طلعت رنا .........ورمت الورد ........وطلع بيد جواهر ...........البنات صرااااخ وفرحانين الورد طلع الجواهر ............كانت رنا تسولف معا لمى وتكلمها عن إغراضها وأشيائها ...............دخل بدر يودع اختة ويتطمن عليهم ويطلع كان يسولف معا طلال لما لمح جواهر داخلة شافها وقلبه ضاع بجمااااااااااالها وانوثتها كان طلال يتكلم وهو سرح بجمااالها آآآآآآآآآه يالفوشي يجنن عليها جواهر ماانتبهت الوجود بدر مشغولة تحط الورد وطلع عباية رنا وااغراضها ...........لما انتبهت وشافتة طلعت وهي تبتسم ........كان غير محلو معا الثوب والشماغ مغطي على جرحة لمخيف باين تشوفة بس مو كثير ..........دخلت رنا .........وسلم عليها بدر وتمني لهم حياة سعيدة وطلع .........طلال قرب من رنا وهو ماسك يدها .....انت اليوم صايرة غير ياحياتي محلوة زيادة
وقرب اكثر واكثر وضمها الصدرة بشوق وحناااااااان وهمس بااذنها من متى وانا اتمنى اضمك من اول يوم شفتك رنا استحت منة طلال حبيبتي لية ساكتة طيب يلة البسي عبايتك خلينا نروح الفندق باقي مفاجاءة وحدة بس ياقلبي ............!!
رنا ...........طلال شرايك اغير ملابسي ..........الفستان مرة كبير ..........طلال لا ياحبي خليك لبستة ...........وطلعو من الغرفة لسيارتة وراحو الفندق ................!!

__________ 04-14-2008 01:04 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
....الجزء التاسع ....
.
.
.
.
.
.
.
.
بيت ابو فيصل وبغرفة روان
روان ورهام يسولفون
رهام .:تجنن رنا خيااااااااااااال وفستانها روعة تجنن وللة طلال عرف يختار
روان ..سمعت انها كانت تدرس بلندن صح ولا ؟؟
رهام :قالت لى لمى انها تدرس بلندن
روان :انا تعبانة وبنام يلة اطلعي برا
رهام :افااااااااااااااا انا اطلع برا ...!!
اسمعت روان صوت جرس المسنجر
روان :غريبة مين جالس على النت الساعة 4 الفجر
رهام ..يلة انا بروح تصبحين على خير .........وطلعت رهام الغرفتها
روان وهي تعبانة جلست على المكتب تشوف مين على المسنجر
الشايب :مسساء الخيررررررر
استغربت روان من الايميل الغريب والنك نيم حقة الشايب ..!!
روان :مساء النور انت مين ؟
الشايب :انا الشايب
روان :من وين عرفت ايميل ؟؟
الشايب :مو مهم تعرفين من وين اخذتة ؟؟؟
ولا مهم انا مين ..!!كل هذي الاسئلة مو مهمة في شي اهم من كل هذا ...!
روان:وشنو المهم
الشايب : اني احبـــــــــــــــك موووووووت
روان وهي منصدمة :انت واحد فاضي والكلام معك ظايع
روان:اذا ماقلت لى الحين من وين جبت الايميل بسوي لك بلوك ..!!
الشايب :ماتقدرين تسوين لي بلوك تدرين لية ؟؟
البنوتة :لية ...!!
الشايب :السبب واحد لاني احبك واعرف كل شي عنك اعرف رقم تليفونك اسمك ..!!ابوك ...!!اخوك ...!اعرفك اكثر من نفسك ...!!
روان انجنت
روان :ممكن اعرف انت مين ..!!
الشايب :كل شي بوقتة حلو ياحلو
روان :انا تعبانة برووح انام
الشايب :تصبحين على خير بس تذكري اذا سويتي لي بلوك بتصل على الجوال
روان سكرت المسنجر وراحت تنام
...............
.
.
.
.
وفي مكان ثاني بعيد عن عيون الناس
طلال ورنا بالسيارة
طلال بالسيارة والابتسامة والفرح واضح على وجه ورنا ساكتة وتفكر بالمفاجئة قلبها مقبوض ماتدري لية ....!!!
وقف طلال السيارة يله حبي انزلي
رنا نزلت
طلال اول ماادخل صالة الفندق اخذ الكرت وطلع للجناح معا رنا ..!!
رنا ودخلت الجناح مرررررة حلوووووة خيال كل شي فيها حلو
دخل طلال وسكر الباب ..!!
دخل طلال الغرفة جنب الصالة وسكر الباب ...!!

رنا استغربت تصرفات طلال ودخلت الغرفة الرئيسية..... وعجبتها الغرفة كانت خيااااااااااال كل شي فيها عنابي واحمر وكلها شموع ورد كانت قمة بالروعة أفتحت الدولاب ولقت ملابسها كلها موجودة .....دخلت الحمام .......... كان قمة بالروعة كلة شموع ورد وريحتة مرة حلوة عجبها الجناح مو لأنة فخمة علشان كل الجناح مزين بلمسات حلوة ورومانسية وتروشت وغيرت ملابسها بس استغربت الهدوء.....!!

طلعت لصالة وفتحت التليفزيون وجلست تشوف التليفزيون سمعت صوت الغرفة تنفتح ...!!

التفتت وشافت طلال طالع من الغرفة وكان لبس بس فوطة على خصرة وشعرة مبلل كان توة طالع من الحمام ..!!

رنا على طوول التفتت استحت تشوف طلال وهو واقف نص عاريان ..!!
طلال على اساس تستحين ..!!انتى وين المستحي وين ..!!

ودخل الغرفة النوم الرئيسية وانصدم لما شاف الورد والشموع والرومانسية أي ياحياتي ياجواهر هذي اكيد لمساتك فتح الدولاب الملابس وشاف هدية صغيرة جنب الاثواب فتحها شاف قلم كارتير مكتوب علية
(((الف مبرررررررروك يااطلال وعقبالى يارررب .....شهاب )))

آآآآآآآآآه ظاق خلق طلال الكل فرحان بس هو الوحيد التعيس ...!!
لبس البجامة وسكر الدولاب وطلع من الغرفة
ودخل المطبخ
كانت رنا مستغربة من كلامه ايش يقصد يعني انا ماسحتي ...!!! مو فاهمة ايش يقصد طلال ...!!

طلال وهو يطل عليها من المطبخ إذا تبين تتعشين تعالي المطبخ لا تتوقعين إني بجيب لك الأكل لا تكونين مصدقة نفسك عروس ...!!
انجنت رنا ...شفية طلال ...!! ليش يكلامني بها الأسلوب ...!!!
.
.
.
.
كانت رنا تفكر ولا انتبهت لطلال وهو يمر بس شافتة دخل الغرفة لنوم وسكر الباب ...!!

دخلت رنا المطبخ وشافت الأكل وشافت كل شي مرتب صحيح إنا اعرف طلال دايم نظيف ومرتب طلعت من المطبخ ولا اشتهت تاكل كانت تفكر يمكن طلال تعبان بعد العرس والحفلة ...!!

دخلت الغرفة وهي حزينة المفروض تكون الليلة أجمل لليلة بعمري انا قلت له شي يضيق خلقة ......تعبت من التفكير ونامت
مااحست إلا بصوت الرجال برا وحوسة قامت من النوم وهي تعبانه شافت الساعة 7 الصباح ...!!

دخلت الحمام وهي تحس بصداااااااع رهيب وكسل طلعت من الحمام وغيرت ملابسها وفتحت الباب شوي وشافت رجال وطلال جالسين يسولفون ...!!!

طلال انتبة الحركة الباب وطلب من احمد ينتظره تحت طلع احمد من الجناح
وقام ودخل عليها الغرفة .....

طلال ...:يلة جهزي إغراضك بنسافر بعد شوي عندي شغل لزوم أسوية
رنا :مين برا وأي شغل ...!! طلال إحنا امس متزوجين شفيك نسيت ...!!
طلال مسك يدها بقووووووووة ..........هو يطالع بعيونها بكل حقد...... لا مانسيت بس بحاول اتنسا ....!!!
اسمعي بعد ساعة بنروح المطار تبين تجين معاي بالطيب...... ولا بااخذك بالغصب.....!!

رنا انزلت دموعها وهي تقول لية تعملني كذا طلال حبيبي شفيك...؟؟ لية متغير ؟؟؟بديت أخاف منك ..؟؟ اترك يدي أنت تآلمني ..!!
طلال لما شاف دموعها سكت.... وترك يدها وقال لها بهدوء بعد ساعة اشوفك بالصالة وانتي جاهزة....وصل عند الباب بعدين رجع ألعندها طالع بعيونها وقربها منة حيل ولمس خدها وقالها بصوت اقرب من الهمس الى اقولة لك نفذية بدون أي معارضة علشان مصلحتك طيب قربها من اكثر... ....واكثر وقالها بكل حزن وألم لا تقولين حبيبي ...!!!مسك روب النوووم بكل قرف وقال لها ماابي اشوفك تلبسين هالملابس قدامي سمعتي ولا ..!!احرقيها ارمية بس لا تلبسينها ...!!وطلع وهو معصب..!!

رنا كانت تشوفة ومو مصدقة شافت بعيون طلال حزن رهيب غريب اول

مرة تشوفة بحياتة اسكتت شوي وقالت لة طيب الى تبية بيكون ...!!!

طلع طلال من الغرفة .......
وكان حززززززين آآآآآآآآآه يارنا شنو سويتي فيني حرقتي قلبي ...!!لية ياحب عمري لية ...!!.......ونزلت دمعة من عينة بكل الم وحرقة ..!!كل شي توقتعة إلا أنتي يالغالية ماتوقعت كل هذا منك ..!!

غير طلال ملابسة لبس بنطلون جنز وتي شيرت بيج وطلب الفطور
.طلع من الجناح ونزل وجلس يسولف معا احمد ....
احمد :..... طلال انت معرس جديد مايحتاج تروح ..!!انا بروح ...
طلال: ......كنت حاجز باريس بس خلص مدام في شغل بلندن انا بروح
احمد لا تتناقش معاي هذا قراري والشغل ماراح يعطلني عن شهر العسل ..!!
احمد ...طيب
طلال ماابي احد من إخواني او أهلي يعرف إني بلندن إنا ماقلت لهم وين بسافر لا تقولهم .....واهم شي أخوها بدر لا يدري
احمد .طيب
طلع احمد من الفندق
طلال صعد للجناح
اول ماادخل الجناح شافها جالسة وجنبها الشناط ولبسه عبيتها وساكتة
طلال :السلام عليكم
رنا وهي مصدعة :وعليكم السلام
طلال :شفيك وجهك شاحب ومتغير لونة ...!!
رنا :راسي بينفجر
طلال :ولية ماطلبتي من خدمة الغرف مسكن ..؟؟
ولا مو متعودة تطلبين شي متعودة تتامرين وبس ..!!
رنا :.........
روحي غرفتي وبتلقين بشنطتي البيج مسكن ..!!
قامت رنا ورحت للغرفة الى جنب الصالة ودخلت وشافت الشنطة البيج وصلت جنبها بس حست الدنيا تدور فيها وجلست على السرير وغمضت عيونها
دخل طلال وشافها مغمضة عيونها وماسكة راسها ونايمة على جنب السرير
تخرع طلال راح يركض عندها :رنا شفيك ...!!
رنا :شوو....وي.... دايخة....
طلال طلع المسكن من الشنطة وراح جاب موية لها
واخذ رنا وضمها الصدرة اخذي رنا المسكن
رنا :طلال جوعانة صار لي يومين مااكلت
طلال :طيب انا طلبت الفطور الحين بيجي بخليك ترتاحين واذا جاء الاكل بجيبة للغرفة ووبتصل على الطيران وبااخر الرحلة
رنا :لا تاخر الرحلة انا متعودة على السفر بااكل وبنام بالطيارة
طلال استغرب من رد رنا
طلع طلال من الغرفة وصل الاكل ودخلة اللغرفة وطلع من الجناح

.
.
.
.
.
.
.
تتوقعون ايش راح يصير الرنا ..؟؟؟؟وليش طلال معصب ومااخذ موقف من رنا ...!!!ومين الى يحب روان على المسنجر ...؟؟؟
وين باقي ابطال القصة ...!!!!

__________ 04-14-2008 01:05 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
تابع الفصل التاسع
.
.
.
.
.
.
.
,,,,بعد عرس طلال بيوم ,,,,
...في المستشفى ...
عبد العزيز :انت متاكد من الكلام الى تقولة سويت لها فحوصات يعني لزم نسوي لها العملية احس صغيرة يمكن ما تتحمل او جسمها مايستقبل يادكتور يوسف.!!
يوسف :أي سويت كل الفحوصات لزم تسوي لها العملية وبعدين من وين جبت فكرة انها صغيرة ..!!
عبد العزيز :شفت وزنها 45..!!توقعتها صغيرة
يوسف :توقعت..! عمرها عشرين سنة تستحمل العملية متى حددت موعد العملية ..!!
عبد العزيز :وليش يعني انا انت لية ماتسوي لها العملية ..؟؟
يوسف :هي اطلبتك بالاسم ...!!!
عبد العزيز :المريضة طلبتني بالاسم ..!!غريبة اعطيني الملف اشوف اسمها لوجين فلان الفلاني ..!!
عبد العزيز :غريبة مااعرف عائلتها ..!!
الحين بزورها وبحدد موعد العملية بس أعطيني ملفها المرضي خليني اتابع الحالة من البداية
طلع عبد العزيز وصل الغرفة المريضة
دخل عبد العزيز أنصدم لما شافها كانت جالسة تقرءا كتاب بيدها وشعرها مفتوح قصير ولبسة نظارات كيوت جسمها مررررة صغير وملامحها نااعمة كاانها طفلة دخل عبد العزيز :السلام عليكم
لجين :وعليكم السلام
استغرب عبد العزيز من وقحتها ماتغطت ولا تحجبت ولا فكرت تتغطي وجلست تشوفه بكل برود ...!!
عبد العزيز :انا الدكتور عبد العزيز فلان الفلاني
لجين عرفته فصخت نظراتها :هلا
عبد العزيز استغرب من لون عيونها كانت عيونها بحررررررررر غريبة ورهيبة ...!!
عبد العزيز :قال لي الدكتور يوسف انك طلبتيني بالاسم علشان العملية
ممكن اعرف لية ..؟؟
لجين بكل هدوء :مدير المستشفى صديق الوالد وهو الى رشحك للعملية
يعني بكل بساطة ابوي الى اختارك مو انا .!!
عبد العزيز :طيب إذا الوالد اختارني أنتي موافقته أكيد ؟؟
لجين ماتبي تجرح الدكتور :أي طبعا
عبد العزيز :لزم تعرفين نسبة نجاح العملية 85بالمية يعني 25نسبة رسوب العملية ويمكن ترجع حالتك أسوء من قبل ..!!
التفت لجين بحدة :ولية مااتقول إذا انجحت العملية برجع إنسانة طبيعية بدون قلب ناقص ..!!
عبد العزيز :ممكن يا انسة لجين بدون انفعل التوتر مو زين قبل العملية
لجين :متى العملية ..!!
عبد العزيز :بعد اسبوع
لجين :ممكن اطلب منك طلب
استغرب عبد العزيز :تفضلي
لجين :ابغا العملية بكرة
عبد العزيز :لية بكرة
لجين :أبي ارتاح تعبت من القلق والتوتر
عبد العزيز :بشوف إدارة المستشفى وبخبرك
لجين :شكرا
طلع عبد العزيز من الغرفة وكلم مدير المستشفي وقرر يسوي العملية لها بعد يومين قرر يخبرها الصباح احسن
طلع عبد العزيز من المستشفي ورجع البيت وصعد لغرفتة ودخل غير ملابسة وتسبح وناام من التعب .
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني وبمطار لندن
طلال :صرتي احسن الحين ..!!
رنا :الحمد للة
طلال :ممكن تهتمين بنفسك شوي نامي كويس واكلي كويس انا مو فاضي كل شوي تدوخين او يغمي عليك من اهملك ؟؟
رنا :........!!.وعيونها تلمع بالدموع
طلعو من المطار ووصلو للبيت
دخل طلال :ودخل الشنط
رنا :مين هذي ..؟؟
طلال :هذا بيت العائلة بالندن والمسئولة عن النظام والاكل وكل شي سوزان
سوزان :يمسيك بالخير مسيو طلال اخبارك ..؟؟
طلال :تسلمين سوزان جهزتي لي الغرفة وكل شي مثل ماطلبت منك
سوزان :أي مسيو كل شي على ذوقك رتبت مثل ماطلبت ..!!
رنا:انا تعبانة ممكن اعرف وين غرفة النوم ؟؟؟
سوزان :سوري مدام تفضلي معي
رنا :وهي تعبانة طلعت للغرفة وغيرت ملابسها ونامت
طلال :كان حاااس بظيقة بصدرة دخل الغرفتة واخذ حمام وتسبح وغير ملابسة وطلع ..!!
رنا :قامت من النوم والغرفة ظلام ..؟؟
رنا تفكر انا وين ..؟؟ وطلعت من السرير ومن الغرفة ..!!
سوزان :صح النوم مدام رنا ..!!
رنا :لية ما صحيتيني ..!! وين طلال ..!!
سوزان :مستر طلال طلع من الصباح والحد هلا مارجع ..!!
رنا :طيب
جلست رنا بالصالة واكلات وخلصت وسوت جولة بالبيت تكتشف البيت وصلت الغرفة لقتها مسكرة
رنا :سوزان
سوزان :نعم مدام ...
رنا :المين هذي الغرفة ..؟؟
سوزان :هذي الغرفة المستر طلال ايام الجامعة
رنا :طيب وين المفتاح ..؟؟
سوزان :عند مستر طلال ..؟؟مدام انا بدي روح للبيت بدك اشي ؟؟
رنا :لا ماابغا تسلمين سوزان
صار المغرب وطلال مارجع ..!!
رنا غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة وكتبت رسالة الطلال وطلعت

طلعت رنا وراحت عند وحدة من صديقاتها
وصل طلال ودخل البيت وجلس بالصالة
طلال غريبة البيت هدوء شاف ورقة مكتوب فيها ((ظايق خلقي شوي ..وبطلع اغير جووو معاي جوالي...رنا))
طلال انجن طلعت عيونة
صحيح ماتستحي تطلع ولا تستأذن منى ..؟؟
مسك الجوال واتصل عليها
رنا وهي تضحك معا صديقاتها وسمعت صو الجوال
رنا :الو هلا طلال
طلال :انتي وين ..؟؟
رنا :عند صاحبتي لية ؟؟
طلال :اتركي كل شي وتعالي الحين ..!!
رنا :لية طلال
طلال :سكري التليفون وعن الكلام لزايد يلة تعالي ..!!
.

__________ 04-14-2008 01:07 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
,,,,, الفصل العاشر ,,,,
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني وبمطار لندن
طلال :صرتي احسن الحين ..!!
رنا :الحمد للة
طلال :ممكن تهتمين بنفسك شوي نامي كويس واكلي كويس انا مو فاضي كل شوي تدوخين او يغمي عليك من اهملك ؟؟
رنا :........!!.وعيونها تلمع بالدموع
طلعو من المطار ووصلو للبيت
دخل طلال :ودخل الشنط
رنا :مين هذي ..؟؟
طلال :هذا بيت العائلة بالندن والمسئولة عن النظام والاكل وكل شي سوزان
سوزان :يمسيك بالخير مسيو طلال اخبارك ..؟؟

طلال :تسلمين سوزان جهزتي لي الغرفة وكل شي مثل ماطلبت منك
سوزان :أي مسيو كل شي على ذوقك رتبت مثل ماطلبت ..!!

رنا:انا تعبانة ممكن اعرف وين غرفة النوم ؟؟؟

سوزان :سوري مدام تفضلي معي
رنا :وهي تعبانة طلعت للغرفة وغيرت ملابسها ونامت
طلال :كان حاااس بظيقة بصدرة دخل الغرفتة واخذ حمام وتسبح وغير ملابسة وطلع ..!!
رنا :قامت من النوم والغرفة ظلام ..؟؟
رنا تفكر انا وين ..؟؟ وطلعت من السرير ومن الغرفة ..!!
سوزان :صح النوم مدام رنا ..!!
رنا :لية ما صحيتيني ..!! وين طلال ..!!
سوزان :مستر طلال طلع من الصباح والحد هلا مارجع ..!!
رنا :طيب
جلست رنا بالصالة واكلات وخلصت وسوت جولة بالبيت تكتشف البيت وصلت الغرفة لقتها مسكرة
رنا :سوزان
سوزان :نعم مدام ...
رنا :المين هذي الغرفة ..؟؟
سوزان :هذي الغرفة المستر طلال ايام الجامعة
رنا :طيب وين المفتاح ..؟؟
سوزان :عند مستر طلال ..؟؟مدام انا بدي روح للبيت بدك اشي ؟؟
رنا :لا ماابغا تسلمين سوزان
صار المغرب وطلال مارجع ..!!
رنا غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة وكتبت رسالة الطلال وطلعت

طلعت رنا وراحت عند وحدة من صديقاتها
وصل طلال ودخل البيت وجلس بالصالة
طلال غريبة البيت هدوء شاف ورقة مكتوب فيها ((ظايق خلقي شوي ..وبطلع اغير جووو معاي جوالي...رنا))
طلال انجن طلعت عيونة
صحيح ماتستحي تطلع ولا تستأذن منى ..؟؟
مسك الجوال واتصل عليها
رنا وهي تضحك معا صديقاتها وسمعت صو الجوال
رنا :الو هلا طلال
طلال :انتي وين ..؟؟
رنا :عند صاحبتي لية ؟؟
طلال :اتركي كل شي وتعالي الحين ..!!
رنا :لية طلال
طلال :سكري التليفون وعن الكلام لزايد يلة تعالي

طلعت رنا من عند صديقتها وكانت تعيسة بسبب اسلوب طلال بالتليفون ..!!
تمشي بالشارع وهي تفكر كانت متلخبطة مو عارفة لية طلال يعملها كذا ...بدت تتذكر وتفكر بكل شي صار من اول يوم ملكت .....

وتتذكر ...بدت تفكر بعمق تحاول تلقي شي يوصلها الزعل طلال
بعد تفكير طويل مالقت شي ..!!

وصلت رنا البيت ....
رنا :السلام عليكم
طلال :وعليكم السلام ....ليه مستأذنتي منى قبل متطلعين ...؟؟
رنا بكل رقة وهدوء :إنا آسفة بس حبيت أغير جو
طلال استغرب من ردة فعلها ...!!غريبة رنا تقول اسفة بكل سهولة ..!!
طلال :طيب شرايك نطلع نتعشا
رنا وهي فرحانة :لحظة بس اغير ملابسي
طلعت بسررررررعة وغيرت ملابسها
رنا :طلال خلصت

طلال وهو ساكت طلع وركب السيارة ورنا اركبت جنبة
رنا :وين بنروح أي مطعم ..؟؟
طلال انا بختار المطعم
وقف طلال السيارة ورنا استغربت مو بس استغربت اندهشت ...!!
رنا :انت تتذكر هالمطعم الحد الحين

طلال :اكيد اتذكر المطعم كيف انسا اول مكان شفتك فية والشارع تتذكرين ..!!
رنا وعيونها مدمعة :أتذكر كنت أجمل أيام عمري
طلال :ليه وهذي الأيام مو جميلة ..!!

رنا :تهز براسها بااجابة لا ..!!

طلال :لية دام انا معك كل شي جميل
رنا :انت تغيرت مو طلال الى حبيتة
طلال :اسودت عيونه ...طيب ممكن ننزل
اجلسو بالمطعم وتعشوا ودردشو بسوالف عادية
طلال يلة رنا تااخرنا بكرة وراي شغل
رنا :شغل بشهر العسل ...!!
طلال :رنا انا تعبان ولا ابي نقاش خليني رايق
رنا:خلينا نرجع
ووصلو البيت طلال :تصبحين على خير وطلع الغرفتة ونام
رنا ....!!!
طلعت للغرفة ومسكت الجوال اتصلت على أبوها
رنا :هلا دادي .. .. إحنا بخير أنت إخبارك؟؟
ابو بدر :هلا ببنيتي ... احنا طيبين بس مشتاقين لك
رنا :ههههههه ماصار لي يومين
ابو بدر :اتصلي على لمي ترها مشتاقة لك
رنا :طيب بتصل عليها
وسكرت التليفون

مسكت الجوال وارسلة مسج لطلال
((تصبح على خير يالغالي .....))

طلال كان تعبان نام ولا حس بالمسج ....!!






.
.
.
.
.
.
.

في بيت ابو طلال والكل فرحان
جواهر اتصلت على روان
جواهر :مو تنسين الحفلة اليوم
روان :لا مااراح انسى بقول للبنات وكلنا بنجي كم بنت بتجي ..!!

جواهر :شوي يمكن 20بنت والباقي كلهم الاهل انتي واخت رنا وبنات عمها
روان وهي تضحك:20 شوي اجل كم الكثير ..!!
جواهر :لزوم تجون طيب
روان :طيب
جواهر :اهم شي لا تنسون السي دي
روان :لية ماراح تجيبين دي جي
جواهر :بجيب بس السي دي حق الرقص والخبال حقنا


.
.
.
.
.
.
في الحــــفلــــــــــــــة
جواهر كانت فرحانة
دخلو البنات كلهم وجلسو
وصلت روان ورهام وعهود والعنود وكل صديقاتهم
لمى اتصلت على جواهر
لمى :هلا جواهر هلا حبيبتي
جواهر :هلا وغلا
لمى :جواهر انا جايبة شغلات للحفلة بس خلى الخدم يطلعون برا
جواهر :ولية مكلفة على نفسك
لمى :لا عادي بس اللة يعافيك خليهم يطلعون
جواهر :طيب
دخلت جواهر المطبخ
وقالت للخدم يطلعون برا علشان الاغراض
ويدخلون الاغراض بالملحق
ودخلت لمى
جواهر سلمت على لمى
جواهر :هابشري شخبار المعاريس ؟؟
لمى وهي تضحك :بخيرررر رنا كلمتني تقول كل شي بخير
وإنهم مستا نسين
جواهر :الحمد للة تفضلي اجلسي ...صحيح بنت عمك وبنات خالتك متى يجون ..!!

لمى :على وصول بس جواهر ممكن تشوفين الشوكولاتة والاسكريم الى جبتة اخاف يتلف.
.
جواهر :من عيوني بنزل وبشوفة

جواهر كانت لبسة فستان خطيررر لونة اخضر غامق فتحت الصدر واسعة وهو كان قصير فوق الركبة وفاتحة شعرها ولسة تاج كرستال روعة مخليها كونتيسة صايرة ناعمة

البست عبايتها والطرحة

نزلت وشافت الاكل كلة تمام بس في كيكة تلفت شوي كانت تتكلم معا الخدمة وسمعت صوت رجال من وراها
كيف حالك جواهر ...؟؟
جواهر انصدمت مين هذا ؟؟؟التفتت بدرررر
بدر كان ماسك كيكة كبيرة :ممكن تاخذينها تعبت وانا مااسكها
جواهر تنرفزت :روز تعالي اخذي الكيك من مستر بدر
بدر انقهر منها جواهر :انا بخير وانت شخبارك ؟؟
بدر :بخير
جواهر كانت تسوي الاغراض ومشغولة :ايش سبب الجرح الى بوجهك ممكن اعرف ..؟؟

بدر استغرب مااتوقع أنها بتسئلة وبكل برود عن وجه
بدر:لية الهدرجة انا بشع علشان كذا تكلميني وانتي تطالعين الاغراض الي بيدك ..؟ انا الى يكلمني يترك كل شي وينتبة لي ..!!

جواهر توترت :ايوة هذا الكلام للموظفين الى عندك مو انا انا حرة اسوي الى ابي ...!!

بدر وبكل سهولة رفع الطاولة الى عليها الاغراض وقلبها وخلى كل شي على الارض وطلع وتركها وهي منصدمة ...!!

كانت الحفلة اكثر من رائعة بس جواهر كانت متضايقة من تصرفات بدر
خلصت الحفلة والبنات كانو موجودين بقي روان ولمي ورهام وعهود
شهاب اتصلى على جواهر بقي احد بالبيت من البنات انا عند الباب ابغا اطلع ألغرفتي ....جواهر البنات كلهم موجودين روح الملحق
شهاب :طيب
طلعو البنات من الحفلة والكل فرحان
روان كانت تعبانة وحاسة بشعور رهيب بالوحدة
دخلت المسنجر بتسولف مع صديقاتها
الشايب :هلا بالخيرات والليرات
روان :هلا رجعنا للزعاج
الشايب :افاااااااااا أي ازعاج
روان :انا تعبانة ...ومالي أي مزاج ممكن تعتقني يوم لوجة للة
الشايب :لية مين متعب حبيبتي؟؟
روان وهي تعبانة مانمت زين
روان :بتقول لي انت مين ..؟؟ولا بصكك بلوك اعلمك مين روان ...!!
الشايب استغرب من ردها :هدى هدى يابنت
بقولك بس مو الحين الكل شي لة وقتة
روان :الشايب ممكن سؤال ؟؟
الشايب :تفضلي
روان :انت على أي اساس تحبني تحب وحدة مااتعرفها ؟؟
الشايب :ومين قال اني مااعرفك انا اقرب لك من رمش عينك انا اقرب لك من روحك تبين اثبت لك ..!!
روان استغربت ردة :كيف بتثبت لي ..!!
الشايب :روحي عند باب البيت وبتشوفين الى يثبت لك حبي وقربي لك
تصبحين على حب بااي
روان استغربت سكرت الكمبيوتر وراحت تركض ونزلت بسررررررعة طاحت مرتين بس ماهمها مو مصدقة هذا من جد يتكلم ...!!!!!!!

اركضت واركضت الحد ماوصلت العند الباب وفتحتة شافت دب صغير وجنبة رسالة وظرف ...!!!

اخذت الدب والرسالة والظرف وطلعت الغرفتها خافت احد يشوفها او رهام تطب عليها ..

دخلت الغرفة وهي منصدمة فتحت الظرف فية سي دي
وفتحت الرسالة مكتوب فيها
الى حبي روان ممكن تفتحين السي دي
اركضت روان تفتح السي دي
كانت اغنية محتاج لها لمحمد عبدو
فتحت الرسالة مرة ثانية
احبك ... احبك... احبك
الشايب
روان :بس شلون وصل الباب البيت شلون دخل للبيت
وهي تسمع الاغنية منصدمة

محتااااااااااااااج لها ........تروي حياتي بهمسها ...محتاج لها ..!!
محتااااااااااج لها ..هي الحياة بالنسبة لي ....هي الحياة بحلوها ومررها محتاج لها ...

روان وهي مندمجة معا كلمات الاغنية رائعة .....سرحت بالاغنية من جدة يحبني لا مااتوقع في شي اسمة حب بالحياة لا وحب من طرف وااحد ...!!!غريب هذا الشايب ..!!

ارتعبت للفكرة وقررت تسوي لة بلوك وفتحت الكمبيوتر وسوت لة بلوك وحذف ...!!
حست بالراحة لانها حذفتة وسكرت السي دي وقررت تنام


تتوقعون ايش را يصير الروان والشايب ...؟؟؟
وايش بتكون ردة فعل بدر على تجاهل جواهر لة ...!!!
ولية طلال يعامل رنا بغرابة ...!!
وين عبد العزيز ...!!
وفيصل...!!وخالد ...!!
ومها ...!!

أحساس أنثى 04-14-2008 05:52 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
* جريح المها *

لك منــــــا كــــل ايات الاحتــــرام والتقديــــر

في انتظار البقيه بشوووق
لي عووودهـ
أحساس

__________ 04-14-2008 09:59 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
~~~ الفصل الحادي عشر ~~~

في مكان ثاني وبعيد عن الناس بألمانيا
أبو سلطان انتكست حالته وانقلوه ألمانيا

ريم تبكي وخايفة على أبوها ::يارررررررررررب يصير أحسن
سلطان :لا تخافين بيصير انشاء للة بخيررر
ريم :انا قلبي يعورني خاااااااااااايفة
كان سليم وااقف بعيد وهو خايف على ابو سلطان
ام سلطان تعبانة وجالسة بغرفة الاستقبال
طلع الدكتور
طبعا بعد الترجمة
.
.
.
.

سلطان :ها بشر دكتور
الدكتور :انت ولده ؟؟؟
سلطان :أية خبرنا حالتة مستقرة ؟؟
الدكتور نزل راسة انا اسف الوالد اعطكم عمره
!
!
ريم وهي تصاررررررررررخ لااااااااااااااااا ابوووووووووووووي وتبكي
ام سلطان اسمعت صوت ريم وهي تصارخ طلعت تركض من الغرفة شفيك
ريم :ابووووووووووووي مااات ..!!

سلطان وهو ماسك ريم ويهديها والدموع مغرقة وجهه انا للة وانا الية راجعون بس ياريم

ام سلطان مااستحملت الصدمة واغمي عليها
وسليم جلس يبكي بصمت اللة يرحمك ياعمي اللة يرحمك
سلطان مسك امة ونادي الدكاترة وداها الغرفة وطلع يشوف ريم..!!

ريم بصمت تشوف ابوها وجة ابيض والاجهزة كلها حولة
ريم وبهدوء وين بتروح وبتخلين ...!!انا بنتك حبيبتك لية مااتخذني معك لية ..!!اخذني ابي اروح معك بعدك الدنيا مالها أي لون ولا طعم

ابوي رد على تحركة لا ترررروح وتخليني وتضمة وتبكي
لا تروح

سلطان وهو يسحبها بس ريم خلص طلعها من الغرفة ومسكها خلص ياريم لزم توكلين أمرك لله
ريم ابوي ياسلطان رااااح ماراح يرجع يعني بكرة مافي ابوي ولا بعدة ولا بعدة
سلطان وهو يبكي إنا لله وإنا إلية راجعون


وبعد كم ساعة ولما هدي الجميع وتقبلو الواقع قرر سلطان ينزل السعودية ويدفنة بالسعودية

طلع سلطان من المستشفي وسوي جميع أوراق نقل الجثة وحجز وكل شي
.
.
.

~~~ بالرياض ~~~
خالد كان موجود بالشراكة وجلس يقرءا الجريدة وانتبه الخبر الوفاة وتصل على فيصل

خالد :هلا فيصل دريت عن أبو صديقك سلطان أعطاك عمرة
فيصل وهو مستغرب : لا حاول ولا قوة إلا بالله متى هالكلام؟؟؟

خالد :قريت الخبر بالجريدة مكتوب بس هو بالمانيا مو هنا

فيصل :إنا لله وإنا إلية
راجعون
.
.
.
.
خالد :اللة يرحمة

فيصل :طيب بتصل علية الحين وبشوف متى بيرجع

خالد :طيب في امان الرحمن
.
.
.
.
.
.
وبالمانيا

سلطان وصل للمطار وامة وريم
ريم كانت منصدمة ومو قادرة تتحرك وماسكة يد سلطان ومتسندة علية

وام سلطان كانت تعبانة ومو قادرة توقف كانت جالسة بكرسي متحرك وسليم كان يدفع الكرسي وهو حزين
جوااال سلطان يرن

سلطان وبحزن :الوو هلا فيصل
فيصل :هلا سلطان عظم لله أجرك بالوالد
سلطان :أجرنا وأجرك شكرا فيصل
فيصل :تامرني بشي

سلطان :معليك امر بس انت تدري مااعندي غيرك وانا تعبان استقبلني بالمطار علشان تكمل اجراات...
انا اتصلت على مدير الشركاة وعندي صديق بالمطار بس انت ضروري تكون معاهم علشان قلبي يرتاح
فيصل :اوكي
سلطان :شكرا فيصل ماراح انسلك فضلك

فيصل :لا تقول هالكلام انت اخوي واكثر بعد اخبار ريم وخالتي ؟؟

سلطان بصوت واطي :الاخبار مو زينة ريم مرة منهارة وامي تعباااانة وموقادرة توقف انا متلخبط مو عارف شنو اسوي

فيصل :لا تهتم بشي خليك معا امك وريم انا بهتم بكل شي بالإجراءات وبنقل الجثة وبكل شي

سلطان :في امان الرحمن
سكر فيصل من سلطان وهو حزين
اتصل فيصل على عبد العزيز
فيصل :هلا عبد العزيز
عبد العزيز :هلا ولله اخبارك ؟

فيصل :الحمد لله كنت حاب اسئلك على إجراءات الميت وين ينقلونه انا مااعرف شي
عبد العزيز خبرة بكل شي والإجراءات
:
:
:
:

وعند عبد العزيـــــز بالمستشفى
عبد العزيز :انا لله وانا الية راجعون الله يصبر قلبهم
طلع عبد العزيز من الغرفة ودخل غرفة المريضة
عبدالعزيز :اخبار المريضة مستعدة للعملية ؟؟؟

لجين وهي حزينة :خايفة

عبد العزيز :لية خايفة ؟؟؟

لجين :مدري حاسة بخوف

عبد العزيز :لا تخافين اذا ربي كاتب لك عمر ماراح تموتين
لجين :إذا مت ابغاك تقول شي الأبوي

عبد العزيز :لية تطلبين منى اقول له انا دكتورك مو أكثر او اقل أنتي قولي له أنتي بنته

لجين :لا ماابي اقول له هو مايسمع كلامي يمكن يتقبل منك

عبد العزيز :لية مايتقبل منك

لجين :دكتور ممكن تجلس ابغا اتكلم معك

عبد العزيز: استغرب منها

كانت جالسة بالسرير ولبسة ملابس المستشفي لونها ازرق.... وفاتحة شعرها القصير شعرها بني وبإنارة المستشفي البيضاء يعطي اموج تميل إلى الأشقر ....

لونها شاحب وتحت عيونها هالات سودا بس عيونها كانت رائعة واسعة ومعبرة تلمع من الخوف والقلق فيها موجة الم وهم خطيررة كان يشوفها بوضوح


لجين :ممكن اسئلك كم عمرك ؟؟؟راح تستغرب السؤال بس ممكن اخمن
عمرك 30 او 31؟؟؟صح

عبد العزيز ابتسم :عمري 30 بس شدخل عمري بالموضوع الى بتقولينة اذا
ممكن ياانسة لجين باقي ساعة على العملية وعندي اشياء اهم من سؤالك عن عمري ؟؟

لجين :طيب بااخذ من وقتك 10 دقايق مو اكثر
مو عارفة من وين ابدا بس لزم احد يعرف اخاف يصير لي شي
انا وحيدة بالدنيا عندي
ابوي ماايحبني لانة مايبيني انا من زوجتة لبنانية الى تزوجها سنة ورماها مااتوقع انها بتكون حامل لما عرف انها حامل طلقها .....؟؟؟

ماتت امي وهي تولدني يعني بنفس يوم ولدتي صرت يتيمة ..!!!

وهو يكرهني الدرجة مقززة شفت كل الكرة الى بالعالم كلة بقلب ابوي مااعرف السبب ؟؟؟

عندي اخو واحد بس مااعمري شفتة هو مو معترف فيني بالأساس
صحيح قلبي ضعيف بس دايم كنت احس الضعف الى بقلبي مو مرض عضوي احسة نفسي انا مااعرف شي اسمة حب ولا حنان ولا مودة حتى صديقاتي الى عرفتهم ماكانو يحبوني لأني كنت دايم انطوائية عشت الحالي معا المربية كانت هي امي وابوي وكل شي ولما تخرجت ابوي خلاني اعيش معة
وخلى وحدة مسئولة عني تشوف طلباتي والأشياء الى احتاجة وتقولة ...!!

ماشفتة غير مرة وحدة طلبني علشان يوقعني على اورق مهمة لما عرف بمرضي دخلني أول مستشفى ورتاح منى هو ماسوي كل هذا علشاني علشان بس سمعتة ومظاهر قدام الناس وبس ..!!

انا متاكدة انة الحين يدعي على ويقول يارب اخذها وريحني منها ...!!
عبد العزيز انصدم من كلمها:مااتوقع في اب بالعالم يدعي على بنتة ماتحسين شوي انك تبالغين

لجين وهي تبتسم :راح تشوفة لما يجي يوقع على العملية وراح تعرف كلامي صح او مبالغة
لجين :ابغاك توصل لة كلامي إذا صار لي شي قولة اني مااكرة بس مااحبة ...!!
ماراح اسامحة ابدا الله لا يسامحه لا دنيا ولا بالآخرة وبدعي علية وبقول حسبي لله علية

لجين وهي تبكي الله لا يوفقة لا دنيا ولا آخرة
عبد العزيز :لا تدعين علية هذا أبوك وبيكون ابوك مهما سوي

لجين :لا مو ابوي هذا عـــــدوي...!!! وللة حتى العـــدو ماايكرهني كثرة

قتلني بكرة لي وبااهمالة كرهني حتى بالحياة حطمني .....خلني جســد بلا روح ......!!! قــلب بلا نبض .....!!!

عبد العزيز توتر وطلع نادى السستر بسرعة أعطي المريضة بغرفة 110 إبرة مهدئ بسررعة

عبد العزيز :مسكينة بس في ابو يعامل بنتة كذا مااتوقع مستحيل يمكن هي تبالغ شوي

عبد العزيز جالس بالمكتب وكان يفكر بالكلام إلى قالتة لجين خزنتي لجين حيل وتذكر مشـــــاعر الحزن والألم الى حصل لة بفرنسا .....لما توفت زميلته الفرنسية.....

وجلس سنة بالبيت ولا طلع حس الدنيا بلا ألوان من غير حياة
يعني لو لجين تحس بكل الألم إلى حسيت فية بسنة لو اللحظة أتخيل انها تحس بكل الألم طول عمرها اكيد بتموت من الألم قلبها المسكين كيف الانسان يستحمل كل الكرة ولخوف كيف ...!!!

سمع احد يدخل المكتب
رفع نظرة وشاف رجال واقف
انت الدكتور عبد العزيز ؟؟؟

عبد العزيز :نعم الدكتور عبد العزيز معك

انا ولي أمر لجين هي بتسوي عملية الحين إنا جاي علشان أوقع على أوراق العملية انا موافق تسوي العملية ماعندي أي ماانع..... وين الأوراق ؟؟؟

عبد العزيز :ممكن تتفضل

ابو لجين :إنا مو فاضي معطل إشغالي وإعمالي علشان هالكلبة إلى ماتسوى حتى ريال
بتجيب الأوراق علشان اوقعها ولا مو ضروري تسوي العملية يجعلها الموووت ونرتاح منها ....!!

عبد العزيز انصدم :طول باللك الأوراق موجودة
طلع عبد العزيز الأوراق بسرعة وهو مستغرب من اسلوبة

في رجل اعمال راقي يوصف بنتة كذا...!!!

عبد العزيز: نسبة فشل العملية 25 بالمية يعني لزم تعرف قبل لا توقع

ابو لجين :وانشاء نسبة فشلة 100 بالمية شنو تبيني اسوي على العموم التوقيع وقعت في أي إجراءات ثانية ماابي الناس تأكل وجهي بعدين يقولون قصر على بنتة ...!!ولا يقولون عني بخيل ..!!بكرة الجرايد بتكتب على الاقل خليها تكتب شي سنع ....!!
ولا مو علشانها ..!!

عبد العزيز :لا مافي إجراءات ثانية

قام أبو لجين وقبل ماايطلع قال :أفلوسكم بتوصلكم وسلم لي على المدير وطلع ..!!

عبد العزيز......!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
هذا اكيد انسان انا مو مصدق لية يعمل بنتة كذا

.
.
.
.
.
.
.
بعد نص ساعة قرب وقت العملية
عبد العزيز :يلة باقي على العملية دقيقتين تبين تقولين لي شي قبل لاتدخلين يعني امنية او أي شي وهو يبتسم يبي يخفف توترها

لجين :عندي امنية ابي تكون انت ولسوون

عبد العزيز :مين ولسوون..؟؟؟

انت شفت فلم ...cast Away....بطولة تووم هانكس الى كان يشتغل بشركة فدكس لتوصيل البريد السريع وطاحت الطيارة وجلس بالجزيرة الوحدة كان صديقة الوحيد ولسووون ...!!!
كنت دايم اتمنا يكون لي صديق اشكي لة همومي مثل ولسون
عبد العزيز ضحك على برائتها :طيب بكون لك ولسوون بس هذي امنيتك سهلة بس بقولك ولسون كان كرة اشتريلك كرة اسهل ...!!

لجين :لا انا ابيك انت تصير صديقي مو الكرة
عبد العزيز وهو مبتسم :طيب

بعد ساعتين خلصت العملية ونجحت ولجين نايمة بالغرفة

__________ 04-14-2008 10:03 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الجــــــــــــــــــــــ 12ــــــــــــــــــزء

بالنـــــــــــــــــــــــــــــــــدن
.
.
.
.
.
.
.

بعد غياب طلال يومين عن البيت رجع طلال وهو منهار جدا وتعبان ومنهك وجهه شاحب وخطوط الإرهاق والتعب راسمة الحزن والمرارة .....
شعرة مبهذل والأول مرة تشوفة رنا بها لصورة ...!!

طلال:السلام عليكم

رنا :وعليكم السلام طلال شكلك تعبان تحتاج الحمام دافي ..!!او تبغا تأكل خلص بجهز الأكل ...

طلال وهو مو قادر يفتح عيونة من التعب وبكل هدوء :
في موضوع اهم من الاكل تعالي اجلسي جنبي

جلست رنا جنب طلال
.
.
وهي جالسة حست بالخوف من المجهول اكيد طلال مخبي على شي كبير
يااااااااااارب يكون شي بسيط وانا اتخيل يارب

الافكار والضنون اتعبت تفكير رنا طول اليومين الى غابهم طلال ..!!

كانت تحس بالوحدة والم الفراق والتعاسة لانا زوجها العزيز الحد الحين ماحسسها باانها زوجتة ...!

موعارفة تفسر تصرفات طلال ...!!

هي تحب طلال والحب ينتصر على كل العقبات مو مهم تصرفات طلال ولا

كانت تهمها طريقة معاملتة لها كان اهم شي بالنسبة لها انها تحس

بوجود حبيبها جنبها معها بيت واحد وتشوف الحب بعيونة صحيح كان

كلامة لها قاسي وطول 4 ايام او من بداية الزواج ..!!

طلال :رنا .......رنا ........رنا !!

رنا وهي شاردة :نعم

طلال :صار لي ساعة اتكلم وانتي سرحانة !

رنا :كنت افكر بالموضوع الي بتقولة ...

طلال وهو حزين :الموضوع مايحتاج لتفكير يالغالية

انا اسف على كل تصرفاتي لك كنت اقول كلام وتصرفات مبهمة مالها

تفسيرولا لها سبب!!!

كنت اقسي عليك بالكلام ...

بس صدقيني ماكنت حاس بكل الى سويتة او كل الي قلتة كنت انفس غضبي وقهري عليك انا اسف ..!

رنا وهي مااسكة يدة :لا تعتذر انا كنت حاسة في شي متغير بس مو عارفة ايش .؟؟

طلال :اول ماوصل لى الخبر وعرفت بالكارثة الى صارت كرهتك وحقدت عليك

رنا وهي مستغربة : كــــــــــــرررهتني .......انا ..!! كـــ..ارثة !!!

طلال بهدوء :رنا الاتقطعيني خليني اقول الي بقلبي بك بساطة انا تعبان

ولزوم اليوم القي حل الكل الامور المتعلقة واهم موضوع ببداء فية

زوجي منك ؟؟؟؟

رنا زادت دقات قلبها حست انها مو فاهمة شي شفية طلال ..!!

طلال :قبل يوم الزواج سويت صفقة العمر وهذي الصفقة سويت لها

دراسة انا واحمد درست نسبة الربح والخسارة كل الدرسات الي سويتها

كانت تدل ان الصفقة نااجحة بس مااعرف لية صار كل هذا ..!!

بيوم العرس وبعد مااخلص عرس الرجل وقبل ماادخل عندك احمد قالي

اننا خسرنا المشروع بس خسارة بسيطة تتعوض

كان بالي مشغول معا كل شي طووول الليل............ مانمت كنت افكر

بكلام احمد وبالخسارة ثاني يوم جاني احمد الصباح بالفندق تتذكرين .

..قال لي الخسارة كبرت واهبطت كل اسهم الشركة وخلص الموضوع طلع

من يدنا الموضوع وصل للإفلاس الأسباب مو مقنعة اتوقع الحظ وقف

ضدي كان كل شي مشوش بالنسبة لي قررت أبيع الشركة قبل ميعرف

الجميع بخبر الافلاس وتنزل سمعة الشركة في مستثمر عرض على سعر

مناسب بعتها وبعت كل شي أملكة مو عارف شلون اسدد الديون ..!!

انا مفلس رنا لا وراي ولا قدامي كنت ا موووووت بكل لحظة كنت اشتغل

وابني بهالشركاة من سنين تعبت وانا اسوي لها اسم محترم وبعدين

تنهار وبكل سهولة ومتى انهارت ؟؟يوم زواجي !!

بالبداية حسيت بالكرة لك بسببك ماخليتيني احس بالخطبة ولا احس

بحساس المخطوبين حرمتيني اني اطلع واروح معك كل الناس تكلمت

على شرطك السخيف ..!!بعدين فكرت بهدوء انتي مالك أي ذنب بالي صار ..!!

رنا :كانت تبكي ....

طلال :لية تبكين في شي ابي اقولة لك

رنا :ماابي اسمع شي خلص يكفي خبر واحد لليوم

طلال :رنا انتي تعرفين زواجنا على الورق بس

انا مااقدر اظلمك معاي حبيبتي رنا فكري بالكلام الي بقولة لك لا تفكرين

بقلبك حكمي عقلك وتفكيرك هذي حياتك ومستقبلك انا فلست وعلى ديون

ببيع الفلة ووعندي كم محل ببيعهم وبسدد الديون يعني بكل بساطة بكون

تحت الصفر لا تتوقعين راح اقبل شفقة او احسن من احد ماراح اخذ

قرض من ابوي ولا عمامي ولا احد بعيش حياتي من الصفر وببداء من جديد


انتي متعودة على حياة مختلفة ماراح تقدرين تتحملين تعيشين معاي راح تتعبين بعطيك فرصة فكري بالموضوع من جميع النواحي لا تخافين مارح ازعل او اتظايق اذا طلبتي الطلاق ..!!

رنا وهي مصدومة:الطلاق..!!!

طلال :لا تصعبين الامور

رنا :وهي منصدمة من كلام طلال ...!! مستغربة من طريقة تفكيرة ..!!

طلال :انا تعبان بطلع انام وبكرة بسمع جوابك ..!!

طلع طلال الغرفتة نزع ملابسة ودخل للحمام يتسبح

رنا اصعدت لغرفتها كانت مذهولة البست قميص نوم حرير قصير وفاتحة

شعرها شعرها طوويل واسود مثل لليل متناثر على وجها جالسة بالسرير

وحاطة راسها على بين رجولها كانت تبكي بصوت عالي من القهر

والحزن الي فيها كانت تتنهد بالم ومعانة لية كل هذا يصير لي لية ....!!!

بعد كل هذا الحب الى بينا آآآآآه استسلمت للبكي

طلال طلع من الحمام وغير ملابسة كان جوعان قرر ينزل المطبخ يااكل
وهو طالع من الغرفة سمع صوت رنا وهي تبكي

دخل طلال لغرفة :رنا لية تبكين!!!!

رنا : رنا قربت من طلال وحضنته إنا لما تزوجت تزوجتك لأني احبك ومسكت وجة طلال طلال حبيبي شوف عيوني

نظرها طلال بنظرات انكسار

طلال حبيبي لا تضيق خلقك ولا تزعل هذي الشي مايفرق عندي ...!!

المهم انت عندي والباقي مو مهم مدام روحي معاي الباقي مايهم ولا يفرق بشي

طلال جلس على السرير وهو رافع راسة انزلت لة رنا وجلست عند رجولة
وحطت راسها بحظنة

رنا بكل حنان وهي تضمة انت كل دنيتي وحياتي انت العالم ياروحي ....
رنا وهي تأشر على قلبها هنا مكانك ...!!

وهنا وجودك ...!!

من غيرك ماينبض قلبي ..!!

من غيرك امووت ونزلت دمعة من عينها
طلال ضمها بقووووووووة خلص لا تكملين

احبك ياطلال حب خلاني ابيع الدنيا كلها علشانك

.
طلال كان فرحان بكلام رنا وقررها هو يحبها ويموووت فيها ....

طلال كان جوعان الدرجة بطنة كان يصفر>>>>خخخخخخ قصدي يطلع اصوات من الجوع

طلال وهو يبتسم طيب بس انا جوعان ..!!

رنا كانت تضحك على الصوت

رنا وهي تمسح دموعها حاضر من عيوني الحين اسوي لك اكل

طلال وهو يبتسم عندي فكرة نسوي سباق الحد المطبخ ولى يوصل متاخر هو الي يسوي الاكل

رنا طلال انا مرهقة مافيني حيل اركض ..!!

طلال وهو يبتسم مو اكثر منى انا مو قادر اتحرك
رنا اضحكت من قلبها

__________ 04-14-2008 10:04 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع
.
.
في مكان ثاني ابو طلال

.
.
.عهود مسوية حفلة دي جي بالبيت
عزمت البنات
.....وجواهر ....وروان .....ورهام ....العنود .
..
رهام تصاااااااااارخ :بنات عندي فكررررررة خطيرة
البنات::خلينا نسمع ؟؟؟

رهام :بس يبيلها قلب قوي

البنات :يلة قولي ؟؟

العنود :اقوووووووول اخلصي لا تبربرين ( يعني عن الكلام الزايد )

رهام :عوذا >>>>يعني اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

رهام :تيب تيب بقول لكم شرايك نلبس ملابس الشباب ونطلع بس مانروح

مكان بعيد قريب هنا نروح السوبر ماركت نهبل الهنود ونشتري سقاير شرايكم

جواهر :توقعت عندك سالفة ؟؟

عهود :هههه بتعبينا وتعرضين اروحنا للخطر علشان علبة سقاير روحي للمجلس وهناك مو علبة صندوق سقاير حق الشباب!!

رهام :امممممممم غاب عن بالي


طيب يلة المجلس بس لحظة اجيب اثواب شهااااب علشان نتونس

طلعت الغرفة شهاب وجابت أثواب على عدد البنات وعطر رجالي علشان

الخبال وجابت الشمغات ولغتر بس مافي غير عقالين يلة مو مهم

طلعت عهود يلة شباب قصدي يلة بنات نروح مجلس الرجال وهناك نرقص ونلبس اثواب محد جنبنا


روان :وين شهاب وابوك ؟؟؟

عهود :طالعين معزومين على المزرعة يعني بيجون الفجر وامي معزومة على عرس يعني محد جنبنا لصباح

جواهر دام الموضوع كذا خلينا نام عندك

عهود :حياكم ياقلبي ياليت تنامون عندي

قررو البنات ينامون عند عهود

دخلو مجلس الرجال والبسو الاثواب والشمغات وتلثمو وكشخو واهم شي

بخو العطر الرجالي البنات وهم يضحكون بصراحة شهاااب حركات عطر حلو
وكل وحدة ماسكة لها سقارة

والاغاني وصلة الحد الشارع والبنات رقص وردح ويقلدون الشباب

صايرين مخابيل

شهاب :قرب من البيت ومعاة فيصل

شهاب :لحظة فيصل نسيت بوكي والجوال بنزل اجيبهم وبجي

نزل شهاب من السيارة وسمع صوت الأغاني والموسيقا استغرب
اتجاة الصوت من مجلس الرجال ...!!

عهود وجواهر تعبو من الرقص وقررو يجيبون الأكل طلعو عند المطبخ الخارجي من الجهة الثانية

ورهام وروان يرقصون والعنود راحت عند الحمامات تسوي شكلها

دخل شهاب وندهش من المنظر ..!!!

رهام وروان ماحسو علية وهم يرقصون وردح والسقاير بيد كل وحدة منهم وتهز

شهاب توقعهم شباب مايشوف زين ومعرف يفرق من الإضاءة الي

حطينها تولع وتطفا مسوين جوو>>>خخخ

مسك روان :انت مين ومين الى معك وشلون دخلتو البيت !!!

روان شافت شهاب وتيبست رهااااااام طلعت تركض والعنود جلست داخل حمام وقفلت عليها

رهااااام وهي تركض خايفة ودخلت على البنات الحقي عهود اخوك بالمجلس وماسك روان ..!!!

عهود :شلون جي هو رايح المزرعة وطلعت تركض
..
.
.
شهاب وهو معصب مسك الشماغ وسحبة

تناثر شعرها الطويل كانت روعة خيااااال

انتبة شهاب الميك اب ياربي هذي بتقتلني !!!ا

انصدم اول مرة يشوفها بمكياج ويشوف شعرها الحلو الي جنن شهاب !!

>>>>>طبعا البنات مايتغطون عن عيال عمهم يتحجبون ومن غير مكياج <<<<<<<
شهاب وبصوت واطي :رروووان....!!!

روران سحبت الشماغ من ايدة وتحجبت فية و
طلعت تركض

وشهاب انصدم كانت رووعة شكلها جنان

دخلت عهود:شعندك اليوم مو انت بالمزرعة ...!!

شهاب وهو منصدم :نسيت جوالى وفلوسي انتو شنو تسون بمجلس الرجال ...!

عهود :............

طلع شهاب ورجع العهود

شهاب هذا مو كاانة ثوبي وشماغي واشم ريحة عطري

عهود وهي مستحية :أي هذي ملابسك ..!!

شهاب :شغلك بعدين ياعهود..!!لا وبعد سقاير !!

طلع شهاب

روان وهي تصيح كلة منك ياعهود ..!!

عهود وهي تضحك :طولي بالك ولية الصياح وخير ياطير انا بكرة وراي حساب عسير ولا اهتميت..!!

اقوول بنات خلينا نكمل السهرة بالمسبح

البنات كملو سهر وضحك وناااااااااااسة






في عالم ثاني وفي بيت الطبقة المخملية في بيت العبد للة
.
.
.
بدر :كان منقهر من تصرفات جواهر يوم قللت من احترمه واهانتة !!!
بدر جالس بغرفتة على السرير وكان يسمع أغنية محمد عبدو
~~~ أحوال ~~~

الشاعر :طلال الرشيد _رحمة الله _>>>أحب قصايدة

~~~إنا كلي أجي ولا أروح بعزتي كلي ~~~

~~~ إنا ماقدر أكون إني حبيب في بعض أحوال ~~~

~~~ إنا كلى أجي ولا أروح بعزتي كلي ~~~

~~~ خذاني لك سؤال بعيونك والجواب محال ~~~.

~~~ إنا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصل ~~~
:
:

يفكر بحياتة

خلص فرصة جواهر حلوة وجميلة وررقيقة بس يبيلها كسرة خشم إنا

بوريها وبعلمها مين بدر بتشوفين ياجواهر صحيح انك جواهر !!!

.
.
.
فكر بدر بكل التفاصيل وبكل شي
طلع من غرفتة وراح الجناح العبد للة دخل بدر
بدر :السلام عليكم

ابو بدر :وعليكم السلام هلا حبيبي بدور تعال اجلس

بدر :لا تقول بدور شكبري وشعرضي وبدور !!

ابو بدر يضحك :هههههههههههه أي بدور

بدر :طيب ابغا اتكلم معك بموضوع مهم

ابو بدر :خير يولدي

بدر :قررت اتزوج

ابو بدر وهو مبتسم :ماشاء للة ومنهي سعيدة الحظ الي بتتزوجك ..!!

بدر وهو مستغرب:تتريق علي !!

ابو بدر :ولية أتريق انت ولد العبد لله اسم وصيت وخير من الله

بعد عمر طويل لو يصير لي شي أنت بتصير العبد للة وأنت تعرف شنو !!

يعني اكيد مااتريق أنت ليه ماتثق بنفسك إنا عارف من بعد الحادث

والتشوة وأنت الثقة عندك انعدمت ..!!

بدر وهو منزل راسة :انت تدري بعد تشوهي صرت مااثق بنفسي ولا اثق باي احد اكره نضرات الشفقة ولي يقلل من احترامي يعصبني !!

ابو بدر :انا عارف وهو يضحك نسيتنا مين سعيدة الحظ يلة قول

بدر :جواهر اخت طلال

ابو بدر وهو مستغرب :ليش اخت طلال ماعجبك احد من عائلتنا

بدر :لا عجبتني جواهر لية شفيها ؟؟

ابو بدر :انت ماتدري شنو صار الطلال ؟؟

بدر :ايش الى صار

ابو بدر :طلال دخل صفقة كبيرة وخسرت الصفقة واعلان افلسة وباع الشركة ..!!
تقدر تقول طلال الحين على الصفر

بدر وهو مندهش :وبعدين ..!!

أبو بدر :اتصلت على رنا وتقول هي مايهمها طلال غني او فقير

بدر :وانت شنو رايك ؟؟

أبو بدر :الفقر مو عيب إنا كنت فقير وبديت من الصفر وبعدين لو رنا

طلبت الطلاق بزعل عليها لانا طلال ينشرا بالذهب ياولدي لفلوس تروح

وتجي المهم الإنسان الى ماايتعوض وانا زوجت رنا رجال يعتمد علية

بدر :طيب شرايك بالموضوع ؟؟

ابو بدر :مدام انك مقتنع إنا موافق

بدر :صحيح يالغالي

ابو بدر :صحيح

بدر :متى نروح نخطب
ابو بدر يضحك بصوت عالي :ههههههههههه حتى خمس ايام مامرت

على زواج رنا وطلال على الأقل يمر اسبوع اعقل ياولد

ضحك بدر :صح نسيت

بدر سعيد لأنة بيخطب جواهر وأخيرا وبيعلمها الأدب وبيكسر خشمها !!



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

.وبمطـــــــ الملك فهد ــــــــــار
:
:
فيصل ينتظر ومعة خالد

فيصل : تااخرو صح خالد ؟

خالد :لا عادي دايم الطيرات تتاخر اسمع انا بكون مسئول عن الاجرءات

وانت الجثة بصراحة إنا صرت أخاف من الموت خليك معا الجثة أنت

فيصل وهو حزين يضحك :ضحكتني ياخالد وإنا مالي مزاج اضحك

فيصل لمح سلطان وعلى طول سلم علية وضمة الصدر

سلطان :فيصل ابوي راح راااااااااااح يافيصل !!! كان صوت يقطع القلب

فيصل :اذكر ربك سلطان

سلطان :راح ولا عاد يرجع انا تعبان يافيصل مو عارف شنو أسوي !!

فيصل :أعطيني الأوراق

خالد كان بعيد راح سلم على سلطان وعزة بأبوة الله يرحمه فيصل اعطة الأوراق

خالد :كانت عينة على ريم

ريم تعبانه :ومغطية وجهه ومعها أمها

جلس فيصل جنب سلطان يهديه

ريم وأمها وسليم طلعو من المطار وراحو البيت

خلصت الاجراءت وطلعو من المطار

خالد :سلطان لو بغيت أي شي أنت تأمر الوالد الله يرحمه يعرف أبوي

سلطان والتعب واضح علية :تسلم يااخالد وشكرا يارفيق عمري وصديقي

بكرة لا تنسى العزا ياافيصل أبيك تجي أول واحد

فيصل رجع البيت وهو حزين على صديقة

فيصل :اول مرة بحياتي اشوف سلطان يبكي ومو عارف شنو يسوي

خالد :أي موووت ابوة مو سهل
:
:
:
:
:
:
:
عنـــــــــــــــــــد عبد العزيز

عبد العزيز كان سعيد بنجاح العملية ومرتاح

قامت لجين من البنج اول ماقمت طلبت تشوف الدكتور عبدالعزيز

دخل عبد العزيز :ها شخبار مريضتنا !!

لجين وبهمس :تعبانة حيل

عبد العزيز :ضروري لزوم الالم والتعب بعد اسبوع بتصيرين احسن

لجين :بجلس اسبوع !!

عبد العزيز :أي لية مليت مننا !!

لجين :لا بس بصراحة آآآآآآآآه

عبد العزيز :لا تحركين يدك خليها لزم ترتاحين بعطيك مسكن ونامي

خلص بكرة نتكلم نامي الحين



.
.
.
.
.
اممممممممممممم خلص البــــــــــــــــــــــــــــارت

بدر يبغا يطلع عيون جواهر ويتزوجها بس تتوقعون جواهر توافق ؟؟؟؟؟؟

ولجين وعبد العزيز بيكونون اصدقاء بس؟؟؟ وين مها ؟؟؟؟

خالد معا فيصل وسلطان بيكونون اصدقاء بس !!!!

وين الشايب الي يحب روان على المسنجر ماشفنة بالجزء ؟؟؟
تتوقعون بيطلع لها بالجزء الجديد !!!

وطلال ورنا كيف بتكون حياتهم !!!!
معا تحياتي للجميع وخالص حبي لكم
:

__________ 04-14-2008 10:09 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الجــــــــــــــــــــــــــ 13ــــــــــــزء
.
.
.
:
:
:
:
بالمستشـــــــــفي


لجين صحت من النوم وصارت أحسن شوي الألم خف وتقدر تتكلم بسهولة

دخل عبد العزيز :صباح الخير إخبارك بعد البنج!!

لجين :صرت أحسن الحمد لله

عبد العزيز :ممكن اكشف على الجرح ؟؟

لجين وهي مستحية :لا مالة داعي

عبد العزيز وهو يضحك :لية خايفة منى ؟؟

لجين :لا بس ماابيك تشوف الجرح

عبد العزيز :طيب بنادي الممرضة وهي تكشف على الجرح خلص مرتاحة الحين !!

لجين :أي مرتاحة

عبد العزيز :لجين بالنسبة للكلام إلى قلتية قبل العملية تتذكرين ؟؟؟

لجين :أي اتذكر عن الصداقة ؟؟

عبد العزيز :أي الصداقة !! انا قلت لك بكون صديقك بس كذبت عليك !!

لجين بستغراب :لية ؟؟؟

عبد العزيز :انا معجب فيك وابغا أخطبك شرايك ؟؟

لجين وهي مستحية :......................
عبد العزيز :ابغا اسمع الإجابة نعم ولا ؟؟

لجين :أعطيني فرصة أفكر

عبد العزيز :مايحتاج تفكرين فيني شاب وسيم وحلو ودكتور جراح وعائلتي

زينة خلص أصلان انا حلم كل البنات ؟؟

وأكثر من هذا ذوقي حلووو واعرف اختار !!

لجين :هههههههههههههه ولله ثقة !!

عبد العزيز :تتوقعين أبوك يوافق ؟؟

لجين :أي اكيد بيوافق

عبد العزيز :يلة قولي موافقة !!

لجين وهي تبتسم :موافقة بس بشرط

عبد العزيز :بعد فية شرط !! شنو الشرط ؟؟؟

لجين :ماابغا عرس ولا حوسة ولا حفلة ولا شي على طوول نتزوج ونسافر
عبد العزيز وهو مستغرب :لية ؟
؟؟

لجين :هذا شرطي

عبد العزيز :يعني أتوقع تحقيق شرطك صعب ؟؟

تدرين انا وحيد امي وابوي ومعندي غير أخت وحدة يعني يبغون يفرحون فيني !!

لجين :خلص سوي عرس رجل بس عرس حريم لا ؟؟

عبد العزيز :مكسورة وتبرد <<<< انتي اطلعي من المستشفي بعدين يصير خير !!



:
:
:
:
:

.
.
.
.
.

~~~ في بيت أبو فيصل ~~~

روان كانت زعلانة ومزاجها متعكر من الى صار بالحفلة ..!!

جالسة بالغرفة وسمعت رنة المسج ...!!

رحت تركض عند الجوال

الرسالة:

((ممكن تشيلين البلوك ابغا اتكلم معك بموضوع مهم جدا ))

الشايب

روان وهي فاتحة عيونها على الأخير .....!!!!

مستحيل من وين عرف رقم تليفوني ..!!

لا مو مصدقة ......!!

ياربي اخاف ماادخل المسنجر ويتصل على ولله إزعاج

دخلت المسنجر وشالت البلوك

الشايب :


عذبة انتى كالطفولة كالحـــــ......ـــلم كاللحن كالصبح الجديد

كالسماء الضحوك كالليلة القمـــ....ـــراء كالورد كابتسامة الوليد

ياابنة النور انني انا وحدي.....من رأى فيك روعة المعبود

فدعيني اعيش في ظلك العــــــــــــذب.......وفي قريب حسنك المشهود

ريم محمد

روان تأثرت بكلامة عجبها حست ان الكلام الى يقولة من قلبة

الشايب :مساء الخير اتمنا ماازعجتك ؟؟

روان :ممكن المرة الجاية لا ترسل على جوالي تسبب لي ازعاج ..!!

الشايب :انا اسف على الإزعاج بس انتي حظرتين يعني ايش اسوي ..!!

روان :..............


الشايب :ممكن تعطيني فرصة ادردش معك صدقيني احبك وانتى غالية

عندي انا شفتك مرة وحدة بس وااعرف اهلك انا قريب بس ماراح تتوقعين

مين اكون ؟

روان :طيب انت تعرف عني كل شي وانا مااعرف عنك شي هذا ظلم ..!!

الشايب :راح تعرفين بالوقت المناسب اتمنى تعطيني فرصة ابين حبي لك
وبعدين بتعرفين كل شي

روان : رح اعطيك فرصة يومين بس وبشوف ..!!

الشايب :يومين كرم منك شكرا ياقلبي راح تعرفين صدق شعوري باليومين

وااكد لك راح تحبيني ..!!

روان وهي تضحك :ولله ثقة ..!!

جلست روان على المسنجر 3 ساعات تدردش مع الشايب وحست معة

بالراحة تبي تشوف شنو النهاية ..!!

نامت روان وقامت الصباح للجامعة كانت تتفطر بالكوفي شوب الجامعة

هي وبنات عمها جواهر وعهود وصديقاتها كان يضحكون ويسولفون

جت وحدة من الإدارة جنبهم وطلبت روان تبغاها وحدة من امن الجامعة ..!!
طبعا روان راحت وهي خايفة :ايش الموضوع ممكن اعرف ....!!

الطرف الثاني :روحي للإدارة وبتعرفين ..!!

وصلت روان ودخلت وهي خايفة شوي ...السلام عليكم

المسئولة :هلا روان تفضلي وصلت لنا باقة ورد كبيرة بااسمك ومعها ظرف

لزوم تستلمينها وتوقعين على الاستلام ..!!

روان :طيب

وقعت وطلعت كانت باقة ورد كبيرررررررررررة خياااااااااال كلها ورد

احمر ومعها ظرف على طول اتصلت روان بالسواق وقالت لة يجي البست عبيتها وطلعت


بالسيارة افتحت الظرف

((مرحبا.....ماردة البحر .....على الأشواق طوفي ....

اغمسي في الماء ساقين ....كشيح السيوف ....

وانبضي حرفاً من النار على ضلع الرصيف ....

واشردي أغنية في الرمل ....شقراء الحروف ...

دربك الأحداق ...فانسابي على الشوق المخيف ...

بدنا كالشمعة البيضاء ......عاجي الرفيف ....

زنبقياً ربما.... كان على ورد خفيف....

نزار قباني

حبيبتي روان ....

إذا ممكن تمرين على البحر مخبي لك هدية بتعجبك أكيد

روحي الكورنيش الخبر بالمكان .......الفلاني

.((وصف لها المكان بالدقة )).....

بتلقين هديتك ياماردة البحر احبك

الشايب

__________ 04-14-2008 10:11 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
روان وهي مستغربة من تصرفاته ..!!!

رحت عند الكورنيش وبقرب المكان لقت هدية مغلفة فتحتها بسررررعة شافت ودفتر صغير ......

والدفتر مكتوب علية مذكرات الشايب ..!!

وفتحت الدفتر أول صفحة ....

اهدي خواطري الحزينة الحبيبة قلبي وروحي روان ....

راح تتعرفين اكثر على شخصيتي وطريقة تفكيري من الخواطر الموجودة

احبك

أهديلك قصيدة للشاعر خالد الفيصل كل مسمعها او اتذكرها تطرين على بالي
طال السفر ..
طال السفر
والمنتظر مل صبره
والشوق با محبوب في ناظري شاب
رد النظر
خليت بالكف جمره
سعيرها في داخل القلب شباب
عز الخبر
والمهتوي ضاق صدره
يا من يرد العلم عن هاك الأحباب
طيفه عبر
ما أرسل مع الطيف عذره
هو خاطره من لوعتي ما بعد طاب
هو ما ذكر
أن الجفا فيه كسره
للخافق اللي من هوى صاحبه ذاب
يا ما سهر
طرفي على حبس عبره
اردها والوجد للدمع جذاب
دمعٍ حدر
جاله على المنع جسره
عظيم وجدي للدمع شرع الباب
يوم وشهر
عزاه والعمر مره
والناس واجد لكن الولف غلاب

سكرت الدفتر

وركبت السيارة وهي معصبة ورجعت البيت

كانت تفكر الظاهر الشايب يحب الشعر والشعراء مين من عائلتنا يحب

الشعر اممممممممممممم ولله مو عارفة !!!!

وصلت البيت على طوول افتحت الدفتر



وفتحت اول صفحة من الخواطر الي كاتبها الشايب :

3\4\2007م<<<<< يعني قبل سنة



~~~~ رسالة اعتــــــــذار ~~~~


يانفسي إني اعتذر منك !! لقد عذبتك وآلمتك كثيرا.....!!

كان من نصيبك الحزن والهم والحسرة والندم ....

الذي أرهقك ومزق أوصالك ..!!

والعجز الذي ادمع عينيك واقتلع قلبك من احشائة ...!!

نعم العجز... انة شعور قاتل كاشعور المذنب الذي ينتظر ظهور حكم اعدامة

ولكن

هناك فرق بين الاثنين ؟؟؟

المذنب ارتكب ذنب او خطاء يستحق العقاب لآجلة ولكن أنتي أيتها المسكينة

عاجزة عن كل شي !!!




*مع خالص اعتذاري لكي أقدم عزائي الأخير بان تعيشي بسلام ولو لحظات

قليلة ...........!!

.
.
.
.
.
.
.
.
روان كانت جالسة على السرير وهي تقرءا المذكرات

في احد بقلبة كل هالحزن ..!!! غريب !! تحليلي للخاطرة انة انسان حساس

ومرهف المشاعر وحزين !! لية حزين ...؟؟؟


كنت تفكر وتفكر وتفكر تبي توصل النتيجة بس مو صلت الشي ..!!

.
.
.

افتحت الصفحة الثانية

افتحت الصفحة الثانية بشوق وامل يمكن تكون احسن من الصفحة الاولة

الدفتر لونة اسود والصفحات لونها ابيض الدفتر كان غريب مرسوم على

الدفتر شجرة صفرا يابسة وأوراقها بالأرض ومحفور علية الشايب

5\5\2007م

~~~ طيف من الماضي ~~~



انا غير غير كل الناس انا خيااااااال انسان انا طيف من الماضي وظل الحاضر

...انا كل الحزن وكل الألم وكل القهر والندم ..وين شعور الرضا ...؟؟

وين ؟؟

مين الى خطف منى نور الدنيا ....مين ؟؟؟

مين الى طمس الدنيا بعيوني ولونها كلها بلون واحد مين ..؟؟

كل المشاعر الجميلة ...كل المشاعر الحلوة سافرت لبلد بعيد ....بعيد ...صعب الوصول لة ..!!
.
.
.
.
.
.
روان ................!!!


الظاهر انة متشائم من الدنيا ؟؟؟

لية شنو سوت الدنيا له ؟؟؟؟؟

ضاق صدر روان وسكرت الدفتر وقامت

.
.
.
بالنــــــــــــــــدن

رنا نايمة

طلال نايم جنب رنا ويتاملها آآآآآآه اجمل من الحلم يارنا كان يحاول يحفظ

ملامحها يركز بعيونها وبشفايفها وبخدودة ويحركة بيدة شعرها صحت رنا

رنا وهي تبتسم :صباح الحب

طلال وهو يبوسها :صباح الغرام اشتقت لك

رنا :ههههههه لا تبالغ طلال انا نايمة جنبك

طلال :سرقك النوم منى

رنا وهي تضم طلال اوعدك اليوم ماراح نااااااام أبدا شرايك

طلال وهو يضحك ويغمز بعينة :اوكي

رنا وهي مستحية :طلال انا جوعانة

طلال :وانتي دايم جوعانة خلص يستي تعالي وجلس يتغزل فيها

رنا :لا لا انت فهمت غلط انا جوعانة اكل من امس مااكلت شي

طلال وهو يضحك بصوت عالي :هههههههه طيب لحظة اسوي الفطور

رنا :لا انا بسوي الفطور

طلال :لا لا العروس متقوم تجلس بالسرير انا بجيب الفطور

رنا :لا ولله فشلة انا بجيب الفطور

طلال :اممممممممم عندي فكرة احسن سوزان تجيب الفطور

رفع التليفون سوزان جيبي الفطور الفوق

رنا احمر وجها :لا استحي

طلال :لا عادي خلينا نتدلع

كلة اليوم وبنرجع السعودية

لجين :لية ماصار لاناكم يوم هنا

طلال :نسيتي الي صار ماعندي سيولة او بمعنا ثاني مفلس نرجع احسن لنا
رنا وهي مكتئبة :وين بنسكن ؟؟

طلال :الفلة بعتها بنسكن عند اهلي !!

رنا :بغرفتك القديمة

طلال :صحيح انها مو كبيرة بس حل مواقت شنو نسوي

رنا :انا عندي حل حبيبي لاتزعل عندي عمارة بالخبر خلينا نسكن بشقة من الشقق الي فيها

طلال وهو معصب :قلت لك لا ماابي مساعدة من احد وانتي زوجتي بتسكنين معاي وين اسكن خلص سكري على الموضوع

رنا :طلال ماراح اخذ راحتي شهاب اخوك بالبيت

طلال :لا عادي انا اخلي شهاب ينام بالملحق تحت

رنا :ولله بيكرهني شهاب!!

طلال وهو يبتسم :احسن خلية يكرهك كفاية انا احبك موووووووت
.

..
...
....
......
.........
.................
...........................
..........................................
.................................................. ...........
.................................................. ..................................

__________ 04-14-2008 10:13 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
بمكان ثاني وبيت سلطان

سلطان واقف والحزن واضح على ملامحة واقف يعزونة الناس

كان تعبان ومو قادر يتحرك التعب والهم هد حيلة

فيصل جنبة

فيصل :روح ارتاح

سلطان :لا لا مايحتاج اذا خلص العزا بروح ارتاح

فيصل :انت تعبان واليوم اخر يوم صار لك يومين مو نايم

سلطان :والناس مين يجلس معاها

فيصل :أي ناس ماابقي غير 5 رجاجيل روح ارتاح

سلطان وهو تعبان :طيب اذا طلعو تعال لي بكون نايم بصالة البيت الداخلية طيب

فيصل :طيب

طلعو الرجال وسكر انوار المجلس وفصخ الشماغ وفتح زراير الثوب كان

تعبان من استقبال الناس مع سلطان طلع من المجلس وهو طالع لمح ريم ..!!

فيصل :ياللة شكثر تغيرت ريم اصفرت وضعفت ياللة شكثر الهم يكبر ..!!

>>>>كسرت خاطرة ريم وبنفس الوقت دخلت بخاطرة مسكين مايدري خالد

معجب فيها ..!!

دخل عند سلطان

فيصل :سلطان طلعو كل الظيوف مابقي غيري تبيني انام عندك ولا اروح البيت ..؟؟؟

سلطان :...................

فيصل :سلطان شفيك ساكت ؟؟؟

راح فيصل عند سلطان وهو يهزة سلطان .....سلطان ....

بدي الخوف يدخل القلب فيصل هزة بقوة سلــــــــــــــــــطان رد على

فيصل مو مصدق قام يصاااااااااااااااااااارخ سلطان رد على سلطاااان !!!!

دخلت ريم وهي تركض شفية سلطان

فيصل وهو خايف :ماادري مايرد على مدري شفية

ريم وهي مرتعبة :لا تقول مات لااااااااااااااا وقامت تصارخ وتصارخ وتبكي

فيصل انصدم حاول يهديها بس مو عارف

فيصل وهو مرتعبة قرب جنب سلطان وحط اذنها على صدرة

:الحمد للة في نبض هو حي

ريم هدت شوي

فيصل :على طووول اتصل على عبد العزيز

بعد ربع ساعة وصل عبد العزيز

فيصل دخل ريم الدخل الغرفة وقالها انتظري هنا لا تتحركين

عبدالعزيز فحص سلطان :فيصل صديقك تعبان ومرهق لزوم مايتحرك ولا

يطلع مكان المدة اسبوعين اذا طلع او سوي أي مجهود يمكن يحوشة انهيار عصبي!!

يعني بكل بساطة صديقك فية ارهاق وتعب بس اذا ارتاح بيكون كويس

اعطاة ادوية وحدد لة مواعيدها وفهمة على خطورة الحالة

فيصل وهو متلخبط طيب فهمت

عبد العزيز :بعدين انت قومتني من نص النومة المرة الثانية اذا احد مرض

ودية المستشفيات فاتحة ابوابها كل ماصار شي بالعائلة اتصلتو على ..!!

فيصل :تستخف دمك ..!! مو وقتك

عبد العزيز :طيب يلة سلمات مايشوف شر صديقك طلع عبد العزيز

ودخلت ريم وهي تركض

فيصل :لا تخافين مافية شي بس ارهاق وتعب عبد العزيز وصف لة الأدوية

وبيكون تمام

ريم :الحمد لله

فيصل :ريم اذا ممكن تشيلين سلطان معاي نااخذة للمجلس الرجال

ريم :لية خلية نايم هنا

فيصل :لالا انا بنام جنب سلطان شكلة تعبان ماارح اتركة الوحدة

وبعدين مااقدر انام بالصالة المجلس الخارجي أحسن علشان اخذ راحتى بيمر

بكرة عبد العزيز علشان يتطمن علية

ريم :طيب يلة وحملوة ودخلوة المجلس

فيصل :انا بطلع اجيب الادوية تبين شي من الصيدلية الخالتي او لك ؟؟

ريم :مايحتاج تروح انت تعبان اعطيني الوصفة اعطيها للسواق هو يجيب

معة الادوية
فيصل :لا ماايحتاج خلية ناايم انا بجيب الادوية وبرجع بسررعة

طلع فيصل وهو تعبان راح للبيتة ودخل شاف امة وابوة جالسين

ابو فيصل :هابشر يولدي خلص االعزا

فيصل وهو تعبان :أي خلص بس سلطان تعبان

ام فيصل :لية شفية يوليدي

فيصل :مرهق اغمي علية ونديت عبد العزيز وشافة يقول ارهاق وتعب

ابو فيصل :أي مسكين مافي احد مساعدة كل شي فوق راسة حتى عمامة

شفتهم بالعزا الناس تعزي وهم يفكر بالورث والفلوس اكيد مو مهتمين فية
..!!
فيصل :شفتهم اللة يعينة المسكين ويصبر قلبة

يلة اسمحولي اليوم بروح اناام عند سلطان

طلع الغرفة روان

روان :هلا بااخوي شخبارك يالغلا

فيصل :تعبان روان روحي غرفتي وجيبي لى ثوب نظيف وبجامة نظيفة

وشماغ نظيف ابغا اتسبح واطلع وشوف كل شي جاهز

تسبح فيصل ولبس البجامة وحط الثوب النظيف والشماغ والملابس كلها

بكيس وطلع نزل للصالة ابوة وامة يضحكون يتطلع بالبجامة

فيصل :مالي مزاج اغير ملابسي بروح اناااااام على طوول

طلع فيصل وراح الصيدلية وجاب الادوية دخل السوبر ماركت وجاب لة

عصير وسقاير وطلع

دخل لبيت سلطان ودخل المجلس الرجالمجلس الرجال كان ملحق منفصل عن
البيت

ناااااام فيصل على طوول
.
.
.
قام على صوت الجوال المزعج

عبد العزيز :الو هلا فيصل انا عند الباب افتح لي يلة

فيصل وهو مخرف :أي باب ؟؟

عبد العزيز وهو يضحك :باب البيت انا قدام بيت سلطان قوم افتح لي

فيصل :الساعة 8 الصباح انا تعبان مابي اقوم افتح انت مين قال لك تجي ؟؟

عبد العزيز :اذا الحين مافتحت لي الباب بضرب الجرس الحد مايقومون كلهم

فيصل :افففففف طيب بقوم

طلع فيصل وهو يركض وموقادر يفتح عيونة

دخل عبد العزيز ومعة شهاب :فيصل وهو فاتح عيونة شهاب ..!!

عبد العزيز :شفتك ظايق خلقك امس اتصلت على حبيب قلبك شهاب

فيصل :مين قال لك اني احب شهاب ..!!

شهاب وهو يضحك :انا قلت لة ليش انت ماتحبني..!!

فيصل:لا مااحبك

شهاب وهو فاتح عيونة :ترا بزعل يافصولية ..!!

فيصل :هههههههههه اكيد احبك بس امزح تعال بس وحظنة فيصل وهو

يضحك

عبد العزيز :وانا مالي حظن ولا كلمة حب

فيصل وشهاب :ههههههههه لا انت شيبت وراحت عليك اسرع تزوج قبل لا

يفوتك القطار.....وهم يضحكون
عبد العزيز :اقول استح انت وية ودوني عند سلطان بكشف علية وبروح الدوام

فيصل :يلة دخلهم فيصل المجلس ودخل عبد العزيز وفحص سلطان حالتة

مستقرة الحمد للة يلة انا بطلع اذا صار شي دقو على طيب

فيصل وشهاب بصوت واحد :طيب

عبد العزيز يضحك عليهم صحيح تتذكرون قبل ايش كنت اسميكم ؟؟

فيصل وشهاب بصوت واحد:التؤام

عبد العزيز كنتو شياطين بس الحمد للة عقلتوالحين كثير لما سافر فيصل

يدرس برا عقل شهاب كثير

فيصل :...........اي ادري اكيد فقدني!

شهاب :وععععع ومين قال فقدتك قصدك افتكيت منك كنت مزعج

فيصل :لية ماتعترف ؟؟

شهاب :اعترف بشنو ؟؟

فيصل :انك كرهت الدراسة لما سافرت !!

شهاب :مو صحيح انا درست كمبيوتر

فيصل :انا قصدي عن الجامعة

عبد العزيز :يلة بخليكم تتهوشون انا بطلع

طلع عبد العزيز

فيصل :شبشب انا بنام <<<<<<شبشب اسم الدلع حق شهاب كان يسمية

فيصل دوم شبشب

شهاب :شبشب بعينك يافصوليا <<<<<وشهاب كان يدلع فيصل فصوليا

فيصل يضحك وشهاب << فيصل :الحد الحين تتذكر

شهاب :اكيد انا اقدر انسا تتذكر لما سكرت على اصبعك الباب

فيصل :ههههههه رفع اصبعة فوق شوف اصبعي صار معوج وانت السبب

شهاب :تستاهل كنت بقتلك ذاك اليوم احمد ربك صار الموضوع اصبع معوج

فيصل :انا تعبان فيني النوم وبعدين عيب سلطان صديقي تعبان واحنا نسولف ونضحك

شهاب :أي ذبحتنا سلطان وسلطان ...!!! خلص فهمنا

فيصل :ههههههههههه

شهاب :انا تعبان مدام صحبك نايم خلينا نام

فيصل :نام احد مسكك

شهاب :انام بملابسي ..!!

فيصل :لا يشيخ ليش احنا جالسين بيتنا

شهاب :اي عادي جالسين بالديوانية حقتهم مافيها شي اعطي بجامة من

بجايمك ..!!

فيصل :هههههههههههههههه انت تحفة خلص بعطيك بجامتي وبنام عريان

شرايك ؟؟
شهاب :فكرة حلوووووووووة يلة افصخ

فيصل رم علية المخدة بكل قوة

شهاب مو منتبة جت لة المخدة بقووة على وجة :اااااااااااخ وجع وللة بوريك

فيصل :اسكت لاتصارخ اخاف يسمعونا

شهاب وهو يضحك :صديقك نومة ثقيل الحد الحين ماقام ..!!

فيصل :مسكين عبد العزيز معطية منوم علشان يرتاح ماراح يحس فينا

شهاب :تمام

فيصل :شهاب بقولك شي حاس فية

شهاب :ماشاء للة صرت تحس ولا تعلمني من متى حسيت ؟؟ولية حسيت ؟؟؟ومين هذي الى حركت احساسك ؟؟

فيصل :ريم..!!
شهاب :مين هذي ريم من اهلنا ..!!

فيصل :لااااا اخت سلطان

شهاب :افااااااااااا نسيت الوعد انت تتزوج اختي وانا اتزوج اختك !!

فيصل :الحد الحين تتذكر ؟؟

شهاب :أي اتذكر ليش انت نسيت !!

فيصل :لا بس مدري لما شفتها غيرت رايي

شهاب :لية شفيها غير؟؟

فيصل:كسرت خاطري انا اعرفها من ايام بريطانيا كنا نطلع معا سلطان كانت

ناعمة ورقيقة
شهاب :ياسلام ناعمة ورقيقة !!ومين قالك اختي خشنة ودفشة !!

فيصل :ههههههههه راحت عليك انسى اختك

شهاب :طيب كمل يالعشق الولهان

فيصل :انا مو عشق ولهان !!!

شهاب :طيب لية ماتخطبها ؟؟

فيصل :وللة مدري انت هذا رايك ؟؟

شهاب :أي تزوجها وانا بتزوج سلطان!!

فيصل :هههههههههههه عيب عليك

شهاب:طيب بتكلم جد انت انتظر وقت بعدين اخطبها صدقني بيفرحون

فيصل :بفكر بالموضوع شخبار طلال ؟؟

شهاب :اخبارة ماتفرح تجيب الهم!!

فيصل :لية

شهاب :سالفة طويلة على العموم هو بيوصل اليوم بالليل خليني انام وبعدين نسولف

فيصل:نام

نام فيصل ونام شهاب وسلطان مو حاس بشي ..!!


.
.
.
.
.
.
بالرياض

ابو خالد :الحمد للة صحتي صارت احسن خلينا ننزل للشرقية

ام مها :خلص انت حدد اليوم وحنا حاضرين

ابو خالد :نبي نشوف المزرعة الى اشتريتها بالشرقية وبعزم كل اخواني

وعيالهم شرايك ؟؟

ام مها :خلص ننزل اليوم بالليل

ابو خالد :ومها تجلس مع مين خالد وبالشرقية خليها تاخذ اجازة من المستشفى وتروح معانا


ام مها :حاضر بقولها

ابو خالد مسك التليفون وتصل على خالد

خالد :هلا باابوي

ابو خالد :هلا بوليدي

خالد :هايالغالي اشتقت لي

ابو خالد :أي حيال ياخالد علشان كذا انا متصل احجز لي انا وامك واختك
مها بننزل الشرقية

خالد :صحيح

ابو خالد :ا ي بننزل للمزرعة على طول اتصل على سعود>>>وحد يشتغل

عند ابو خالد

خلية يجهز كل شي الاكل وكل شي يجهز قبل لا نوصل طيب

خالد :تم ياابو خالد

يلة في امان الرحمن بس لا تقول الاحد اننا بنجي بسويها لهم مفاجاءة

خالد :حاضر

خالد بالمطار ينتظر طلال ورنا

خالد اشتقت لك ياطلال ياصديق عمري ولد عمي آآآآآآآآآه ماتدري شنو صار

فيني لما عرفت بالي صار للشركة والكل شي خالد كان سرحان بتفكيرة بس لمح طلال


خالد وهو يضم طلال :هلا بصديق العمر والد العم

طلال :هلا وللة وحشتني

خالد كان يشوف طلال السعادة واضحة على وجة بس طلال مو طلال متغير

!!صاير نحيف حيل وتحت عيونة سواد متغير شكلة كثير بس الشي الوحيد

الى جذب انتباة خالد الفرح الى يطل من عيونة

خالد وهو يهمس بااذن طلال :اسف على الي صار لك بس صدقني الفلوس

تروح وتجي بس انت الغالي ياطلال

طلال ضم خالد مرة ثانية وهمس بااذنة :ادري الفلوس تتعوض بس طموحي

انكسر ياخالد انكسر !!

خالد وهو يبعد طلال ويطلع بعيونة :كل شي بيتعوض اهم شي اشوف هالسعادة بعيونك

خالد يكلم رنا :الحمد للة على سلامتك رنا

طلال :وين شهاب

خالد :ناايم عند فيصل واحد من اصدقاء فيصل اسمة سلطان فلان الفلاني
مات ابوة وهو عندهم

رنا :سلطان فلان الفلاني الي بنتة ريم انا اعرفها كانت صديقتي ايام الثانوي
خالد وطلال التفتو عليها :تعرفينها ..!!

رنا :أي اعرفها كانت معاي بالثانوي اللة يرحمة

طلع طلال ورنا ومعهم خالد من المطار وهم يضحكون وفرحانين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في بيت ابو طلال
الكل فرحان جواهر واختها الصغيرة دلال <<<ماجبت طاريها كثير بس بهذا

الجزء بتكون موجودة

وام طلال مجهزة البخور ومتعطرة وابو طلال فرحان برجعة طلال سالم الحمد

للة كل البيت فرحان

دخل طلال ورنا معة

طلال :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

دلال ركض تضم طلال ومعها جواهر

دلال :وحشتنا طلال ها بشر جبت لي هدية على ذوقك

طلال :ههههههههههه بس همك الهدية وانا!!

دلال :انت على عيني وراسي بس تدري متشوق للهدية اهمس بااذنة طلال

تحت عيونك اسود لية فيك شي اكيد مزعلتك رنا شكلها مو كويسة !!

طلال وهو يضحك :لا ماسوت لي شي بس انا تعبان

راح طلال وسلام على امة وابوه
رنا :سلمت على عمها وعمتها وجلست جنب جواهر وهي تضحك وفرحانة

ابو طلال :يابني اهلك يدرون انك رجعتي

رنا :لا ياعمي محد يدري غيركم انشاء للة بكرة بروح ازورهم

جواهر :حيال رنا نورتي البيت

رنا :اللة يسلمك

طلال :وانا مانورت

جواهر :ههههههههههه لا

طلال :افاااااااااااااااااااا الظاهر رنا بتاخذ كل الجو

استاذن طلال وطلع الغرفتة تعبان ولا لة خلق مجاملات وحوسة رنا استاذنت

بس مااتعرف وين غرفة طلال

جواهر :انا بوديك الغرفة طلال

دخلت رنا الغرفة عجبتها الغرفة كانت كبيرة وحلوة واسعة وفيها غرفتين

غرفة حمام وغرفة تغير ملابس

لمحت رنا طلال منسدح على السرير رحت جنبة
رنا :طلال تعبان

طلال :حيل تعبان مو قادر ارفع راسي من الصداع

رنا :سلامتك حبيبي

طلال :رنا تعالي جنبي دلكي راسي

رنا :حاضر وحطت رنا راس طلال بحضنها وكانت تسوي لة تدليك بسيط

طلال :عجبتك الغرفة ؟؟

رنا :أي حلووة واسعة

طلال :يعني مو حابة تغيرن شي فيها

رنا :لا

طلال :اتصلي على شهاب وحطية سبيكر

اتصلت رنا على شهاب وهي حاطتة سبيكر

تررررررررررررن ترررررررررررررررن شهاب :الو مين؟؟

طلال :انا طلال وينك ماجيت المطار

شهاب :لية الساعة كم الحين ؟؟

طلال :الساعة 10

شهاب :مستحيل ؟؟

طلال :تعال مشتاق لك ابغا اشوك على الغدا

شهاب :افااااااااااااااا انا فهمت غلط توقعت طيارتك الساعة 10 بالليل

طلال :الي مااخذ عقلك

شهاب وهو يضحك مااخذ عقلي فاصوليا

طلال ورنا يضحكون: الحد الحين مااخذ عقلك ؟؟

شهاب وهو مستغرب :مين الى جنبك يضحك لا تكون زوجتك!!

طلال :اية تضحك عليك

شهاب :افاااا تفشلنا قدمها طيب ياطلال يلة انا 5دقايق وجاي سي يا

سكر طلال وهو يضحك

رنا :اخوك غير عنك

طلال :أي اكيد يختلف عني

رنا :حبيبي طلال اتصل على اهلى وقولهم اني وصلت

طلال :حبي اتصلي عليهم اكيد بالهم مشغول معك

في بيت العبد للة
:
:
:
وعلى الغداء

بدر :ها شرايك نروح اليوم نخطب

ابو بدر :صار يوليدي اليوم بنروح ونخطب

لمى :تخطبون مين؟

بدر:بخطب جواهر شرايك

لمى :صحيح ؟؟تستاهل جواهر بنت اخلاق

بدر :ادري

ابو بدر :لمى اتصلتي على رنا متى بترجع

لمى :رجعت اليوم

ابو بدر :صحيح رجعت اجل اليوم نروح نسلم عليهم وبنفس الوقت نخطب لك

بدر :خلص اتفقنا مدام طلال موجود احسن
:
:
:
:
:اتصل العبد للة على ابو طلال وقرر يروحون يزورونهم بعد صلاة المغرب

~~ في بيت ابو طلال ~~

طلال بالمجلس مع شهاب وبدر وابو بدر

ولمي مع جواهر ورنا ودلال بالصالة ومعهم ام طلال

لمى تدري بالخطبة بس ماقالت الرنا بتسويها مفاجاءة

بمجلس الرجال

ابو بدر فتح الموضوع

الحمد للة على سلامة طلال ورنا

ابو طلال :اللة يسلمك

ابو بدر :اليوم احنا جينكم نبغا نطلب يد بنتكم جواهر الولدنا بدر

طلال تفاجاء وشهاب بعد وابو طلال انصدم ماتوقع انهم بيخطبون جواهر البدر

ابو طلال وهو فرحان والفرحة مو سيعتة :وللة مو عارف شنو اقولكم انا

تفجاءت انا عني موافق بس بناخذ رايي البنت

طلال وهو يضحك ويكلم بدر :غرت منى علشان تزوجت اختك بتتزوج اختي

بدر :بصراحة انا معجب بجواهر وبشخصيتها

طلال :انشاء للة مارح يكون غير الخير

بعد ماطلعو ابو بدر وبدر ولمى

ابو طلال نادي جواهر والكل جالسين

رنا وطلال وشهاب ودلال وام طلال

ابو طلال :يابنتي ياجواهر اليوم جونا خطاب ابو بدر اخطبك الولدة بدر شرايك
جواهر :.........؟؟؟؟!!!!

رنا :..............!!!!!!!

طلال يضحك عليهم

جواهر وهي معصبة طلعت غرفتها ومو عارف شنو تقول الابوها نعم او لا

تتوقعون

نعم

او

لا ؟؟؟؟

تتوقعون مين راح يتزوج ريم خالد او فيصل ؟؟

بدر بيتزوج جواهر ؟؟؟

والاهم من هذا مين الشايب ؟؟؟

وايضا لجين بتترتاح مع عبد العزيز ؟؟

سلطان ايش راح يكون دورة بالقصة

وباقي البنات ايش بيكون مصيرهم ؟؟؟

أحساس أنثى 04-15-2008 01:08 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
* جريح المها *

يـعطيكـ االـ ع ــواافي ع االقصهـ
ويسلم ... قلبكــ ورووح ــكــ ع االنقــل ......
*************************
وننتـظـر ج ـــديدكــ الارووع ...
لآ فقــدناااكـــ
***************
أحساس

__________ 04-15-2008 07:14 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الجــــــــــــــــ14 ـــــــــــــــزء
.
.
.
.
.
.
.
بالبداية احب اقول الكل قراء القصة اذا ممكن تعطوني تعليقاتكم السلبية عن

القصة او نقدكم لها احب اعرف نقاط الضعف علشان تفيدني ودي اعرف

اكثر شي عجبكم بالاسلوب والقصة والشي المميز فيها تحياتي لكم

احب ازيد نقطة مهمة جميع شخصيات او شخوص القصة كلها من وحي

ونسج خيالي الخصب ولا صلة لها بالواقع ابدا!!
.
.
.
.
.
.
.
.
..


نذكر بالقصة وبااحداث القصة يمكن نسيتو شي بذكركم فيها

(( سينسى الآخرون كلماتك, ولكنهم لن ينسوا ابداً وقع كلماتك عليهم))
- كارل بوشنـر –
-
-
-
-
-
بالبداية قصة الحب الفريدة بهذا الزمن قصة طلال ورنا الي توجها طلال

بالزواج لكن بعد الزواج حصل موضوع غير دنيتهم وحياتهم 360 درجة

وشاء القدر طلال يخسر الشركة ويبداء من الصفر وطبعا حبيبت قلبة

وروحة رنا حبها الطلال اعمق واكبر من موضوع الفلوس فرضت وافقت

تعيش معة على بساط الفقر <<<<<<هذا هو الحب الصحيح مو لما

عرفت انة مفلس مسكين تطلب الطلاق مثل البنات الى نعرفهم يعني الزواج

يكون على الحلوة والمرة ولزوم الزوجة تتحمل فقر زوجها وحالتة المادية

<<<<<<لا يكثر بس خخخخخخخخخخخ
المهم نروح عند الشايب الى مغرم ولهان وهايم بحب روان يحبها الحد
الجنون وهو يراقبها من بعيد البعيد <<<<<افاااااااااا ماعندنا احد يحبنا من بعيد البعيد اللة كريم !!!

يتمنى تزيل الهم والحزن العميق الي بقلبة بحبها وحنانها لة <<كل الناس حزينين مو بس انت يالشايب

*** اطلاقت علية الشايب لسبب واحد بعض الشباب نطلق عليهم شياب

بسبب ذكائهم وايضا حكمتهم وايضا هدوء اعصابهم هذي الصفات نادر

جدا يتصف فيها الشباب بهذا الوقت طبعا انا قصدي الشايب بطريقة التفكير

والحكمة.... في بعض الشباب تفكيرهم مو موزون يكونون حكيمين

واذكياء بس يسون افعال حمقاء او حمقات بمعنى اخر !!!

باقي لجين البنوتة الطيبة الى قلبها كان عليل وناقصة الحب والرومانسية

والحنان والعطف تعرفت على عبد العزيز واعجبت بشخصيتة وهو بعد

اعجب فيها وبشخصيتها وقرر يتزوجها وبيشيل كل احزانها وحزنها

خطبها بس الحد الحين ماصار شي ..!!

اما باقي بدر + وجواهر .... جواهر مو معجبة بدر ابدا ولا متقبلتة زوج لها ورافضة الفكرة بالاساس وبدر معجب بشخصيتها وقرر يتزوجها

باقي الشباب فيصل وخالد ....خالد يحب ريم ومعجب فيها من ايام

المستشفي ومن القصة القديمة ام فيصل كسرت خاطرة وبنفس الوقت ودة

يخفف عنها حزنها ...!!
.
.
.
.

~~عند جواهـــــــــــــــر بالبيت وبغرفتها بالتحديد~~

غريبة لية يبي يتزوجني ؟؟؟

يمكن علشان الموقف السخيف لااااااااااااا مستحيل !!!

آآآآآآآآه وللة حالة اوافق شلون اقدر اوافق مااتوقع اني بقدر اتحمل جرحة

وقباحتة !!صحيح هو غني وذكي بس هذا مو مهم الفلوس مو كل شي يعني

انا بقابلة 24ساعة واقبل وجة اففففففففففف وللة مو عارفة اقول أي ولا ؟؟؟

اصلان انا ماافكر بالزواج وانا مو معجبة فية احسة متعجرف <<<مسلسل مكسيكي = قصدي مغرور وشايف بنفسة

انزلت تحت بالصالة وجلست جنب ابوها

ابو طلال :ها ياجواهر شرايك ؟؟؟

جواهر :............

ابو طلال :فكرتي زين ؟؟

جواهر فكرت زين :وجوابي لا لا لا

ابو طلال انصدم ورنا بعد وطلال عصب

طلال :ولية لا انتي بتلقين احسن من بدر؟؟

جواهر :انا ماافكر بالزواج اذا خلصت دراستي يصير خير قولو لة البنت

بتخلص درستها !!

ابو طلال :انتي بتفشلينا قدام نسايبنا وشنو الدراسة مو ضروري تكملين

جواهر وهي تبكي :ابي اكمل دراستي ماابي اتزوج لا تغصبوني
وطلعت فوق الغرفتها

ابو طلال :من جدها هذي شهاب روح كلمها !!

شهاب :طيب

شهاب دخل الغرفة جواهر :ها يالدلوعة لية مو موافقة ؟؟؟

جواهر :انا الحين سنة 2 جامعة ماابغا اتزوج اخلص دراستي ويصير خير بعدين

شهاب :أي دراسة ذبحتينا بالجامعة موضروري الدراسة اطلعي من الجامعة

احسن لك الشهادة مو مستقبل... زوجك من بدر هو المستقبل شتبغين من

الدنيا غير زوج يحبك ويغليك وشاريك بالذهب صدقيني انا كنت ابغاك

تتزوجين فيصل بس بدر غير صدقيني

جواهر :يعني شلون غير ؟؟

شهاب :بشرح لك بدر انسان راكز وعاقل واكثر شي عجبني فية ذكائة

بصراحة لمى خطبك فرحت طرت من الفرحة انا والوالد وطلال بعد صدقيني

يااختي بدر رجال وينشرا بالذهب اذا ظيعتية من يدك بتندمين


جواهر:شهاب ماابغا اتناقش بالموضوع خلص هذا قراري

شهاب : كيفك ؟؟

~~ بمكان ثاني وبيت بدر ~~

بدر: تتوقعين لمى شنو بتكون ردة فعل جواهر ؟؟؟

لمى :اكيد بتوافق بتلقي احسن منك !!

في بيت لجين
تمت خطبة لجين على عبد العزيز وتمت الملكة بعد والزواج بيكون بعد

شهرين كل شي صار بسرعة عبد العزيز فرحان ولجين مستانسة بالخطبة

بعد الملكة بيومين وبيت لجين عبد العزيز جالس جنب لجين

عبد العزيز حبيبتي لجين تبين نسافر شهر العسل وين ودك ؟

لجين ودي نروح جزر المالديف

عبد العزيز :لا شرايك نروح فرنسا انا احبها كثير

لجين :خلص نروح لية لا

عبد العزيز :وبعدين ويك هذالي اسبوع وانا انتظر تقولين حبيبي قوليها ابي

اسمعها منك

لجين :عبد العزيز استحي

عبد العزيز وهو يقرب منها ويرفع راسها بس مرة وحدة قوليها خاطري فيها ودي اسمعها منك

لجين وهي مستحية حبيبي

عبد العزيز ضمها وهو يضحك واخيرا سمعتها منك طلعتي روحي

لجين وهي تبعدة عنها خلص هي مرة وماراح تتكرر

عبد العزيز :لالالا بصراحة انا متعود على الدلع والتدلل لزوم تدلليني وتدلعيني

لجين وهي منكسرة وبكل الم :انا مااعرف ادلع ماعمري احد دلعني او دللني

عبد العزيز كسرت خاطرة :طيب انا بدلعك

لحظة بروح السيارة وبرجع :طلع عبد لعزيز السيارة وجاب معة هدية لجين

دب كبير طول لجين وباقة ورد احمر تجنن

لجين :حلو الدب تسلم يالغالي

عبد العزيز :قولي حبيبي

لجين :تسلم حبيبي حتى الورد حلو

عبد العزيز كان واقف وحاط يدة على راسة وجلس على الارض

لجين بخوف شفيك عبد العزيز

عبد العزيز :مدري احس بدوخة

لجين اجيب لك شي

عبد العزيز :مسكها وقربها منة اذا قلتي حبيبي ادوخ انتي تدوخيني وباسها

على خدودها وقالها بهمس احبك يااغلي من عمري

لجين وهي معصبة :وخر عني خوفتني عليك خفت وقلبي صار يعورني

توقعتك صحيح دايخ

عبد العزيز :سلمتك اشوف نبضك

لجين اعطتة ايدها

عبد العزيز وهو يضحك لا حبيبتي ماينفع اشوف نبضك كذا وبحركة سريعة

حط راسة على صدرها وضمها

لجين: انصدمت من حركتة عبد العزيز وخر عني ترا بصرخ
عبد العزيز وهو يضحك لية بتصارخين

لجين :انت ماتستحي على وجهك صاير قليل ادب

عبد العزيز وهو مستغرب من ردة فعلها :انتي نسيتي انا زوجك

لجين :لا مانسيت بس انت اعقل شوي

عبد العزيز :عمري 30 يعني مجنون رسمي

شرايك نتزوج اليوم

لجين :شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز :أي عادي انتي ماتبغين عرس خلص مافية مشكلة

لجين :لالالالا انت مصختها وقامت لجين وطلعت من المجلس ودخلت غرفتها

عبد العزيز وهو يضحك مسكينة احرجتها

طلع عبد العزيز من المجلس وراح يدورها

ياربي وين راحت انا مااعرف وين غرفتها ودخل كل غرف البيت واخر شي

وصل وشافها

لجين :انت الحد الحين ماطلعت

عبد العزيز :لا شلون اطلع والقمر زعلان

لجين :لا مو زعلانة بس مااخذة على خاطري منك

عبد العزيز :خلص انا اعرف اراضيك

راضها عبد العزيز بطريقتة الخاصة وراحو العالم ثاني عالم الحب والسعادة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
~~ في بيت ابو طلال ~~


رنا اتصلت على بدر

رنا :الو هلا بدر شخبارك يااخوي

بدر :اللة يسلمك بخير انتي شخبارك واخبار طلال

رنا :احنا بخير بس انا اتصلت عليك علشان موضوع

بدر :خير انشاء للة

رنا :خير جواهر رافضة الزواج تقول تبي تكمل درستها

بدر وهو منصدم :تبي شنو ؟؟؟
رنا : تبي تكمل درستها

بدر :ومين قال اني بمنعها عن الدراسة خليها تدرس

رنا :وللة ماادري هي رافضة فكرة الزوج

بدر :طيب شكرا رنا عندي شغل وبسوية ضروري مع السلامة

رنا :لا تزعل بدر خلص ربي يعوضك احسن منها

بدر :اللة كريم يلة مع السلامة رنا

سكر بدر التليفون من رنا وهو مصدوم

ومو مصدق لية جواهر تقول ماتبي تتزوج ااكيد ماتبي تتزوجني بس شنو

السبب ؟؟

مافي سبب بس تبي تعاندني انا عارف طيب يارنا بتتزوجيني وبالغصب مو

بكيفك مااكون انا بدر اذا ماتزوجتك !!

طلع بدر من البيت وهو معصب
.

.
.
.
.
.
جواهر وعهود وروان بالسوق وفرحانين رايحين الراشد مول يشترون

اغراض للجامعة وبيتعشون وبيرجعون البيت

بدر اتصل على بيت ابو طلال وطلعت لة الشغالة

بدر :وين جواهر

الشغالة :مافي احد جواهر في اطلع

بدر :وين رايحة

الشغالة :رايح هي وعهود وروان مول راشد انتا مين بابا طلال ؟؟ولا بابا

شهاب ؟؟

بدر سكر بوجها وطار للراشد

البنات خلصو من التسوق واشترو الملابس الي يبغونها وقررو يروحون

المطعم يتعشون

جواهر :بنات نتو روحو للمطعم انا بروح للحمام وبجي لكم طيب

روان :لا تتاخرين

جواهر :لا 5 دقايق وبجيكم

جواهر مانتبهت البدر الى واقف جنبها بالاصنصير

طلعت من الاصنصير ودخلت للحمام وخلصت وطلعت

بدر مسكها من يدها

بدر :بدون أي صوت تعالي معاي

جواهر وهي فاتحة عيونها :بدر ؟؟؟

بدر :قلت لك بدون صوت تعالي معاي نتكلم بالسيارة

جواهر :انت ماتستحي على وجهك وخر يدك وماراح اروح معك المكان

بدر وهو معصب :قلت لك تعالي معاي اذا ماجيتي الحين بكيفك بتندمين

جواهر وهي تصارخ :قلت لك وخر يدك عني وللة بصرخ وبنادي الناس

عليك
بدر الظاهر مو نافع معك الطيب طلع منديل من جيبة وحطة على انف جواهر

جواهر حاولت تصارخ وتفك يدة بس مااقدرت حست بجسمها يتخدر

وماقدرت تتحمل وماحست بالدنيا

بدر :بهدوء سحبها وغطي وجها ودخل الاصنصير وعلى طول القبو ودخلها

السيارة

سفط السيارة قريب من الراشد مول

بدر :جواهر ...جواهر قومي جواهر
.
.
.
.الباقي بالبارت الجديد ابغا توقعاتكم

تتوقعون ايش بيصير الجواهر ؟؟؟

وريم ؟؟؟وفيصل وخالد ؟؟؟

وين الشايب ؟؟وروان ؟؟؟

وعبد العزيز ولجين ؟؟؟

رجاء خاص دوم اكثر التعليقات من البنات الحلوات مافي شاب حليوة قراء

قصتي ابغا رايكم ياشباب يعني راي ذكوري ممكن !!!

طبعا البنات مايقصرووووووووون بس بعد ودنا نسمع رايي النص الاخر!

__________ 04-15-2008 07:16 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الجـــــــــــــ 15ـــــــــــــــــزء



~~ بالمزرعة ~~


ابو خالد وصل مع ام خالد ومها

خالد :توها نورت الشرقية

ابو خالد :اللة يسلمك

اليوم انشاء للة بسوي عزيمة كبيرة وبجمع كل العائلة على العشاء اتصل

عليهم وخليهم يجون ياخالد وقول لهم الكل بينام بالمزرعة

مها وهي فرحانة والفرحة مو سيعتها بااجازة والمزرعة خطيررررررررة

وحلوة دخلت الغرفتها وعجبتها الغرفة وفتحت كمبيوترها من زمان مادخلت

النت آآآآآآآآف الدراسة تعبتني من زمان مافرحت ولا تونست خلص اليوم

بفلها دخلت على سكايبي وكتبت اسمها الشموخ ودخلت وسوت بحث عن

المستخدمين الى بالمملكة وشافت شاب كاتب اسمة ...............** عجبها

النك نيم حقة واظافتة عندها

مها تعرفت علية وحست انة شاب مو مرة يعني نص ونص <<<طبعا هي

كانت تتونس وتوسع صدرها يعني لعب بلعب

مها :انت موظف ؟؟

عبداللة :لا انا طالب ادرس علوم صحية خلص باقي لي كم شهر واخلص

مها تضحك بعد طالب وللة تمام

عبدللة :وانتي

مها :انا متخرجة من الجامعة <<<طبعا تكذب لانها طب ماخلصت ..!!

عبداللة :اللة يوفقك

مها :ثانكس

عبداللة :ممكن نكون اصدقاء

مها :أي اصدقاء بس انا مااعترف بالحب

عبداللة :اوكي

اجلست مها تسولف معة واكتشفت اشياء كثيرة عنة اولها..... انة طيب

الدرجة فضيعة..... وايضا حساس...... وحنون ......هي استغربت من حنانة

الزايد بالبداية حست انة يمثل عليها بس اكتشفت شي خطير وغريب جدا

اكتشفت انة خجول ؟؟!!<<<ولد وخجول نادر تصير تعالو شوفو الى عندنا لا

حيا ولا مستحي

عجبت بشخصيتة وحست انة على.... نيتة.... .... و بسيط....

وطيب .....وهادى جدا وايضا .....ذكائة متوسط ..يعني مو ذكي ولا غبي

مزيجة كان غريب وعجيب بالنسبة لها ...!!

هي ذكية الدرجة كبيرة وايضا هي شاطرة عرفت نماذج شباب اذكياء

وماكرين لكن مو حنونين خشنين وعرفت شباب هادئين خجولين لكن

ماعرفت شباب مثل مزيجة الغريب

طبعا هي تعرف الشباب بحكم شغلها بالمستشفي واختلطها بالرجال وباهلها

بعد سهرة كاملة معة عرفت كل شي تقريبا عنة واعطتة معلومات قليل عنها

باليوم الثاني المزرعة كانت بغاية الجمال وطبعا اول الواصلين ابو طلال وام

طلال ورنا وطلال وايضا شهاب وجواهر <<<طبعا بقول لكم شنو صار

الجواهروبدر بس انتظرو !!

العائلة الثانية

ابو فيصل وكل العائلة وصلو بالتدريج استغربو من عبدالعزيز وصل ومعة

لجين ..!! الكل استغرب لانهم بس ملكين غريبة بتنام معهم ..!!!

كلهم فرحنين واولهم خالد علشان صحة ابوة كانو سعيدين بس فيصل كان

شوي زعلان ومتظايق

فيصل راح العند عمة ابو خالد

فيصل :عمي ممكن انادي صديقي سلطان واختة يغيرون جو ويتونسون معانا

ابو خالد وهو فرحان :أي ياوليدي ناديهم اللة يرحم ابوهم خليهم يفرحون

معانا ..
طلع فيصل واتصل على سلطان وفرح سلطان علشان ريم تغير جو لانها مرة

كئيبة

آآآآآآآخر الواصلين بدر ولمي بدر دخل المزرعة وهو يضحك بمكر وفرحان ومعة لمى استقبلهم خالد وابو خالد

ابو خالد :وين الوالد بدر ؟؟

بدر :الوالد مو هنا مسافر عندة شغل احنا مانكفي ياعمي ؟؟

ابوخالد :كلكم الخير والبركة

داخل بيت الشعر <<<هي خيمة بس من زجاج مرة كبيرة وروعة وقمة

بالفخامة

فيصل :شباب الحين بيجي سلطان واختة اللة يخليكم حسسوة بالفرح

واضحكو معة مسكين مرة متظايق

خالد وهو مستغرب شنو ريم بتجي افااااااااااا فاتتني فيصل يعزمهم بمزرعتنا

وتجي العزيمة منة شلون راحت عن بالي اعزمهم ..!!!خالد وهو منرفز

وانت على أي اساس تعزمهم ليش هي مزرعتك ...........!!!!!!!!!!؟؟؟

الكل :...........!!!!؟؟؟؟؟؟؟ مستغربين من كلام خالد الجارح الفيصل

ابو فيصل وابو خالد وابو عبد العزيز انصدمو ..!!

ابو خالد :انا قلت لة لية فية شي خالد

خالد طلع من الخيمة وهو منزعج

بمكان ثاني وجنب البركة جواهر جالسة تتذكر شنو صار بالراشد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بدر بالسيارة

جواهر جواهر اصحي

جواهر وتوها تصحى :بــــ....ـدر انا وين ؟؟

بدر :اسمعي كلامي زين انا قلت لك تعالي معاي بهدوء وسويتي ازعاج

خطفتك وجلس يضحك

جواهر :وجع على شنو تضحك يالبايخ يالوقح يالمشوة ....!!!!

هنا بدر انصدم من كلمة وحدة بس مشوة .....!!

انا مشوة طيب

مسكها بكل قووووووووووة والم وقربها منة وحس انة بينتقم منها لانها

جرحتة مسكها وبوسها بالقوة ووانتقام ووشقق عبيتها وملابسها بحركة وحدة

طبعا هي تصارخ بس لا حياة لمن تنادي

انتبة بدر على نفسة وخرها عنة وناظرها نظره احتقار

جواهر وهي تصارخ وخر عني يالكلب يالحقير وخررر وظربتة كف بكل قوتها .............!!

من قوة الكف الى اعطتة لة يدها قمت تعورها اجل شلون خدة ...!!

جواهر وبصوت واطي وكلة كره :احسن تستاهل يالحقير لو تكون اخر رجل

بالعالم ماراح اتزوجك ..!!

بدر :لا بتتزوجني لا وبتترجيني اتزوجك بعد لا تتحديني اسوي الي بالي ..!!

بدر :اسمعي كلامي زين انا الحين وريتك نموذج صغير عن الى اقدر اسوية

وانتي تعرفين شنو اقدر اسوي واتوقع انك فاهمة زين كلامي ..!!

جواهر وعيونها ملايانة دموع وشعرها مفتوح وصدرها ويدينها كلها طالعة

تحاول تلاملم بقايا القميص بس مافي امل ..!!

جواهر :نزلني خلص حرام عليك وهي تبكي وتبكي

بدر قلبة قام يعورة على شكلها وهي تبكي وشعرها مفتوح ونص جسمها

مكشوف ياللة تهبل انا شلون سويت كذا فيها

قرب بدر منها وبهدوء طلع لها عباية من وراي وقال لها البسيها

وعلى طول البستها وسترت جسمها

بدر :انتي السبب بكل الى صار انا عارف انك ماتبيني بس انا احبك

جواهر وهي تبكي وتتنهد من الالم :الي يحب يسوي كذا وتاشر على نفسها ..!

بدر :يسوي اكثر من كذا اسمعى يابنت الناس انا عارف لو انطبقت السما

على الارض ماراح تتزوجيني انا عارف انك ماتحبيني ...!!بس انا احبك

واشتريك بالذهب كان ودي اغصبك تتزوجيني بس مااقدر مااقدر ......انا مو

كذا مستحيل اسوي بنت الي احبها كذا .....ونزلت دموع بدر ......وقال وبكل

الم تزوجيني .....رفع وجة جواهر شوفي عيوني وتعرفين حبي لك انا ابيك

لي انا الوحدي لا تحرميني منك اللة يخليك ومسك يدينها وبوسها وافقي لا

تقولين لا ..!!

بدر وهو يشوف الخوف بعيونها :لا تخافين منى الي صار غصب عني

صدقيني غصب عني شوفي طلع لها هدية من الدرج هذي الساعة اشتريتها

لك لمى سفرت تدريت بكم اشتريتها لك ب 500 الف تستاهلين اكثر لو تبين

كل فلوسي بعطيك انتى بس اشري وامري وتدللي

جواهر وهي دايخة :ماابي فلوسك ولا هدايك رجعني البيت ابي ارجع

بدر :اوعديني توافقين

جواهر ودموعها تنزل :بوافق خلص بوافق بس رجعني

بدر وهو فرحان :الحين ارجعك وعلى طول ودها للبيت
.
.
.
.
.
.
اللة يعين جواهر......... نهـــــــــــــــاية البارت

.
.
.
.
.

رح انزل بارت جديد قريب انشاء للة وبيكون اطول من هذا وبحاول اخلص

لكم القصة بس ابي رايكم وتعليقكم تتوقعون مها بتحب عبداللة ...؟؟؟

وجواهر بتتزوج المجرم بدر ؟؟؟

وروان بيخطبها الشايب ولا بيسحب عليها ؟؟؟!

ولجين وعبد العزيز وحبهم البعض؟؟؟

ورنا وطلال شنو راح يكون حالهم بعد الافلاس ؟؟؟

وسلطان وريم ؟؟؟

__________ 04-15-2008 07:18 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
تابع
.
.
.
.
.

الجــــــــــــــ 15ــــــــــــــزء





~~~ وبخيمة الحريم بالمزرعة ~~~



ام فيصل تضحك مع ام خالد وام عبد العزيز

البنات عهود ورهام ورناجنب المسبح ومها مع جواهر ولمى وروان بالغرفة بالدور الثاني

روان :بنات بقولكم شي

مها :قولي ؟؟

روان :في واحد بالمسنجر يحبني

مها جواهريطلعون روان :يحبك .؟؟؟؟هو مين ؟؟؟ولد مين ؟؟؟ومن متى


تعرفينة ......<<<طبعا هذي جواهر


روان وهي تضحك :شوي شوي على مااعرف هو مين ولا ولد مين ولا شي

عنة اعرف بس النك نيم حقة اسمة الشايب ............!!

مها :وععععععععععععععع شنو هذا النك نيم الظاهر دمة ثقيل وشايب جد

روان :لا حرام دمة عسل

جواهر :وانتي تحبينة ؟؟؟!!

روان :مو بس احبة امووووووووووووووت فية بس مسوية نفسي ثقيلة

جواهر بقلبها على الاقل حب من جهتين مو مثل الي يحبني حب بالغصب ..!!

مها كانت حزينة هي اكبر منهم هم اصغر منها ويعرفون الحب ويحبون وهي

الحد الحين ماتحب احد ولا تعرف شنو يعني حب ...!!!

كانت سرحانة وسرحانة وتفكر

روان :مها .......مهاااااااااااااااااااااا

مها :نعم حبيبتي

روان :مها شنو اسوي قولي لي انصحيني

مها :وللة مااعرف بهالحركات اسئلى جواهر

جواهر معقدة من بدر :اقول اثقلي وقولي لة يجي يخطبك احسن

روان :يخطبني ..!!

جواهر :أية يخطبك

والبنات يضحكون ويسولفون

بمكان ثاني لجين وعبد العزيز بالحديقة بعيد عن عيون العائلة

عبد العزيز :لية زعلانة

لجين :منك المفروض تنتظر الحد زوجنا

عبد العزيز :خلص كل شي صار مالة داعي الحسايف وبعدين حنا متزوجين

حبيبتي تدري اني مااصبر عنك

لجين :تدري انك امي وابوي ودنيتي كلها انت حبيبي وروحي وكياني وكل
الدنيا ياروح الروح

جلست لجين وانام عبد لعزيز بحضنها

عبد العزيز اللة يقدرني واسعدك يالحب كلة

لجين وهي تداعب شعرة تدري اني اغليك اكثر من روحي واكثر من نفسي

عزوز نمت

عبد العزيز وهو يهمس :لا مانمت بس مرتاح بحضنك اللة شكثر حضنك دافي

احس بالراحة حبيبتي دلكي لي راسي


وجلست لجين دلك شعر حبيبها وهي تبتسم بسعادة وحب ولة

لجين عزوزي حبيبي بقولك شي

قولي يالحب كلة

عزيزاحس بالدنيا كلها مو سيعتني شعوري نحوك غير حياتي اول مرة

احس بالسعادة والفرح احس بقلبي ينبض بأسمك انت الدنيا وانت الحياة انت

النبض الي ينبض بقلبي وانت الدم الى يمشي بعروقي آآآآآآآآآآه شكثر احبك

عبدالعزيز وو يضحك ويطلع بعيونها :كل هالحب لي وانا بعد ...احبك احبك احبك .....!!
ترررررررررررررررن ترررررررررررررررن

لجين :الو هلا جواهر طيب لحظة واجي

عبد العزيز :وين ؟؟

لجين :البنات يبغون ينزلون المسبح ويتسبحون

عبد العزيز :وبتروحين معهم انتي تعرفين تسبحين ؟؟؟

لجين :لا مااعرف اسبح بس بتعلم هم بيعلموني

عبد العزيز :لا حبيبتي اخاف عليك تغرقين او شي يصير فيك انتظريني اعلمك بنفسي احسن

لجين :لا تخاف على بنات عمك معي

بمكان ثاني وبعيد عن عيون البشر بغرفة مها

مها :هلا عبووووود شخبارك ؟؟

عبد اللة :الحمد للة شخبارك يالغلا

مها :الحمد للة طيبة

عبداللة :عندي اختبار بكرة

مها :اممممممممممم طيب ذاكرت ؟؟

عبداللة :لا يالغلا بسولف معك وبعدين بدرس

مها :طيب شد حيلك لا تنجح مقبول

عبد اللة :حاضر يالغلا انتي تامرين امر مها بغيت اقولك شي

مها :هاااااااااااا

عبود :لا تقولين هااااااااا قولي لبية ممكن

مها :ليش يعني

عبود :من الاصول تقولين لبية مو هاااااااااا

مها وهي تضحك :خلص اوكيك

عبود :بقولك اني تخرجت

مها :الف مبررررررررررررررررررووووك يالغالي


جلست ساعتين وماحست بالوقت من حلاوة سوالفة اتصلو عليها البنات

وقالو لها انهم بالمسبح ونزلت على طووول

البنات ضحك وهبال وناسة بالمسبح وصراخ


.
.
.
.




~~ في خيمة الرجال ~~




فيصل وسلطان وشهاب رايحين يركبون خيل

اما عبد العزيز وطلال وبدر جالسين يسولفون ومعهم احمد <<<صديق طلال

وشريكة بالشركاة الى خسرت

احمد جالس جنب طلال :بشرني اشتغلت ولا شنو سويت ؟؟

طلال :عرضو على شغل بشركاة ببريطانيا والظاهر بوافق وفي شركاة ثانية

بالشرقية مو عارف شرايك بعد ماكنت ملك لشركة ولي سمعة وصيت

تحطمت يااحمد بصير مدير عام الشركة مو لي وللة قهر ..!!
احمد :هونها وتهون

طلال :وانت شنو سويت ؟؟

احمد :عادي اشتغلت بالمكتب عندالوالد وانت تدري عندي مطعم وكم سوبر

ماركت والحمد للة

ابمكان ثاني بالمجلس عبد العزيز يسولف مع بدر وشهاب جالس جنبهم

اما خالد فكان ماخذ على خاطرة من فيصل وكان بقسم الحريم جالس عند

عمتة وامة يسولف معهم

سمع صراخ وحوسة بجهت البنات

خالد :شفيهم يصارخون ؟؟!!

ام خالد :لا عادي جالسين بالمسبح يسبحون وتعرف بنات ويحبون الضحك والوناسة

((جواهر + بدر ))= كرة عميق !!

((بدر + جواهر ))= حب فضيع 

~~ ولما تكون المعادلة ~~

بدر +جواهر +الزواج = شنو بتكون النتيجة ؟؟

رنا :حبيبي بدر اتصل على ويبغا يسمع رايي جواهر ؟؟

طلال :مااتوقع غيرت رايها بس على العموم بتصل عليها الحين

واتصل عليها وجت جواهر الغرفتة

جواهر :السلام عليكم

رنا وطلال :وعليكم السلام والرحمة

طلال : جواهر حبيبتي بدر يبغا يعرف جوابك شرايك ؟؟؟

جواهر وبتردد : موافقة

طلال :هو مستغرب غريبة لية غيرتي رايك ؟من يومين بتكملين دراستك صح
؟

جواهر :هذا قراري خلص

طلعت جواهر وهي منقهر منة وللة لا ورية نجوم بعز الصبح !!! وللة لا

اطلع عيونك وخليك تندم على اليوم الي تزوجتني فية !!

طلال على طول اتصل على ابوة وقال لة قرار جواهر فرح ابوة وبشر بدر

بالموافقة بدر لما سمع الخبر كان اسعد يوم بحياتة فرح واخيرا بستقر

وبتزوج الي حبها قلبي اما الطرف الثاني وهو جواهر كانت كارهتة وبطين

عيشتة بطين ..!!

بعد انتشار الخبر بالمزرعة الكل بارك الجواهر وبدر وفرحو لها وروان تمنت

من قلبها يخطبها الشايب وتتزوجة وبعد مها تمنت تنخطب وريم كانت حزينة

على ابوها ولا فكرت بالزواج اما لجين فكانت اسعد وحدة فيهم

بمجلس الرجال والكل فرحان علشان بدر خالد انتهز الفرصة وكلم ابوة

علشان يخطب لة ريم

ابو خالد :والنعم ياوليدي بريم وبااهلها خلص انا بخطبها بس مو وقت

الخطبة الحين ابوهم ماصار لة مدة ياخالد

خالد :عادي ابوي خلينا اخطبها والزواج بعدين

ابو خالد خلص ياولدي خليني اكلام عمامك ونخطبها لك اليوم شرايك؟؟



فرح خالد علشان موضوع الخطبة

بالليل والكل سهران بالحديقة الشباب مسوين حفلة والشباب لبسين شورتات

وتي شرت من غير اكمام

والبنات بالمطبخ يسون السلطة ويتفرجون على الشباب كل وحدة تشوف

حبيبها وتتمني اليوم الى يجمعها معة كلهم يناظرون الشباب وهم يضحكون

معاد ريم كانت مهمومة ولا هامها ولا واحد منهم







~~ ثاني يوم بالمزرعة ~~





الشباب الى راح الشغلة والبنات الى راحت للجامعة ولجين رجعت لبيتها وهي

تعبانة وقررت تروح للكوافيرة تغير من شكلها وتسوي لها نيو لك بعد الخبر

الجديد ..!!في خبر مرة حلو بتقولة اليوم العبد العزيز .

لجين :الو هلا حبيبي ممكن اليوم بطلع اروح للكوافيرا

عبد العزيز :حبي مايحتاج تروحين للكوافيرة انتي قمر

لجين :لا عشاني خليني اروح

عبدالعزيز :متى امر عليك علشان نروح للمشغل

لجين :حبي مايحتاج بروح مع السواق ماابغا اشغلك

عبد العزيز :طيب اوعديني لا تتاخرين !!

لجين :حاضر من عيوني يالغالي

لجين :وانت لا تتاخر على موعدنا اليوم مو تقول لي مريض وبتاخراو بسوي

عملية اتركهم كلهم اليوم عندي خبر حلو

عبد العزيز :طيب اوكي حبي يلة في امان الرحمن

لجين :في امان الكريم يالغالي

راحت لجين وغيرت لون شعرها وصبغتة بالون الى عبد العزيز يحبة وسوت

نيو لك الكل شي تغيرت 360 درجة صارت جنان عرسها بعد يومين وتبغا

تطلع حلوووة

وصلت عند المحاسبة فتحت لجين شنطتها تدور الفلوس

لجين :ياربي الظاهر نسيت الفلوس بالبيت

لجين تكلم صاحبة المشغل ممكن اروح للصراف الي جنب المشغل اجيب

الفلوس واجيك

طلعت لجين من المشغل وهي فرحانة والدنيا مو سيعتها راحت للصراف

وسحبت لفلوس وسحبت زيادة علشان بتشتري هدية الحبيبها

وهي راجعة للمشغل كانت تحط الفلوس بالشنطة ولا انتبهت للسيارة لجاية

اسمعت بريك قووووووووووي ولا حست بشي الفلوس طارت من يدها

وانتثرت على الارض وطاحت شنطتها وصدمتها السيارة بقووة

سمعت الناس تصارخ وناس تقول الا حول ولا قوة

وسمعت شخص يقول :اللة شكثر البنت حلوة

وحست بااحد يغطيها

الرجل الى بالسيارة نزل وهو مرتبك وشاف نبضها واتصل على الاسعاف

مر قدامها شريط حياتها حياتها المرة المؤلمة شافت طفلة صغيرة حزينة

وخايفة وشافت نفسها وهي تكبر تذكرت ابوها الي يكرها وكانت تحس

بالالم تذكرت قلبها المريض وابتسمت لانها توقعت بتموت من قلبها

بمووووت لا لاااااا... هو حادث بسيط ماراح اموت والخبر الحلو وحبيبي

عبدالعزيز...!!!

شافت وجة اغلي انسان على قلبها اللة

شكثر احبك وسودت الدنيا بعيونها

الرجال مسك جوالها واتصل على اخر رقم وطلع لة عبد العزيز انجن

عبدالعزيز لما سمع الخبر مو مصدق زوجتة وحبيبة قلبة لا لا مستحيل طلع

يركض وهو مهموم

انقلوها المستشفي ودخلوها غرفة العمليات وصل عبد العزيز وهو مرعوب

ولونة مخطوف

كلة شوق يشوفها وكان يدعي ربة انها تكون بخير

وقف ينتظر وهو يدعي ربة

ربي ياحبيبي خليها لي وقومها سالمة ياربي لا تحرمنى منها يارررررررررب

اشفيها وعافيها نزلت دموعة وهو خايف عليها لا تتركيني ياقلبي

ماتعرفين شكثر احبك ....انتي الحياة كلها بالنسبة لي آآآآآآآآه يالجين ياحبي

ياربي تقومين بالسلامة

:
:
:
:
:

طلع الدكتور :انت زوجها

عبد العزيز :أي انا زوجها وحبيبها قولي شفيها ؟؟؟
.

__________ 04-15-2008 07:25 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الجـــــــــــ16ـــــــــزء
.
.
.
.
.
.
.

لمحة من القصة

عبدالعزيز...!!!

شافت وجة اغلي انسان على قلبها اللة

شكثر احبك وسودت الدنيا بعيونها

الرجال مسك جوالها واتصل على اخر رقم وطلع لة عبد العزيز انجن

عبدالعزيز لما سمع الخبر مو مصدق زوجتة وحبيبة قلبة لا لا مستحيل طلع

يركض وهو مهموم

انقلوها المستشفي ودخلوها غرفة العمليات وصل عبد العزيز وهو مرعوب

ولونة مخطوف

كلة شوق يشوفها وكان يدعي ربة انها تكون بخير

وقف ينتظر وهو يدعي ربة

ربي ياحبيبي خليها لي وقومها سالمة ياربي لا تحرمنى منها يارررررررررب

اشفيها وعافيها نزلت دموعة وهو خايف عليها لا تتركيني ياقلبي

ماتعرفين شكثر احبك ....انتي الحياة كلها بالنسبة لي آآآآآآآآه يالجين ياحبي

ياربي تقومين بالسلامة

:
:
:
:
كان واقف ومتسند على الجدار رجولة مو حاملتة وبدخلة...... هم

..........وحزن والم آآآآآآآآآآآآه........ يارب ارحمني وقومها بالسلامة هي

روحي وكياني هي الحياة بالنسبة لي ياربي خليها لي

~~يـــــــــــــــــارب ~~

جلس على الارض عبد العزيز بشموخة وكبريئة وذكائة والكل يشهد لة يجلس على ارض المستشفي يبكي ...!!!
وتخيل الحظة انة بيفقدها دموعة انزلت من الخوف لا

انشاء للة بتكون بخير لا تتشائم خليك متفائل

دموعة انزلت على ارض المستشفي جلس يتأمل الارض وسرح تفكيرة طول

عمري اشتغل بالمستشفى بس عمري ماحسيت بريحة المستشفى المزعجة

عمري ماجربت الالم والخوف الى يحسون فية اهل المرضي عمري مخفت

من فقدان احد غالي على الهذي الدرجة آآآآآآآآه غريبة هذي الدنيا

فصخ شماغة وحطة على الارض وقف وصلى اللة اكبر
خلص ودعى ربة

طلع الدكتور :انت زوجها ؟؟

عبد العزيز وبكل الم :انا زوجها وانا دكتور ارجوك يادكتور لا تخبي عني

حالتها قولي كل شي بالتفصيل


الدكتور وبكل هدوء :سبحانة ياخذ ويعطي ................انا اسف انا للة وانا

الية راجعون !!!!!!!!

عبد العزيز وهو منصدم ولا قادر يفكر انشل تفكيرة :انت شنو تقول انت اكيد

غلطان

دخل وهو يركض الغرفة العمليات شاف وجها مغطي بشرشف انصدم لااااا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااا.............. ........مستحيل ........!!!!!

رفع الغطي عن وجها انصدم................... شاف وجة ابيض كانها ملاك

ومبتسمة ..........دموعة انزلت لا تتركيني وين بتروحين لااااااااا مسك يدها

يبي يتحسس نبضها بس مااااااااااااااااااافي نبض !!!!!!!

وبحركة سريعة حط راسة على صدرها يبي يتاكد

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا صرخ عبد العزيز وصراخة سمعتة المستشفى كله

لجين لاااااااا لا تروحين حبيبتي عمري لجين ................لجـــــــــــــــين

ردي على انا عبد العزيز ......!!

انا زوجك

انا حبيبك

لية ماتردين

ردي ياعمري



آآآآآآآآآآآه ياعمري الى ظاع

آآآآآآآآآه ياروح وقلب عبد العزيز ارجعي لي ياحياتي انا كلي فداك

آآآآآآيازوجتي يارب انا شنو سويت بدنيت ماعمري ظلمت احد ؟؟

ولا عمري اذيت احد !!ولا عمري غلطت على احد !!

الدكتور استغفر ربك انت مؤمن

طلع عبد العزيز من الغرفة وهو ساكت

طلع وهو مو عارف وين يروح ولا شنو يسوي

الدكتور :اخ عبدالعزيز ممكن تروح معاي الغرفة في كلام يخص زوجتك

بقولة لك

دخلو الغرفة وجلس عبد العزيز

الدكتور :زوجتك كانت حامل بالشهر الاول

عبد العزيز وهو منصدم :حااااااااااااااامل



حاااااااااااااااامل ....!!!!


لا مو مصدق


انت شنو تقول ؟؟؟؟؟؟؟


انت متاكد!!!

الدكتور :متاكد كل النتايج والتحاليل تشير انها حامل

عبد العزيز شاف التقارير مو مصدق طاحت الاوراق من يدة وطلع برا



وتذكر كلام لجين

لجين :حبيبي لا تتاخر على موعدنا اليوم مو تقول لي مريض وبتاخراو بسوي

عملية اتركهم كلهم اليوم عندي خبر حلو

آآآآآآآآآآآه ياحبي سمعت الخبر بس مو منك يالغلا من الدكتور الى زف لي

خبر موتك

طلع من المستشفي ودخل للسيارة وهو يبكي يبكي عمرة الى راح يبكي حبيبة قلبية

آآآآآآآآآآه يالجين انا برا وانتى بالمستشفى وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

بالثلاجة ميتة جسد بلا روح ياام عيالي ياروحي يالغالية

احبك احبك ولا راح احب غيرك

جلس يبكي بالم ومرارة وحزن ياحياة الروح محد بيهتم بموتك غيري محد

بيبكي الاخر يوم بعمرة غيري ابوك ولا يدري عنك واهل ومايبونك مافي غير

زوجك انا يالجين ببكيك الاخر يوم بعمري ياكل العمر



راح للشالية


جلس بالشالية وهو مهموم وتعبان ومو عارف شنو يسوي بيجن مو مصدق

حس انة تعبان ومو قادر يتحرك من السرير اتصل على طلال
عبد العزيز :الو طلال انا تعبان بالشالية تعال عندي

طلال نايم جنب رنا :تدلع حظرتك

عبد العزيز :لجين ماتت بحادث تعال عندي محتاجك

طلال انصدم حاضر انا جاي الحين مسافة الدرب

أحساس أنثى 04-15-2008 09:09 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
* جريح المها *

:x11:

ياربيه له كذا لم يكونون اثنين يحبوون بعض يجي شي يفرقهم

الله :x11:

يسلمووووو ع القصه الرووعه

في انتظار البقيه

لآ خلآ ولآ عدم

دمت بووووود

أحساس

__________ 04-17-2008 11:19 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
احبك احبك ولا راح احب غيرك

جلس يبكي بالم ومرارة وحزن ياحياة الروح محد بيهتم بموتك غيري محد

بيبكي الاخر يوم بعمرة غيري ابوك ولا يدري عنك واهل ومايبونك مافي غير

زوجك انا يالجين ببكيك الاخر يوم بعمري ياكل العمر



راح للشالية


جلس بالشالية وهو مهموم وتعبان ومو عارف شنو يسوي بيجن مو مصدق

حس انة تعبان ومو قادر يتحرك من السرير اتصل على طلال
عبد العزيز :الو طلال انا تعبان بالشالية تعال عندي

طلال نايم جنب رنا :تدلع حظرتك

عبد العزيز :لجين ماتت بحادث تعال عندي محتاجك

طلال انصدم حاضر انا جاي الحين مسافة الدرب

وصل طلال وهوخايف على عبد العزيز فتح باب الشالية ظلام

عبد العزيز ....عبد العزيز

ياربي وينة .؟؟؟؟

كان يمشي وعثرطلال وطاح على وجة فتح النور وشاف عبد العزيز طايح

طلال :عبد العزيز شفيك ؟؟؟؟ عبد العزيز قووووووووووم

خاف طلال علية لانا وجة اصفر يخوف حملة طلال وهو ميت من الخوف

يارب استر يارب

دخل بالسيارة وعلى وصل للمستشفى ودخلة طلال كان يبكي يبكي صديقة ولد

عمة وكان يبكي لان طول عمرهم بالعائلة اذا احد مرض اتصلو على

عبد العزيز

عبد العزيز منقذ العائلة لكن لمى مرض محد انقذة وزوجتة ماتت يارب صبر

عبد العزيز وقومة بالسلامة يارب

الدكتور :صديقك حالتة صعبة هو الحين بالعناية المركزة معاه انهيار عصبي

شديد

طلال :انهيار عصبي لا حول للة

الدكتور :بعد ساعة بيقوم من المهدء تقدر تدخل لة

طلال وهو حاس بحرقة بقلبة وخوف من المجهول :حاضر

جلس طلال تعبان وخايف على عبد العزيز فتح القران وجلس يقراء جنب

راس عبد العزيز يمكن يرتاح لما يسمع صوت القران



~~بمكان ثاني ~~

روان فاتحة المسنجر وتنتظر الشايب ؟؟؟؟؟؟

غريبة صار لة يومين مو داخل المسنجر لا يكون مريض !!!

لا مااتوقع طيب خلص برسل لة مسج على الجوال علشان يدخل


~~المسج ~~


مساء الخير يالشايب ...

ممكن تدخل المسنجر ابغا اتكلم معك

روان


...........................!!

مافي رد ليش مايرد على ؟؟؟؟

غريبة لا يرد ولا يدخل

شفية حبيبي ؟؟؟ياربي شغل بالي لايكون مريض !!

ياربي شكثر احبة ولا اصبر عنة لحظة

قررت روان وبلحظة تهور شديد انها تتصل علية والى بيصير خلية يصير

:
:
:

الحب شو بيزل

مسكت الجوال

وضغطت على زر الاتصال
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>

تتوقعون شنو بيصير بيرد ولا ؟؟؟؟

بعد شوية بقولكم ؛)

~~في بيت ابو فيصل ~~

فيصل جالس وام فيصل وابو فيصل ورهام طبعا روان فوق ^^ماسكة الجوال

وتتصل على حبيب القلب

المهم

ابو فيصل :ام فيصل دريتى خالد بيخطب ريم فلان الفلاني

فيصل طبعا تغيرت الون وجة متى صار هذا الكلام

ابو فيصل :امس وحنا بالمزرعة قال الابوة وعمامة بس ابوة قال لة يااجل

الموضوع علشان ابوهم ماصار لة فترة متوفي

فيصل:........................

انصدم تتوقعون شنو بسوي فيصل ؟؟؟

وعبد العزيز شنو بتكون ردة فعلة ؟؟

وروان بيرد عليها الشايب ؟؟؟وبنعرف مين يكون ولا ؟؟؟

وين باقي ابطال القصة ؟؟

__________ 04-17-2008 11:22 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الجــــــــــــــــ17 ــــــــــزء

~~ والأخيــــــــــــــــــــــــر ~~
.
.
.
.
.
.

روان ماسكة الجوال وقررت تتصل على الشايب والى بيصير خلية يصير انا

احبة واغلية آآآآآه شكثر احبة

ضغطت على زر الاتصال

.
.
.
.

>>>>>>
جاري الاتصال

بالشايب ....
تررررررررررررررن ترررررررررررررن

الشايب :الووو هلا روان

روان وهي متلخبطة ومو عارفة شنو تقول صوتة غريب ؟؟؟؟

لا مو من العائلة ...!!!

وسكرت بوجة ....................!!!

انا ليش اتصلت علية يارررررررربي وللة فشلة قطيت عمري علية

وصلت رسالة على ايميل روان

~~ الرسالة ~~

وكتب لها انا اسف اذا افزعتك ... بس انا الحين قررت اخطب وحدة ثانية

وبتزوجها انشاء للة قريب اتمنا تنسيني وانا بعد بحاول انساك واتمنا لك حياة

سعيدة

الشايب ..

روان تقرا ومو مصدقة لا مستحيل شنو يقول بعد ماخلني احبة بيتزوج غيري ...!!

لااااااااا مو مصدقة

ونزلت دموعة كان يلعب على ومخطط يتزوج غيري بعد ماحبيتك حتى اسمك

ماعرفتة وانت تعرف كل شي عني لية ......؟؟؟

لية ...؟؟

انهارت روان مو مصدقة الى صار لها ......

لا مستحيل هذي مو اخلاقة انا عرفتة اكثر من نفسي

آآآآآآه انا شلون وثقت فية .....

.
.
.
.

بمكان ثاني ووصوت الصلاة يصدح بالمستشفي صلاة الفجر قام طلال وتوضا

وقرر يروح المسجد المستشفي

عبد العزيز : طلال ....!!! انا وين ...؟؟

طلال :هلا خوفتني عليك مافيك شي انت بالمستشفي تعبت وديتك ..

عبد العزيز :دريت بالي صار الجين نزلت دموعة طلال لجين راحت وتركتني

الوحدي وحيد بالدنيا الغريبة ....

طلال :اذكر ربك كل شي مكتوب ومقدر

عبد العزيز :كانت حامل ....!\

طلال :حامل ..!!

أي حامل ماابي احد يدري ولا ابوها ولا أي احد ارجوك اوعدني اتصل عليهم

كلهم وقول لهم عن الخبر بكرة بعد صلاة العصر بندفنها الى بيجي خلية يجي

واكتب بالجرايد خبر وفاتها ابي كل العالم يدري

وين الدكتور انا بطلع اسوي الاجرات الدفن وشهادة الوفاة

طلال :طول باللك يقول الدكتور عندك انهيار عصبي شديد

قام عبد العزيز وشال المعذي بحركة سريعة وغير ملابسة ولبس ثوبة يلة

خلينا نروح نصلي

طلال :انت تعبان خليك الحد الصباح

لا ماابي اجلس بالمستشفى كرهت كل المستشفيات خلص خلينا نطلع لا
تجادلني طلال انا تعبان اسمع كلامي

بعد صلاة الفجر وصل عبد العزيز للبيت ونام بغرفتة من التعب

طلال اتصل على عمة عبد العزيز وعمة ابو فيصل وعلى ابوة وخبرهم كلهم

بوفاة لجين واتصل على اخو لجين وخبرة عن وفاة اختة

الكل انصدم من خبرالوفاة قدر للة وماشاء فعل سبحانة الكل مصدوم وخايف

على عبد العزيز وطبعا الكل توقعو انا لجين وعبد العزيز ماتزوجو ومحد غير

طلال يدري انها حامل

قبل صلاة العصر ب3 ساعات ابو عبد العزيز

عبد العزيز ..... قوم يوليدي

عبد العزيز وبصوت مخنوق انا مو نايم شلون تغمض لى عيني ولجين راحت

ابو عبد العزيز :كلنا بنموت ياولدي وهذا حال الدنيا

عبد العزيز :ابوي لجين ماتت وهي حامل بولدي حامل ...!!

ابو عبد العزيز :شلون ومتى ..... حاااااااااااامل

عبد العزيز وهو يبكي بصوت عالى أي حامل وجلس يبكي بحضن ابوة

ابو عبد العزيز انكسر قلبة على ولدة خلص ياولدى لا تصيح الرجال مايبكون

ومالة داعي احد يعرف ولا امك اخاف يوصل الخبر الابوها ويسوي لنا سالفة

ويطلعون كلام على البنت ....

.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
مررررت الايام كئيبة باردة ملينة حزن وهم على عبد العزيز ومررت الاسابيع

والشهور
.
.
~~بعد مرور سنة على حادث لجين المؤلم ~~


~~بيت ابو طلال ~~

طلال ورنا فرحانين وسعيدين مع بعض

رنا وهي ماسكة ماجد خلص الحين بيجي بابا وبنروح نشوف بيتنا الجديد

دخل طلال :خلصتي انتي وماجد حبيب بابا

رنا:شكثر متلهفة اشوف الفيلا الجديدة

طلال :مو حلوة كثر نور عيوني من بعد ماجبتي لى ماجد وانتي كل يوم

تحلوين زيادة



~~اما جواهر وبدر ~~

بدر :حبيبتي جواهر شرايك نجيب بنت ولا ولد

جواهر بهدوء :لا بدري بعد 3 او 4 سنوات ويصير خير

بدر تعود على هدوء جواهر وبرودها معة بس هو كل هذا مايهمة المهم عندة

ان يحبها موت ولا يقدر يستغني عنها

اما جواهر فكانت تتبع القول القديم تزوجي الى يحبك ويموت فيك مو الى

تحبينة وتعودت على تشوة صار بالنسبة لها شي عادي ....

كانت ماتحب بدر ولا تكرة يعني عادي بس عايشة معة حياة سعيدة ومريحة

بعكس بنت عمها روان الى حبت الشايب وصار لها سنة ماسمعت عنة خبر

بعد ماخبرها انها بيتزوج وحدة غيرها وختفي من حياتها ...!!

تغيرت روان صارت تميل الطبع الحزن والهدوء اكثر اما رهام فنخطبت قبل

روان ...!!


نروح الخالد وفيصل والريم

خالد تزوج ريم وعايشين حياة سعيدة خالد يحب الريم وهي تحبة اكثر منة

وعايشين سعيدين صار لهم شهر واحد من تزوجو

اما فيصل بعد خطبة خالد وريم قرر يسافر ويكمل دراستة ويعيش بالندن
.
.
.
.
.
.
بعد مرور سنة على عبد العزيز اهلة قررو يزوجون عبد العزيز يمكن تتحسن

نفسيتة ويرجع يمارس الطب مرة ثانية

فخطبو لة لمى اخت بدر

عبد العزيز كان مغصوب على الزواج اما لمى كانت طايرة من الفرح

اما مها انتهت علاقتها بعبداللة من 3 شهور وقررت تنسى عبداللة ويكون

من الماضي وتفرغت الشغلها بالمستشفى وبس ....

لكن الخبر الصاعقة سلطان خطب مها وقرر يتزوجها ومها وافقت من بعد

علاقتها الفاشلة مع عبداللة وقررت انها تنسي شي اسمة حب ....!!


نجي الاخر بطلين بالقصة او آخر حوار

روان رايحة السوق مع رهام ومعهم لمى علشان يشترون فستان زواج لمى

وفستان خطبة الرهام اتصلت عليها امها تبشرها في احد خاطبها

روان مو مهتمة بالموضوع بس قررت تستسلم وتتزوج بعد اسبوع على

الخطبة طبعا الى خطبها احمد صديق طلال وشريكة القديم بالشركاة



~~كان اليوم يوم الشوفة الشرعية ~~

قررت روان تلبس عادي وتتمكيج عادي تبغا تكون طبيعية دخلت طبعا ابوها

موجود والمعرس كانت عيونة طايرة على روان كل شي طبيعي بالنسبة

الروان كانت تحس بعدم اهتمام اتجاة احمد <<<<طبعا بسبب حبها للشاايب

ابو روان طلع علشان يترك مجال للمعرس يسئلها على راحتة

بس انصدمت روان لما رفعت عيونها وشافتة وقف وقرب جنبها هي وقفت

وخافت وكانت بتصرخ مسك فمها وقال لها :

شكثر اشتقت لك ياروحي.....

وضمها روان ابعدتة عنها وهي منصدمة.........

احمد>>>> انا الشايب انا حبيبك

روان :الشايب .....!!! انت الشايب

احمد :اية انا الشايب حبيبك

روان :لا مستحيل .......

احمد :وللة مو مستحيل انا حبيتك قبل سنتين شفتك بيت طلال وانجنيت عليك

حبيتك وخليتك تحبيني بس انتي ماتدرين شنو صار .............

سمع احمد صوت ابو روان وجلس بمكانة هادى

طلعت روان وهي مو مصدقة

احمد هو الشاااااااااااايب ....!!!

الشايب هو احمد ..........!!

احمد صديق طلال لا مستحيل كنت افكر طول سنتين ولا عرفت آآآآآآه يالدنيا

ليش قال لي انة بيتزوج ؟؟؟ليش !!

ليش ماقال لي من البداية ؟؟؟لية ؟

ليش خطبني ؟؟

دخلت غرفتها وهي معصبة ومو عارفة شنو تسوي الافكار براسها تدوور

وتدور تعبت من التفكير ؟؟

فتحت المسنجر وفتحت ايميلاها وشافت 3 رسايل منة

افتحت الرسالة

هلا حبيبتي روان انا متاكد انك الحين تفكرين وحتارة ومو عارفة تقررين

انا الشايب يالغالية انا احبك مووت وطول عمري احبك بس انا قلت لك انى


بتزوج علشان ماتتعلقين معاي امي تعبت وديتها لندن علشان تتعالج وطول

علاجها وبعد سنة قررت اخطبك لما عرفت انك ماتزوجتي ماتتصورين شكثر

فرحت والدنيا كلها مو سيعتني احبك احبك احبك

قولي أي موافقة خلينا نتزوج

روان وهي تبتسم طبعا موافقة

نهاية القصة
.
.
.

قصة الحب الرائعة بين طلال ورنا كانت جميلة وحلوة بس شاء القدر انة

يخسر كل اموالة وقررت رنا من طيب اصلها وحبة لة انها تعيش معة الحياة

بحلوها ومرها ..

اما لجين وعبد العزيز كانت قصة حبهم عظيمة وحلوة بس شاء القدر انة

تموت لجين ويكون عبد العزيز باقي عمرة حزين صحيح تزوج لكن غصب

عن قلبة لانا الحياة تستمر ماتوقفت بعد موت لجين بس مستحيل يحب احد

مثل ماحب لجين


اما بدر وجواهر فهي قصة ثانية شاء القدر يتشوة بدر ويعيش بحياة المعانة

والقلق ولمى دق قلبة وحس بالحب جواهر مابدلتة الحب وكانت ماتبغا

تتزوجة لكن شاء القدر يكون هو نصيبها وحياتها بس مو كل المتزوجين

يحبون بعض يعني كفاية طرف واحد



خالد وريم قصة فريدة من نوعها حصلت بالصدفة وكانت ريم نصيب خالد




والباقي انت تعرفونة اتمنا اعجبتكم القصة وعجبتكم طريقة وصفي للشخصيات وايضا هي اول قصة لي ...

أحساس أنثى 04-17-2008 05:29 PM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
* جريح المها *

يسلمووووو ع القصه الرووعه

لآ خلآ ولآ عدم

دمت بووووود

أحساس

__________ 04-18-2008 04:00 AM

رد: قصة شاء قدر الله قصة سعودية رومانسية روعة ادخل وماراح تندم
 
الله يسلمك


اختي احساس


الساعة الآن 06:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
استضافه ودعم وتطوير وحمايه من استضافة تعاون

أرشفة : مجموعة الياسر لخدمات الويب المتكاملة